منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
 هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  N3u5p1

 

  هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكه المنتدى
ادارة الدردشة
ادارة الدردشة
ملكه المنتدى


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3866
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2014

 هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Empty
مُساهمةموضوع: هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟     هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Emptyالثلاثاء ديسمبر 01, 2015 5:03 pm


إذا كان فرحكم هو مصدر ابتسامتكم فهل يمكن أن تصبح ابتسامتكم هي مصدر فرحكم، كما يقول المثل الشائع ابتسم تبتسم لك الدنيا؟ هل توافقون هذا المثل ولماذا؟ في ما يلي رأي خاص في الموضوع

ليس كلّ من يبتسم ويضحك سعيداً. هذا أمر مؤكّد. لكن تلك الابتسامة والضحكة تساعده على تقبّل وضعه وعلى تحمّل حزنه. هذا يعني أن الابتسامة ولو لم تكن حقيقيّة نابعة من القلب إلا أنها تؤدّي دوراً علاجياً للحالة النفسيّة. باللغة الإنكليزية يقولون:" Fake it till you make it" أي اصطنع الشيء حتى تصدّقه ويصبح حقيقة.

في الواقع معظمنا يلعب في الحياة أدواراً رسمها لنفسه أو فُرضت عليه. وهذا ما يسمّيه البعض أقنعة. لكن تلك الأقنعة ليست كلّها إراديّة الهدف منها الغش والخداع. بعض الأقنعة نضعها لحماية أنفسنا من المزيد من الأذى والحزن. نمثّل أننا سعداء ونبتسم حتى لا يرى الآخرون نقاط ضعفنا وجرحنا النازف فيشمتون بنا أو يشفقون علينا.

اصطناع الضحكة ممكن لأن أي شخص قادر على تحريك تلك العضلات المحيطة بالفم لتشكيل ما يشبه الابتسامة. لكن ما لم تتلألأ تلك الابتسامة في العينين أيضاً فاعلم أنها مصطنعة لغرض أو لآخر وليس بالضرورة للخداع.

في الواقع أفضل طريقة للتواصل مع الآخرين هي الابتسامة وأجمل نوع من الزينة هي الابتسامة وحافز إلى مراتب أعلى في العمل ومفتاح القلب هي. فإذا كانت لها تلك القوة فهي إذاً قادرة على تغيير واقع... شرط أن تكون إراديّة! بمعنى أنك إذا أصرّيت على الابتسام حتى ولو لم تكن فرحاً سعيداً وذلك ليس بمحاولة التملّق ولا الغش بل سعياً إلى تغيير حالة ذهنية ونفسية سلبية تنتابك فقد تنجح في نهاية الأمر.

استعن إذاً بابتسامتك لتغيّر واقعك وتتقرّب من الناس وتحصل على ترقية وتسعد من حولك. ابتسامتك تجعلك تبدو أكثر ثقة بنفسك وبغيرك وتوحي للآخر بأنك تصغي له وتتواصل معه بفرح. حتى أنها ستقنعك في نهاية الأمر أن الدنيا ليست مظلمة بقدر ما تعتقد وأنه يكفي أن تبتسم لها لتبتسم لك بدورها!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous



 هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟     هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2015 10:15 am

استعن إذاً بابتسامتك لتغيّر واقعك وتتقرّب من الناس وتحصل على ترقية وتسعد من حولك. ابتسامتك تجعلك تبدو أكثر ثقة بنفسك وبغيرك وتوحي للآخر بأنك تصغي له وتتواصل معه بفرح. حتى أنها ستقنعك في نهاية الأمر أن الدنيا ليست مظلمة بقدر ما تعتقد وأنه يكفي أن تبتسم لها لتبتسم لك بدورها!
رووعه كثير ََ ..، الآبتسامه مفتاح للقلووب َ بدون شكك ْ 
جميل كثير الله يعطيك العافيه ع النقل 
ووتسلم يدكك 
ووتدوم ابتسامتك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major.G-22
الــــمدير الــعــــام
الــــمدير  الــعــــام
Major.G-22


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10392
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/08/2014

 هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟     هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2015 11:03 am

كلام حلو ومفيد جدا
يعطيك العافية ع الانتقاء والطرح
وشكرا جزيلا الك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ÐoØñ Bågìrã xy
المراقب العام
المراقب العام
ÐoØñ Bågìrã xy


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 13906
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 27/02/2013

 هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟     هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Emptyالأربعاء ديسمبر 02, 2015 5:33 pm

كالعادة إبداع رائع  :gfsdaefsg:

وطرح يستحق المتابعة  فغقثس

شكراً لك

بإنتظار الجديد القادم
دمت بكل خير

بيسقفث ق5ثصضشيسب غفقيسلفقثس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!آلُشُۆقَ جٍآبْگ!!
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~
!!آلُشُۆقَ جٍآبْگ!!


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 23094
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/06/2013

 هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟     هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟  Emptyالجمعة ديسمبر 04, 2015 10:11 pm

يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌك
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل صحيح أنك إذا ابتسمت ابتسمت لك الدنيا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صحيح الدنيا دواره
» ابتسمت عندمآ ....!!
» من علامات الجمال اذا ابتسمت
» ابتسمت وقالت أنا اعشقك!
» واخيرا ابتسمت لهُ الحياة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: القسم العــــام-
انتقل الى: