منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 N3u5p1

 

 روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول

اذهب الى الأسفل 
+21
ZamOna
cool girl13
شموخ العز
نجمة سهيل
TAREK ALG42
ƛլɯƛƨӈ ƛԼ _ ƙɩɲɠ
سـّلْـۈؤۈﻤھ
انثى لايكررها القدر
شامخة رغم الانكسار
Shut up Boy
آلَكوِنٌتُيّسًسًـــآ
Prince AL_IRAQI
ღٱكسجين الحبღ
ÐoØñ Bågìrã xy
انا الاميره اليمانيه
شآمخ كياني لاني يماني
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
Hànàne
البروفسير
* مجنونهـ حبيبها *
25 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
* مجنونهـ حبيبها *
عضو ماسي
عضو ماسي
* مجنونهـ حبيبها *


ٱلبّـلـدُ : لبنان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/09/2013

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 05, 2013 1:22 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

هااااي بناات !! هذه روايتي الاولى او شاء الله تعجبكم :

نبدا بالشخصيات :

حنين : بنت حلووه حيييل ... طويله شعرها طويل وخميل لونه ذهبي !! عيونها عسليه .. بيضه ووجهها يجنن !! قمر

نداء : بنت حلووه حييل .. قصيره شوي .. شعرها قصير لونه بني فاتح مع خصلات شقراء ( يجنن ) عيونها بني غامق .. بيضه وحلوووه ( لا تحسدوها )

وصال : بنت طيوبه حلوه وكيوت .. قصيره شعرها اشقر عيونها زرق ووجها ابيض .. وكثير حساسه بس حلوه فديتها !!

ملاك : حلووه مليانه شوي بس بتجنن !! عيونها واسعات ولونهن عسلي .. وشعرها طويييل ولونه بني فاتح وكثييير حلووه !!!

نبدا بالبارت الاول :


يرن جوال حنين على الساعه ٣ الفجر ..
حنين وهي شبه نايمه : الووو منووو !! اففف كنت نايمه حد يتصل الحين !!
عمر : اسف حياتي !!
حنين تعدلت وغيرت لهجتها : عمر !! اسفه حياتي !! ما كنت اعرف انو انت .. حسبتها ربيعتي .. وصال !!
عمر وهو يضحك : ما يخالف حبيبتي !! اتصلت عليكي الحين عشان ظروفي ما تسمح لي اكلمج !! وكنت ابي اتطمن عليج !!
حنين : انا تمام حياتي !! شلونج انت !!
عمر : دوووم يا رب !! والله انا الحمد لله تمام !!
حنين : دووم حبيبي !!
عمر : تسلم لي هالكلمه من حلقج !!
حنين وهي مستحيه : الله يسلمج حبي !!
عمر : وييييه فديت المستحي !!
حنين فجاه سمعت حد يتمشى برا !!
حنين : حبيبي باي باي .. في حد جا !!
وقفلت الخط !!
سوت حالها نايمه !! بس صوت الخطوات بعدها متواجده !!
خاافت وايييد !!
بس سوت حالها شجاعه قامت تشوف من !!
فتحت باب غرفتها شوي شوي !!!
وييييي المصيبه !!! ويييي الفاجعه !!!

حنين : حمد !!!
حمد كان سكراان : شنو تبين انتي !! هاااا
حنين : وش مسوي فحالك !! استغفر الله !!!
حمد يتكلم بتمايل تعرفون كيف السكران : اقوول خشي غرفتك ما ابي اسمع صوتج !!
حنين تصارخ : يمااااا ... يباااا تعالوا شوفوا ولدكم هذا وش مسوي !!!
ام حنين وابو حنين جو بسرعه !!
ابو حنين : حمد !!!!!! وش فيك !!
حمد : اقول اسكت !! ما ابي اسمع صوتج !!
ام حنين : وبييي يا وليدي واش مسوي فحالك !!
حمد اغمي عليه فجاه !!
ام حنين تصارخ : حمد !!!!
كلهم قاموا واخذوه المشفى !!
سوا له اجراءات .. وخلوه يرتاح بالمشفى !!
بعدين ردوا البيت !!
قامت حنين الصبح وهي تعبانه حيييل !!!
ام حنين : بسم الله عليج يا حبيبيتي وش فيك ؟؟
حنين : تعباانه وااايد ...
ام حنين : طب بلاش تروحين المدرسه !! اليوم
حنين : لا مستحيل علي امتحان اليوم .. باخذ دوا وبروح الله بعيني !!
ام حنين : طيب .. اذا ما قدرتي تتحملي حبيبتي اتصلي علي !!
حنين : اوكي امي حبيبتي ..
وباستها على راسها ..
وطلعت !! لقت اخوها سليم يستناها برا يوصلها المدرسه .. ( حنين ثالث ثانوي ) ..
حنين ركبت ويا اخوها الي عمره ١٨ سنه !!
سليم : هلا بخيتي حبيبتي عمري كله !!
حنين : وش تبي !! ورا هالكلام في شي !
سليم : خلنا نمشي اول شي بعدين اكلمج فالطريق !!
حنين : يا ساتر !!
طلعوا فالسياره ..
سليم : هااا كلمتي رفيجتج !!
حنين : منو !! وصال !!
سليم بخجل : ايه
حنين وهي تضحك : هههه .. ايه كلمتها !! قالت بتفكر !!
سليم : حلووو ... اه اسمعي لا تخلي حد يدري فهالشي !!! ولا اقتلج !!
حنين : هههه خلص مني قايله لحد
سليم : تسلمي حبيبتي !!
حنين : يلا وصلنا المدرسه !!
سليم : يلا انزلي وامانه ترديلي خبر !!
حنين : ااوكي ..
فجاه مرت وصال من قدام السياره كانت حيييل حلوه .. لابسه بنطلون جينز حلوو وبلوزه لفوق ركبتها وشعرها الاشقر طوييل حيييل وناااعم مررره !! وحاطه نظرات على راسها ومنزله غره كااانت وايييد حلووه !!
سليم لما شافها انهبل !! وظل يطالع فيها !!
فجاه حنين قالت : هييييي سليم !!
سليم : روحي روحي وراها الحيونها رفيجتج !! اساليها !! يلا انا بروح !!
حنين : ههههه يلا باي
حنين راحت لعند وصال : وصاال حبيبتي هلا كيفج ؟؟
وصال : حنونه حبيبتي !! تمااام بشوفتج !!
حنين : دوووم يا رب !!
وصال : حنين ..
حنين : شنو !!
وصال بخجل : بخصوص اخوك !!
حنين تضحك : هه ايه سليم !! وافقتي ولا شنو !!؟؟
( سليم : شااب وسيييم !! ابيض وطويل شعره قصير بس حلوو .. البنات يموتن فيه )
وصال بحيا : ايه وافقت ..
حنين : لولولويييش ! هههه واخيرا اصلا هذا سليم جنني يظل يسال عليج !!
وصال : صدج !!
حنين : غيري الموضوع جت ملاك !!

ملاااك : هاااي
حنين ووصال : هايات
ملاك : حنين ابيج بموضوع !!
حنين استاذنت من وصاال بعدين راحت !!
ملاك : في خبر مهم !
حنين : شنو ؟؟
ملاك : نداء يا بنت نداء !!
حنين بخوف : وايش فيها ؟؟
ملاك بحزن : اخر ايامها ما تيي المدرسه !!
حنين : وليش عسا ما شر ؟؟
ملاك : اما راقبتها ولقيتها بتوصل المدرسه بعديت بتطلع مع شاب !!
حنين : شنووووو !! لا هذه م نداء
ملاك : والله شفتها بعيوني !!
حنين : طب وايش نسوو ي!!
ملاك : عندي خطه !!

ايش بتتوقعون خطه ملاك ؟؟؟
وليش نداء بتسوي هيك ؟؟

اذا بدك البارت ثاني بدي تقايم وردود بعدين اكملها يلااا !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
♥الانيقة♥
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3142
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 29/05/2013

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالخميس أكتوبر 10, 2013 12:17 pm

يسلمو 


روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Hijab15
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البروفسير
عضو مؤسس
عضو مؤسس
البروفسير


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 32327
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2012

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالخميس أكتوبر 10, 2013 4:11 pm

رائعه تسلم الايادى قلمك مميز جدا
ربنا يعطيكى العافيه والصحه الى الامام
فى انتظار ابداعك وتالقك تحياتى


روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 30492644
روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 3cB18541
روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 3625-812
روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 880711887
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* مجنونهـ حبيبها *
عضو ماسي
عضو ماسي
* مجنونهـ حبيبها *


ٱلبّـلـدُ : لبنان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/09/2013

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 8:17 am

هااااااي .. كي فكم ؟؟ يلا ببدا بالبارت الخامس : 


حنين قفلت الخط بوجه عمر .. ورمت حالها على السرير ومسكت الجوال وحطته على صدرها .. بالضبط فوق قلبها .. 


مرت لحظه صمت .. 
ما بكت ولا ذرفت دمعه واحده .. 
كانت صامته .. تنظر الى السقف .. 


كأن صراعا كان يدور داخل راسها او بالاحرى في فؤادها .. 

وفجاه من بين كل هذا الصمت انتلقت صرخه مدويه اجتازت كل حدود الصمت .. 
لكنها كانت صرخه منبعثه من قلبها .. 


ولم تجتز حدود الغرفه .. 


فجاه .. نزلت دمعه .. ساخنه جدا .. دمعه نزلت من قلبها اولا ثم عينها .. 
وبعدها صارت تذرف الدمووع .. 
يا لها من غريبه كانت تبكي بصمت .. 
دموعها تنزل وهي صامته هادئه لا حراك لها .. 
وفجاه قالت بصوت هادئ والعبره تكاد تخنقها : عمر !!! بيخوني !!! مش معقوول .. 


فجاه بيرن جوالها مره ثانيه .. 
مسكت الجوال وقرات الاسم .. 
وكان مكتوب : حبيبي عمر .. 
وفجاه من دون احساس قفلت الخط بوجه مره ثانيه .. 


واستلقت على سريرها وحضنت وسادتها .. 
ونامت .. نامت وهي تبكي .. 



قامت الصبح .. 
صلت .. وقعدت تجهز نفسها للمدرسه .. 


وكانه يوم عادي .. بس هي كانت غريبه .. ما تكلمت اي شي .. 


خلصت تجهيز نفسها للمدرسه .. فنظرت للساعه .. ووجدت ان الوقت بعده مبكر .. 
فجلست في غرفتها .. وفتحت اللاب توب .. 
فتحت المسن فلقيت ان عمر فاتحه كمان .. 
فكانت ودها تقفل بس شي بقولها لا خلكي فاتحته ولا تهربي .. 


* حبيبه قلبي حنين * : حنين قلبي .. 


قلبي وعمري عمر * : اها انت بتعرفني .. للاسف انا ما بعرفك !! 


* حبيبه قلبي حنين * : حنين يا حياتي انتي فهمتي كل شي غلط .. 

قلبي وعمري عمر : انساني .،. 


وقفلت الخط .. 

تعالوا نغيير شوي .. ونروح نتفقد نداء وش صاير فيها : 


ام نداء : قومي نداء .. يلا نروح نساعد ام محمد في التجهيز للملكه ..  
نداء بهدووء : ان شاء الله .. 


وقامت نداء لبست ملابسها بدون خلق .. وراحت للبيت الي جنبهم وهو بيت محمد .. 


وفطريقها للبيت .. التقت ب ..... 
التقت بمحمد .. 


طالعته وهو طالعها .. 
مرت لحظه هدووء خانقه .. 
فجاه بدات الدموع تستغل الموقف .. وصارت تذرف بغزاره من عيون ندااء .. 
محمد بسرعه وبهدووء : نداء .. لا تبكي حياتي .. لا تبكي .. كل ما تبكي بحس بقلبي بيطلع من مكانه .. 


نداء طالعته بعيونها الحلوه والساحره والي كانت مملوءه بالدمووع وقالت بهدووء وحس خافت : محمد .. لا تتركني وتروح ما اقدر اتحمل فراقك .. لا تتركني .... وصارت تبكي 


محمد بهدوء وبصوت حزين : نداء .. حتى لو تزوجت غيرج .. راح تضلي انتي مالكه قلبي .. وراح تضلي انتي حبيبتي .. ما رح احب غيرج .. 

نداء وهي تمسح دموعها : انا اشوف الحل الاحسن هني اننا ننسا بعض .. وكل واحد يمشي بطريقه .. 
محمد بحزن شديد : نداااء .. ما اقدر اتخلى عنج ولا انساج ... حبيبتي انتي .. 
وفجاه صار يبكي .. نداء تفاجئت ولا مره شافت محمد يبكي .. محمد الي بقولوا عنه الشديد والحازم يبكي !!! لا مش معقوول .. 


نداء وقفت عنده ومسحت دموعه بيدينها .. وهي تقول : احبج .. والله احبج .. 

وفجاه .. فجااااه .. 
جت وعد ... اي وعد .. 
وعد وقفت بدهشه لما شافتهم فهالموقف .. 
وعد بسررعه : محمد !! ونداء .. 
محمد لما شافها تفاجئ .. وقال : وعد .. 
وعد بسررعه وقاطعته : ههههه الحمد لله  يس يس يس .. 
نداء ومحمد باستغراب : وش فيج ؟؟ 
وعد : اسمعوا وعو ... نداء تبي محمد وهو يبيها .. وانا ابي حمد وهو يبيني..  فليش ما نتفاهم مع ابانا ونقول لهم القصه !! ونخلص من هالقصه !! 


محمد بياس : هاها .. وعد تحسبيني ما قلت لابوي اني ما ابيج .. واني ابي غيرج .. لا قلت له بس هو ما سمعني وقال لي انه اعطا وعد هو وابوج من وحنا صغار ا نكون لبعض .. 


وعد : شنوووووو !!! اهئ اهي اهئ اهئ اهئ 
وصارت تبكي .. 
نداء بهدوء : محمد .. يلا بروح وان شاء الله ننسا بعض .. 
ومشت ... 
محمد يطالعها وهو حاط ايده على قلبه .. 
ولما راحت وقع مره وحده .. على الارض .. وحط ايده على راسه ... 
وصررررخ وقاااال : الله يلعن هالجواازه .. 


فجاه ابوه جا وهو معصب ويصارخ : محمد !!!! 
محمد بعصبيه : شنو تبي !! ما بكفيك انك خربت حياتي .. واتعستني .. وراح تعيشني مع وحده ما ابيها !! ولك ويه تخرف معي .. 


ابو محمد بعصبيه زايده : تكلم زين ويا ابوج !!! وانا مثل ما قلت !!! انت لوعد ووعد لج !! وهذا نهائي .. 
محمد قام وراح عند ابوه وهو معصب وقال : الله يسامحج يا ابوي .. 
وراح بسررعه .. ركب بسيارته وطلع بسررعه .. 
وكانت نداء تراقبهم من الشباك .. 
فقالت بنفسها : محمد والله احبج .. ومتاكده ما رح الاقي مثلج .. 
بس الحل الافضل هني اننا ننسى بعض .. صح راح يكون صعب اول شي .. 
بس راح نتاقلم مع الوضع .. وان شاء الله الله يوفقكم مع بعض .. 


وراحت عند امها ... 


تعالوا نرجع لحنين : 


حنين ركبت ويا اخوها سليم الصبح .. 
سليم ما طالعها ولا قالها صباح الخيير ولا شي !! 
ركبت حنين ورا وما طالعته .. 
وفي السياره الهدووء خانق .. 


فجاه قال سليم بهدوء : حنين بخصوص عمر .. 
حنين قاطعته بهدوء : ههه عمر !! خلاص انا تركته وافترقنا ولا اكلمه الحين ارتحت !! 
سليم باستغراب : صدج ؟؟ ليش 
حنين : ما بخصك !!  هيك انا تركته .. 
سليم تغير شوي وقال : اذا جذي كويس !! 
حنين بهدوء : اي 
سليم وهو يبتسم : حنين !! 
حنين بدون خلق : شنو تبي؟؟ 
سليم : بخصوص وصال .. قوليلها سليم يبي رقم جوالج !! 
حنين : هههه !! اوكي .. 
فجاه يرن جوال سليم .. 
سليم : اهااا عمر 
حنين تفاجئت بس سكتت .. 
عمر بهدوء : قول لحنين عمر اسف وما رح يكون بحياتج مره ثانيه .. 

كان الجوال محطوط على السماعه الخارجيه .. وسمعت حنين كل شي .. 
سليم : ان شاء الله اخوي .. سويت زين !! يلا مع السلامه 
عمر بهدووء : مع السلامه .. 


سليم: حنين عمر يقولج ... 
حنين : ما في داعي تقول شي !! سمعت كل شي 
سليم : زين .. 
حنين لما سمعت كلام وصوت عمر .. تضايقت مررره .. حست ان الدنيا وقفت .. وبطل الها معنى..


حنين وصلت المدرسه .. نزلت وراحت عند صحباتها .. 
حنين : صباح الخير 
ملاك ووصال : صباح الخير 


حنين : نداء ما يت ؟؟ 
ملاك ووصال بحزن : ايه راحت تساعد ام محمد بالتحضير للملكه .. 
حنين : مسكينه والله مسكينه ومظلومه .. 
ملاك : ايه شو نسوي!! كله من العادات الزفت !! 
حنين : زين زين  خلينا من نداء الحين .. 
حنين : ملاك ممكن ابي وصال بكلمه .. 
ملاك : اي عادي . وراحت 
حنين : وصال سليم بقولج يبي رقم جوالج !! ممكن ولا لا ؟؟ 
وصال بخجل : ايه خذي بعطيج اياه .. 
واعطته لحنين .. 
حنين : خلص ممتاز !! راح ينبسط !! هههه
وصال : هههه 


بعد شوي حنين سكتت وظلت هاديه .. 
وصال : حنين في شي !! احسك متغيره ومتضايقه .. في شي ؟؟
حنين بهدوء : انا وعمر تركنا .. 
وصال.: شنووو ؟؟  انتوا تركتوا لا مش معقول !! انتوا الي عايشين قصه حب من سنين تتركوا !! طب ليش ؟؟ 
حنين : امبارح كنت اكلمه .. وفجاه غلط باسم وحده قدامي ! بعدين ارتبك وما قالي عنها !! وكذذب بعد !! كل شي بالدنيا ولا الخيانه !! 
وصال : يالغبيه !! تتركيه من اولها قبل ما تسمعي منه شي ويشرحلك الموقف .. على طوول تركتيه. .. 
والله انك بتكوني اكبر غبيه اذا بتخليه يروح من ايديكي هو يحبج ويموت عليج !! وانا اعرفه ..  عشان كذي لما تروحي اليوم كلميه وافهمي منه بعدين تاسفي وارجعي له .. 
حنين اقتنعت بكلام وصال وقالت : اي معج حق .. اليوم بكلمه .. 




خلص الدوام .. ورجعوا البيوت .. 
حنين بسرعه راحت غرفتها ورنت على عمر .. 
حنين : عمر 
عمر بدون خلق. : شنو ؟؟ 
حنين : ابيج تقولي من هذه شوق ؟؟ 
عمر : بقولج من هي .. شوق هذه وحده معنا فالجامعه .. امبارح جتني عشان عندها مشكله فبعض المواد .. فقعدت اشرح لها اياهن بس الدوام خلص واعطيتها رقم جوالي .. وكانت تكلمني قبل ما اكلمج امبارح .. وكنت اقولها المواد اللازمه .. وظليت معها ساعات لحد ما فهمت .. بعدين شكرتني وقفلت واول ما خلصت اتصلت عليج .. ومشاني كنت تعبان تخربطت بالاسماء .. وانتي فهمتي كل شي غلط .. 
حنين : ااه اذا جذي القصه .. اوكي انا مسامحتج !! 
عمر : شنووو !! انتي مسامحتني ! هاها لا حبيبتي انتي لازم تتاسفي .. انتي تعبتيني وياج 
حنين : لا تكلمني جذي !! ولا تصارخ علي !! 
عمر : حنين انتي تعبتيني والله تعبتيني !! وانا بشوف اننا ما بنصلح لبعض .. يلا باي وانسيني .. 


شنو موقف حنين ؟؟ وهل راح يتركها صدج !! 
وشنو راح تسوي نداء .. ومحمد شنو راح يسوي هل بتزوج وحده ما يحبها !!! 
بكما بعدين !! 
ان شاء الله عجبتكم .. بدي ردود 


حياهـ جديدهـ ...  
حب جديد ... 
ناس جديدهـ... 
قلب جديد .... 




والاهم سعاده دائمه .....




احبهـ موووووووت .... 
احبگ يا .....؟؟ 


~~W~~ 


حبگ سكن قلبي من سنين .... 
وراح يكمل السنين الجايهـ .... 


احبگ وما رح اتخلى عنگ كمان مرهـ ... 
احبگ يا وا..... ؟؟ 
يكفي لهون !: 


W+ N = LOVE FOREVER  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49393
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 9:48 am

ما شاء الله متميزة اختي بهذا الابداع والتالق

واصلي خطاكي ورب العالمين يرعاكي




روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 9S5sfFlyZ

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Mundo_17


كيف تعمل ردود على المواضيع التي عليها ردود قليلة  -  شرح مفصل بالصور  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* مجنونهـ حبيبها *
عضو ماسي
عضو ماسي
* مجنونهـ حبيبها *


ٱلبّـلـدُ : لبنان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/09/2013

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالجمعة أكتوبر 11, 2013 11:45 am

يسلمو علاء كتييير على المرور وتحياتي لك 
يا ست البيت المعدله هههههه 😢


حياهـ جديدهـ ...  
حب جديد ... 
ناس جديدهـ... 
قلب جديد .... 




والاهم سعاده دائمه .....




احبهـ موووووووت .... 
احبگ يا .....؟؟ 


~~W~~ 


حبگ سكن قلبي من سنين .... 
وراح يكمل السنين الجايهـ .... 


احبگ وما رح اتخلى عنگ كمان مرهـ ... 
احبگ يا وا..... ؟؟ 
يكفي لهون !: 


W+ N = LOVE FOREVER  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شامخة رغم الانكسار
عضو VIP
عضو VIP
شامخة رغم الانكسار


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1949
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 05/06/2013

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 8:08 am

أقف أحتراما لكِ

ولقلمك

وأشد على يديك لهذا الابداع


الذي هز أركان المكان

واضع لك باقة ورد لشخصك

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 7dd2d3739f43ebb06660b5dc93bf9e68


روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Ashefaa-6ec53087aaروايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 %D8%A7%D9%84%D9%86%D9%83%D8%A8%D8%A9-2012


سابقى انا ...وسيبقي راسي عاليا في السماء...ليس تكبرا ولا استعلاء

بل هي ثقة بالنفس وكبرياء... لاني اكتشفت ان لا شيئ في الدنيا يستحق البكاء


انا امراة افخر كوني عربية مسلمة, اتكلم لغة الضاد, وهي لغة القران الكريم

لغة جميلة..فصيحة..راقية..مبدعة بحروفها مبهرة بتعابيرها..مفخرة لشعوبها.

لغتي وسام اعلقه على شماعة عروبتي الاصيلة, اتوق شوقا وشغفا لقرائتها

واتقانها , والتباهي بها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* مجنونهـ حبيبها *
عضو ماسي
عضو ماسي
* مجنونهـ حبيبها *


ٱلبّـلـدُ : لبنان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/09/2013

روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول    روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول  - صفحة 7 Emptyالسبت أكتوبر 12, 2013 8:57 am

يسلموووو كتيييير شامخه رغم الانكسار .. [iop[opi 


على هذا الكلام الرائع ... 
بس بقولكم هاي القصه يعني ولا شي ما بتستاهل كل هذا اللاحترام يعني قصه عاديه ... 
بس ان شاء الله ازا خلصتها راح ابدا اكتب قصه تانيه وان شاء الله احلى ... 
شكرا 


حياهـ جديدهـ ...  
حب جديد ... 
ناس جديدهـ... 
قلب جديد .... 




والاهم سعاده دائمه .....




احبهـ موووووووت .... 
احبگ يا .....؟؟ 


~~W~~ 


حبگ سكن قلبي من سنين .... 
وراح يكمل السنين الجايهـ .... 


احبگ وما رح اتخلى عنگ كمان مرهـ ... 
احبگ يا وا..... ؟؟ 
يكفي لهون !: 


W+ N = LOVE FOREVER  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى : { احبك .. خنتني وجرحتني !!! وما زلت احبك } الرجاااء الدخووول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 7 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» { •• مشاعر غريبهـ •• } -- روايتي الاولى
» لماذا خنتني!
» هاام جدا ارجو الدخووول
» قلبى ينبض بداخلى ويقول احبك احبك
» احبك ايه انا احبك ومنك خافقي ماتاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: