صداقه ولا بعد البارت 1
طبعآ البطلات خمس واعرفكم عليهم الان .في مكان في عدن
ل شي راح نبدا با اسنافر في العماير اصغيره في شقه اساعه 7:00 اصباح
صحت من انوم وشافت اختها لسا نايمه
ليزا : رنا ... رنوو
رنا : هممم
ليزا : يلا قومي قبل لا نتاخر على المدرسه
رنا :........... نايمه
ليزا عصبت : رنووووه .... رنا بليز قومي قبل لا تجي مينه وتضربنا بليز
با نوقف لحظه لعرفكم على ليزا ورنا
ليزا البطله الاولى، عمرها 15 شعرها ناعم مره بس قصير لكتفها ومقصوص طبق طبق ولونه اشقر وشكله روعه بيضا وعيونها متوصطت الحجم ولونهم عسلي ورموشها كثيفه وانفها طويل وشفايفها سغار ولونهم وردي وهيه جذابه وطويله وجسمها كانها عارضت ازياء ليزا طيوبه بس مشاكسه كثير وتحب اختها بجنون ومستحيل يهزمها احد بجرئتها وجنونها وراح تتعرفو عليها قريب
البطله اثانيه رنا اخت ليزا :
رنا عمرها 13
رنا قويه وتحب القتال وتدرب دامآ وما تخاف ابد بس يلي يشوفها يقول خوافه من ضعف جسمها طيب خلوني اوصفها
رنا سمراء بس سمارتها حاليه وتجذب
عيونها بني وكبار وشعرها لا فوق ظهرها وناعم مرره ولونه اسود جدآ وتحب دايم تعمله ذيل حصان
انفها سيف وشفايفها سغار ووردي وفيها غمازات
خلونا نرجع مكان ما وقفنا
دخلت مينه عليهم وعصبة لما شافت رنا لسا نايمه وليزا تقيمها بكسل
صاحت بصوت عالي مينه : عادكم نيام يا قليلين الادب ... يلا قومو نحنا ناقصين اصلآ امكم سافرت وخلتكم عندي تفحسوني وابوكم الله وعلم وينهوه (ملاحضه، ليزا ورنا ومينه وعبير منهم اربع اخوات امهم وابوهم اطلقو وامهم سافرت مصر وابوهم اخذهم من امهم غصب عنهم وعبير رحت مع امها وبقت مينه تهتم بهم بس هيه دايم تضربهم وتعذبهم وهيه تجلس مرتاحه وتخرج وتتمشى وهم بس تاخذهم كل جمعه بيت الجده)
ليزا وهيه كارهه العيشه معها : اصلآ قدنا كنا قايمين خلاص قمنا ها .وقامت ومشت لا الحمام( الله يكرمكم)
اما رنا لسه نايمه عصبت مينه منها ومشت لعندها وركلتها بظهرها
نطت رنا من الوجع : اه ...ظهري يجعلك كسره انشاالله يا حماره
نزلت مينه لمستواها ومسكتها من دقنها بقوه ورفعت راسها وقالت : انتي مابتوبيش يعني لازم اقص لسانك صح
كانت رنا تشتي تتكلم لكن ليزا شافتهم وقالت لازم اوقف المشكله قبل ما تبدا
ليزا : رنا يلا تاخرنا ومشت لعندها وسحبتها وخلتها تاخذ شور وطلعو المدرسه مشي لان مينه مارضت تخلي الباص يجيهم
في بلاد ثانيه في قريه صغيره في بيت صغير كانت تنظف المطبخ واختها تطبخ جنبها
عايشه بملل وتعب : اوووف تعبانه من اطبخ من اصباح وانا اطبخ
فاطمه بنفس حالت عايشه : ايوه حتا اني من اصباح واني انظف ايش نسوي لحنا منيوم ما عرفنا حياتنا ونحنا نشتغل
نرجع بعدين خلوني اوصفهم لكم
عايشه البطله اثالثه : عايشه عمرها نفس عمر ليزا يعني 15 عايشه هاديه بس شوي مشاغبه وبتتعرفو عليها بل الحداث خليني اوصفها عايشه سمراء وسمارتها جذابه وعيونها بني غامق وكبار ورموشها كثيفه وانفها طويل و شفايفها صغيره
جسمها رشييق وشعرها لا تحت ظهرها وناعم وطويل لا تحت خصرها عكس ليزا ورنا وفاطمه
فاطمه البطله ارابعه .
فاطمه عمرها 14 مشاكسه جدآ مثل ليزا بس لو كانت في شغل ماتحب تشاكس لكن في البيت مشاكسه وفي اشارع كمان بتتعرفو عليها زياده في الاحداث القادمه خليني اوصفها ،
فاطمه جسمها مثل جسم ليزا وبيضا جدآ وعيونها كبار بس مو كثير و لونهم
رمادي وفيها غمازات واضحات وانفها طويل وشفايفها سغار ولونهم وردي وشعرها لا فوق كتفها وناعم ولونه بني وشكلها جذاب طبعآ كلهم فاتنات الجمال
خلونا نرجع مكان ما وقفنا
عايشه تنهدت تنهيده طويله : ايش نسوي نصيبنا انا نتعذب اصلآ اهلي يكرهو البنات ونحنا اجينا والكره كله لنا مدري نحنا ايش ذنبنا بس خلينا نصبر من بعد كل صبر ياتي الفرج
فاطمه تغير الموضوع : دريتي انه بكره مسافرين
عايشه باستغراب : مسافرين ؟ هه قصدك هم مسافرين غيرنا
فاطمه : لا لا لا حتى احنا بنسافر ام سمعت امي وابوي وختيارت انحس (جدتهم ام ابوهم هههه) سمعتهم يقولو انهم مسافرين عدن وانه بنجلس شهر او شهرين وبما انننا بنتاخر مايقدرو يخلونا لحانا هنا كثير
عايشه بعدم اهتمام بلموضوع عكس فاطمه : هاه يصير خير خلينا نكمل
شوي ودخلت جدتهم وابتسمت بخبث يوم شافتهم يشتغلو
الجده : تمام كذا خلوكم تشتغلو وتخدمونا او اقول تخدموني ههههه
فاطمه وعايشه ما اتلفتو لعندها او جاوبوها
فاطمه و عايشه : ..............
عصبت الجده : يا شحت يا خدم جيبو لي اكل وبعدين تعالو غسلو لي رجولي
فاطمه كانت تشتي تتكلم بس عايشه مسكت يدها وهزت راسه بمعنى لا
عصب الجده زياده وغربت لعند فاطمه و عايشه وصرخت : يا ناصر (ابوهم) تعال وشوف بناتك ايش سوو اجا ابوهم وقال بصوت غاضب : ايش سويتو يا خدم بامي هاه ردو
فاطمه و عايشه مستغربين يتفرجو لبعض بعدين يتفرجو لا ابوهم
الجده : كيف بيردو انته داري انهم تكلمو معي بقلت ادب وضروني كف
فاطمه بدهشه وهيه تسفق :
او انتي لازم تمثلي مع الهنود ولله تعرفي تمثلي يا ختيارت انحس، قالتها بحده،
ناصر بصوت عالي : فاطمه اسكتي يا قليلة الادب انتي تشتي قص لا لسانك هاذا صح
فاطمه : بس ا.....
قاطعتها عايشه : خلاص يبه ولله ما نعودها بعدين مش فاطمه انا يلي ضربتها كف بدون قصد
قرب ابوهم لعند عيشه واعطاها كف وقال لا امه تعطيها كف وضربتها كف خلاها تسقط عل الارض ودم نزف من فمها اصلآ عايشه دايم تخلي اذنب ذنبها رغم انها ما تسوي شي بس من عشان لحد يمسك فاطمه لانها داريه ان لسان فاطمه بيحنبلها
بعد ما ضربها خرج وخرجت امهم وجدتهم معها نطت فاطمه لها
ونزلت لا مستوها وادموع بعيونها
فاطمه وهيه تبكي وتمسك خد عيشه: الله يقصفها ختيارت انحس كيف عملت فيك الله لا يسامحها يا رب ينتقم منها وانتي ليش دايمآ تخلي الوم عليك ليش ما قلتي الحقيقه
عايشه وهيه تمسح دموع فاطمه باطراف اصابعها : لازم تعرفي ان حبل الكذب قصير وان ربي يوقف معا المظلوم وبينتغم منهم كلهم وبيجي وقت في بنضحك وبنفرح صدقيني بس انتي اصبري
فاطمه : يارب يجي هليوم باسرع وقت لاني معد قدرت استحملهم المهم يلا حبيبي قومي ارتاحي وانا بكمل عليك
قيمتهاوودتها الغرفه ورجعت تكمل شغلها