منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو N3u5p1

 

 تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
°رسالة حب ~|
مشرف قسم
مشرف قسم
°رسالة حب ~|

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1338
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/11/2012

تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو Empty
مُساهمةموضوع: تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو   تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو Emptyالسبت مايو 05, 2018 7:56 am

ينتظر الكلاسيكو المقبل بين برشلونة وريال مدريد وافدين اثنين جديدين على هذه القمة الكروية الممتعة، ويلعب الإثنان في الفريق الكاتالوني، لكن من المستبعد إشراكهما معا في التشكيلة الأساسية.

الأول هو صانع اللعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انضم إلى برشلونة في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية مقابل حوالي 160 مليون يورو، وهو يعتبر أغلى لاعب في تاريخ النادي الكاتالوني.

وانطلقت مسيرة كوتينيو في الملاعب الأوروبية مع إنتر ميلان، لكنّه فشل في تثبيت قدميه بصفوف الفريق، وأعير في منتصف الموسم 2011-2012 إلى إسبانيول، وهناك لعب مباراته الأولى أمام ريال مدريد، لكن الارتباك أصابه في الشوط الاول، ليتم تبديله بين الشوطين، علما بأن المواجهة انتهت لصالح الفريق الملكي بخماسية نظيفة.

وشد كوتينيو الرحال إلى ليفربول في منتصف الموسم 2012-2013، وشاء القدر أن يواجه ريال مدريد مرّة أخرى، في دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال الموسم 2014-2015، وخسر الفريق الإنجليزي المباراة الأولى على أرضه بثلاثية نظيفة، ولم يكمل كوتينيو المباراة مجدّدا ليشارك مكانه الصربي لازار ماركوفيتش، وفي الثانية شارك كبديل في الشوط الثاني مكان الألماني إيمري كان، لكن ليفربول سقط مجددا بهدف نظيف.



أما الثاني فهو الجناح الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتقل للبلوجرانا قبل بداية الموسم الحالي قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو، كبديل طويل الأمد للنجم البرازيلي الراحل إلى باريس سان جيرمان نيمار.

وتعرّض ديمبلي للإصابة في بداية مشواره مع برشلونة هذا الموسم، ما حد من ظهوره في المباريات، فشارك في 14 مواجهة بالدوري فقط، أحرز خلالها هدفا وحيدا.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، في صفوف رين الفرنسي في الموسم 2015-2016، عندما أحرز 12 هدفا في 26 بالدوري المحلّي، لينتقل في الموسم التالي إلى "أسود فيستفاليا"، وهناك قدّم موسما مثيرا للإعجاب، فأحرز 6 هداف في 32 مباراة بالدوري الألماني، وأضاف هدفين في دوري أبطال أوروبا، ليحجز مكانا له في تشكيلة المنتخب الفرنسي الذي لعبه له حتى الآن 9 مباريات أحرز خلالها هدفا واحدا.



وخاض ديمبلي مباراتين مع دورتموند أمام ريال مدريد في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتعادل الفريقان في المباراتين بالنتيجة ذاتها (2-2)، علما بأنه لعب المباراة الثانية كاملة، بعدما استبدل في الدقيقة 73 في المواجهة الأولى.

ومن المتوقّع على نطاق واسع، أن يشارك كوتينيو في الكلاسيكو المقبل كأساسي، بعد تعاونه المثمر في الآونة الأخيرة مع الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز، لكن الأمور تبدو غامضة بالنسبة لديمبلي الذي لا يتحمّس المدرب إرنستو فالفيردي لإشراكه، خصوصا في حال اعتمد على طريقة اللعب 4-4-2.



❤️ كيف تخافين من الظلام ... وانتي تمتلكين ابتسامة من نور❤️
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
❥•السلفادور£
عضو ملكي
عضو ملكي
❥•السلفادور£

ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2316
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 25/07/2014

تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو   تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو Emptyالسبت مايو 05, 2018 9:52 am

يسللم. على الطرح

لك خالص ودي


تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو P_1032f2mgt1


تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو P_1028a674x1

ﻵ ﺗُﺼَـﺪِﻕ ﺁﻟﺠَﻤِﻴﻊ
ﺣَﺘَﻰ ﻟَﻮ ﻛَﺂﻧَﺖْ ﺁﻟﺒَﺮَﺁﺀَﺓ ﺗَﻜَﺂﺩ ﺗَﺘَﺴَـﺂﻗَﻂ ﻣِﻦ ﻋَـﻴﻨﻴﻪِ ﻛَـﺂﻟﻤَﻄَﺮ !!..
] ﻓَﺒَـﻌﺾ ﺁﻷَﻣـﻄَــﺂﺭِ ﺣِﻤﻀِﻴﺔ ﺗَـﻘَـﺘُـﻞ ﺃَﻭﺭَﺁﻕ ﺁﻟـﺸَﺠَـﺮِ [
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو Empty
مُساهمةموضوع: رد: تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو   تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو Emptyالسبت مايو 05, 2018 9:53 am

يسلموو ع الموضوع الرائع
لكن ما الي بالرياضه ابدا
قليل اتابع واشوف مباريات
لاتحرنا جديدك
بس ب شي غير الرياضة Crying or Very sad
ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير : كوتينيو وديمبلي ضيفان جديدان على ساحة الكلاسيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: