منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  N3u5p1

 

 كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*

اذهب الى الأسفل 
+3
البروفسير
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
تناهيد القلب
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تناهيد القلب
عضو برونزي
عضو برونزي
تناهيد القلب


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 667
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/02/2013

كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Empty
مُساهمةموضوع: كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*    كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Emptyالثلاثاء مارس 05, 2013 6:08 pm

الصمت ... انه الصمت ... انه هو من اصبح الشئ الثابت والوحيد في هذا البيت ... لقد اصبح سيد الموقف كما يطلقون عليه ... كم هو موحش وكم هو ملئ بالذكريات التي تحمل بين طياتها حلاوة بطعم المر ...
نظر حوله ليستغرب كيف اصبح هذا المكان بعد ان كان صاخبا لايهداء الا نادرا ... كيف اصبح فجاءة هكذا صامتا لا يسمع فيه اي صوت ...
تجول في ارجاء البيت واطمئن بان كل شئ كما يريد وليس هناك اي تغيرات حادثة وان جميع الامور تحت السيطرة ...
ارخي جسده علي اقرب مقعد قابله بعد انتهاء جولته مرخيا راسه علي ظهر المقعد واضعا يده علي عيناه وتنفس بقوة ...
.......... : يالله معقول هيك ضليت لحالي وما في حدا معي ... وين الدفئ اللي كنت عم احس فيه والي كان عم يملئ البيت... وين هالجو اللي كنت عم اعيشه بس ادخل من هالباب وين راح... وين كل شي حلو كان هون محاوطني وما بيتروكني... وين راحوا ... وين ووين ووين ...
رفع يده عن عيناه وجال بنظرة في المكان ليتذكرها ...
........ : وين هالضحكة الحلوة اللي كانت عم تستقبلني وقت ارجع من شغلي وعم تودعني وقت افل من هون ... وينها ووين صاحبتها ... هيك راحت بغمضة عين ... ليش ... ليش تاركتني بلا ما تودعني هيك ليش ... يالله مو معترض ع اللي صار لكن بدي افهم كان فيه امل انها تضل معنا ليش راح الامل وليش راحت معه ... تاركتني هيك ما بعرف شو اسوي ... سنتين من وقت راحت لهلا ما فيني ارجع متل ما كنت ... الكل عم يحكيني عيش كيف فيني عيش بلاها ... كيف فيني احس بشي متل ما كنت معها ... عايش وماني عايش لكن لازما اضلي اقاتل مو مشاني لكن مشانها ... شو ذنبها تفقدنا اتنيناتنا سوا ... صحيح راح اجن من اللي عم يصير لكن شو فيني اعمل ... ما بقدر اتطلع بحدا الا اشوفها فيه ... ما فيني احكي الا وبلاقي حالي عم احكي بسيرتها قربت اجن وما بعرف عيش متل العالم لكن لازما اعيش...
......... : بابا ...
انتبه الي تلك اليد الصغيرة التي تهز رجله ...
نظر اليها وهي تقف امامه ممسكتا برجله وهي بالكاد تصل الي ركبته فهي بالكاد اكملت الثلاث سنوات ...
امسك بها واجلسها علي فخذه واحاطها بذراعه وهو يقبل راسها ويداعب خدها كما اعتاد معها ...
......... : تالين قلبي ليش فايقة لهلا ...
ما ان سمعت صوته حتي بداءت بالبكاء ...
تالين : بابا ...
رفع وجهها ومسح دمعتها المنسابة علي خدها ...
......... : ليش قلبي ... ليش هالدموع ...
وقبلها من خدها ...
تالين : ماما ... بدي ماما ... ليش سافرت وتركتني ... ليش ما اخدتني معها ...
ضمها اليه بقوة وقلبه ينتزع عليها ...
......... : بعيد الشر عنك يا قلبي ليش عم تحكي هيك تالين شو بدك تتركي بابا ...
تالين : لا بابا ما بدي اتركك لكن كمان بدي ماما وهي مسافرة وما بعرف امتين بترجع ... وليش ما بتكلمني بابا ...
......... : تلقيها مشغولة ... ايه هي مشغولة شوي هلا لكن ان شاء الله بترجعلك يا قلبي ... ان شاء الله ...
وضمها بقوة وهي تبكي في حضنه وفي باله ...
........ : يا ريت فيها ترجعلنا لكن ما فيها ... لك شو ذنبك تالين تنحرمي من امك وانتي بعدك صغيرة ومحتاجة الها ... لو بتحمل انا بعدها كيف فيكي تتحمليه وانتي هيك صغيرة ... كيف فيني اخبرك الحقيقة وتفهمي انها ما راح ترجع وانك ما راح تشوفيها شي مرة تانية وانها صارت فوق بالسما بمكان ما فينا نروحلها فيه الا وقت الله يريد ... كيف فيكي تفهمي يا قلبي ...
اعاده صوتها الصغير ...
تالين : بابا ...
تمالك نفسه ومسح دمعته التي خانته وانحدرت علي خده ... وابتسم وهو يداعب خدها ...
........ : شو يا قلبي ... بدك شي ...
تالين : بابا بدي نام حدك ... فيني نام معك بابا ...
ضمها بقوة ...
........ : ايه اكيد فيكي تنامي حدي ... لكن ليش اليوم ما طلبتيها من قبل ...
تالين : بابا ما فيني انام لحالي ...
........ : ايه فهمنا لكن ليش قلبي ...
تالين : خايفة بابا ...
........ : خايفة ... من شو خايفة ...
تالين : بابا كل ما اغمض عيوني مشان انام ما بشوف غير اشيا بتخوفني ...
ضمها بقوة ...
........ : يا قلبي ... لك اول مرة بتصير ...
تالين : لا بابا صارت لي قبل لكن كانت ماما هون ... " وعادت للبكاء " ... ماما كانت بتنام حدي وما بتتركني بس هلا ماما مانها هون و ...
......... : خلاص قلبي ما تبكي ... راح تنامي حدي مشان ما تشوفي اشيا بشعة ... يلا قومي معي ...
حملها واتجه بها الي غرفته التي لم يتخيل ان يدخلها مرة اخري فهو ومنذ ان فارقته كان ينام بغرفة مكتبه بعد ان اعدها ووضع بها كنبة تتحول الي سرير حتي ينام عليه دون اللجوء الي غرفته التي جمعته بزوجته لاكثر من اربع سنوات ...
كان يخطو اليها وفي باله ...
....... : بعرف ما راح انام اليوم لكن ما فيني انام معها لتالين بغرفة المكتب راح تتضايق وما راح تعرف تنام ابدا ... الله يصبرني انا ويعدي هالليلة ع خير ...
ما ان خطي بقدمه داخل الغرفة حتي وجدها حاضرة وبقوة ...
......... : بلشنا ...
تالين : عم تحكيني بابا ...
......... : لا قلبي عم احكي حالي ...
تالين : ضحكت بقوة ...
........ : يا سلام عم تضحكي ... ليش هلا ...
تالين : مشان عم تقول انك بتحكي حالك ...
وضعها علي السرير وجلس بجوارها ...
......... : وشو فيها بقي ...
تالين : ماما كانت تقولي انو اللي عم يحكي مع حاله بيصير مجنون ... شو بابا انت هيك ...
........ : انتي شو بتقولي ...
تالين : هزت اكتافها ومدت شفتاها للامام بمعني لا تعرف ...
هز راسه وامسك بها واخذ يدغدغها بقوة ...
........ : شو محتالة انتي ... ما بتعرفي ...
وهي تضحك بقوة من دغدغة والدها ...
تالين : بيكفي بابا ... انت حلو ... ايه حلو ...
وهو مستمر في دغدغتها ...
........ : حلو ... ايه هلا بقيت حلو ومن شوي كنت مجنون ...
وهي تقاوم والدها ...
تالين : مو انا ... ماما اللي قالت ...
توقف فجاءة عن دغدغتها ونظر اليها في صمت ...
كانت لاتزال تضحك ولكنها ما ان رائته صامتا لا يظهر اي تعابير علي وجهه سكتت ... اقتربت منه ووضعت يدها الصغيرة علي خده ...
تالين : بابا ... شو صار ...
امسك بيدها الصغيرة وابتسم وقربها منه وحضنها بقوة ...
........ : ما في شي ... لك مو بدك تنامي حدي ...
تالين : هزت راسها وهي بحضنه بالموافقة ...
......... : خلص يلا نامي وانا بغير هدومي وجاية انام حدك ... اوك...
تالين : اوك ...
وضعها في السرير واحكم عليها الغطاء وقبلها من جبينها وداعب خدها ... ضحكت ...
........ : يلا غمضي عيونك ...
اطاعت ما طلبه منها ... واغمض عيناها ...
تركها واتجه الي دولابه واخذ بجامته واتجه للحمام ليغير ملابسه...
كان يغير ملابسه عندما احس بيد تلمسه ...
انتفض والتفت حوله لم يجد احدا غيره ...
......... : شو اياد راح تجن من هلا ... اعقل هيك وامسك حالك ما تنسي تالين ... لازما تكون قوي مشانها ... صحيح ما فيك تتحمل انك تبقي بالاوضة بلا سيرين ما تكون معك لكن لازما تقوي حالك شوي مو هيك تضعف البنت بحاجتك هلا ...
اخذ نفسا عميقا واكمل تبديل ملابسه وخرج ليجد تالين جالستا في منتصف السرير ...
وضع ملابسه علي اقرب كرسي واتجه اليها ...
جلس بجوارها وحملها لتجلس بحضنه ...
اياد : ليش فتحتي عيونك ... مو حكيتك تغمضيهم ...
تالين : ايه بابا لكن ...
اياد : شو ... لسي خايفة ...
تالين : ايه بابا ... لسي عم اشوف هالاشيا اللي بتخوفني ...
اياد : حتي وانا هون حدك ...
تالين : ايه بابا ... حتي وانت معي ... بابا فيني احكي ماما ...
نظر اليها ولم يعرف ماذا يفعل معها ...
تالين : بابا عم تسمعني ...
اياد : ايه يا قلبي سامعك لكن هلا بتلقيها نايمة وما راح ترد علينا بكرا شو رائيك ... بخليكي تحكي معها بكرة ...
تالين : خلاص بكرا لكن ما تنسي وما تخليني احكي معها ...
اياد : ما تخافي ما راح انسي ... شو رائيك ننام هلا ...
تالين : ماشي ...
استلقت علي السرير واحكم هو الغطاء عليها واستلقي بجوارها متوسدا براسه علي يديه ...
كانت لاتزال واعية ولم تنم ظلت تحرك يدها في الهواء كمن يحاول ان يمسك شيئا ولكن لا يستطع الوصول اليه ليجدها مرة تبتسم ومرة اخري تعبس ...
كان يتابعها في صمت حتي فاجائته ...
تالين : بابا ...
اياد : شو تالي ما بدك تنامي وراح تضلك تحكي هيك ...
تالين : لا بابا راح نام لكن بدي اعرف ليش ماما مو قابلة تمسكني ...
فتح عيناه بقوة واعتدل في جلسته وضمها اليه ...
اياد : شو تالي شو عم تحكي ...
تالين : بابا انا عم شوف ماما وعم تلاعبني لكن ما كانت ترضي اني امسكها ... ليش بابا ...
ضمها بقوة الي صدره وهو يقبل راسها ...
اياد : ما بعرف قلبي ما بعرف ...
تالين : بابا ...
اياد : شو تالي ...
تالين : هي ماما عنجد راح ترجع من السفر او ...
وصمتت ليجد جسدها بداء يهتز ليعرف انها تبكي ...
رفع وجهها ومسح دموعها ...
اياد : وليش البكا هلا ...
تالين : مشان ماما ...
اياد : وشو بها ماما ... مو حكيتك انها مسافرة مشان شغل ...
تالين : بابا سارا قالتلي ... " وابتلعت ريقها " ... ان ماما ما راح ترجع تاني ...
اياد : سارا ... مين سارا هي كمان ...
تالين : سارا بابا جارتنا ...
اياد : ايه سارا بنته للسيد معتز ...
تالين : ايه هي ...
اياد : وليش قالت هيك ...
تالين : مشان انا سالتها عن امها قالتلي ان امها مسافرة قولتلها متل ماما قالتلي انها بتكلمها شي مرتين باليوم وعارفة امتين راح ترجع لكن انا لا ... ماما ما بتحكي معي ولا بعرف امتين بترجع ...
صمت والدموع تنحدر من عيناه بصمت وهو يضمها الي صدره ...
لم يعرف بماذا يجيب علي تساؤلاتها ... اجل كان يعلم انها لن تظل مصدقة لفكرة السفر هذه لكن كيف كان لهم وهي طفلة لم تكمل عمر السنة والنصف ان تتقبل ان امها رحلت الي عالم افضل من هذا تاركتا اياها بهذا السن الصغير ...
تالين : بابا شو ما راح تقول شي ...
تمالك نفسه بسرعة ومسح عيناه الدامعه وابعدها عن صدره ونظر اليها واخذ نفسا عميق ...
اياد : تالي حبيبي بعرف انك كتير عم تسالي وكتير بدك تشوفيها للماما لكن في اشيا بتصير يا قلبي ما بنقدر نغيرها ...
تالين : ليش بابا ...
اياد : لانها بتصير من عند الله وهو وحده اللي بيعرف ليش الامور لازما تصير متل ما صارت ...
تالين : يعني ربنا بيعرف ليش ماما مسافرة ...
اياد : ايه بيعرف ...
تالين : طب شو اعمل مشان يخبرني اللي بيعرفه ...
ابتسم وداعب خدها بيده ...
اياد : حبيبي مو كل شي بنقدر نعرفه ...
تالين : ليش بابا ...
اياد : لانه ربنا هيك بيريد ... ما بيتركنا نعرف غير اللي بدو ايانا نعرفه وبس ...
تالين : يعني ما فينا نعرف ابدا ...
اياد : يا قلبي نحنا بنقدر نصلي وندعي تنطلب اللي بدنا اياه من ربنا لكن في اشيا كتيرة ما بنقدر نعرفها غير بوقتها ...
تالين : خلاص انا راح اضل ادعي مشان ماما ترجع ... شو رائيك بابا ...
اياد : تالي حبيبي ماما هلا بمكان ما فيها ترجع منه ...
تالين : ليش ما معها مصاري ...
علي الرغم من صعوبة الموقف الا ان تعليقها الاخير جعله يبتسم...
اياد : لا قلبي مو لان ما معها مصاري لكن ...
وصمت لم يعرف كيف يخبرها ...
نظرت اليه وهو صامت ينظر اليها ودموعه تخونه لتعلن عن وجودها وحزنه علي من فقد وعلي ما سيحدث لها ما ان تعرف...
لم تعرف ولم تستوعب لما شعرت برغبة قوية للبكاء ... امسكت بجاكت البيجامة التي يرتديها ودفنت وجهها فيها ...
تالين : ماما ما راح ترجع متل سارا ما قالت بابا ... ماما ما صارت معنا مو هيك بابا ...
ضمها بقوة ليصبح جسدها كله محتوي بين ذراعيه ...
ومن بين دموعه ...
اياد : ليش عم تقولي هيك تالي ... لا ان شاء الله راح نلتقي فيها ...
تالين : لا بابا بعرف ما راح نلتقي فيها ...
اياد : لك يا قلبي ليش عم تحكي هيك وتوجعي قلبي عليكي ...
تالين : لانك ما عم تعرف شو كنت عم اشوف بس انام ...
باهتمام ...
اياد : شو قلبي ... احكي ...
تالين : كنت اشوف شي هيك كبير شكله بيخوف كتير وكان بيقرب علي بدو ياخدني لكن ماما كانت عم تحميني ... كانت واقفة بيني وبينه ما تركته يوصلي لكن وصلها هي واخدها معه ونزل في شي بير هيك كبير ضليت لحالي انادي عليها لكن هي ما كانت ترد علي ...
اياد : يا قلبي ... لك ما تخافي بابا هون ومو تاركك ابدا ...
تالين : شو انت بتقول بابا ... مو هالشي هو اللي اخد ماما وما بيتركها مشان تحكي معي ...
اياد : ايه قلبي ان شاء الله بيتركها وتحكي معك يا قلبي وتطمنك كمان ...
تالين : بتعرف بابا ... ماما كانت تقولي اني متلك ...
اياد : لك وليش مو متلها هي ...
تالين : ما بعرف كانت كل ما تحكي معي كانت تقولي شو زكية متل ابوكي ...
ضمها ولكن هذه المرة وهو يضحك ... قبلها من راسها ...
اياد : لا قلبي انتي متلها هي ... كانت هيك زكية كتير وكتير كنت عم اخاف من زكائها هذا ...
تالين : راح تخاف مني بابا ...
اياد : لا قلبي ما راح اخاف ... لك ما تخافي انتي وما تفكري كتير بسفر ماما ... ويلا مشان تنامي وانام انا كمان شو ناسية الحضانة ولك ما بدك تروح وراح تغلبيني معك متل ما عم يصير كل يوم ...
تالين : لا بابا بروح وما راح اغلبك معي ...
اياد : شو هالتقدم ... وليش بكرة ما راح تغلبيني بقي ...
تالين : مشان بكرا ...
اياد : ايه ...
تالين : بكرا راح يكون اول يوم للميس الجديدة عنا وانا بدي اكون اول حدا يشوفها ...
اياد : لك ما عملتيها من قبل ... شو فيها هالميس الجديدة تتصري انك تشوفيها قبل الكل ...
تالين : ما بعرف لكن هيك عم حس بدي اشوفها واكون اول حدا تشوفه قبل رفقاتي ...
اياد : مشان هيك بس ...
تالين : ايه بابا ...
وهزت راسها ...
اياد : خلاص نامي هلا مشان تفيقي الصبح وتشوفي الميس الجديدة ...
تالين : ايه بابا راح تكون معي مو هيك ...
اياد : وشو دخلني انا ... هي الميس الك مو الي ...
تالين : ايه بابا لكن ميس هدي اللي كانت عم تدرسلنا من قبل حاكيتنا مشان ان البابا او الماما يكون معنا تيتعرفوا علي الميس الجديدة وانت بتعرف انه ماما ما فيها ...
وصمتت ...
ضمها اليه ومسح علي راسها ...
اياد : خلاص قلبي ما تعتلي هم بكون بكرا بالحضانة لكن متاخر شوي ... " ورفع وجهها " ... موافقة ...
ابتسمت ورمشت بعيونها وعادت الي حضن والدها لتنام علي هذا الوضع وهو معها ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49393
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*    كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Emptyالثلاثاء مارس 05, 2013 7:23 pm

يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع
اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه
صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد
اسجل اعجابي بقلمك ياطـهروسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البروفسير
عضو مؤسس
عضو مؤسس
البروفسير


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 32327
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2012

كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*    كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Emptyالأربعاء مارس 06, 2013 3:43 pm


اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتكِ الراقية

حروفكِ عندما تصافـح شرفـات البـوح ...

تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا..

وتتغنى السطور كشدو عصافير ..

دمتِ بصحة وسعاده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.OuSsaMa
عضو ملكي
عضو ملكي
Mr.OuSsaMa


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3474
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/12/2012

كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*    كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Emptyالأحد مارس 10, 2013 1:49 pm

بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ العز
عضو ملكي
عضو ملكي
شموخ العز


ٱلبّـلـدُ : البحرين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 7206
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/04/2013

كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*    كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*  Emptyالأربعاء نوفمبر 13, 2013 9:08 am

سلمت بارك الله فيك
ننتظر جديدك بكل شغف
،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيف انساك ؟ الجزء الثالث (بقلم سارا) *ح*
» كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح *
»  ( من أسرار الصلاة ) السر الاول .......... ( الآذان ) الحلقة ع اليوتيوب الجزء الاول
» 4 الركن العائلي الجزء الاول
» قصه. منقذ القريه (الجزء الاول) يتبع .....

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: