منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
استخدام عصير الموز بالحليب كمكمل غذائي N3u5p1

 

 استخدام عصير الموز بالحليب كمكمل غذائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحاب هاشم
عضو جديد
عضو جديد
رحاب هاشم

ٱلبّـلـدُ : قطر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 32
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/03/2020

استخدام عصير الموز بالحليب كمكمل غذائي Empty
مُساهمةموضوع: استخدام عصير الموز بالحليب كمكمل غذائي   استخدام عصير الموز بالحليب كمكمل غذائي Emptyالسبت مايو 30, 2020 9:49 am

فوائد عصير الموز
يقلل عصير الموز من الشعور بالجوع و يجعلك تتغلب على رغبتك في تناول السكر كما إنه تتعدد فوائد الموز عند تناول عصير الموز يمكنك الحصول على التالي :

   يحسن الهضم
بفضل محتوى الموز من الألياف، فالموز يعد واحد من أفضل الفواكه التي تحسن عملية الهضم. عصير الموز يحسن الهضم مما يجعل صحتك أفضل. كما أنه مفيد في تخفيف الإمساك و أمراض المعدة الاخرى.

   يحسن قوة الدماغ
يمكنك إستبدال الشاي و القهوة في وجبة الإفطار لتحل محلها كوب من عصير الموز. حيث يعتبر الموز رائعاً في تعزيز قوة الذاكرة، و لهذا يوصى بتناول الأطفال لعصير الموز لتحسين قدراتهم الذهنية. وذلك بسبب إحتواء الموز على البوتاسيوم، و الذي يقدم العديد من الفوائد للذاكرة و تحسين القدرة على التركيز.

   مكمل غذائي شعبي
تحتوي العديد من الأنظمة الغذائية على عصير الموز و الذي يحتوي على العديد من المعادن، الفيتامينات، و الألياف. و يستخدم عصير الموز كمكون غذائي هام في العديد من برامج فقدان الوزن و الوصفات الشعبية. لذلك إذا كنت ترغب في فقدان الوزن، تناول الموز يومياُ.

   يمنع السكتة الدماغية
أحد أهم فوائد تناول عصير الموز هي أنه يقلل من فرص حدوث السكتات الدماغية بنسبة كبيرة. وهذا بسبب مستواه العالي من البوتاسيوم و الذي يحسن صحة القلب و يقلل من فرص الإصابة بأمراض القلب.

   يحسن المزاج
يعد الموز ن أفضل محسنات المزاج الطبيعية. يحتوي عصير الموز على جميع أنواع السكريات الطبيعية مثل الفركتوز، السكروز، الجلوكوز، و التي تدعلك تشعر بالتحسن. لذلك ينصح من يمارسون التمارين الرياضية بشرب كوب من عصير الموز قبل التمرين، لأن ذلك يجعلك تستفيد من الطلقة الرائعة التي يمنحها لك عصير الموز.

   يعالج قرحة المعدة
يعمل الموز على تحفيز الخلايا المبطنة للمعدة، مما يساعد في القضاء على البكتيريا الضارة التي تسبب الإصابة بقرحة المعدة. وبالرغم من ذلك، عليك إستشارة الطبيب قبل إستخدام هذا العصير لعلاج قرحة المعدة.

   يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة
الموز يحسن الصحة العامة للجسم. و هذا بفضل وجود العديد من مضادات الأكسدة به. و لذلك يقوم الموز بطرد السموم من الجسم و تحسين الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم. تناول عصير الموز مع الكرنب للحصول على أفضل الفوائد لصحة القلب.

   يحافظ على صحة العظام
عصير الموز هو مصدر كبير للفروكتوأوليجو ساكارايد، و هو ما يعزز تكوين البكتيريا الحيوية. هذه هي البكتيريا النافعة الموجودة في القولون. و هذه البكتيريا تحسن إمتصاص العناصر الغذائية في الجسم عن طريق إنتاج الفيتامينات و الإنزيمات الهاضمة. كما أنها تحمي الجسم من البكتيريا الضارة الموجودة في الجهاز الهضمي.
[url=https://bnat** كلمة محظورة .. تم الحذف *** y.hatenablog.com/entry/2020/03/14/230818]قصص سكس محارم[/url]
   يعزز من صحة الكلى
هناك العديد من المركبات المفيدة في الموز و التي تعادل الأضرار اللسلبية للملح. هذا يخفف العمل الذي تقوم به الكليتان. ولذلك إذا كنت تعاني من مشاكل الكلى، تناول كوب من عصير الموز يومياً.
[url=https://bnat** كلمة محظورة .. تم الحذف *** y.hatenablog.com/entry/2020/03/14/230818]قصص سكس سحاق[/url] قصص جنسية ساخنة افلام سكس عربي
   يتحكم في مستوى الكوليسترول
يحتوي عصير الموز أيضاً على البكتين، و هو عبارة عن سائل يحافظ على مستوى الكوليستيرول في الدم. و ذلك لأن الألياف القابلة للذوبان في الماء تقلل من مستويات الكوليستيرول الضار، و ذلك دون أن تؤثر على الكوليستيرول الجيد. لذلك فإن تناول هذا العصير هو طريقة طبيعية لتنظيم مستويات الكوليستسرول في الدم.
[url=https://bnat** كلمة محظورة .. تم الحذف *** y.hatenablog.com/entry/2020/03/04/191810]قصص سكس دياثة[/url] قصص جنسية محارم [url=freeneek.eklablog.com/-a183582680]نيك طيز محارم[/url]
   يحارب الجزيئات الحرة
بسبب وجود العديد من مضادات الأكسدة في الموز، فإن ذلك يجعله يحارب الجزيئات الحرة في الجسم و يقلل من الأضرار التي تسببها.
نيك كس ساخن [url=http://** كلمة محظورة .. تم الحذف *** masry.eklablog.net/-a183411150]سكس فلاحي[/url] [url=freeneek.eklablog.com/-a183815174]نيك جماعي ساخن[/url]
   يحافظ على ضغط الدم
أشار العديد من الباحثين إلى أن البوتاسيوم يحافظ على ضغط الدم الطبيعي في الجسم. و بغض النظر عن المغنيسيوم، فإن الكالسيوم و البوتاسيوم قد يساعدان في تقليل ضغط الدم المرتفع. و الجيد في ذلك أن الموز مليء بهذه المعادن و خاصة البوتاسيوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استخدام عصير الموز بالحليب كمكمل غذائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: منتدى الصـحة والتغـذيـة وتطـوير الذآت :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: