منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
 قصة عشق (مؤثرة جداً)  N3u5p1

 

  قصة عشق (مؤثرة جداً)

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجنونة بس حنونة ...
عضو مجتهد
عضو مجتهد
مجنونة بس حنونة ...


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 118
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/03/2013

 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Empty
مُساهمةموضوع: قصة عشق (مؤثرة جداً)     قصة عشق (مؤثرة جداً)  Emptyالإثنين مارس 18, 2013 1:32 pm

 قصة عشق (مؤثرة جداً)  3957092095
يجب ان تثق عزيزي /عزيزتي بأن ما ستقرأه هنا ليس بقصة عاطفية او فيلم رومانسي انما
هي قصة واقعية واليكم القصة .....


من الطبيعي ان يحب ذلك الشاب تلك
الفتاة فمن الصغر تتردد تلك الكلمات فلان لفلانة وفلانة لفلان وبعد سنين الطفولة

والدراسة الجملية وبعد ان انهى الشاب دراستة الجامعية شجع ذلك على التقدم لخطبة
فتاة احلامة ولما يتحلى به من
صفات واخلاق كانت الموافقة من طرف اهلها مباشرة
وبعد ايام الخطبة وايام الملكه اتى ذلك اليوم الحلم اليوم الذي
اجتمع كل
المهنئين فية وبعد حفل جميل اتجة الزوجين الى قفص الزوجية الذي لطالما انتظراه
بفارغ الصبر وبعد
شهر العسل ايام تمضي وكل يوم يمر تزيد فية المحبة بين الزوجين
ويزداد التعلق ببعضهما البعض لدرجة لاتوصف الرجل
لا يغادر بيتة الا لعمله او
شيء ضرورى الكل لا حظ ذلك التعلق العجيب كل منهما يتحدث عن الاخر وكانه رمز

للرومانسية .
الفتاه عندما تتحدث معه هاتفيا تنسى كل شي وكانة سحر
خطف قلبها


وبالنسبة للرجل كان تقريبا مثل ذلك ان لم يكن
اكثر


كانا كثير ما يتعانقان فاذا اراد ان يقول لزوجتة احبك ترد عليه قبل
ان ينطقها وانا اكثر حقيقة كانا مثالين رائعين
للحياة الزوجية


في
ذلك اليوم وبينما كان صاحبنا يقود سيارتة اتصل على زوجتة وقال لها هل احضر معى
شيئاافتجيبة لا لقد صنعت
لك الاكله التي تحبها تعال بسرعه قبل ان تبرد فما كان
منه الا ان استجاب بعد دقائق وصل وبعد تناول تلك الوجبة جلس
يتفرح على التلفاز
فتاتي زوجتة
قليلا بدأوا يتبادلن اطراف الحديث ثم بدأ الزوج باسماع زوجتة تلك
الكلمات الحانية وما
هي الا ثواني حتى بعناق طويل وبكلمات جميلة مثل وكانهما
عاشقان قد طال بهما الفراق وما هي الا ساعة حتى غطا
في نوم عميق في صباح اليوم
التالي استيقظ الزوج من نومه فاذا بحبيبتة متوسدة ذراعة يسحب يدية برفق حتى لا

يوقض محبوبته يرتدي ملابس عملة ويري زوجته كالملاك نائمة نوم العصافير لم يتحمل
المنظر سقطة دمعة من عينه على
خدها ابتسم؟ ولكن تفاجأ
لماذا لم تحس بها ام
هي مزحة!؟؟؟!!!!!!!!0
وضع يده على خدها وكالصاعقة يجد خدها الناعم
كقطعة
الثلج يمسك راسها بيدة ويضرب خدها

برفق ارجوك استيقضي يا
حبيبتي


ارجوك استيقضي يا فلانة
لا اجابة


لا
حركة


تتجمع الدموع في عينة ولكنه لا يريد ان يفكر بالامر
هل تركتني
معشوقتي
هل تركتني حبيبتي


لم يستطع المقاومة بكى بشدة وحضن زوجتة
بقوة لا تتركيني لوحدي خذيني معك ارجوكِ ولكن لافائدة ذهبت من غير رجعة
وبعد
ساعة او اكثر من العناق يرن جرس الهاتف اذا باخية المتصل
أخبره عن القصة

فأتى مسرعا ومعه سيارة الاسعاف
وبعد اطول يوم مر على هذا الزوج المفجوع

اتى يوم الفراق انزلت الزوجة في تلك الحفرة
ورفض اخوه ان
يكون بالاسفل

لعلمة انه لا يستطيع مفارقتها
وبعد ان دفنت الى مثواها الاخير تماسك الزوج
الى ان وصل لحد لا يعلم به الا الله
انهار الزوج
ليدخل بغيبوبه استمرت
لثلاثة اسابيع تقريبا
ليخرج منها رافضا كل معاني الحياة .

وهذه هي السنة
الثالثة
تنقضى على موت معشوقتة
وهو لا يزال رافضا رفضا قاطعا
كل


محاولات اهلة والعروض للزواج
يقول :
دائما لاهله

ذلك
منزل فلانة فلن يشاركنى احد غيرها ذلك المنزل
ملحووووظة

للأمانة وليس لغيرها
منقوووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنين الروح
عضو ملكي
عضو ملكي
أنين الروح


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4907
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 15/12/2012

 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عشق (مؤثرة جداً)     قصة عشق (مؤثرة جداً)  Emptyالإثنين مارس 18, 2013 2:04 pm

رووو عة يسلمووووووو


 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Images?q=tbn:ANd9GcQB_phPpUm1O3mLZdRdOTHpqCVNAxrRxJKFK3XQe_W_k6_MbqYM


 قصة عشق (مؤثرة جداً)  646804020


 قصة عشق (مؤثرة جداً)  664178276


 قصة عشق (مؤثرة جداً)  879927245
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ


ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38124
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عشق (مؤثرة جداً)     قصة عشق (مؤثرة جداً)  Emptyالثلاثاء مارس 26, 2013 2:37 am


~||طرح جميل ومميز
سلمت يمناك ع الانتقاء والسرد
لاحرمنا الله من عبير تواجدك
دمت بسعادهـ بحجم السمآء
لقلبك طوق من الياسمين||~


يسلمو


لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  



 قصة عشق (مؤثرة جداً)  657601891
|

طّـرْيْقْـةْ آلْرْدْ عْلْے آلْمْـوْآضْيْعْ آلْأحْدْثْ فْيْ آلْمْنْتْـدْے
 آلْمْـرْجْوْ آلْإطْلْآعْ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥الانيقة♥
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3142
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 29/05/2013

 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عشق (مؤثرة جداً)     قصة عشق (مؤثرة جداً)  Emptyالثلاثاء أغسطس 13, 2013 5:24 am

قصة رااااااااائعة


 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Hijab15
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى لايكررها القدر
عضو ملكي
عضو ملكي
انثى لايكررها القدر


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 29541
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/08/2013

 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة عشق (مؤثرة جداً)     قصة عشق (مؤثرة جداً)  Emptyالأربعاء أغسطس 14, 2013 6:29 pm

البارت الثاني

سيف وهو ع الارض مد ايده : قوميني جي يالهبلا شفيج . .
< يعني بعد بمسك ايده ؟ اؤؤف . .يالله ماعليه ايده اهون ولا يمسكني هو . .
مدت ايدها بتقومه بس وين رامت على جسم ريال . . بدال لا تقومه هي الي طاحت ..
سيف يتنهد : لا حول ولا قوه . .
مهره تطالعه : انزيييييييين شسوي تتحرا روؤحك ريشه . .
سيف ابتسم : انزيين يالريشه انتي . .
وقوم روؤحه وبعدها مد ايده عسبت يقومهآ . . لكنهآ قامت بسرعه برؤؤوحهآ وطلعت من المطبخ . . استغرب حركتها بس ما علق ّ . . رآح الحجره الثانيه الي هيه حاطه فيها اغراضه وقعد يدور بين الاغراض ع بدله يلبسهآ . . طلع له اي بدله من غير ما يهتم لانه مستعيل . . لبس ع السريع وشل فونه وظهر من الحجره وهو يزاعق . .
سيف بصوت عالي : ميثآآآآ .!! " ضرب ايده ع رآسه . . : شت هاي مش ميثا
مهره فـ حجرتهآ سوت عمرهآ مآ سمعت . .
رد زقر بصوت آعلى : مهــــــــــره !!!
مهره طلعت من الحجره : هلآ| ؟
سيف عاقد حياته : مازهبتي للحينه ؟
مهره تطالعه باستغراب : ازهب ليش ؟
سيف : عشآن آنسير انسلم ع اهلي واهلج لان طيارتنا بتكؤؤن الساعه 1 الظهر. .
مهاري تشوف ساعتها تشير للـ 10 . . اطالعته بحيره . . وعقب قالت : نحن بنسآفر ؟
سيف : هيه بنسآفر ماليزيا اليؤوم الساعه 1 الظهر وبنرد عقب اسبوعين ونص . . شهر العسل . .
مهآري باستغراب : شهر عسل .!
سيف : ايوا بس تمثيل طبعآ . . احنا لا بنسآفر ولآ شي . . هاي مجرد قصه جدام اهلي واهلج . ونحن بنتم قاعديين فالشقه هذي لمده اسبوعين ونص . . ع اسساس انه نحن مسافرين . .
مهآري وتوها استوعبت : آهآآإآ .!!! اؤوكي . .
دخلت حجرتهآ وهيه تحس بضيج . . وتمت تكلم عمرهآ بصوت يا دوب ينسمع . .
مهره : اؤؤوكي يعني انا ما احبه وهو ما يحبني . . وموول ما قادره ابلعه ولا هو قادر يبلعني . . ووجودي وياه غلط . . والجو كله متكهرب بينآ . . ع الاقل نسآفر نغير جوو . . حرام اعيش شهر عسل صدقي . . طزز فيه ما ابيه يطلع ويايه . .انا ابا اسافر ابا استاانس ابا اغير جووو . . معقوؤؤله بتم عاايشه جي ؟ كل حياتي تمثيل ب تمثيل ..!! لا يخسي . . من يقرر يتزوج الي يحبها انا بودره وبطلب الطلاق . . وهو اوردي مآ يباني . . فـ عآدي بتسهل السالفه . . " عقب سكوت بسيط " انزين وامايآ ؟ وابوية ؟ شو بيكون شعورهم وانا رادتلهم مطلقه . . ابويه بينكد لي حياتي . . وامي بتتعسر علي . . هذا اذا ما اختربت علاقتها ويا امه واكون ما سويت شي بزواجي هذا . . اااااااه ياربي شسوي . . شسوي ؟
تنهدت بضييج ونكد . . وسارت صوب اغراضها تدور لها شي تلبسه . .
اما هو حطا راسه ع اليدار الي عند باب غرفتها وهو يفكر بكلآمهآ . . شو بيكون حالي وحالج . . كيف بنقدر نتكيف بالوضع هذا . . انا ماا ابي انكد عليج . . ولا ابي اعطيج حب وهمي . . دق ايده باليدار وراح ع الغنفه وهو يقول بصوت عالي . .
سيف : مهررررررررره تاخرتي !!!!!
مهره في حجرتهآ عاقده حياتها : شفيه هذا ؟ ما مداني 5 دقايق ويقولي تاخرتي . .
لبست لها لبس صباحيتها . . جلابيه نمريه . . لبست عليهن ذهب فرفشه . . تمكيجت مكياج خفييف . . وكثرت من البلاشر اللماعي . . نزلت قصتها ع ويهآ الدوآري . .ولبست الدبله الوهمية . . عقبهآ تمت تدور عباه تلبسهآ . . عقدت حيآتها . . وهيه محتاره بين اثنين . .
شوي واندق الباب .!
سيف : عادي ادخل ؟
مهره تطالع صوب الباب : هيه . .
سيف يطالعها . . وهو يسمي بالرحمن في خاطره . . ماشاء الله عليهآ حلوه . . و كشيخه . . وذويقه . . كل الي قدر يقوله : حيا الله العروس . .
ابتسمت مهره غصب : الله يحييك يالمعرس الوهمي . .وتمت تطالع لبسه . .
مهره : ليش لابس جينز ؟. . بعدك ف البلاد . . " بطريقه طنازه " مش ف مالييزيا . .وفوق هذآ انت معرس ما يستوي تسير لاهلك جي . . انا بعباتي وحاله وانت ببدله تحؤؤؤط .!
سيف عاقد النونه : عااادي . . " يبي يغير السالفه " ما خلصتي ؟
مهره تطالع العباتين : بعدني اتشاور اي عبايا البس . .
سيف يلس ع سريرهآ وشاف علامه الصدمه ع ويههآ مما خلاه يوقف . .
مهره : يعلك ان شاء الله . .
" وسارت صوب السرير وشلت شيلتهآ " واطالعته بنظره لوم . .
سيف بخؤؤف : اسسف .!
مهره : احمد ربك ما اتقرفصت وايد . .
سيف يحج راسه : انزيين الحمدلله . .
مهره ردت تشوف العباتين بحيره . . وسيف هالمره تحذر . . قعد ع السرير وقبلها تاكد انه ماكو شي ع السرير . .
سيف : وريني وانا بختار لج . . ذوقي حلوؤ . .
مهره وهيه شاكه فيه : يالله اختآإر . .
سيف : هآإي الي ع اليمين حلوؤؤه . . فيها كذا لون ومنعشه . . والي ع اليسار حلؤؤوه وفيهآ لون بني يلمع وبارز . . وانتي لابسه نمري بني . . يعني العباه هذي بتناسبج اكثر . . البنيه . .
مهره وهيه مقتنعه حييل : هيه والله . .
سيف يدق ع صدره بالقو : شعباالج . .
ابتسمت . . وسارت صوب التواليت . . تعطرت وآإيد . . وهو تام يطالعها من الجامه . . يابت صوبه الدهن عود وعطته . .
مهره : اندؤؤك . . حطه . .
سيف : ماله دااعي . .
مهره بحايب مرفوع : له داااعي . . عسبت نبين صج معاريس . .
سيف : انزيين . . وحطا له شويه ورد عطاها . . وعقبها ظهر من الحجره . .
6 دقايق ع التزهيبات الاخيره وظهرت من الحجره .. .
اول ما طلعت صدت يمين يسار ادوره ما حصلته . . قعدت ع الغنفه تترياه . . وشوي سمعته يزقرها . .
سيف : مهره تعالي شوي . .
سارت صوب مصدر الصوت وكان ف حجرته . . وقفت عند باب غرفته بحيره . . وشافته تام بفانيله و وزار ويقولهآ . . : اي واحد البس . . الكندورة البنية . . ولا السوؤدآ . .
مهره : اثنينهم حلؤؤين . . بس دامك اخترت لي البنية . . البس البنية . .
وظهرت من الحجره وهيه تبتسم ماتعرف ليش . . بدت تحس انها عروس . .وشوي شوي كلمت روحها فخاطرها . .
< ايه يا هبله شفيج . . نحن معاريسس وهميين . . المفروض ما اعيش الدور وايد . .
سيف في غرفته ويكلم رؤؤح ـه . .
؛< وبعديين احنا زواجنا مؤقت . .يعني لا اتعود عليها ولا تتعود علي احسسن . . من متى انا اخلي حد يختار لي الي البسه اصلا ؟
وطلع من الغرفه يطالعها بحيره . .
مهره : شفييك ؟
سيف : ماعندي عطر . .
مهره ابتسمت . . وسارت حجرتها ولحقهآ . . مدت له اكثر من عطر . . تعطر من كل عطر شوي . .
واطالع روحه فالجامه : شرايج فيني الحين . .
اطالعته من غير لا تتكلم . .
<< وسيم . . يجذب حييل . . من شكله له شخصية وهيبة . . الي يشؤوفه ما يقول عمره 22 . . يعطيه 26 او 27 . . او . . " قاطع تفكيرها "
سيف : شكلي جني ولد امس . . ولد 18 . . صح ؟
مهره بحايب مرفوع : هآ ؟
سيف بحايب مرفوع : صح ؟
مهره : هيه صح صح . . " تغير السالفه " يالله تاخرنآ . .صارت الساعه 11 ونص . . لين نوصل رااك . .
سيف : يالله انا زاهب . .
طلع قبلها من الغرفه وطلعت وراه . . قفل الشقه . . وعطاها المفتاح . .
سيف : خليه عندج . . بنرد دبي عقب ما نسلم عليهم . .
مهره خشت المفتاح ف شنطتهآ ومشت وياه . .
طوؤؤل الطريج سآكتيين . . خذوؤ ساعه الا ربع لين وصلو راك . . و لا حرف طلع منها و ولاحرف طلع منه . . مشغلين اذاعه القرآن وكل واحد فيهم يسمع . . او يسرح بفكره شوي . . اول ماوصلو صوب بيت اهله اطالعته بخوف . .
ابتسم لها : ليكوؤؤن خايفه ؟
مهره : هآ .؟ لآإ ابدآ . .
سيف : يالله ما بنطؤؤل بنسلم وبنطلع ماله داعي الخوف . .
اول مانزلو من السياره بلعت ريجهآ . . مشؤو لين الباب الرئيسي . . وقبل لا يبطلون الباب اتبطل لهم . .
ويت سلامه تربع وتحظن سيف : اششششششتقتلك مع انك امسس طالع من البيت . .
سيف : ياا مكرررج يا سلاموؤؤ . .
سلامه اطالعت مهره : حياااج مرت اخوووي . . اووه سمحيلي ما سلمت عليج . .
وتلوي عليهآ . . : يا حيالله من يانا . .
اول ما دخلو داخل ارتجفت بالقو ع الحركه الي سواها . .
<< انزين اوؤؤكي هيئني قبل . . مش تفاجئني جيي .. خلني اعيش القصه مش تخليني اتفاجأ فيهآ . . رصت ع ايده بقوه عشان تقرمشه باضافرها . . تبي توصل له رساله ان حركته بايخه . . اما هو اكتفى ان رص ع ايدها بقوة اكثر عشان يوصل لها رساله " عورتيني " اكتفت انها تطالعه بنظره مجرمه . . وهو بادلها النظره . . مما خلا سلامه تستغرب .!
سلامه : اعوذ بالله شو هناك . ؟
مهره تبتسم : ها اخؤؤج . . عليه حركات . .
سلامه بخبث : الله عليك يا العيااار . . شاد حيلك هاا . .
مهره بحيآ : عنود وين عيل ؟
عنؤد تي صوبهم : انا اهنيييي . . يا مرحباااااا الساع والله . . تو ما نور البيت . . واخيرااا . .
مهره فجت ايد سيف . . وهو احتقر الحركه . .
مهره تسلم على عنود وتحظنهآ . . وآيد تحب عنؤؤد . .قبل لا تعرف انها اخت سيف كانت صديقتها المقربه . .
عنود بصوت واطي : شوو صار ؟
مهره وهيه بعدها حاظنه عنود تفكر .. تقول ولا ماتقول ؟ . .
عنؤؤد : هيييه قولي الصدق لا تيلسين تألفين وتفكرين . .
سيف الي يا فجاه صؤبهم . . جنه حس ان عنود تبي تستدرج مهره . .
سيف : ها عنؤدو ام كشه . . كاشخه اليوم . . ولا عشان تبينين حق مهور انج اونج حلؤوه فالبيت . .
عنؤد تطالعه : اصلا مهؤؤؤر تعرف اني حلؤؤه دؤؤوم صح مهور ؟
مهره تبتسم لها : صح عنؤؤد . . ماعليج من كلام العذال ..
عنؤد : ههههههههه فديتج والله . . ما يغيرج الريل ابدا . . قدعه من يوؤمج . .
سلامه : بتمؤؤؤن واقفين جيي . . يلسسؤؤ . .
يلست مهره حذال عنود وسيف قعد ع زاويه بروحه وسلامه سارت فوق تزقر امها وابوها . .
شوي يا خالد " اخو سيف الاكبر 25سنه " صوبهم . .
خالد : السسلام عليكم معرسنآ . .
سيف يوايهه . . : عليكم السلام ورحمه الله .
خالد مستحي منزل راسه وصاد صوب مهره : شحالج حرمت اخويه ؟ عساج طيبه . ؟
مهره بحيا اكثر : الحمدلله طيبه طاب حالك . .
خالد : حياج بين اهلج . . لا تعدين روؤحج غريبه . . امرره لو سيف رفع صبع السبابه بس عليج دقيلي رنه . . بييج لين عندج وبمرغه جدامج . .
مهره : ههههههههه ما تقصر . .
سيف مبتسم . . : ويين ظاهر شكلك
خالد : هيه والله ساير العزبه . .
سيف : علؤؤؤم الهوش والبوش ؟
خالد : يسلمؤؤن عليك . .يقولون وين سيف مايا صوبنآ . .
سيف يقؤم لانه شاف امه نازله من الدري تهلل وتبارك . .
وتم يطالع مهره بنظرات مش مفهمؤؤمه . . وهيه مستغربه تقوله بصوت واطي شو ؟
سلامه تي صوبها : انا فهمت . .يقولج سيري حذاله . . مشتط الريال . .
مهره تضرب سلامه ع جتفها بشويش : مستخفه انتي . .
مهره تطالع عنود : اسير ؟
عنؤؤد : هييه سيري شو تتريييييين . .
مهره تسير حذال سيف . .
شوي وتي امه . :. يا حيا الله من يانا . . ياا الله فديت شوفتكم عندي كم تسوى . .
سيف يبوس راس امه . . وامه يت صوب مهره وتبوسها وتحظن فيهآ . .
خالد يقوم : امايا ابويه مطول ؟
ام سيف : ابووك ظاهر من عز الصبح و قومك الف مره انته ما نشيت . . قال بيي ع العشا
خالد : اووه عيل تترياني حريجه فالعزبه . . يالله عيل انا اترخص . .
الكل : مرخؤؤص الله وياك . .
قام عقبه سيف واطالعته امه بنظره : ويديييه ؟ وين ساير ؟؟
سيف يطالع مهره : يالله نششي !
ام خالد : وييين تمشي البنت ؟؟؟؟
سيف : بنسسير امايا نسلم على اهلها قبل السفر . .
ام سيف : تحمل على بنت الغاليه . . ما اوصييييك فيها يا سسييف . . خلو ايدكم في ايد بعضض .!!! لا تفارجون بعض دقيقه . .
عنود : اعنبؤؤؤؤؤؤه متى الطيآ‘ره ؟؟ اتريو اشويه . .
سيف : طيارتنا عقب ساعتين ! يا دوب يمدينا نسلم على قوم عمؤه ( ام مهره ) ونسير المطار . .
سلامه : سيفوووه شو بتييب لي ؟ " تطالع مهاري " ما اوصييج . . مكياج شنط . . فلسسيه . .
ابتسمت مهره : ان شاء الله . .
عنود تحظن مهره : بتوحششششششيني . .
مهره تحظنهآ بقوه مما خلا عنود تششك شوي . .> صديقتها وتعرفها عدل . .
عنود تخوز مهور من حظنها : مهور ؟ فيج شي ؟
مهره : سلامتج . . . دعوااتج بسس . .
عنود : ما بعديها لج . . بعرف السالفه . .
سيف يطالعهم بحذر .. يخاف مهره تزل بحرف . .
ام خالد في خاطرها تقول " فديته كيف يطالع حرمته . . شكلها دشت خاطره " . .
ماتدري المسكينه انه خايف .!
سيف : يالله مهره مطوله !
عنود : الله يعينج عليه هذا تدرين . . اي شي يسويه اصفعيه كف سكتيه . .
ضحكت مهره . .
سيف : عيبتج يعني . .
وسسحب ايدها وسار صوب امه . . سلمو عليها هم الاثنين وطلعو من البيت . .
اول ماطلعو من البيت خوزت ايدها بشكل سريع . . صدلها بعصبيه . .
سيف : ششفيج ؟؟؟ ع الاقل تحملي لين نطلع من البييت . . .
مهره تطالعه بنظرات قهر ومشت بسرعه صوب السياره . .
عنود كانت تراقب من البلكونه واستغربت وايد من الحركه الي صارت . .!
< لاالالالا في شي .!!! انا متاكده في شي . . ولازم اعرف شسالفه !!
ركبو السياره وكل واحد فيهم ساكت ولا ينطق بحرف . . رن تلفون سيف على رنة . .
" قبلك فؤادي انا غارق فاحزانه واليوم حبك ترى نساه حرمانه . . يا تاج راس محبك . .يا تاج فوق الراس "
تنهد واسترخي ورد بسسرعه .. : مرحباا السسسسساع .!
ميثا : مرحباني بهالصصوت . . شحالك حبيبي ؟
سيف وهو مبتسم ومتجاااهل مهره ( بدون ما يتعمد ) : بخييير يعلني فدى هالحس . . وانتي شحالج حبيبي ؟
انقبض قلب مهره وصدت صوبه تطالعه بنظرات عصبيه . . بس هو ابد مشش منتبه لها . .
ميثا : ويين الي بيتصل بي عقب ما يطلع من الكوشه ؟
سيف : اسمحيلي حبيبي والله رديت تعباااااان ورقدت . .
ميثا بحيرة : ما صار شي مني مناك ؟
سيف بحزم : مسسسسسسسنحيل !!!!!!!!!!!!!! ولاتيبين لي هالطاري مره ثانية
ميثا : سوري حبيبي بس والله عشت بوسواس قلت يمكن يصير شي
سيف : خلي عنج هالرمسه انتي تعرفين ليش تزوجت انا
ميثا : وانت وين الحينه ؟
سيف : توني طالع من بيتنا . . " يضحك " هههه على اساس انه اونه بنسير شهر العسل . .
ميثا : هههههههههه . . والله ؟ ومشت عليهم كلهم عاده ؟
سيف : مششت ليش ما تمشي . .
غمضت مهره عيونها بحرقه وصدت صوب الجامه . .
< انزين ادري اني مجرد حقيره في حياتك . . خذتني بس جي . . بس لا ترمسها جداااااااامي . . احترررمني والله بس احترمني . . بزواالك انت وياها والله انكم ما تهموني بسس عيب والله عيب . .
كتمت الشهقة الي فيها ورصت ع ايدها بقو . . كانت تقرمش ايدينها بدون ما تحس عشان تشفى هالغليل وقلة ادب ها الي حذالها . .
ميثا : وينها مهره عيل الحين ؟
سيف الي توه حس صد يمين : اهني احذالي بنروح دبي الحين الشقه . .
ميثا مبتسمه : بشوووفك اليوم ؟
سيف : هيه حبيبي بشووفج . . ليش ما شوفج ؟
ميثا : انزيين حياتي . . خلاص عشان ماتكرهني حرمتك اكثر ههههه ببند . .
سيف : ليش تكرهج . . لازم تستوون حبايب . .قريب بتستوي عديلتج . .
ميثا : ياااااااا الله يا حبيبي متى هاليوم بسسسس . . والله ما اخليك عندها دقيقه . .
سيف : حبيبتي انتي والله . . قريب ان شا ءالله قريب
ميثا: الله يسمع منك . .
سيف : خلاص حبيبي بكلمج بعدين . .
ميثا : طمني اول ما توووصل . .
سيف : من عيؤؤني . .
ميثا : فديت عيونك يالله حبيبي باي . .
سيف : مع السسلامه فديتج . .
البارت الثالث


في بيت بو سيف . .
ام سيف : هاا يا بنات ما علقتن ؟؟ شوو شفتن الوضع ؟
عنود : ما يبشر بخيير . .
ام سيف : هيييييييي انت سكتي شوو عرفج . . انتي شو تقولين يا سلامه ؟
سلامه : انا اشوف ولدج جنه اول مره في حياته يشوف بنية !! اعنبوو اعيونه عليها وين ما تروؤح . . وبالذات يوم مهره كانت ترمسس عنودو باندماج .. عيونه شوي وبتدخل بنيهم . .
عنود في خاطرها " ايوووا شكله خااف انها تقولي شي . . لالا السالفه فيها أنّ "
ام سيف : الله يهنيييهم ان شاء الله . .
عنود : ان شاء الله . .
سلامه : عيل وينها سمؤؤي ؟
عنود : اففففففففف بركه . . ان شاء الله راقده وفاكتنا من مشاكلها . .
سلامه : هيه والله صدقتي .. نوم الظالم رررررررررحمه . .
ام خالد : عيب عليكن ترمسن على حرمت اخوكن وهيه مش ويانا . . يالله قووومن من اهني اشوف . . بيوني حريم احين .. عندنا رمسات كبار . .
سلامه وعنود يطالعون بعض . .
ام سيف: ما يخصصصه . .ماشي عرس ولا هالمواضبيع .. ارتااحن . ..
سموي وهيه توها تنزل من ع الدري . . : السلام عليكم . .
عنود وسلامه يتأففن بهدوء : وعليكم السلام
ام سيف : وعليكم السلام والرحمه . . وين اميي . . توه مهره وسيف عندنا . .
سموي بدون نفس : والله ؟ كنت راقده عمووه . .
ام خالد : هييي . .يالله بتشوفينهم عقب ما يردون من السفر ان شاء الله
سموي : ان شاء الله . . عموه خالد طلع ؟
عنود : هييه طلع . . ما تدرين عن ريلج شووو ؟
سموي وهيه مطنشه عنود : عموه متى طلع خالد ؟
ام سيف : مال نص ساعه جي تقريببا . . تعالي امي ايلس كلي . .
سموي : لا عموه بقول للخدامات ييبون لي الاكل فوق
ام سيف : ع راحتج . .
سارت عنهم فوق .. ولحقوها البنات بيسيرون غرفهم ..
" في السيارة "
سيف : ليش ساكته ؟
مهره تصد لها بقهر : من متى اسولف وياك اصلا .؟؟؟
سيف : بل بل . . حريجه . . انزين خلاص اعنبوه . .
شوي ووصلو بيت اهلها . .
دشت البيت قبله و تأفف من حركتها . .
دشت وهيه تزاعق : السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم . !!!!!
ام عبدالله ( امها ) : تعالي اميييي تعالي انا اهني . .
وتربع تسير صوب امها واطيح ف حظنها . .
ام عبدالله : وييديه شوي شوي يا امي . . انتي حرمه الحين . .
مهره : اي حرمه اي بطييييخ . .
ام عبدالله : وين ريلج عنج عيل ؟؟
يدش سيف : هود هوود . .
ام عبدالله تقوم : هدا هدا . . اقررب ابويه . .
سيف يبتسم ويبوس راس عمته : شحالج عموؤؤه ؟
ام عبدالله : بخير فديتك وانته شحالك ؟
سيف : الحمدلله عموه بخير . .بس من بنتج مش بخير . .
ام عبدالله تطالع بنتها بنقمه : ويديه . . مهررررره ؟
مهره تطالع سيف بكرره : ماعليج منه جذاااااب . .
سيف وهو ميود ضحكته " انا بروايج كيف الانتقام يكون " : عمووه كله تصارخ علي . . والله ياعموه وانا احلف لج . . اقولها فالسياره ليش ساكته . . زين ما نط لها عرج . . صرخت علي من قمت راسها تقولي من متى اسولف وياك . . هاي رمسه حرمه تنقال حق ريلها ؟
ام عبدالله تطالع مهره : خووزي من اهني ( حظنها يعني ) .. هاا الادب الي علمتج اياه . .
مهره وهي مغمضة عينها : لا اله الا الله . .
سيف يضحك : ههههههههههههههههههههه . . ماعليه عموه بتحملها بتحملها ..
مهره وهي متجاهلتنه : وين خواتي امي ؟ وين عبدالله و ناصر ومنصور ؟
ام عبدالله : ناصر ومنصور سايرين البر . . وعبدالله اخوج شال عياله و خواتج وسايرين يتمشؤؤن ف المول وبيتغدؤؤن اهناك . .
مهره : اعنبوؤه ما تريوني لين اي واسلم عليهم . . > بوزت
ام عبدالله : يا امي طيارتج باجر بتشوفينهم العصر ولا المغرب . .
سيف : لا عموه طيارتنا اليوم عقب ساعه ونص . .
ام عبدالله : عيل لييش ناصر قايلي انه باجر !
سيف : انا قلتله انه اليوم بس شكله نسى . .
ام عبدالله : وزهبتو اغراااضكم ؟
سيف : هييه عمؤؤه خلصنا . .
مهره ما حبت الوضع انها تجذب على امها وجي . . اكتفت بابتسامه بارده . . وردت حظنت امها . .
سيف حس شوي . . بس تم ساكت . .
ام عبدالله : الله يعينك عليها .. عاد بنتي دلوؤؤؤعه . . اكبر وحده من بناتي وبعد دلوؤؤعه
سيف مبتسم وبثقه : وما بنقصر عليها ان شاء الله . . بتم مدلعه ومعززه ومكرمه . .
ابتسمت مهره باستهزاء وقامت من حظن امها . .
سيف : يالله مهره نشي يادوب نلحق نسير المطار . .
مهره تبوس راس امها : يالله امي تحملي ع روؤؤحج ولا تنسين ادويتج . . دخيلج لا تودرينها . . وهالله هالله ف خواتي . . لا تضغطون عليهم وااايد . . وابوي بعد ذكريه ب ادويته تدرينه وايد ينسى . .
ام عبدالله : لا توصين يا امي . . ان شاء الله من عيؤؤؤني . .
مهره : وعيال المرحؤومه حرمت عبدالله . .
ام عبدالله تقاطعها : يا امي لا توصيني على عيالي ولا تحااااتين .. خلج مستانسه بسس . .
مهره بابتسامه بارده : ان شاء الله . . يالله امي بنسير الحين . .
وباست امها وباس سيف راس عمته وطلعو . .
ام عبدالله وهي ماسكه قلبها : بنتي مش طبيعيه . . . .
" فالسياره "
تركب وتغمض عينها بسرعه . . تكتم الدموع الي ودها تنزل . .
صد صوبها ماعرف شو يعلق او شو يقول . . حس انه بيظلمها وياه واايد . .
< لا تحيريني يا مهره دخيلج لا تحيريني . . ماباا اظلمج وبنفس الوقت ماابا اعشمج ب شي انا ماروم اسويلج اياه . . انا قلبي بس ل ميثا . . انا قلبي مكتوب باسمها مستحيل في يوم اقدر اعطيج حتى لو جزء منه . . هيييه اول واخر انسانه احبها . . مااا اقدر احب غيرها . . انزيين ليش ما اسعدها لكن مش بالحب ؟ خل نطلع ونستاانس . . ترى نحن نفس الربع . . بنعيش نفس الربع . .! لازم نستانس مع بعض ونعيش حياتنا . . سالفه الطلاق لازم نتكلم فيها . . مستحيل اطلقها واخليها تعيش طول حياتها ع اساس انها مطلقه . .!!! بس يمكن تحصل واحد احسن عني ويعوضها . . ماادري ماعرف شو افكر . . بس لازم نتكلم اانا وهيه فالموضوع . .
صد صوبها علشان يفاتح ـها بالموضوع بس شافها تغشت بالشيله وصدت صوب الجامه . . فهم انها بترقد . . ! حرك السياره وسكت . . اما هيه خلت دموعها تنزل على راااحتهم بدون لحد يحس او يسالها شفيها . . !
.
.
عبدالله يرمس فون : ها رواضي ؟ وينكم ؟
روضه : اهني صوب الالعاب . . بنتك وفوي مش راضيه تنزل من اللعبه . .
عبدالله : قوليلها بابا بيضربج ضرب . .
روضه : تعااال انت صؤؤبنا ..
عبدالله : يالله ياي . . و جسوم وينه ؟
روضه : جسوم ويا عذووؤر تلعبه سيايير . .
عبدالله : اتصلي فيها واتيمعو مكان واحد عسبت نروح . .
روضه : يالله اوكي . .
عبدالله : باي
.
.
.
نآصر : اتصدق انا قلت حق امي ان طيارت مهوور باجر ؟ واثاريه اليوم ؟
منصور : احين انا قلت بتقول شي مهم . . انزين شوووووو يعني . . امك بتدري بتدري . .
نآصر : مآ آتصلنآ انغلس عليهم شويه . .
منصور : عندك رقمه ؟
نآصر : هيه .. احين بدقله . .
ويدق ويحط سبيكر . .
سيف يرد ومبتسم : مرحبا النسسيب . .
ناصر : ووووشششحالك بو هناد ؟
سيف : بخيير يسرك الحال ومن صؤؤؤبك ؟
ناصر : امرره الامور طيبه تسسرك . .
سيف : الحمدلله . . ييناكم اليوم ما حصلناكم . .
منصور : شردنا عنكم . .
سيف : ههههههه يا زيييييييين هالصوووت . .
منصور : امفف عليك . . مش كافتنك حرمتك يالس تتغزل بصوتيه
سيف : مش اخوها انته لااازم . .
مهره من سمعت اخوها خوزت الغشوه وصدت صوب سيف . .
سيف ابتسملها ودق سبيكر . .
سيف : اييه لا تسب ها . . حطيتك سبيكر ترا . .
ناصر : مهوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووور
مهره بدون لا تحس مسكت ايد سيف علشان تقرب الفون صوبها : يا لبييييييييييه . . حي هالصوت
ناصر : ووووووشحالج ؟؟
مهره : بخيير من سمعت هالحسس والله . .
منصور : حسسستوني جنه من سنه ما شايفين بعض . . ولا جنه امس كانت عندنا . .
مهره : منصوووووروه انته اهني بعد . .
منصور : لا اهناك هااهاهاهاهاها . .
ناصر يطالع منصور : بخصوص السخافه ؟
سيف : نضحك مثلا ؟
ويضكون كلهم . .
ناصر : هاا وين رايحين ؟
سيف : المطاار . .
منصور : والله ؟ بنيييكم عيل . .
سيف ومهره يطالعون بعض ومع بعض قالو : لالالالالالالا ماااله داعي . ..
منصور : بل ؟
ناصر : شعنه ما تبونا نيكم . . ؟
سيف : حق شو العباله . . ما يحتاي والله . . نحن بنكون مشغولين بالاجراءات وجي مش متفيجين نقعد وياكم . .
منصور : هيه صح معاريس بعد ما يستوي نخرب عليكم . .
مهره : نصور . . منصور . .ما ااوصيكم في امايا وابووويه . . دخيلكم لا ترفعوون ضغطهم . .
منصور : عاد شو بيسكتها احينه . .
ناصر : ان شاء الله لا توصين فديتج . . انتي اهم شي استانسي ولا تحاتين شي . .
منصور : خلاص بند . . احس اني ثجيل ومخرب الجو . . هههههههههههه
ناصر : هههههههه . .
سيف : لا عادي خذو راحتكم . .
مهره بصوت واطي : امحق جو . .
سيف اطالعها . .
مهره : شوف شوف جدامك لا تدعم فينا . .
ناصر : اووه شغالين ونحن ع الخط بعد . .
منصور : ههههههههه بند يا ريال اسميك لزززقه عنزروت مسستوي . .
ناصر : خلاص بو هناد بنخليكم عيل . .
سيف : اوووكي .. لا تقطعونه عاد . .
ناصر : اول ما اطلعون رقم اتصلو فينا خل نطمن عليكم . .
سيف : ان شاء الله . .
ناصر : فمان الله . .
سيف : فمان الكريم . .


 قصة عشق (مؤثرة جداً)  20090306_064217_08091905180740a








 قصة عشق (مؤثرة جداً)  Images?q=tbn:ANd9GcQhEsdrkCA32KzfgQxBCAJXmT6Hx9WgTN3cI6shTgv9z1JQ31n-











 قصة عشق (مؤثرة جداً)  1924935_1426366007604784_2015589132_n



http://www.almolok.com/t51124-topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة عشق (مؤثرة جداً)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إقرأها فهي قصيرة و لكن مؤثرة جداً
» قرأها فهي قصيرة ولكنها مؤثرة جداً
» قصة لشاب يحب فتاة صغيرة السن , مؤثرة جداً
» رسالة مؤثرة جداً من شاب لأمه في اعتصامات الرابع في الأردن
» قصة مؤثرة جدا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: