منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
قصة توبة بشر الحافي N3u5p1

 

 قصة توبة بشر الحافي

اذهب الى الأسفل 
+11
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
Mr.OuSsaMa
صرخة الياسمين
ღٱكسجين الحبღ
جروح الوفاء
قناص وعيوني رصاص
نزار قباني
البروفسير
والله واحشني زمانك
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
La Petite Princesse
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
La Petite Princesse
المراقبة العامة
المراقبة العامة
La Petite Princesse


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6903
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 30/10/2012

قصة توبة بشر الحافي Empty
مُساهمةموضوع: قصة توبة بشر الحافي   قصة توبة بشر الحافي Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 6:39 am

قصة توبة بشر الحافي

كان بشر من العابثين اللاهين غير الآبهين لشيء, وفي ليلة كان يلهو مع رفاقه يشربون ويمرحون , فمرَّ بهم رجل صالح , فدقَّ الباب , فخرجَت إليهِ جارية , فقال لها: صاحب الدار حرُّ أم عبد ؟ قالت : بل حُرّ , قال : صدَقْتِ , لو كان عبداً لاستعمل أدب العبودية , فَسَمِعَ بِشر مُحاورَتُهُما , فسارع إلى الباب حافياً حاسراً , قد ولَّى الرَّجُل , فقال للجارية : ويحك! من كلَّمكِ وماذا قال لكِ ؟ فأخبَرَتْهُ بما جرى , فقال : أي ناحية أخَذَ هذا الرّجُل ؟ قالت : كذا , فَتَبِعَه بِشر حتّى لَحِقهُ , فقال له : يا سيدي أنت الذي دققت الباب وخاطبت الجارية ؟ قال : نعم , , قال : أعد علَيَّ الكلام , فأعَادَهُ عليهِ فَمَرَّغَ بِشر خدَّيهِ على الأرض فقال : بل عبد ! ثمّ هام على وجهه حافياً حاسراً , حتى عُرِفَ بالحَفاء فقيل له : لِمَ لا تلبسُ نعلاً , قال لأنّي ما صالَحَنِي مولاي إلاّ وأنا حافِِ فلا أزول عن هذه الحالة حتى الممات

منقوله


[color=#ff0066][size=18]

يَاربْ قبلْ ما أرحلْ . . وتنزعْ مِن حَشايْ الرُوح .
أسالك ان تِغفرْ لي ذنُوبي ; تِجاوزْ عَن خَطيّاتي
وأسالك ان لامِنْ غدا جِسمي وِسطْ ذَاك الثَرى مَطروح . . . !
تؤنسْ وِحدتي وضٍيقي تيّسر لِي حِسَاباتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49393
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

قصة توبة بشر الحافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة توبة بشر الحافي   قصة توبة بشر الحافي Emptyالخميس نوفمبر 08, 2012 8:31 am

قصة توبة بشر الحافي 33416_1317701872



قصة توبة بشر الحافي 9S5sfFlyZ

قصة توبة بشر الحافي Mundo_17


كيف تعمل ردود على المواضيع التي عليها ردود قليلة  -  شرح مفصل بالصور  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
البروفسير
عضو مؤسس
عضو مؤسس
البروفسير


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 32327
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2012

قصة توبة بشر الحافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة توبة بشر الحافي   قصة توبة بشر الحافي Emptyالسبت ديسمبر 01, 2012 1:39 am


أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبي


قصة توبة بشر الحافي 30492644
قصة توبة بشر الحافي 3cB18541
قصة توبة بشر الحافي 3625-812
قصة توبة بشر الحافي 880711887
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
قناص وعيوني رصاص
عضو ذهبي
عضو  ذهبي
قناص وعيوني رصاص


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 878
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 05/12/2012

قصة توبة بشر الحافي Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة توبة بشر الحافي   قصة توبة بشر الحافي Emptyالجمعة ديسمبر 07, 2012 5:55 am

افتراضي رواية لاتعاند يوم تدري في غرامك حُررت





رواية لاتعاند يوم تدري في غرامك حُررت

السلااااام*

كيفگم ..؟!*

وربي وحشتوني*

احم*

بعد أن تمت روايتي الأولى بسلام .. ااا أقصد بنجاح .. قررت أنزل روايتي الثانية*

روايتي الثانية : لآ تعأإآند يوم تدري ڤي غرأإآمگ*

نبدأ الشخصيات (ضروري تقرؤوا الشخصيات) :*

الجد : 62 سنة ...
الجدة : 56 سنة ...*
أولادهم :*
*^*^*^* *^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
الإبن الأول :*
أبو عبد العزيز : 46 سنة .. يحب عياله ومحافظ عليهم .. وآخر همه الفلوس .. وكذلگ أخوانه ...
أم عبد العزيز زوجته : 42 سنة .. عاطلة عن العمل لتربية أولادها ...*
أولادهم :*
عبد العزيز : 30 سنة ...*
زوجته خلود : 26 سنة (عندهم بنت وولد .. نتعرف عليهم في الرواية)*
عبد السلام : 21 سنة ...*
شهد توأم عبد السلام (البطلة .. وفيه بطل لنتعرف عليه بعدين) : 21 سنة .. مزاجية .. طيبة بس مؤ مبينة طيبتها .. عنيدة .. ورسمية في تعاملها .. شعرها لنص فخذها أسود وفيه لمعة ليلكية ناعم ما تحب تخليه ياخذ حريته دائماً تسويه ذيل الحصان .. تدرس ادارة اعمال .. جسمها نحيف ومتناسق .. عيونها واسعين بعدسة عسلية وحواجبها بنيين على طول عيونها .. خشمها طويل .. وفمها عرضو متوسط وصغير .. شفايفها بلون التوت .. لونها قمحي*
شيماء : 18 سنة ...*
عمار : 14 سنة ...*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الإبن الثاني :*
أبو صالح : 43 سنة ...*
أم صالح : 40 سنة ...*
صالح : 29 سنة (متزوج .. نتعرف ع زوجته في الرواية)*
مهند : 26 سنة ...*
رهف : 22 سنة ... ( صديقة شهد الروح بالروح )*
عادل : 19 سنة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الإبنة الثالثة :*
أم عماد : 35 ...*
ابو عماد : 40 ...*
عماد : 17 ...*
العنود : 15 ...*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
عمار : 25 سنة .. غير متزوج ( صديق شهد بعد .. بس ما يحبها تقولو عمي )*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
ملاحظة : العوائل هذول من أغنى عوائل الرياض .. وآخر همهم الفلوس .. ساكنين بالرياض .. روايتي هذي بتگون عن نأإآس بعيدين عن الحقد والحسد والأنانية .. وقريبين من التعاون وحسن النية وصفاء القلوب*

يالله نبدأ ^_____^*

جالسة في مكتبها المركون لويس فتون بغرفتها لويس فتون بعد .. جدار أبيض وعليه رسومات لويس فتون .. دخل عليها أخوها عبد السلام بدون ما يطق الباب : هلااا بتوأمي*
شهد : هلا بگ .. اقعد*
عبد السلام وهو يقعد : اصلا بقعد حتى بدون ما تقولي*
شهد تزم فمها عشان ما تبان ابتسامتها : عبد السلام ذاگرت ..؟!*
عبد السلام : اوهووهـ من زمان*
شهد تطالعه بنص عين : متأكد ..؟!*
عبد السلام : ايه*
شهد لابسة نظارات القراءة وقاعدة تقرأ بتمعن*
عبد السلام يبيها تطالع فيه عشان يصورها : شوي شوي لا تاگلي الگتاب مع الشبسات والشوكولاتات الي تاكليهم*
شهد رفعت راسها ورافعة حاجب ومنزلة حاجب : نعم !!*
ما درت الا بفلاش الكاميرا عامي عيونها*
شهد بعصبية : سلوم امسح الصورة*
عبد السلام يمد لسانه : مابي يَ أحلى أخت*
شهد : أجل إطلع برة*
عبد السلام : كمان مابي*
شهد عصبت : اطلع و......
ما شافت الا غبارهـ*
ارتمت ع الكرسي وهي تضحگ .. وهمست : خبل*
وكملت مذاگرة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*بيت أبو سعود*
(أعرفگم على عائلة البطل .. ما شاء الله عندهم خير كثير زي العوائل الي قبل .. وترى ما يقربو لبعض)*
أبو سعود : 46 سنة ...*
أم سعود : 40 سنة ...*
سعود (البطل) : 27 سنة .. مؤ متزوج .. عنيد وعصبي ومزاجي ما يحب أحد يعصي كلمته .. عندهـ شهادة دكتوراهـ في ادارة الأعمال .. متميز في جميع أعماله .. طويل بس مؤ مرة .. جسمه عريض ومعضل .. شعرهـ لعند رقبته .. دايم يسويه بالجل .. عيونه متوسطة عدسته سودة .. خشمه سله السيف .. شفايفه صغيرة ووردية (معلومة : صديق صالح بس مؤ مرة)*

وفاء : 19 سنة ...*
عبد الرحيم : 17 سنة ... *
بتول : 12 سنة ...*

بأإآگ*

في المطار يوادعون سعود*
ام سعود : الله يردگ سالم يَ وليدي*
ابو سعود : آميين*
عبد الرحيم تجرأ يگلم سعود : أقول سعود .. متى بترجع ..؟!*
سعود بابتسامة : بعد ستة أشهر*
بتول انتهزت فرصة انه مروق : ايه ولا تنسى تجيبلي الهدايا *
سعود : ان شاء الله .. وانتي وفاء ..؟!*
وفاء : هاا لا ولا شي سلامتگ*
بتول : أنا أقولگ .. جيب لها عطورات*
سعود : من عيوني*
وسمع نداء الطيارة : يالله مع السلامة .. أشوفگم على خير*
الكل : مع السلامة*

وطلع رايح لطيارته*

(رايح لفرنسا عشان طلبتو وحدة من الجامعات انو يدرس طلاب لمدة أربعة أشهر .. وهوة طبعا وافق)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اليوم الثاني*

الصباح*

الساعة 6 تماماً*

صحت بسرعة ع صوت المنبه .. توضت وصلت الفجر .. لبست تنورة سترتش أسود .. وبلوزة بيج بأكمام طويلة .. وفوق البلوزة سديري أسود .. لبست ساعتها من سواتش .. وحطت حلق أسود ناعم .. واكتفت كذا من الاكسسوارات .. حطت گحل أسود بس ما ثقلته .. وماسكر اسود .. وقلوس وردي فاتح .. وبلشر وردي .. تعطرت من عطرها المفضل فرزاتشي ونزلت بسرعة تفطر*

شهد بسرعة : صباح الخير*
الكل : صباح النور*
شهد وهي واقفة وتاخذ الخبز وتحط فيه الجبن والمربى : الساعة كم الساعة كم ..؟! *
ابو عبد العزيز : يَ بنتي اقعدي لا تشرقي*
شهد : يَ يبه آليوم آخر يوم وبلحق اجلس مع صحباتي قبل الإختبار*
ام عبد العزيز : وين سلوم ..؟!*
عبد السلام نادل من الدرج : هلا يمه .. صباح الخير*
الكل : صباح النور*
شهد : يالله يَ ولد روح الجامعة .. شوارع الرياض زحمة*
عبد السلام قعد يفطر : اختباري الساعة 10 .. والحين 7 .. بدددددري*
شهد : يَ حظگ*
عمار : يبه اليوم الشهادة .. روح معي*
ابو عبد العزيز : ابشر .. ما طلبت شي*
شيماء : يبه كيف تروح معه وانت عندگ عقد بتوقعه مع وحدة من شركاتگ ..؟!!!*
ام عبد العزيز : وانتي وش دراگ ..؟!*
شيماء : بابا قالي*
ابو عبد العزيز : اخلي أي أحد يوقعه .. أهم شي أروح مع ولدي يوم شهادته*
شهد تشرب القهوة مرة وحدة : يالله مع السلامة*
ومشت وهي تلبس عبايتها متجهة للباب .. بس وقفها صوت : عمتو عمتووو*
لفت وراها شافت أولاد أخوها عبد العزيز : هلا والله .. تعالو

وجد : 5 سنين*
احمد : 3 سنين*

وجد واحمد راحو ركض عندها*
شهد حضنتهم وقالت : وجد اسمعي*
وجد : نعم عمتو*
شهد : أبيگ تقولي .. يَ رب*
وجد ترفع يدينها ببراءة للسما : يَ رب*
شهد : شهد تجيب الدرجة الكاملة*
وجد : شهد تجيب (نست) اش تجيب ..؟!*
شهد بضحگة : الدرجة الكاملة*
وجد : يَ رب تجيبي الدرجة الكاملة*
شهد باستهم بسرعة وطلعت للسواق*

شهد : بسرعة بسرعة .. الجامعة*
مقصود (السواق) : اوگ*
شهد فتحت شنطتها الجلد السودة وقعدت تراجع*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في بيت أبو صالح*
صالح نازل من الدرج وجمبه زوجته عالية الي بالشهر الثامن*
رهف : مهند توديني معگ ولا أروح مع السواق ..؟!*
عادل طلع سويت السيارة : وليش يوديگ وأنا عندي سيارة*
رهف : الله الله .. طلعت رخصة*
عادل يهوي نفسه بالبلوزة : يحقلي
ابو صالح : يَ ولد لا تسرع في السيارة*
عادل : ان شاء الله .. يالله رفرف أستناگ في السيارة*
رهف : أوكيشن .. الحين نازلة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
عماد : عنوود
العنود : .....( لا رد )*
عماد : عنيد*
العنود : .....( لا رد )*
عماد عصب : عنودووووهـ*
ام عماد عارفة ليش بنتها ما ترد وتضحگ : هههههههههههه*
عماد : يمه ليش تضحگين .. بنتگ انخرست ..؟!!
ام عماد بضحكة : اسمها موب عنود ولا عنيد ولا عنودووهـ .. اسمها العنووووود*
عماد : طيب يالله يَ الللللللعنود السيارة برة*
العنود وهي توقف وتقول بغرور : سمعت .. العنوود .. بالألف واللام*
عماد : ما لاحظتي أني قلت الللللعنود ..؟!*
العنود : ايه .. يالله مابي أتأخر*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في الجامعة*

البنات مسويين دويرة كبيرة وقاعدين ع الأرض .. ورهف كانت قاعدة جمب شهد*
وعد : شهد ورهف وين مسافرين هذي الإجازة ..؟!*
رهف : الإمارات*
شهد رافعة حاجبها والتفت لرهف : من قال ..؟!*
رهف : جدي .. قال لگل عماني .. حتى عمتي ام عماد*
شهد : انا مؤ رايحة معاگم .. بروح أدرس في دورة في فرنسا 4 أشهر*
رهف : رايحة مع مين ..؟!*
شهد : سلوم*
رهف : دوافيييير .. ما بقى كتاب ما قريتيه انتي واخوگ*
شهد تضرب رهف من كتفها ع خفيف : قولي ما شاء الله*
رهف : ما شاء الله .. بروح معاگم ..؟!*
شهد : قولي لأبوگ وأمگ .. ترى لسة ما حجزنا*
رهف : أمي وأبوي مارح يعارضون اذا كان شي فيه دراسة*
شهد : طيب گلميهم*
رهف : طيب والسكن وكذا .. كيف ..؟!*
شهد : ناسية انو عندنا فلة في باريس ..؟!*
رهف ضربت جبهتهم ع خفيف : ايه صح .. نسيت*
شهد : ترى بنروح بعد اسبوع تقريبا*
رهف : اوگ .. طيب كيف الجو هناگ في باريس ..؟!*
شهد : برررررررررد*
رهف : يعني عكسنا !!*
شهد : يب يب*
شافت ساعتها ووقفت بسرعة : 10 دقايق ويبدأ الإختبار*
قامت الشلة كلها ودخلت القاعة .. وبدأ الإختبار*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
ابو عبد العزيز دخل البيت وبإيدهـ ولدهـ عمار : السلام عليگم*
الگل : وعليگم السلام*
عمار تقدم لأمه وأعطاها الشهادة : يمه .. ممتاز*
ام عبد العزيز باست خدهـ : مبروگ حبيبي .. شطووور*
عبد العزيز : وجد .. وين ماما ..؟!*
وجد : تلبس حمودي فوق*
عبد العزيز قام بسرعة للدرج*
ابو عبد العزيز : شوي شوي .. زوجتگ ماهي طايرة*
عبد العزيز استحى : هااا لالا اصلا انا مو رايح عندها .. بروح أوگل سلحفاة وجد *
وجد طلعت معه : وأنا بعد .. أبي أوكلها*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الساعة 11*

طلعو من الإختبار وكل وحدة عندها تعليق : صعب .. لا بالعگس حـلو .. مدري من وين جايبة الأسئلة .. افففف ما ذاگرت زين .. سهل والله*
فتون : شهد رهف .. شفيگم ..؟! .. گيف الإختبار*
رهف : مافي أحلى منو*
شهد بهدوء وهي مرگزة نظرها ع وحدة قاعدة في الكافتيريا بحزن : حـلو .. رهف انا باشتري عصير من الكافتيريا وأجي
رهف : اوگ*
شهد تقدمت للبنت وجلست جمبها : السلام عليگم*
وفاء رفعت وجهها وابتسمت : هلا وعليگم السلام*
شهد : مممم .. شفيگ كذا زعلانة .. وجهگ حـلو ما يليق عليه الزعل*
وفاء : ممم ولا شي
شهد : عارفة أني تدخلت في شي ما يخصني .. بس تعرفين عرق اللقافة طق (ووقفت) ولا تزعلين على شي تافه .. يالله مع السلامة*
وفاء مسگت ايدها : انا جد محتاجة أحد أتگلم معاهـ*
شهد جلست : كلي آذان صاغية*
وفاء نزلت راسها : اخوي توهـ طلع الطيارة رايح فرنسا عشان بيدرّس هناگ*
شهد متفاجئة : بيدرس ولا يدرّس ..؟!*
وفاء : لا ما شاء الله بيدرّس*
شهد : اهاا .. ما شاء الله .. وليش زعلانة ..؟!*
وفاء : أولا رح يوحشني .. مع إنه عصبي بس كذا يسوي جو في البيت .. وثانيا أخاف وحدة من الفرنسيات تضحگ عليه ويتزوجها*
شهد بضحگة : گم عمرگ ..؟!*
وفاء : 19*
شهد : هذي أول سنة لگ في الجامعة ..؟!*
وفاء : ايه*
شهد : شوفي .. ما شاء الله أخوگ أكيد عندهـ دكتوراهـ صح ..؟!*
وفاء : ايه .. من سنتين*
شهد : ما شاء الله باين على أخوگ عاقل ومتفهم .. وهو الحمدلله مسلم وما أظن بيسوي هذي الأشياء .. ولا تحطي في بالگ أفگار مالها أساس*
وفاء ابتسمت وهزت راسها بالإيجاب : تيب*
شهد وقفت : اوگ أنا رايحة .. صديقاتي يستنوني*
وفاء وقفت معها : تيب .. وأنا گمان عندي اختبار الحين .. باي*
شهد : رگزي زين .. مع السلامة*
وفاء : مع السلامة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
مر أسبوع وما فيه شي يستحق الذكر*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
العايلة كلها في المطار*

بيروحو الامارات*

ما عدا عبد السلام وشهد ورهف رايحين فرنسا*

شهد ماسكة ايد جدها : جدي بتصومو رمضان في الإمارات*
الجد : ايه .. أنا حاب أقضي رمضان في الإمارات .. وترى اذا خلصتو من الدورة بتجو عندنا في الإمارات*
عبد السلام : إن شاء الله*
وسمعو نداء رحلتهم*
رهف : يالله مع السلامة*

وادعو بعض والگل راح باتجاهـ*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
خلونا نسبق الأحداث >> الين متى !!*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
فرنسا - باريس*

الصباح .. الساعة 7*

شهد لابسة وجاهزة : رهف .. يالله ما صارت*
رهف تحط الإيشارب ع راسها : خلصت خلصت (وشهقت) بتروحي بدون حجاب*
شهد مسگت الإيشارب جمبها ورفعته : هذا شنو*
طق طق*
رهف : ادخل*
عبد السلام دخل : هاا خلصتو ..؟!*
رهف : ايه .. يالله*
نزلو مع بعض ووقفو قدام الفلة*
رهف : وين السيارة ..؟!*
شهد طلعت من شنطتها سويت السيارة .. وضغتطت ع زر وطلع صوت : طووووط طووووط*
رهف فاتحة عيونها ع الآخر : بتسويق سيارة !!*
شهد : وليش لا .. يالله امشو*
وطلعو السيارة وحركو*
عبد السلام : ما تبو تاكلو ..؟!*
شهد : انا منسدة نفسي*
رهف : وانا ماحب آكل أول ما أصحى*
عبد السلام : وأنا بعد*
ومد ايدهـ وشغل أغاني وعلّا الصوت*
شهد مدت ايدها وطفته : لا تشغل أغاني*
عبد السلام متنرفز : ليييش ..؟!*
شهد طلت فيه ورافعة حاجبها : مؤ سيارتي ..؟!*
عبد السلام : يَ ليتني شحنت سيارتي وجبتها .. كان ما ذليتينا*
شهد : في الرجعة نشغل أغاني*
عبد السلام : أوگ
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت

أبي أشوف أسامي الأعضاء الي شجعوني قبل هنا .. بليييز

اذا شفت تفاعل بگمل

رواية شما وهزاع
المصدر: منتديات تغاريد - من قسم: روايات - روايات طويله - روايات كامله





















"مُسْتَحِيْل اجَرَّح", Dl3 aLRo7 and بنوتة عالمية like this.

وفاء : هاا لا ولا شي سلامتگ*
بتول : أنا أقولگ .. جيب لها عطورات*
سعود : من عيوني*
وسمع نداء الطيارة : يالله مع السلامة .. أشوفگم على خير*
الكل : مع السلامة*

وطلع رايح لطيارته*

(رايح لفرنسا عشان طلبتو وحدة من الجامعات انو يدرس طلاب لمدة أربعة أشهر .. وهوة طبعا وافق)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اليوم الثاني*

الصباح*

الساعة 6 تماماً*

صحت بسرعة ع صوت المنبه .. توضت وصلت الفجر .. لبست تنورة سترتش أسود .. وبلوزة بيج بأكمام طويلة .. وفوق البلوزة سديري أسود .. لبست ساعتها من سواتش .. وحطت حلق أسود ناعم .. واكتفت كذا من الاكسسوارات .. حطت گحل أسود بس ما ثقلته .. وماسكر اسود .. وقلوس وردي فاتح .. وبلشر وردي .. تعطرت من عطرها المفضل فرزاتشي ونزلت بسرعة تفطر*

شهد بسرعة : صباح الخير*
الكل : صباح النور*
شهد وهي واقفة وتاخذ الخبز وتحط فيه الجبن والمربى : الساعة كم الساعة كم ..؟! *
ابو عبد العزيز : يَ بنتي اقعدي لا تشرقي*
شهد : يَ يبه آليوم آخر يوم وبلحق اجلس مع صحباتي قبل الإختبار*
ام عبد العزيز : وين سلوم ..؟!*
عبد السلام نادل من الدرج : هلا يمه .. صباح الخير*
الكل : صباح النور*
شهد : يالله يَ ولد روح الجامعة .. شوارع الرياض زحمة*
عبد السلام قعد يفطر : اختباري الساعة 10 .. والحين 7 .. بدددددري*
شهد : يَ حظگ*
عمار : يبه اليوم الشهادة .. روح معي*
ابو عبد العزيز : ابشر .. ما طلبت شي*
شيماء : يبه كيف تروح معه وانت عندگ عقد بتوقعه مع وحدة من شركاتگ ..؟!!!*
ام عبد العزيز : وانتي وش دراگ ..؟!*
شيماء : بابا قالي*
ابو عبد العزيز : اخلي أي أحد يوقعه .. أهم شي أروح مع ولدي يوم شهادته*
شهد تشرب القهوة مرة وحدة : يالله مع السلامة*
ومشت وهي تلبس عبايتها متجهة للباب .. بس وقفها صوت : عمتو عمتووو*
لفت وراها شافت أولاد أخوها عبد العزيز : هلا والله .. تعالو

وجد : 5 سنين*
احمد : 3 سنين*

وجد واحمد راحو ركض عندها*
شهد حضنتهم وقالت : وجد اسمعي*
وجد : نعم عمتو*
شهد : أبيگ تقولي .. يَ رب*
وجد ترفع يدينها ببراءة للسما : يَ رب*
شهد : شهد تجيب الدرجة الكاملة*
وجد : شهد تجيب (نست) اش تجيب ..؟!*
شهد بضحگة : الدرجة الكاملة*
وجد : يَ رب تجيبي الدرجة الكاملة*
شهد باستهم بسرعة وطلعت للسواق*

شهد : بسرعة بسرعة .. الجامعة*
مقصود (السواق) : اوگ*
شهد فتحت شنطتها الجلد السودة وقعدت تراجع*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في بيت أبو صالح*
صالح نازل من الدرج وجمبه زوجته عالية الي بالشهر الثامن*
رهف : مهند توديني معگ ولا أروح مع السواق ..؟!*
عادل طلع سويت السيارة : وليش يوديگ وأنا عندي سيارة*
رهف : الله الله .. طلعت رخصة*
عادل يهوي نفسه بالبلوزة : يحقلي
ابو صالح : يَ ولد لا تسرع في السيارة*
عادل : ان شاء الله .. يالله رفرف أستناگ في السيارة*
رهف : أوكيشن .. الحين نازلة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
عماد : عنوود
العنود : .....( لا رد )*
عماد : عنيد*
العنود : .....( لا رد )*
عماد عصب : عنودووووهـ*
ام عماد عارفة ليش بنتها ما ترد وتضحگ : هههههههههههه*
عماد : يمه ليش تضحگين .. بنتگ انخرست ..؟!!
ام عماد بضحكة : اسمها موب عنود ولا عنيد ولا عنودووهـ .. اسمها العنووووود*
عماد : طيب يالله يَ الللللللعنود السيارة برة*
العنود وهي توقف وتقول بغرور : سمعت .. العنوود .. بالألف واللام*
عماد : ما لاحظتي أني قلت الللللعنود ..؟!*
العنود : ايه .. يالله مابي أتأخر*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في الجامعة*

البنات مسويين دويرة كبيرة وقاعدين ع الأرض .. ورهف كانت قاعدة جمب شهد*
وعد : شهد ورهف وين مسافرين هذي الإجازة ..؟!*
رهف : الإمارات*
شهد رافعة حاجبها والتفت لرهف : من قال ..؟!*
رهف : جدي .. قال لگل عماني .. حتى عمتي ام عماد*
شهد : انا مؤ رايحة معاگم .. بروح أدرس في دورة في فرنسا 4 أشهر*
رهف : رايحة مع مين ..؟!*
شهد : سلوم*
رهف : دوافيييير .. ما بقى كتاب ما قريتيه انتي واخوگ*
شهد تضرب رهف من كتفها ع خفيف : قولي ما شاء الله*
رهف : ما شاء الله .. بروح معاگم ..؟!*
شهد : قولي لأبوگ وأمگ .. ترى لسة ما حجزنا*
رهف : أمي وأبوي مارح يعارضون اذا كان شي فيه دراسة*
شهد : طيب گلميهم*
رهف : طيب والسكن وكذا .. كيف ..؟!*
شهد : ناسية انو عندنا فلة في باريس ..؟!*
رهف ضربت جبهتهم ع خفيف : ايه صح .. نسيت*
شهد : ترى بنروح بعد اسبوع تقريبا*
رهف : اوگ .. طيب كيف الجو هناگ في باريس ..؟!*
شهد : برررررررررد*
رهف : يعني عكسنا !!*
شهد : يب يب*
شافت ساعتها ووقفت بسرعة : 10 دقايق ويبدأ الإختبار*
قامت الشلة كلها ودخلت القاعة .. وبدأ الإختبار*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
ابو عبد العزيز دخل البيت وبإيدهـ ولدهـ عمار : السلام عليگم*
الگل : وعليگم السلام*
عمار تقدم لأمه وأعطاها الشهادة : يمه .. ممتاز*
ام عبد العزيز باست خدهـ : مبروگ حبيبي .. شطووور*
عبد العزيز : وجد .. وين ماما ..؟!*
وجد : تلبس حمودي فوق*
عبد العزيز قام بسرعة للدرج*
ابو عبد العزيز : شوي شوي .. زوجتگ ماهي طايرة*
عبد العزيز استحى : هااا لالا اصلا انا مو رايح عندها .. بروح أوگل سلحفاة وجد *
وجد طلعت معه : وأنا بعد .. أبي أوكلها*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الساعة 11*

طلعو من الإختبار وكل وحدة عندها تعليق : صعب .. لا بالعگس حـلو .. مدري من وين جايبة الأسئلة .. افففف ما ذاگرت زين .. سهل والله*
فتون : شهد رهف .. شفيگم ..؟! .. گيف الإختبار*
رهف : مافي أحلى منو*
شهد بهدوء وهي مرگزة نظرها ع وحدة قاعدة في الكافتيريا بحزن : حـلو .. رهف انا باشتري عصير من الكافتيريا وأجي
رهف : اوگ*
شهد تقدمت للبنت وجلست جمبها : السلام عليگم*
وفاء رفعت وجهها وابتسمت : هلا وعليگم السلام*
شهد : مممم .. شفيگ كذا زعلانة .. وجهگ حـلو ما يليق عليه الزعل*
وفاء : ممم ولا شي
شهد : عارفة أني تدخلت في شي ما يخصني .. بس تعرفين عرق اللقافة طق (ووقفت) ولا تزعلين على شي تافه .. يالله مع السلامة*
وفاء مسگت ايدها : انا جد محتاجة أحد أتگلم معاهـ*
شهد جلست : كلي آذان صاغية*
وفاء نزلت راسها : اخوي توهـ طلع الطيارة رايح فرنسا عشان بيدرّس هناگ*
شهد متفاجئة : بيدرس ولا يدرّس ..؟!*
وفاء : لا ما شاء الله بيدرّس*
شهد : اهاا .. ما شاء الله .. وليش زعلانة ..؟!*
وفاء : أولا رح يوحشني .. مع إنه عصبي بس كذا يسوي جو في البيت .. وثانيا أخاف وحدة من الفرنسيات تضحگ عليه ويتزوجها*
شهد بضحگة : گم عمرگ ..؟!*
وفاء : 19*
شهد : هذي أول سنة لگ في الجامعة ..؟!*
وفاء : ايه*
شهد : شوفي .. ما شاء الله أخوگ أكيد عندهـ دكتوراهـ صح ..؟!*
وفاء : ايه .. من سنتين*افتراضي رواية لاتعاند يوم تدري في غرامك حُررت





رواية لاتعاند يوم تدري في غرامك حُررت

السلااااام*

كيفگم ..؟!*

وربي وحشتوني*

احم*

بعد أن تمت روايتي الأولى بسلام .. ااا أقصد بنجاح .. قررت أنزل روايتي الثانية*

روايتي الثانية : لآ تعأإآند يوم تدري ڤي غرأإآمگ*

نبدأ الشخصيات (ضروري تقرؤوا الشخصيات) :*

الجد : 62 سنة ...
الجدة : 56 سنة ...*
أولادهم :*
*^*^*^* *^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*
الإبن الأول :*
أبو عبد العزيز : 46 سنة .. يحب عياله ومحافظ عليهم .. وآخر همه الفلوس .. وكذلگ أخوانه ...
أم عبد العزيز زوجته : 42 سنة .. عاطلة عن العمل لتربية أولادها ...*
أولادهم :*
عبد العزيز : 30 سنة ...*
زوجته خلود : 26 سنة (عندهم بنت وولد .. نتعرف عليهم في الرواية)*
عبد السلام : 21 سنة ...*
شهد توأم عبد السلام (البطلة .. وفيه بطل لنتعرف عليه بعدين) : 21 سنة .. مزاجية .. طيبة بس مؤ مبينة طيبتها .. عنيدة .. ورسمية في تعاملها .. شعرها لنص فخذها أسود وفيه لمعة ليلكية ناعم ما تحب تخليه ياخذ حريته دائماً تسويه ذيل الحصان .. تدرس ادارة اعمال .. جسمها نحيف ومتناسق .. عيونها واسعين بعدسة عسلية وحواجبها بنيين على طول عيونها .. خشمها طويل .. وفمها عرضو متوسط وصغير .. شفايفها بلون التوت .. لونها قمحي*
شيماء : 18 سنة ...*
عمار : 14 سنة ...*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الإبن الثاني :*
أبو صالح : 43 سنة ...*
أم صالح : 40 سنة ...*
صالح : 29 سنة (متزوج .. نتعرف ع زوجته في الرواية)*
مهند : 26 سنة ...*
رهف : 22 سنة ... ( صديقة شهد الروح بالروح )*
عادل : 19 سنة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الإبنة الثالثة :*
أم عماد : 35 ...*
ابو عماد : 40 ...*
عماد : 17 ...*
العنود : 15 ...*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
عمار : 25 سنة .. غير متزوج ( صديق شهد بعد .. بس ما يحبها تقولو عمي )*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
ملاحظة : العوائل هذول من أغنى عوائل الرياض .. وآخر همهم الفلوس .. ساكنين بالرياض .. روايتي هذي بتگون عن نأإآس بعيدين عن الحقد والحسد والأنانية .. وقريبين من التعاون وحسن النية وصفاء القلوب*

يالله نبدأ ^_____^*

جالسة في مكتبها المركون لويس فتون بغرفتها لويس فتون بعد .. جدار أبيض وعليه رسومات لويس فتون .. دخل عليها أخوها عبد السلام بدون ما يطق الباب : هلااا بتوأمي*
شهد : هلا بگ .. اقعد*
عبد السلام وهو يقعد : اصلا بقعد حتى بدون ما تقولي*
شهد تزم فمها عشان ما تبان ابتسامتها : عبد السلام ذاگرت ..؟!*
عبد السلام : اوهووهـ من زمان*
شهد تطالعه بنص عين : متأكد ..؟!*
عبد السلام : ايه*
شهد لابسة نظارات القراءة وقاعدة تقرأ بتمعن*
عبد السلام يبيها تطالع فيه عشان يصورها : شوي شوي لا تاگلي الگتاب مع الشبسات والشوكولاتات الي تاكليهم*
شهد رفعت راسها ورافعة حاجب ومنزلة حاجب : نعم !!*
ما درت الا بفلاش الكاميرا عامي عيونها*
شهد بعصبية : سلوم امسح الصورة*
عبد السلام يمد لسانه : مابي يَ أحلى أخت*
شهد : أجل إطلع برة*
عبد السلام : كمان مابي*
شهد عصبت : اطلع و......
ما شافت الا غبارهـ*
ارتمت ع الكرسي وهي تضحگ .. وهمست : خبل*
وكملت مذاگرة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*بيت أبو سعود*
(أعرفگم على عائلة البطل .. ما شاء الله عندهم خير كثير زي العوائل الي قبل .. وترى ما يقربو لبعض)*
أبو سعود : 46 سنة ...*
أم سعود : 40 سنة ...*
سعود (البطل) : 27 سنة .. مؤ متزوج .. عنيد وعصبي ومزاجي ما يحب أحد يعصي كلمته .. عندهـ شهادة دكتوراهـ في ادارة الأعمال .. متميز في جميع أعماله .. طويل بس مؤ مرة .. جسمه عريض ومعضل .. شعرهـ لعند رقبته .. دايم يسويه بالجل .. عيونه متوسطة عدسته سودة .. خشمه سله السيف .. شفايفه صغيرة ووردية (معلومة : صديق صالح بس مؤ مرة)*

وفاء : 19 سنة ...*
عبد الرحيم : 17 سنة ... *
بتول : 12 سنة ...*

بأإآگ*

في المطار يوادعون سعود*
ام سعود : الله يردگ سالم يَ وليدي*
ابو سعود : آميين*
عبد الرحيم تجرأ يگلم سعود : أقول سعود .. متى بترجع ..؟!*
سعود بابتسامة : بعد ستة أشهر*
بتول انتهزت فرصة انه مروق : ايه ولا تنسى تجيبلي الهدايا *
سعود : ان شاء الله .. وانتي وفاء ..؟!*
وفاء : هاا لا ولا شي سلامتگ*
بتول : أنا أقولگ .. جيب لها عطورات*
سعود : من عيوني*
وسمع نداء الطيارة : يالله مع السلامة .. أشوفگم على خير*
الكل : مع السلامة*

وطلع رايح لطيارته*

(رايح لفرنسا عشان طلبتو وحدة من الجامعات انو يدرس طلاب لمدة أربعة أشهر .. وهوة طبعا وافق)*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
اليوم الثاني*

الصباح*

الساعة 6 تماماً*

صحت بسرعة ع صوت المنبه .. توضت وصلت الفجر .. لبست تنورة سترتش أسود .. وبلوزة بيج بأكمام طويلة .. وفوق البلوزة سديري أسود .. لبست ساعتها من سواتش .. وحطت حلق أسود ناعم .. واكتفت كذا من الاكسسوارات .. حطت گحل أسود بس ما ثقلته .. وماسكر اسود .. وقلوس وردي فاتح .. وبلشر وردي .. تعطرت من عطرها المفضل فرزاتشي ونزلت بسرعة تفطر*

شهد بسرعة : صباح الخير*
الكل : صباح النور*
شهد وهي واقفة وتاخذ الخبز وتحط فيه الجبن والمربى : الساعة كم الساعة كم ..؟! *
ابو عبد العزيز : يَ بنتي اقعدي لا تشرقي*
شهد : يَ يبه آليوم آخر يوم وبلحق اجلس مع صحباتي قبل الإختبار*
ام عبد العزيز : وين سلوم ..؟!*
عبد السلام نادل من الدرج : هلا يمه .. صباح الخير*
الكل : صباح النور*
شهد : يالله يَ ولد روح الجامعة .. شوارع الرياض زحمة*
عبد السلام قعد يفطر : اختباري الساعة 10 .. والحين 7 .. بدددددري*
شهد : يَ حظگ*
عمار : يبه اليوم الشهادة .. روح معي*
ابو عبد العزيز : ابشر .. ما طلبت شي*
شيماء : يبه كيف تروح معه وانت عندگ عقد بتوقعه مع وحدة من شركاتگ ..؟!!!*
ام عبد العزيز : وانتي وش دراگ ..؟!*
شيماء : بابا قالي*
ابو عبد العزيز : اخلي أي أحد يوقعه .. أهم شي أروح مع ولدي يوم شهادته*
شهد تشرب القهوة مرة وحدة : يالله مع السلامة*
ومشت وهي تلبس عبايتها متجهة للباب .. بس وقفها صوت : عمتو عمتووو*
لفت وراها شافت أولاد أخوها عبد العزيز : هلا والله .. تعالو

وجد : 5 سنين*
احمد : 3 سنين*

وجد واحمد راحو ركض عندها*
شهد حضنتهم وقالت : وجد اسمعي*
وجد : نعم عمتو*
شهد : أبيگ تقولي .. يَ رب*
وجد ترفع يدينها ببراءة للسما : يَ رب*
شهد : شهد تجيب الدرجة الكاملة*
وجد : شهد تجيب (نست) اش تجيب ..؟!*
شهد بضحگة : الدرجة الكاملة*
وجد : يَ رب تجيبي الدرجة الكاملة*
شهد باستهم بسرعة وطلعت للسواق*

شهد : بسرعة بسرعة .. الجامعة*
مقصود (السواق) : اوگ*
شهد فتحت شنطتها الجلد السودة وقعدت تراجع*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في بيت أبو صالح*
صالح نازل من الدرج وجمبه زوجته عالية الي بالشهر الثامن*
رهف : مهند توديني معگ ولا أروح مع السواق ..؟!*
عادل طلع سويت السيارة : وليش يوديگ وأنا عندي سيارة*
رهف : الله الله .. طلعت رخصة*
عادل يهوي نفسه بالبلوزة : يحقلي
ابو صالح : يَ ولد لا تسرع في السيارة*
عادل : ان شاء الله .. يالله رفرف أستناگ في السيارة*
رهف : أوكيشن .. الحين نازلة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
عماد : عنوود
العنود : .....( لا رد )*
عماد : عنيد*
العنود : .....( لا رد )*
عماد عصب : عنودووووهـ*
ام عماد عارفة ليش بنتها ما ترد وتضحگ : هههههههههههه*
عماد : يمه ليش تضحگين .. بنتگ انخرست ..؟!!
ام عماد بضحكة : اسمها موب عنود ولا عنيد ولا عنودووهـ .. اسمها العنووووود*
عماد : طيب يالله يَ الللللللعنود السيارة برة*
العنود وهي توقف وتقول بغرور : سمعت .. العنوود .. بالألف واللام*
عماد : ما لاحظتي أني قلت الللللعنود ..؟!*
العنود : ايه .. يالله مابي أتأخر*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
في الجامعة*

البنات مسويين دويرة كبيرة وقاعدين ع الأرض .. ورهف كانت قاعدة جمب شهد*
وعد : شهد ورهف وين مسافرين هذي الإجازة ..؟!*
رهف : الإمارات*
شهد رافعة حاجبها والتفت لرهف : من قال ..؟!*
رهف : جدي .. قال لگل عماني .. حتى عمتي ام عماد*
شهد : انا مؤ رايحة معاگم .. بروح أدرس في دورة في فرنسا 4 أشهر*
رهف : رايحة مع مين ..؟!*
شهد : سلوم*
رهف : دوافيييير .. ما بقى كتاب ما قريتيه انتي واخوگ*
شهد تضرب رهف من كتفها ع خفيف : قولي ما شاء الله*
رهف : ما شاء الله .. بروح معاگم ..؟!*
شهد : قولي لأبوگ وأمگ .. ترى لسة ما حجزنا*
رهف : أمي وأبوي مارح يعارضون اذا كان شي فيه دراسة*
شهد : طيب گلميهم*
رهف : طيب والسكن وكذا .. كيف ..؟!*
شهد : ناسية انو عندنا فلة في باريس ..؟!*
رهف ضربت جبهتهم ع خفيف : ايه صح .. نسيت*
شهد : ترى بنروح بعد اسبوع تقريبا*
رهف : اوگ .. طيب كيف الجو هناگ في باريس ..؟!*
شهد : برررررررررد*
رهف : يعني عكسنا !!*
شهد : يب يب*
شافت ساعتها ووقفت بسرعة : 10 دقايق ويبدأ الإختبار*
قامت الشلة كلها ودخلت القاعة .. وبدأ الإختبار*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
ابو عبد العزيز دخل البيت وبإيدهـ ولدهـ عمار : السلام عليگم*
الگل : وعليگم السلام*
عمار تقدم لأمه وأعطاها الشهادة : يمه .. ممتاز*
ام عبد العزيز باست خدهـ : مبروگ حبيبي .. شطووور*
عبد العزيز : وجد .. وين ماما ..؟!*
وجد : تلبس حمودي فوق*
عبد العزيز قام بسرعة للدرج*
ابو عبد العزيز : شوي شوي .. زوجتگ ماهي طايرة*
عبد العزيز استحى : هااا لالا اصلا انا مو رايح عندها .. بروح أوگل سلحفاة وجد *
وجد طلعت معه : وأنا بعد .. أبي أوكلها*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
الساعة 11*

طلعو من الإختبار وكل وحدة عندها تعليق : صعب .. لا بالعگس حـلو .. مدري من وين جايبة الأسئلة .. افففف ما ذاگرت زين .. سهل والله*
فتون : شهد رهف .. شفيگم ..؟! .. گيف الإختبار*
رهف : مافي أحلى منو*
شهد بهدوء وهي مرگزة نظرها ع وحدة قاعدة في الكافتيريا بحزن : حـلو .. رهف انا باشتري عصير من الكافتيريا وأجي
رهف : اوگ*
شهد تقدمت للبنت وجلست جمبها : السلام عليگم*
وفاء رفعت وجهها وابتسمت : هلا وعليگم السلام*
شهد : مممم .. شفيگ كذا زعلانة .. وجهگ حـلو ما يليق عليه الزعل*
وفاء : ممم ولا شي
شهد : عارفة أني تدخلت في شي ما يخصني .. بس تعرفين عرق اللقافة طق (ووقفت) ولا تزعلين على شي تافه .. يالله مع السلامة*
وفاء مسگت ايدها : انا جد محتاجة أحد أتگلم معاهـ*
شهد جلست : كلي آذان صاغية*
وفاء نزلت راسها : اخوي توهـ طلع الطيارة رايح فرنسا عشان بيدرّس هناگ*
شهد متفاجئة : بيدرس ولا يدرّس ..؟!*
وفاء : لا ما شاء الله بيدرّس*
شهد : اهاا .. ما شاء الله .. وليش زعلانة ..؟!*
وفاء : أولا رح يوحشني .. مع إنه عصبي بس كذا يسوي جو في البيت .. وثانيا أخاف وحدة من الفرنسيات تضحگ عليه ويتزوجها*
شهد بضحگة : گم عمرگ ..؟!*
وفاء : 19*
شهد : هذي أول سنة لگ في الجامعة ..؟!*
وفاء : ايه*
شهد : شوفي .. ما شاء الله أخوگ أكيد عندهـ دكتوراهـ صح ..؟!*
وفاء : ايه .. من سنتين*
شهد : ما شاء الله باين على أخوگ عاقل ومتفهم .. وهو الحمدلله مسلم وما أظن بيسوي هذي الأشياء .. ولا تحطي في بالگ أفگار مالها أساس*
وفاء ابتسمت وهزت راسها بالإيجاب : تيب*
شهد وقفت : اوگ أنا رايحة .. صديقاتي يستنوني*
وفاء وقفت معها : تيب .. وأنا گمان عندي اختبار الحين .. باي*
شهد : رگزي زين .. مع السلامة*
وفاء : مع السلامة*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
مر أسبوع وما فيه شي يستحق الذكر*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
العايلة كلها في المطار*

بيروحو الامارات*

ما عدا عبد السلام وشهد ورهف رايحين فرنسا*

شهد ماسكة ايد جدها : جدي بتصومو رمضان في الإمارات*
الجد : ايه .. أنا حاب أقضي رمضان في الإمارات .. وترى اذا خلصتو من الدورة بتجو عندنا في الإمارات*
عبد السلام : إن شاء الله*
وسمعو نداء رحلتهم*
رهف : يالله مع السلامة*

وادعو بعض والگل راح باتجاهـ*

*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
خلونا نسبق الأحداث >> الين متى !!*
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
فرنسا - باريس*

الصباح .. الساعة 7*

شهد لابسة وجاهزة : رهف .. يالله ما صارت*
رهف تحط الإيشارب ع راسها : خلصت خلصت (وشهقت) بتروحي بدون حجاب*
شهد مسگت الإيشارب جمبها ورفعته : هذا شنو*
طق طق*
رهف : ادخل*
عبد السلام دخل : هاا خلصتو ..؟!*
رهف : ايه .. يالله*
نزلو مع بعض ووقفو قدام الفلة*
رهف : وين السيارة ..؟!*
شهد طلعت من شنطتها سويت السيارة .. وضغتطت ع زر وطلع صوت : طووووط طووووط*
رهف فاتحة عيونها ع الآخر : بتسويق سيارة !!*
شهد : وليش لا .. يالله امشو*
وطلعو السيارة وحركو*
عبد السلام : ما تبو تاكلو ..؟!*
شهد : انا منسدة نفسي*
رهف : وانا ماحب آكل أول ما أصحى*
عبد السلام : وأنا بعد*
ومد ايدهـ وشغل أغاني وعلّا الصوت*
شهد مدت ايدها وطفته : لا تشغل أغاني*
عبد السلام متنرفز : ليييش ..؟!*
شهد طلت فيه ورافعة حاجبها : مؤ سيارتي ..؟!*
عبد السلام : يَ ليتني شحنت سيارتي وجبتها .. كان ما ذليتينا*
شهد : في الرجعة نشغل أغاني*
عبد السلام : أوگ
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
انتهى البارت

أبي أشوف أسامي الأعضاء الي شجعوني قبل هنا .. بليييز

اذا شفت تفاعل بگمل

رواية شما وهزاع
المصدر: منتديات تغاريد - من قسم: روايات - روايات طويله - روايات كامله





















"مُسْتَحِيْل اجَرَّح", Dl3 aLRo7 and بنوتة عالمية like this.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة توبة بشر الحافي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» توبة عاصصي
» توبة شاب .. معاكس
»    توبة شاب بعد أن رأى يوم القيامة    
» توبة شاب كان يضرب والده
»  توبة مهمة قبل فتح أبواب الجنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: