منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
تعرفي علي الولادة الطبيعية N3u5p1

 

 تعرفي علي الولادة الطبيعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحاب هاشم
عضو جديد
عضو جديد
رحاب هاشم

ٱلبّـلـدُ : قطر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 30
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/03/2020

تعرفي علي الولادة الطبيعية Empty
مُساهمةموضوع: تعرفي علي الولادة الطبيعية   تعرفي علي الولادة الطبيعية Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2020 10:30 am

ربما تكونين قد سمعت سيدتي عن ملامسة جلد الأم والطفل عقب الولادة مباشرة ، وبات حدثياً تزايد رغبة الأمهات في تأخير قطع الحبل السري عن صغيرها عقب ولادته ، ولكن ماذا نتوقع أن يحدث عقب الولادة مباشرة هذا الوقت السحري الذى قد لا نلاحظ ما يحدث فيه بشكل كبير . حسناً ؛ عندما يحدث المخاض وتلد الأم بدون استخدام عقاقير أو تدخل طبي مباشر ، فإننا نكون محظوظون جداً لمشاهدة غرائز الرضع حديثي الولادة مع أمهاتهم . فقد أظهرت مراقبة هذه العملية الطبيعية من قبل خبراء الولادة والرضاعة الطبيعية ؛ مثل سعي الطفل للوصول إلى ثدي أمه من أجل الرضاعة ؛ وهذا أمر شائع الحدوث بين الثدييات حديثي الولادة والتي تتحرك غالبا تحدث تأثير الغريزة بجسمها كله نحو لحمة الأم من أجل الحصول على التغذية الطبيعية منها ، كذلك الأطفال يسعون خلال الساعة الأولى عقب الولادة إلى أمهاتهم بحركات سلوكية غريزية ، يمكنكِ التعرف عليها معنا من خلال هذا المقال ، تابعي القراءة .

صرخة الميلاد الأولى : بعد الولادة مباشرة يقوم الطفل بالصرخة الأولى المميزة والمعبرة عن وصوله ، تلك اللحظة التي يحبس الجميع أنفاسهم من أجل سماعها ، فالطفل مع اقتراب خروجه من رحم الأم يقوم بتشغيل رئتيه من خلال تلك الصرخة التي يتسقطب بها الأكسجين من الهواء المحيط به فور خروجه ، ومن الأمور الشائعة والتي أثبتت البحوث والدراسات خطأها هى الامساك بالطفل بوضع معكوس وضربه على المؤخرة ، فهى ممارسة غير مشروعة على الإطلاق.

الاسترخاء : بعد أن يطلق الطفل صرخته الأولى ، سرعان ما يصبح هادئاً ويدخل في مرحلة الاسترخاء ، ومع وضع الطفل ليلامس أمه يمكن تغطيتهما بغطاء دافئ مع ترك رأسه مكشوفة حتى يرتاح وهذا يساعده في تنظيم درجة حرارة جسمه وتنفسه ، وكذلك ينظم ضربات قلب الرضيع .

الصحوة : بعد حوالي ثلاث دقائق ، وبعد صرخة الطفل الأولى ثم استرخائه ، يبدأ الطفل في التأقلم مع بيئته الجديدة وهذا يمنحه بعض الطاقة فيبدأ بتحريك رأسه وكتفيه ويفتح عينيه ويحرك فمه أيضاً .

مرحلة النشاط : بعد مرور ثمان دقائق ، يبدأ الطفل في الاستجابة وأخذ ردود فعل تجاه ما حوله ، فيبدأ في عمل حركات مص بيديه ويصبح فمه نشطاً ويبدأ في السعي للحصول على ثدي أمه .
قصص سكس فيلم نيك عالمي سكس دياثة
الراحة : في أوقات مختلفة وفي أي مرحلة بعد الولادة ، قد يستغرق الطفل وقتاً قصيراً للراحة وذلك بعد أن يعتاد على عالمه الجديد لأول مرة .
سكس امهات نيك طيز شرموطة سكس محارم اجنبي
الزحف : بعد ما يقرب من حوالي 35 دقيقة من الولادة ، يبدأ الطفل في تحريك جسمه بشكل مذهل ، ثم يبدأ في الصعود نحو ثديكِ في رحلة البحث عن الطعام ، ويبقى رد الفعل المنعكس على الطفل خلال الأسابيع الأولى والتي تساعده في دفع قدميه ضد بطنكِ حتى يستطيع الوصول إلى هدفه .
سكس عنيف فيلم نيك لبناني فيديو نيك اجنبي
الاستطلاع : بعد حوالي 45 دقيقة من الولادة ، يذهب الطفل للتعرف على ثديي أمه إما عن طريق اللعق أو اللمس وحتى تدليك الثدي باللكمات ، وتستجيب الأم من خلال إفراز الأوكسيتوسين ( هرمون الحب) ، وهنا تبدأ العلافة بين الطفل وأمه ، حيث يعمل هذا الهرمون على طرد المشيمة وتقليل فقدان الدم ، ويساعد على ضخ اللبن عبر ثديي الأم ، ومن المعروف أن رائحة الحليب فور خروجه لأول مرة من ثدي الأم تشبه إلى حد كبير رائحة السائل المحيط بالجنين ، وهذا يمنح الطفل الفرصة من أجل تتبع الرائحة المميزة والذهاب إليها للحصول على التغذية .
سكس شيميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TROOk
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 7224
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/04/2014

تعرفي علي الولادة الطبيعية Empty
مُساهمةموضوع: رد: تعرفي علي الولادة الطبيعية   تعرفي علي الولادة الطبيعية Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2020 11:33 am

موضوع مفيد جداً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرفي علي الولادة الطبيعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: منتدى الصـحة والتغـذيـة وتطـوير الذآت :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: