منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه N3u5p1

 

 رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه

اذهب الى الأسفل 
+4
ZamOna
قَِــ»ـمَرٰهُمْ➢✾ℳiŞŞ❣
عہلؤشَ إلهہإشہمہيےَ
بنت العرب
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالخميس يوليو 24, 2014 11:49 pm

بسبب ردود الاعضاء في الاموضوع الاول

قررت انقل لكم الرواية هنا



انصحكم تقروها كامل لانها رواية وايد حلوه

ملاحظه(يمنع نشر او نقل الرواية بدون اسم الكاتبه)



هذه صورة أسيل

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه 2zyhkqo

وهذي صورة أحمد

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه 14n087o






(تمهيد)
الفضول:يقودنا احيانا الى أمور لانتوقعها قد ننصدم
منها وقد تشغل هذه الامور الفكر وتصيب الانسان
بالمرض وحينها نتمنى لو يعود بنا الزمن ولا نمشي
في طريق الفضول
ولكن كان للفضول طعم اخر مع اسيل الفتاه الشابه التي تبلغ
من العمر19 والذي كان لفضولها شي من المغامره والاثارة
هذه الرواية ستحكي عن فضول اسيل فاتمنى ان تنال اعجاب الجميع
ودي...


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Img_1346538878_476

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Th?id=HN.607993122590100164&pid=15

ثااانــــــــــــــــــــــــوية تــــــــــــــــــــــــــــايم


عدل سابقا من قبل سنفورة عمان في الجمعة يوليو 25, 2014 12:37 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالخميس يوليو 24, 2014 11:51 pm


(الرواية)
في يوم الجمعة طلعت أسيل من البيت بعد المغرب راحت لسوق وكان كله زحمة دخلت للمركز التجاري وبعد ساعتين لما طلعت طلعت ركبت سيارتها وقالت لنفسها:ياربي وش هالزحمه انا متى برجع البيت مافي طريق مختصر من هنا؟!
قررت أسيل تختصر الطريق خلف المركز التجاري بس تفاجأت بشاب ملثم ماسك مرش يرسم على جدار المركز كان رسمه روعة رسم فنان إحترافي.
وقفت أسيل سيارتها تتامل رسمه بس بعد دقائق سمع الشاب صوت سيارات الشرطة وبسرعه ركب دراجته الناريه وشرد وأسيل تشوف وهي مستغربه.
لما رجعت أسيل البيت كانت تفكر تذكر رسمه والموقف اللي صار وصارت تريد تعرف شو قصة الشاب وليش الشرطة تلاحقه!!
في اليوم الثاني اجتمعن صديقات أسيل (أسماء و عهود) في بيتها وهن يشربن العصير قالت لهن أسيل : بنات تعرفون واحد ملثم يرسم على الجدار ورسمه وايد حلو؟
ردت عليها أسماء: أيوا أنا أعرفه.
عهود:مو هذاك اللي مطفر بالناس والشرطة تدور عليه.
أسماء:إي مشالله عليه رسمه وايد حلو بس محد يعرف من هذا أو حتى أي شي عنه تصدقون هذا الانسان وايد غامض، كل اللي نعرفه انه يطلع بالليل ويظل يرسم على الجدران وفجأه يختفي ولحد الحين محد يعرف وين يروح حتى أن البعض اصبح يسميه (فنان الليل).
عهود:إي مشالله رسمه حلو وايد ولو تدرون ودي أعرف من يكون.
بدات أسيل تتحمس أكثر عشان تعرف قصته وقالت لهن:أنزين هو يعني ما عنده أهل أم أبو أخوان مثلا؟
أسماء:عن نفسي ما أعرف شي ثاني عنه.
عهود:ولا أنا ما أعرف أكثر عنه.
أسيل: وهو في وين أكثر شي يرسم؟
عهود:في الاماكن العامه أغلب شي الحدائق والمراكز والاسوار القديمة على ما أعتقد.
أسماء : أسيل وأنتي ليش تسالين عنه؟
أسيل : لا بس مجرد فضول يلا أنا بروح أجيب لكن العشاء.
(بعد مرور إسبوع)
كانت أسيل في غرفتها جالسه ع التلفون وأمها فاتحه كبتها تشوف فساتينها.
أم أسيل:يما أسيل شو بتلبسي لعرس خالتك؟
أسيل:مادري يما مافكرت.
أم أسيل: لازم نروح السوق نحجز لك فستان.
أسيل: يب
أم أسيل: أنزين ترا بعد المغرب بنروح بيت أمي تجهزي بتروحي معنا.
أسيل : لا يما بليز صديقاتي متفقات يروحن الحديقة اليوم وأبي أروح وياهن كنت بقولك إذا ممكن أروح بس نسيت
أم أسيل: اوك روحي بس لاتتاخري عشان أبوك مايعصب
أسيل: واي يما فديتك والله من عيوني ماراح أتاخر
بعد المغرب طلعت أسيل من البيت ومرت على صديقاتها أسماء وعهود وراحن ع الحديقة.
بس في طريقهن للحديقة شافت أسيل صدفه الشاب يرسم على جدار قديم إبتسمت أسيل ابتسامة وهي تخطط لشي.
لما دخلن الحديقة قالت أسيل لصديقاتها: بنات أنا بروح الحمام شوي.
أسماء: بس لاتتاخري
أسيل:اوك مابتاخر
خرجت أسيل من الحديقة وركبت سيارتها راحت عند الرسام...
وقفت سيارتها بعيد عنه وأخذت تلفونها الثاني من حقيبتها مع التاب اخذت من التاب بطاقة الاتصالات ودخلتها في تلفونها الثاني وخلته على الصامت بعدها نزلت.
بدات خطواتها تقترب من الشاب بكل هدوء
أسيل: السلام عليكم
الشاب مارد عليها...
أسيل وهي تقترب من دراجته :ماشالله رسمك وايد حلو!!
حطت أسيل التلفون داخل حقيبة ألوانه وإبتعدت
أخذ الشاب حقيبة الالوان وراح عنها...
طلعت أسيل تلفونها وصورة الرسمه اللي كان يرسمها
بعدها ركبت سيارتها ورجعت للحديقة.
كانت عهود وأسماء ع الكرسي ينتظرن أسيل
أسماء:وييه كل هذا حمام
عهود: إي والله وايد تأخرت
أسماء: تصلي فيها
عهود: كاها جات
أسيل: هاي
اسماء: وينك نتي كل هذا حمام عيل لو تتسبحين متى بتخلصي.
أسيل: سوري والله بس الحمامات وايد عليهن زحمه
عهود:أنزين يلا بنروح نلعب تاخرنا
أسيل: أول شي نلعب (كريزي بلاي)
أسماء:انتي ماتملين من هاللعبه
أسيل: هههه لا
(بعد يوم...)
راحت أسيل لبيت عهود هي وأسماء
وهن جالسات في غرفة عهود أسيل: أقول أسوووم انتي عندك اخو يشتغل في المخابرات صح
أسماء:إي علاوي فديته
أسيل :آها
عهود: أنا بروح أجيب لكم عصير
أسماء: أوكيه حبيبتي
أسيل: أسوووم عندك رمزيات
أسماء: أيوا أرسلهم لك
أسيل: يب أبيهم بلوتوث
أسماء: جيبي تلفوني في الشرش
أسيل: أنا بروح هناك أنقلهن لأن فوني محتاج تعبئه
أسماء : أوك
أخذت أسيل تلفون أسماء ودخلت على الأرقام سجلت عندها رقم أخوها علي اللي يشتغل في المخابرات
ولما رجعت البيت...
أتصلت فيه وطلبت منه يساعدها عشان تحصل تلفونها الثاني وهو طبعا ساعدها...
(وفي اليوم الثاني)
طلعت أسيل بسيارتها عصر تدور على مكان تلفونها...
طبعا بعد مسافه طويلة قدرت تحصل عليه في نهاية الحي داخل بيت.
وقفت أسيل سيارتها أمام البيت ونزلت
كان باب البيت مفتوح وقدرت أسيل تدخل ، دخلت على الصالة ، وتفاجأت أن البيت مهجور بس كان كله لوحات
ولما كانت تشوف اللوحات وتصورهن طلع الشاب من غرفته ولما شاف أسيل رفع اللثام ومسك السكين وقالها: منو انتي؟
التفتت أسيل لخلفها بخوف شافت الشاب وهو ماسك السكين وقالت له : لآ لآ أرجوك لاتسوا فيني شي صدقني أنا مابي منك شي أنا أصلا جايه هنا عشان اشوف اللوحات أنا اسمي أسيل.
حط الشاب السكين ووقف يناظرها بعصبيه
نزلت أسيل رأسها: أنا أسفة
جلس الشاب يكمل لوحته ولا اهتم بوجودها.
جلست أسيل على الكرسي قدامه وهي تشوفه وتشوف البيت.
(وقت المغرب) قام الشاب وتلثم ولبس الكاب وطلع
أسيل وهي تناديه : هاي أنت لوين رايح
قفل الشاب الباب في وجه أسيل
أسيل: وش فيه هذا؟!
راحت أسيل تشوف شو رسم
وتفاجات إنه رسمها هي بس ما كملها
أسيل: يااااا أشحلاتني
طلعت أسيل تلفونها وصورت الرسمه
بعدها حست أسيل بفضول أكثر لما شافت باب ثالث في الصالة اقتربت من الباب وفتحته شافت أن موجود درج وطابق ثاني وبس كان ظلام.
فتحت تلفونها وشغلت الضوء وطلعت بخطوات بطيئه وخايفه
فتحت باب الطابق الثاني
لما دخلت تفاجأت بسرير كبير عليه غبار وكأنه مهجور من زمان!!
كانت الغرفة كلها لوحات مرسوم عليها صورة بنت حلوة جدا وهي تقترب من السرير شافت صورة على الطاولة الصغيرة المرافقة للسرير أخذتها عشان تشوفها كانت صورة البنت المرسومه وجنبها شاب صغير حلو
فجأه سمعت صوت الباب ينفتح ألتفتت لخلف
لتتفاجأ بعجوز كبيرة في السن ترتدي عباة سودة
وماينشاف غير وجهها بس وكان المكان مظلام ومن
الخوف أغمى على أسيل وطاحت على الأرض فاقده الوعي...
(في بيت أبو أسيل)
أم أسيل وهي تكلم أبو أسيل: ياربي أسيل تأخرت للحين مارجعت البيت.
أبو أسيل: يمكن بعدها في بيت خالتها!
أم أسيل: إهي مامتعوده تتأخر للحين صارت الساعة 11 ونص وللحين ماجات
أبو أسيل: لا تحاتي يمكن ألحين بترجع
أم أسيل: إنشالله
(في البيت القديم)
فتحت أسيل عينها على ضوء القمر الدخل من الشباك المفتوح بدات ترتجف من البرد والخوف، طلعت برع تدور على سيارتها بس ماحصلتها ورجعت للبيت جلست تحت مستنده ع الجدار ضامه إيديها ورجولها وبدأت دموعها تنزل وهي تقول :يما وينك؟ يبا وينك؟ تكفون تعالوا أخذوني من هنا أنا خايفه هذا البيت مسكون ،يما انا خايفه تكفي تعالي
فجأة أنفتح الباب غمضت أسيل عيونها وهي ترتعش من الخوف والبرد وتقول بهمس الأفعاء: يارب ساعدني يارب يارب ساعدني
وبدات خطوات الأقدام تقترب منها وخوفها يزيد أكثر وهمسها يعلو


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Img_1346538878_476

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Th?id=HN.607993122590100164&pid=15

ثااانــــــــــــــــــــــــوية تــــــــــــــــــــــــــــايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالجمعة يوليو 25, 2014 12:06 am

الشاب: انتي ليش للحين هنا؟
راح الخوف عن أسيل وفتحت عينها شافت الشاب وقامت مسكت إيده وهي تقوله: تكفى ردني البيت أنا خايفه مابي أجلس هنا
الشاب: وانتي ماتدرين أن اللي يدخل هنا مايطلع
أسيل: يعني شو راح أجلس هنا على طول وراح أنسحر
الشاب بستغراب :تنسحرين!؟
اسيل: إي أنسحر مو البيت مسكون وفيه جن
الشاب:من قالك أنه مسكون؟
أسيل:عيل شو قصة العجوز اللي شفتها في الطابق الثاني
الشاب وهو معصب: وانتي ليش طالعة الطابق الثاني
أسيل: لإني كنت أريد أشوف شو هناك
سكت الشاب وجلس على الكرسي وكان على الطاولة أكل جلس يأكل منه.
وأسيل تشوفه مستغربه:أنت ليش ماترد علي؟!
أسيل: أنزين وين سيارتي أبي أرجع البيت
قام الشاب عنها ودخل غرفته وقامت أسيل وراه وهي تقوله: أهلي أكيد يحاتوني ويدوروني
نام الشاب على السرير وهي تشوفه: أريد أرجع البيت أنا خايفة.. شفيك ماترد علي.. انت كيف قادر تعيش هنا.. ماتخاف من العجوز.. أنت جني..اوووف رد علي.
نام الشاب ولا رد عليها وهي جلست على الأرض مستنده على سريره وحطت راسها على رجلها
(في بيت أبو أسيل)
الكل كان مرتبش ويدوروا على أسيل وقتها كانت الساعة2 من الليل
خالة أسيل وهي تكلم أم أسيل: هي جاتني عصر وماجلست راحت عني قالت بمر على صديقتي
أم أسيل: ياربي وين هالبنت راحت؟!
خالة أسيل: أتصلي بصديقاتها يمكن نامت عندهم أو شي
أم أسيل: إي صح ألحين بتصل
أسماء كانت جالسه على اللبتوب أتصلت فيها أم أسيل:هلا حبيبتي اسماء شلونك؟
أسماء أستغربت:هلا خالتي أنا الحمدلله بخير انتي شلونك عسى ماشر صاير شي
أم أسيل: أسفه حبيبتي أتصلت فيك في هالوقت بس أحاتي أسيل للحين مارجعت البيت قلت يمكن نامت عندك؟
أسماء: لاخالتي هي ماعندي أنزين لحظة بتصل بعهود يمكن معها!
أم أسيل: زين تسوي والله ردي علي لما تخلصي مكلمتنها ع طول
أسماء :إنشالله خالتي
أتصلت أسماء بعهود وكانت نايمه
عهود: خير
أسماء:عهود قوم ماتدرين شوصاير
عهود: وش صاير
أسماء:اسيل أهلها يدوروا عليها للحين مارجعت البيت
عهود:وش تقولي انتي الساعه 2 الحين
أسماء: أمها الحين أتصلت فيني تسالني عنها تقول يمكن نايمة عندك
عهود:هالبنت مجنونه أكيد راحت مكان وبترد ليش مكبرين الموضوع
أسماء:شو نكبر الموضوع أقولك أهلها يسألون عنها أقول نامي أحسن برد على أمها
عهود: إذا رجعت البيت خبريني
اسماء : إنزين بخبرك يلا باي
عهود: باي
أتصلت أسماء بأم أسيل وخبرتها إن أسيل ماحد عند عهود...
طبعا أم أسيل جلست تصيح وأختها تهديها
أبو أسيل ماعارف شو يسوي كان متضايق ومعصب
وعلى الكرسي ينتظر رجعت أسيل...
طلع الصبح والشاب نايم وأسيل تحت نايمه لما قام الشاب حصل أسيل نايمه تحت وإبتسم طلع يجيب لوحه وألوان وبدأ يرسمها
لما صحت أسيل بعد ساعه طلعت عنده لصاله شافت صورتها وهي نايمه وجلست تشوفها بعدين قالت:هاي أنا؟!
كان الشاب يرسم ولا يرد عليها جات وجلست جنبه وقالتله: أنت شو أسمك؟
كان الشاب سرحان في الرسم هزت أسيل أيده وقالت: هاي أنت شو أسمك
عصب الشاب عليها وقالها: شفيك انتي شفيك؟
أسيل: سالتك من أسمك رد علي
الشاب معصب: إسمي أحمد
أسيل: أنت جني ولا شو
أحمد: جني شنو انتي شفيك
أسيل: أنا شفيني أنت اللي شفيك ..ليش تعيش هنا بروحك
مارد عليها أحمد ورجعت أسيل تساله: وش قصة العجوز اللي دخلت علي أمس...أنزين وش قصة الغرفه اللي فوق واللوحات اللي مرسوم فيها البنت وش قصة الصورة اللي على الطاولة؟
عصب أحمد على أسيل وقام عنها وهي تقوله: رد علي أكلمك هإي انت وش قصتك؟
دخل أحمد غرفته وقفل الباب
دقت أسيل عليه الباب: أحمد إفتح الباب أخاف أجلس بروحي هنا.. أحمد الله يخليك أفتح الباب..أحمد ليش ماترد علي..أحمد
جلست أسيل على الباب وهي تنتظره يفتح
أحمد كان في الغرفه يبكي وهو يشوف صورة البنت...
(في بيت أبو أسيل)
الكل إجتمع حتى صديقات أسيل خايفين عليها وكان موجودة الشرطة بعد...

(في البيت القديم)
طلع أحمد وهو متلثم ولابس كاب قامت أسيل وقالتله: أحمد شفيك أنا أسفه
كان الوقت مغرب وأحمد لازم يطلع مسكته أسيل من إيده وقالتله: أحمد وين رايح
أحمد: لازم أطلع ألحين
أسيل:لاماراح أخليك تتطلع وتهدني بروحي هنا
أحمد: أسيل كافي خلاص أنتي اللي جيتي هنا وتحملي اللي راح يصيرلك.
أسيل: وأنا لما كنت أريد أرجع البيت ماحصلت سيارتي وتلفوني كيف يعني تريدني أرجع البيت
أحمد: يعني راح تنحبسين هنا وماراح تطلعين
أسيل: كيف؟!! أنحبس!! أحمد فهمي وش اللي يصير أنا ما فاهمه شي؟
أحمد: أسيل بطلي أيدي خليني أمشي
أسيل: لاماراح أخليك ردني البيت بالأول
فجأه أنفتح الباب مسك أحمد أسيل وسحبها لخلف الباب وحط إيده على فمها
دخلت العجوز وهي شاله أكل حطته على الطاوله.
أسيل لما شافتها أرتعشت من الخوف ودموعها تطيح.
طلعت العجوز وقفلت الباب، شال أحمد إيده عن فم اسيل، زفرت أسيل بخوف وقالت لأحمد:هي هذي العجوز اللي شفتها أمس..بس هي ليش جايبه أكل
جلس أحمد يأكل من الأكل اللي جابته له العجوز وأسيل تشوفه وهي مستغربه بدت تعصب وصرخت عليه تقوله: أنا مافاهمه وش اللي يصير دار رأسي اأنت منو؟ وليش الوضع عادي بالنسبالك؟ من هذي العجوز؟ وش هي قصة الصور؟ واللوحات؟ أحمد الله يخلي لاتحكرني جاوبني أبي أفهم وش يصير هنا؟ أنا وين بالظبط؟ وليش ما اقدر أرجع البيت؟
أحمد: وأنتي ليش جيتي هنا من الأساس؟
أسيل:الفضول ..الفضول خلاني أجي هنا بس ماتوقعت الحال راح يكون كذا ولو كنت أدري ماكنت راح أجي كنت راح أبلغ عليك الشرطة واللي تسواه فالاماكن العامه
أحمد: تبلغين علي ليش؟
أسيل: لاتغير الموضوع وجاوب على اسئلتي..
أحمد: أسيل أنا ما أقدر أسوي لك شي دام سيارتك أختفت يعني هذي رساله أتقول أنك راح تنحبسين هنا وماتقدري تطلعين فهمتي؟
أسيل:شنووو!! رسالة مع من؟ وأنت كيف عرفت؟
أحمد: مع العجوز اللي شفتيها قبل شوي
أسيل: العجوز!يعني هي اللي حابسنك هنا
أحمد:إي
أسيل:وليش حابستنك هنا؟!
أحمد:لا تسإليني ولا تكلميني عن هالموضوع
حست أسيل أن أحمد يخبي شيء كبير ومايريد أحد يعرف...
جلست جنبه وقالت: أنزين هي من متى حابستنك؟
أحمد: خمس سنين
أسيل: خمس سنين!
قام أحمد ودخل غرفته جلس أسيل متضايقه: معقولة هالعجوز حابستنه خمس سنوات!!هذا كيف قدر يتحمل! بس في شي كبير ولازم أعرف شو هو ماراح أطلع من هنا إلا وأنا عارفه كل القصة تعبي مابيروح بلاش.


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Img_1346538878_476

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Th?id=HN.607993122590100164&pid=15

ثااانــــــــــــــــــــــــوية تــــــــــــــــــــــــــــايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عہلؤشَ إلهہإشہمہيےَ
عضو ملكي
عضو ملكي
عہلؤشَ إلهہإشہمہيےَ


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4651
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 09/12/2013

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالجمعة يوليو 25, 2014 12:19 am

رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Alewi%201231


عدل سابقا من قبل عہلؤشَ إلهہإشہمہيےَ في الجمعة يوليو 25, 2014 6:45 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالجمعة يوليو 25, 2014 12:33 am

(في بيت أبو أسيل)
كانت أم أسيل منهاره في غرفتها
والشرطة بعدها في البيت الكل كان يدور على أسيل في كل مكان
(في البيت القديم)
طلع الصبح المصحوب برذاذ خفيف...
قامت أسيل من نومها وطلعت لصالة شافت جحله فيها ماي وشربت منها بعدها ألتفتت على باب الطابق الثاني وقررت تطلع لطابق الثاني كسرت خوفها وطلعت دخلت الغرفة وهي تلتفت يمين ويسار مرت على الصورة وتاملتها بعدها فتحت الخزانه الكبيره وحصلت فيها ملابس بنت أستغربت وتفاجأت أكثر لما شافت على التسريحه عطور وباقة ورد ذابله وفيها كرت مكتوب فيه(صباح الخير حبيبي أحمدووه أنا اليوم عازمتك على العشى في المطعم البريطاني الساعه 10 باليل،،،
حبيبتك..إلين)
ورجعت تشوف صورة البنت اللي على التسريحه وكأنها بدأت تعرف من تكون هالبنت...
طلعت أسيل من الغرفه رجعت لصاله بعدها دخلت على أحمد وهو نايم وجلست على النافذه تشوف المطر وهي تفكر...
(في بيت أبو أسيل)
وصل الخبر من الشرطة أنهم حصلوا سيارت أسيل مع تلفونها بس مع الأسف ماحصلوا أسيل
أخذ الشرطي التلفون مع مفتاح السيارة وأخذوه للتحليل البصمات بعدها رجع الشرطي يخبرهم أنهم حصلوا صور رسمات الشاب مع صورتها وهي مرسومه في اليوم اللي إختفت فيه وبدأت الشرطة تبحث عن الشاب وترسل دوريات في الأماكن العامة على إعتقادهم أن للفنان علاقة بالقصة...
(في البيت القديم)
جلست أسيل بهدوء جنب أحمد لما كان يرسم
وقالت له: أحمد!
أحمد: نعم
أسيل: أنت كنت تحب؟
مارد احمد على سؤالها...
أسيل: أنا أسفه لأني سألتك هالسؤال!
أحمد: حصل خير
أسيل: أحمد أنت ليش ماتقدر تطلع وقت النهار بس تتطلع وقت الليل هالشي له علاقه بالعجوز صح؟
أحمد: قلتلك من قبل أنها حبستني هنا وماقدر أطلع إلا وقت الليل وقبل لاتجي
أسيل: وحبيبتك وينها؟
عصب أحمد وقالها: أسيل لاتسألين عن أحد لأن ماراح أجاوبك
(قبل المغرب)
كان أحمد يريد يطلع قالت له أسيل: أحمد أنا بطلع معك
ناظرها أحمد بصمت
وقالت له: تكفى لاتخلاني أجلس هنا بروحي أريد أروح معك
أحمد: ما أقدر أطلعك معاي
أسيل: بس أنا خايفه أشوف العجوز مره ثانيه
أحمد: أسيل ما أقدر أطلعك معاي خلاص
طلع أحمد عن أسيل وخلاها بروحها في البيت بس لما
كان يرسم الشرطة جاته وشرد أحمد والشرطة وراه وقدر
يتخلص منهم ويرجع لبيته بس أسيل لما كانت في البيت
أنفتح الباب وأرتعشت أسيل وهي واقفه على الباب دخلت
العجوز وبدات تناظر أسيل وأسيل تناظرها بخوف بدأت
العجوز تقترب من أسيل وأسيل تبتعد لحد ماوصلت عند
الجدار مسكت العجوز أسيل من رقبتها وأسيل صرخت
بقوة وجلست تحت وهي تبكي والعجوز تمسكها بكل
قوتها فجاه فتح أحمد الباب وأختفت العجوز جلست أسيل
تبكي وجاها أحمد ومسكها من الخوف أسيل حضنته وهي
تبكي وتقوله: أحمد أرجوك لاتخلاني أنا خايفه حس أحمد
بخجل وتذكر حبيبته إلين وهي تجي عنده كل ليله وتجلس
معه وهو يرسمها وتذكرها لما دخل عليها وهي مقتوله
وقتها مسك أسيل وقالها: لاتخافي ماراح أخليك
جلست أسيل بخوف جنب أحمد لما كان يرسم فجأه سمعت صوت ومسكت أيده وأحمد مستحي قالت له :سمعت هالصوت جاي من برع!
أحمد وهو يبتعد عنها: هذيلا الأطفال يلعبوا في الشارع
قامت أسيل وهي تقوله: أطفال!
فتحت النافذه وكان ثلج يطيح بس ما شافت أحد
ورجعت وقالتله: مافي أطفال برع!
أحمد وهو يضحك: أطفال الجن
أسيل وهي مستغربه: أطفال الجن!
أحمد: أي
أسيل: أحمد أنا خايفه
أحمد: المفروض تتعودي صارلك فتره هنا
أسيل: أشتقت لأمي
أحمد: لاتكوني ضعيفه
أسيل وهي تبكي وتحط إيدها على وجهها : بس أنا
أريد أرجع البيت
أقترب أحمد منها وبهدوء حط إيده يواسيها ويطمائنها...



رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Img_1346538878_476

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Th?id=HN.607993122590100164&pid=15

ثااانــــــــــــــــــــــــوية تــــــــــــــــــــــــــــايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالجمعة يوليو 25, 2014 12:35 am

(في اليوم الثاني)
وكان يوم عاصف ممزوج بالرعد والبرق والريح الشديدة
قامت أسيل من نومها قبل المغرب وطلعت ع الطابق
الثاني لعلها تحصل معلومه تفيدها تقدر منها تفهم شو
قصة أحمد بالتفصيل
فتحت الخزانه ودورت فيها حصلت تحت الملابس
صندوق مقفول ماقدرت تفتحه وشلته على التسريحه
أخذت عطر وبدأت تضرب القفل بالعطر وأنكسر
العطر وإنجرحت وما انفتح الصندوق بس مافقدت الأمل
ونزعت الحزام اللي ع خصرها مربوط ولفته على إيدها
المجروحه وأخذت الصندوق ورمته على الأرض
وإنكسر المفتح وإنفتح الصندوق وإنتشرن الصور في كل
مكان تفاجأت أسيل وأخذت تشوف الصور كانت لحظات من أيام إلين مع أحمد وكان في صوره أحمد مصور في
باريس أخذت الصورة ودخلتها في جيبها بعدها تفاجأت
أكثر لما شافت ورقة قديمة وعليها بقع دم أخذتها وقرأت
المكتوب فيها : (أنت اليوم هنا سجيني ولن ترى ضوء
الشمس مدى الحياة اليوم أنتقمت لطفلي وسيأتي دورك
في يوم من الأيام...)
خافت أسيل وأخذت دبة ماء موجودة جنب السرير وكبته
على الورقة ولما اختفت الحروف...
سمعت أسيل صياح ونواح يهز البيت كله كان صياح مؤلم جدا وكأنه في شخص يبكي على أحد فقده ومع صراخ أحمد أنكسر زجاج النافذة من شدت الرياح ودخل المطر داخل الغرفة وشبت الدنيا بضوء البرق نزلت أسيل بسرعه وهي خايفه على أحمد شافته في الصاله ماسك رأسه يصرخ ويبكي بقوة...
حضنته أسيل وهي تقوله: أحمد..أحمد بس خلاص تكفى لاتبكى...
وبدأ الصياح يهدء وبدأ أحمد يهدأ...
إبتعدت أسيل عن أحمد وهي مستغربه من الهدوء اللي صار قالت له: أحمد من اللي كان يصيح؟!
أحمد: هذي العجوز ..الجنية
إستغربت أسيل وقالت له: الجنيه! طيب ليش تبكي على من
أحمد: تبكي ع طفلها
أسيل: أحمد وضح لي اكثر انا مافاهمه
أحمد: راح أخبرك شو صار من قبل خمس سنين
أسيل: أسمعك
بدأء أحمد يتذكر الإصار وهو يحكي لأسيل
أحمد: كنت أحب بنت أسمها إلين هي من لبنان وساكنه
هنا تدرس معي بالجامعه حبينا بعض وايد وصارت تجي هنا لحتى أرسمها كان الحب اللي بينا كبير وفي يوم كان عيد ميلادي جايه وجايبه معها كيك ورد لما دخلت علي كانت خايفه وترتجف تقولي احمد انا دعمت طفل صغير يلعب في الشارع وانا حاولت اهديها لان ماكان في احد برع كانت تقولي ان في اصوات اطفال يلعبون وبعد يومين اتصلت فيني بالليل تقولي احمد انا ماقادره انام اسمع صوت احد يبكي وينوح وطلبت منها تجي البيت ولما جات خليتها ترتاح بالغرفه اللي فوق وطلعت عنها المطعم اجيب لها اكل ولما رجعت حصلتها مقتولة وفي رسالة مكتوب فيها
وقاطعته اسيل:انا غسلت هذه الرساله
تفاجاء احمد وقالها:اسيل انت يشو سويتي
اسيل:احمد السحر انفك لما غسلته بالماي شوف العجوز ماجات للحين يعني انتهى كل شي واصلا انت مادخلك في الحادث اللي صار ولاحبيبتك اصلا هي مادخلها والجنية تريد تنتقم ع شنو مرت خمس سنين كافي خلاص انت لازم تتطلع من اللي فيه
مسكت اسيل ايد احمد وقالت:احمد حط عينك بعيني واكسر الخوف اللي يمنعك من انك تعيش.. احمد لاتحبس نفسك هنا اكثر لاتكون ميت وانت حي خلاص انتهى كل شي وانت لازم تطلع معي وتترك هالمكان باللي فيه ذكرياتك وحبيبتك
ابتسم احمد وقالها:اسيل مشكوره وايد ع انك ساعدتيني
اسيل:لاتشكرني انا ماسويت شي..
وبعد لحظة صمت قالت اسيل لاحمد وهي تناظره:احمد احبك
اقترب منها احمد وهمس في اذنها:وانا بعد احبك
فجأه شبت نار من غرفة احمد، قام احمد واسيل وهم خايفين مسك احمد ايد اسيل واخذها لخارج البيت بس اسيل بطلت ايدها ورجعت للبيت
خاف عليها احمد ونادها:اسيل اسيل
طلعت اسيل لطابق الثاني واخذت لوحة عليها صورة حبيبته
واحمد ما قدر يدخل للبيت لانه يحترق كله وكان يبكي وكل اللي في الحي اجتمعوا يطفوا النار وقدرت اسيل تطلع بعد ما قدروا يطفوا جزء من النار
وصلت الشرطى والاسعاف والاطفاء شافوا اسيل تركضت عند احمد وهي ماسكه اللوحه اللي كان يبكي عليها مسكها احمد وحضنها بقوة
بس ما اكتمل هالحب لان الشرطة اخذت احمد وحبسته بتهمة تشويه المناطق العامة
ولكن اسيل كانت متمسكه باحمد بقوة وعملت له معرض افتتحته بصورة حبيبة احمد كانت اسيل خارج المعرض تتامل صورة احمد اللي اخذتها من البيت القديم
وفي فاجأها احمد بحضوره للمعرض وقف قدامها ورفعت اسيل راسها تفجأت باحمد ومن الفرحه قامت وحضنته بقوه
واكتملت فرحة اسيل بشوفت احمد


((((((((((((((النهاية))))))))))))
24/7/2014


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Img_1346538878_476

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Th?id=HN.607993122590100164&pid=15

ثااانــــــــــــــــــــــــوية تــــــــــــــــــــــــــــايم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قَِــ»ـمَرٰهُمْ➢✾ℳiŞŞ❣
نائبة المديرة
نائبة المديرة
قَِــ»ـمَرٰهُمْ➢✾ℳiŞŞ❣


ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 18403
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/07/2013

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه   رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه Emptyالجمعة يوليو 25, 2014 8:33 am

رووووعه بجد و الله حلوة كثير و بدايه الحب تجنن لو هيك حب لو مو لازم

يسلمو بجد انا قريتها كلمه بكلمه

حلوة يسلمو


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه I_52e1e578371


مع الاسف الاصدقاء طلعوا مناافقين


رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه 22
كيف تعمل ردود على المواضيع الجديده في المنتدى
رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه 21

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه A99af779a3f91a994216f0b96aee6e2b

رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه 30
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية (فنان الليل) لاتفوتكم رؤؤؤعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية (فناان الليل)
» حكمه لاتفوتكم
»    قصص تضحك لاتفوتكم....    
» فنان من طفولتي
» كبرياء فنان :

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: