منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
رواية ( شلة شباب) N3u5p1

 

 رواية ( شلة شباب)

اذهب الى الأسفل 
+4
»♪«
انثى لايكررها القدر
أغاني الوفاء
بنت العرب
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 5:32 pm

رواية ( شلة شباب)
للكاتبة مشاعل
يمنع نشر الرواية بدون اسم الكاتبه
تحياتي سنفورة عمان


باليل على شاطئ بحر ولاية صحم في رمضان اجتمع الشباب كعاتهم بعد صلاة التراويح عشان يلعبوا كرة قدم بدأ اللعب بكل حماسية بين الفريقين(الهلال والنصر)
الكورة عند عبدالله عبدالله يحاول يصوب بس فجاه جاه ناصر (ولد عمه عبدالله) وبكل قوه يحاول ياخذ الكورة منه وبالغلط ضربه في الرجل وطيحه طاح عبدالله وهو يصرخ اجتمع الشباب عليه قاله هاني(ولد عمه عبدلله) :"عبدالله شو صار تعورت" كان عبدلله متعور وهو يتنازع وبصبيه قال:"هالنذل الكلمة محظورة ... تم الحذف مايعرف يلعب معليه براويه دواه" راشد(ود عمتهم):"هاني وايد دم فيه بنشله المستشفى" هاني :"ناصر جيب السياره بسرعة بنوديه المستشفى" راح ناصربسرعة وجاب السيارة مسك هاني وراشد عبدالله وركبوه السياره عبدالله كان معصب على ناصر ولما ركب قال بنزاعه:"انت شوم اتشوف ماتعرف تلعب مثل الناس .." قاطعة ناصر:"اوي انت لاتم تتمدح علي احمد ربك مسوي فيك خير شالنك المستشفى" عبدالله:"هيه شالني المستشفى وايد عليك بعد ويش" ناصر:"تشب تشب لاتو يجيك كف يأدبك" هاني :"اوي علامكم انتو كانكم جهال تتناقرون يلا بلا هالحركات" راشد :" وين بنوديه هاني" هاني :"ما ادري بنروح الخابوره " ناصر:"شو الخابوره زحمه ماتشوف" هاني :"لا ما اشوف عب وين تبانا نشله" ناصر :"الرفاعي بنسير" راشد :"كله واحد اخر شي " ناصر :"لا ماكله واحد هناك زحمه صحار ارحم" هناي:"ودنا اي مكان عن يموت علينا" عبدالله :"اوي لاتفاول علي يومي قبل يومك انشالله " هاني:"اسكت كان فيك خير"
وصل الشباب لمستشفى الرفاعي في صحار ودخلوا كان راشد وناصر ماسكين عبدالله ودخلوه بسرعه عند الدكتور وقفوا الدم لانه كان طايح على حصاه وسوا له اشاعه وقالوا انه عنده رض بسيط كان عبدالله على السرير جالس ومعه ربعه دخل الدكتور عليهم وطمنهم انه مافيه كسر بس رض بسيط وبيتحسن بعد ايام او اسبوع باكثير ويقدروا يطلعوه من المستشفى وطلع عنهم قال راشد وهو حزين ويشوف عليهم :"شباب ترا هذا مستشفى خاص" كل واحد يشوف على الثاني " راشد:"من وين نجيب فلوس" ناصر وهاني وراشد شافوا على عبدالله قالهم عبدالله:"شفيكم طالعوني كي ترا انا ما اشتغل ولا عندي فلوس" ناصر :"والله حتى حنا مانشتغل من وين يعني نجيبلك فلوس" عبدالله:"اوي صك حلقك وايد احسن ترا انت الامطيحني وانت الا تدفع على عينك" هاني:"بس تشب نحن مافي البيت الحين في المستشفى وكل واحد يحترم نفسه" راشد:"اقولكم شباب بروح اشوف الحساب " طلع راشد عنهم وراح يشوف الحساب قال هاني وهو يشوف ساعته :"الساعه 1 عاد" عبدالله:"ياه عيل متى بنوصل البيت" ناصر :"اهم شي جدي محد" هاني:"هيه بس جدتي هناك" ناصر :"يووووه بنغيب عب منها" دخل عليهم راشد وقتها وهو خايب قاله هاني:"ها كيف كم ؟"
جلس راشد على الكرسي وقال:"60" ناصر وهو منتزق:"كم 60 خيبه " هاني:"متاكد ان60" راشد :" هيه قالتلي ذيك عشان الاشاعة والرباط والدواء" هاني:"وحن من وين نجيبهن 60 ريال" ناصر:"لو راحنا الخابوره كان احسن" هاني:"تو عاد لو رحنا الخابورة" عبدالله:"شفيكم انتوا اتصلوا بعمتي منيرة خلوها تجي تدفع" هاني:"عمتي منيرة في دبي ومحد غيرها يسلفنا يلا تو قولولي وش نسوي" ناصر:"اووووووف"
راشد:"شباب شرايكم نتصل ب حسن نخليه يسلفنا هو يشتغل في الديوان واكيد عنده" عبدلله:"فشله ياخي نقوله" راشد :"عب وش نسوي" ناصر:"صح عمي خالد" عبدالله :"ايوا صح اتصل فيه" اتصل ناصر بعمه خالد المره الاول عبدالله:"مايرد" راشد:"يمكن نايم" والمره الثانية ولا رد عليهم هاني كان يفكر ولا معاهم خير شر وفجاه قال:"شباب حصلتها" عبدالله :"وش حصلت" ناصر :"فلوس!" هاني :"لا"
ناصر:"وش عب"
قام هاني وطلع من الطوارئ بس حصل قدامه السستر جالسه على المكتب ورجع عندهم قاله ناصر:"وش فيك انته" هاي:"سمعوا بقولكم راح نطلع تو من المستشفى" راشد:"والفلوس" هاني:"مالازم ندفع بنطلع من باب الطوارئ محد بيحس فينا" راشد:"عن حد يشوفنا" هاني :"محد بيشوفنا خلها تعالوا اخبركم شو بنسوي"
اجتمع الاربعة وخططوا لشرده



بنزل الباقي لما افضى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أغاني الوفاء
عضو ملكي
عضو ملكي
أغاني الوفاء


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/01/2014

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 5:36 pm

يسعدني اكووون اول الرادين

جااااري القراءه

يسلمووووووووو يالغلااا ع الروايه

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى لايكررها القدر
عضو ملكي
عضو ملكي
انثى لايكررها القدر


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 29541
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/08/2013

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 5:49 pm

موضوع روووعة
يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 5:57 pm

شكرا لك اغاني الوفاء انتي اول وحده تقرايها

شكرا لك انثى لا يكررها القدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 6:05 pm

بعدها طلع ناصر من عندهم وراح لسستر قالها :"سستر"
السستر:"نعم تفضل"
ناصر:"بتعبج وياي شوي بس باغي اروح الطابق الثاني وما اعرف استخدم المصعد ممكن تعلمي"
السستر:"اوكي تعال معي"
تقدمت السستر واشر ناصر لهاني وهو وراها عشان يطلعوا
طلع هاني وراشد وعبدالله من باب الطواري وناصر عند الممرضة تقوله :"اول شي تضغط على هذي بعدين ما يفتح الباب تدخل وتسوا رقم الطابق وتضغط على جو"
ناصر:"اها كذاك السالفه يعني"
الممرضه:"هيه"
ناصر "انزين مشكوره"
طلع ناصر المصعد ورجع مره ثانيه ولما وصل عند الممرضه قال لها :"يلا مع السلامه"
الممرضه استغربت وقالت في نفسها :"هذا كان يلعب ولا وايش بالظبط"
كان الشباب ينتظروا ناصر عند البوابه وركب بسرعه السيارة وطاروا على البيت لما وفي اليوم الثاني صباح وصلت الشرطئ على بيت علي المزروعي(جد عبدالله وهاني وناصر) كانت هذي العائلة معروفه بمقامها العالي في كل الولايات وكان الشرطي ربيع عمهم خالد دق الجرس على خالد وانتظر وبالغلط كان هاني طالع من بيتهم وشاف الشرطى في ساحة البيت وجاته صدمه طلع بسرعة على غرفته واتصل بعبدالله :"الو عبدالله قوم بسرعة الشرطة هنا" فز عبدالله من مكانه وقال:"ووووويييش الشرطة" هاني:"اجولك قووم بسرعة عمي خالد لحين طلعلهم" سكر هاني الخط واتصل بناصر وهناك طلع خالد لشرطئ خالد:"قاسم هلا السلام عليك"
الشرطئ:"وعليكم السلام اخبارك"
خالد:"والله ماشي اخبار خير صاير شي معك"
الشرطئ:"والله وش اقولك نحن جايين عشان ولاد اخوانك"
خالد:"علامهم وش مسويين"
الشرطئ:"امس رايحيين مستشفى الرفاعي ومتعالجين فيه وطالعين من دون ما يدفعوا فلوس"
خالد :"من من اولاد خواني
الشرطي:"عبدالله وهاني وناصر وراشد"
خالد"ازين لحظه بروح ابدل ملابسي بلبس الدريس وبجيبهم بروحي"
الشرطئ:"تمام عب انا بروح لاتتاخر"
خالد :"تمام"
طلع خالد وهو لابس دريس الشرطى وراح لعبدالله دخل عليه وحصلهم متجمعين عنده ولما شافهم قالهم:"ماشالله مترمسين اه"
كلهم ساكتيين
خالد:"اريد افهم انتو وش مسويين وش ذي المصايب اللي تسووها اه متى بتعقلوا اه لاتردوا انزين يلا بسرعة نزلوا يلاااا"
خرج عبدالله وهاني وناصر من الغرفه وقال خالد وهو ينتظرهم:"جهال"
وهم نازلين شافتهم ام عبدالله قالت:"خالد خير وش صاير"
خالد:"ابد ما في شي بس بغاي الشباب شو في موضوع"
ام عبدالله:"عبداالله وش فيها رجلك"
عبدالله :"ماشي اماه بس طايح امس "
خالد :"يلا تحركوا"
ركبوا السياره بثلاثتهم وكلهم ورى محد طايع يركب قدام قالهم خالد:"بس وحدكم "
عبدالله:"ويانا راشد"
خالد :"ترا لازم مابتكم العصابه بثلاثة اوووي هاني دج عليه"
هاني:"انزين"
وبعد نص ساعة وصلوا لمركز الشرطى ودخلوا على الشرطي قال الشرطي وهو يسلم على خالد:"هلا الد مو الاخبار"
خالد :"والله ماشي اخبار من صابكم "
الشرطئ:"ماشي كله تمام.. ها شباب شلونكم"
هاني راشد عبدالله ناصر:"الحمدلله"
الشرطي:"وش مسويين امس"
خالد:"كم عليهم"
الشرطي:"60 ريال"
خالد:"ماشالله"
الشرطئ:"كمرات المراقبه سجلت كل شي مع السف الخطه كانت فاشله"
هاني:"اخر مره والله مابنعيدها"
عبدالله:"اصلا نحن اتصلنا بعمي خالد لا رد علينا"
ناصر:"ولا عرفنا وش نسوي وشردنا"
خالد :"الصراحه شي ممتاز وانتوا ليش من الاساس رايحين مستشفى خاص دام ماعندكم فلوس"
راشد:"كان عبدالله وايد في دم ونحن رحنا للاقرب"
الشرطئ:"ليش ما انتظرتوا واحد من الاهل يساعدكم"
ناصر:"من بيعطينا كانت الساعة 2 باليل"
خالد:"وتو يلا دفعوا عشان طلعوا "
عبدلله:"ماعندنا "
خالد:"عيل بندخلكم السجن"
ناصر :"افا عمي تدخلنا السجن وانا ود اخوك"
خالد:"بوقف مع ود اخوي على الصح ما ع الغلط"
الشرطئ:"خلاص اذا نحبسكم شهر دامكم ماوصلتوا السن القانوني"
هاني:"لا ارجوك عمي نحن اسفيين والله مابنعيدها توبه"
عبدالله:"رمضان كريم والمسامح كريم"
سكت خالد والشرطي وهم يشوفوهم بعدها قام خالد وقال:" انزين دامكم اتبوا تدخلوا السجن ولا عندكم فلوس تدفعوا انا عندي حل ثاني.."
ظل الاربعه يشوفوا على بعض وقال عبدالله:"وش هو"
الحل كان ..
وقف الاربعة على بوابة اللولوا وهم لابسين دريس العمال وكل واحد متضايق قال عبدالله لهم:"الحين نحن بنشتغل هنا"
ناصر:"خلاص محد بيحبني"
هاني:"راح البرستيج"
راشد:"مابنستمتع في الاجازه"
كانت مدة العمل هي شهرين شهر يدفعوا المبلغ والشهر الثاني تادييب
دخل الاربعه اللولو وكلهم لابسين كابات ونضارات شمسيه عشان محد يعرفهم وكل واحد راح على القسم الابيشتغل فيه
ناصر على الملابس وعبدالله على الاحذية
وهاني على المواد الغذائية
وراشد على الاجهزه
وبدا كل واحد يتلقى الاوامر من العمال في الاقسام
كانت الساعة 7 باليل وكان زحمه
في قسم الاحذية كانت هناك بنات يختارن وعبدالله واقف مستند على الجدار قالتله وحده منهن:"اجول صديج في واحد نفس هذا مقاس 54"
شافها عبدالله واخذ النعال من ايدها قالها:"اسمي عبدالله ماصديج لاتو يجيك كف على ويهك"
ردت عليه:"انزين كنت افكرك هندي"
عبدلله وهو يقلدها:"كنت افكرك هندي"
ردت عليه:"بايخ"
وراحن عنه
عبدالله:محد بايخ غيرك مالت عليك وعلى وجهك
حط عبدالله النعال وقال لنفسه:"انا حفيد علي المزروعي اخر زماني وحده تفكرني هندي"
وجاته مر بنت كبيره قالتله:"لوسمحت شي نفس هذا اكبر"
عبدالله:"كم تبي"
البنت:"16"
عبدالله:"صبري تو بشوف"
اما في قسم الملابس ناصر يلف يمين ويسار وهو ماسك تلفونه شايفله بنت حلوه
وفي قسم الاغذيه
مرن بنات على هاني قالت وحده منهن وهي تمشي:"يوووووه حر الشمس تضرب في العين"
كانت بس تعاند لهاني لانه لابس كاب ونظاره
وفي قسم الاجهزه راشد كان ماسك تلفونه وجالس يراسل




يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أغاني الوفاء
عضو ملكي
عضو ملكي
أغاني الوفاء


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/01/2014

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 6:18 pm

بأنتظاار البقيه كمااان

وعجبتني الهندي هههههههههههه يعني مايشتغلوا غير الهنووود هههه

يسلمووو ايديج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت العرب
عضو برونزي
عضو برونزي
بنت العرب


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 776
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/06/2014

رواية ( شلة شباب) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ( شلة شباب)   رواية ( شلة شباب) Emptyالجمعة يوليو 11, 2014 6:25 pm

ومر هاليوم العصيب معاهم وطلعوا من اللولو على الساعة 12 وراحوا على البحر كان عبدالله جالس فوق السياره وهم يسولفوا
قال عبدالله:"اخ تعبان حدي"
ناصر:"حتى انا والله"
هاني:"هذا بس الا اول يوم اوووف"
راشد:"عاد انا يوعان من فطرنا ماكلينا شي عاد"
ناصر:"من بيعشينا"
عبدالله:"بشريلكم سنتوب عندي ميتين"
ناصر:"خلهن حالك اجول"
هاني:"كل واحد يرد بيتهم ياكل"
رن تلفون عبدالله قال:"هذا عمي خالد"
ورد قاله خالد :"خله سبيكر"
خله عبدلله سبيكر
وقال خالد:"ها شباب كيف الشغل مرتاحين"
ناصر:"تعبانيين"
خالد:"افا ليش عب انتوا اذا اشتغلتو في مكان وش بتسووا هه"
عبدالله:"قبل اسبوعين مخلصين مدرسه عاد مره تو نشتغل ماتهنينا بالاجازه"
خالد:"عشان تتعلموا مره ثانيه من اغلاطكم يااطفال"
وينكم الحين"
هاني:"عند البحر"
خالد:"انزين تعالوا عند الحديقة بنرمس"
عبدالله:"والله اذا شي عشى بنجي اذا ماشي اسمحلنا"
خالد:"ههه انزين تعالوا"
سكر خالد التلفون وقاله ربيعه حمد:"شكلك واجد معهم"
خالد:"ههه ترا انا عمهم اصغر واحد ويحسوني اقرب شخص لهم ويفهمهم "
حمد:" ههه بس انا احسك اقرب لعبدلله وهاني وناصر وراشد اكثر من البقيه"
خالد:"هذيلا الثلاثه بالنسبالي غير صح انهم وايد يسوا مشاكل بس يجوني بعدين يعترفوا بغلطهم اما البقيه دايما اشوفهم يتعاندون معاهم وكل الا بينا نصايح ولا يسمعوا الكلام"
حمد:"ههههه الله يعينك انزين انت دفعت الفلوس للمستشفى"
خالد:"هيه دفعتهن"
حمد:"وناوي تعطاهم كل واحد 100 ريال"
خالد:"هيه بعطيهم يمشوا امورهم في الاجازه عاد هم شباب 24 ساعه يبون يطلعوا ويتمشون"
حمد:"بس انت حارمنهم من الطلعه"
خالد:"ههه بس راح اخليهم هالاسبوع يشتغلوا"
وصل الشباب عند خالد وربيعه وسلموا عليهم وجلسو
قال عبدالله:"وين العشى"
خالد:"والله كانكم جاين من الصحراء كذا هاجمين"
ناصر:"يوعانين وش بعد"
خالد :"انزين روح جيبه في السياره"
ناصر:"فديتك انا والله"
هاني:"عمي الاصار اليوم حد يعرفه"
خالد:"اطمن محد يعرف"
عبدالله :"ولا حد سال عنا"
خالد:"سالوا عنكم بس خبرتهم انكم رايحين دبي عند منيرة"
هاني:"وخالتي عهود(زوجة خالد) تعرف"
خالد:"هههه الا رشود شفيك ساكت "
راش:"مافيني شي ههه"
ناصر:"الصراحة الجوع بيقتلني يلا بسرعة"
حمد:"يالله بسم الله"
جلس الشباب وكلوا مع بعض ولما خلصوا
جلس حمد يقولهم:"عاد شدوا حلكم في الدراسة ودخلوا الجامعة ما وصيكم"
عبدالله:"انشالله ولا يهمك"
حمد:"لاتسوا مثلنا انا وخالد دخلنا الجامعة سنتين وطلنا"
خالد:"لو كنا مكملين لبكالريوس ماكنا في الشرطئ نشتغل"
هاني:"يعني كنتوا شاطرين"
حمد:"كنا دايما نتنافس انا وخالد هو يطلع الاول وانا اطلع الثاني"
راشد:"ماشالله عب ليش ما تنافستوا ف الجامعة"
حمد:"الحب تعبنا"
خالد:"ههههههه الشيمة لاتذكرني"
حمد:"خالد حب عهود وطلع بس البنت خونت فيه كملت للبكلريوس"
راشد:"يعني كنت تحب خالتي اسماء من يوم في الجامعة"
خالد:"هههه حمد بس عن هلسوالف"
عبدالله:"وانت حمد حبيت صفاء"
خالد:"حب ثلاث قبلها وهي اخر وحده ههههههه"
حمد:"يلا بس تشب كنك انت ماكنت تراسل وتتكلم عشرين بنت"
ناصر:"انزين بس لاتضاربوا"
طلع خالد من جيبه ظروف وعطاهم باربعتهم وهم مستغربين قالهم:"اهم شي ماتغلطون"
عبدالله:"وش ذا"
فتح ناصر الظرف وانصدم لما شاف الفلوس وفتح البقيه قال هاني:"100 ريال"
عبدالله:"حال ويش"
خالد:"ماهان علي اشوفكم كذا مفلسين"
عبدالله:"مشكور والله عمي ماتقصر الصراحه"
انتهى اليوم الحافل بالمفاجات
ورجعوا كلهم البيت دخل خالد البيت وكانت عهود تنتظره
عهود:"خالد ليش تاخرت"
خالد:"قايللك اني بروح ارمس"
عهود :"الساعة 3 "
خالد:"اسف"
عهود:"رايحة انام"
خالد:"ليش معصبه"
عهود:"مامعصبه بس قايلتلك لا ترجعلي الساعة 3"
خالد:"عادي رمضان محد يرجد لحين"
عهود:"كيف اولاد اخوانك"
خالد:"ماشي حالهم"
عهود:"طلعهم من اللولو ياخي حرام عليك"
خالد:"خليهم يتادبون"
عهود:"والله ما عرفتلك مره تعطاهم فلوس ومره تقول خليهم يتادبون"
خالد:"اخ مزاجي يعورني"
عهود:"غير الموضوع تمام"
خالد:"شفيج انتي تراهم مستانسين بالشغل بعدين بخليهم هالاسبوعين بس"
عهود:"واذا عرفوا اهلك"
خالد:"مابيعرفوا"
عهود:"لاه مابيعرفوا هم يشتغلوا بمركز تجاري يعني الكل يروحله"
خالد:"وانت ماشفتيهم شلون داشين نظارات وكاب ولا حد يعرفهم"
عهود:"اشكالهم تنعرف والله خالد علامك تبي تسوى لنفسك مشاكل مع اخوانك"
خالد:"واذا عرفوا وش بيصير يعني بيجوا يضربوني"
عهود:"احسها ماحلوه الناس وش بتقول عنكم عيال فقر يشتغلون في اللولو"
خالد:"وانتي هذا بس تحاتي الناس بيتكلمون عنا ومدري شنو"
عهود:"احاتي سمعتكم"
خالد:"عهود كلام زايد حدي تعبان وبروح ارجد"
عهود:"ايه هذا انت دايما لما تحس نفسك غلطان قلت تعبان مصدع بنام"
ولليوم الثاني
الكل نايم لظهر ولحد قام الا على صلاة الظهر صلوا وناموا
ولما صلوا العصر طلع هاني وعبدالله وناصر عشان يروحوا الشغل والباصدفه كان فيصل طالع من بيتهم وشافهم وتبعهم بسيارته
ولما دخلوا اللولو دخل وراهم وشافهم انهم يشتغلوا هناك
بعدها رجع البيت ولما جات الساعه 9 رجعوا البيت نزلوا من السياره قال عبدالله :"اقولكم لاتتاخروا 9ونص لكم جاهزيين"
ناصر:"قول حال عمرك اول"
عبدالله:"تشب تشب"
وبعد نص ساعة
طلع عبدالله وحصل ناصر عند السياره على تلفونه
عبدالله :وين رشود وهاني
ناصر:بعدهم ماطالعين
طلع فيصل من البيت وجى عندهم
فيصل:شكلكم رايحين تلعبون
عبدالله وناصر على تلفوناتهم مايردوا
فيصل:واخباركم مع الشغل الجديد
عبدالله :اي شغل
فيصل:هه ماتعرف
عبدالله:تريد تعاند ولا جاي تسوا مشاكل معنا وضح قصدك بسرعه
فيصل:هههههه وتحسب اني ماشايفنكم
عبدالله وهو معصب:هاي انت لاترفعلي ضغطي احسلك ولا ترا..
فيصل:لاتهدد على الفاضي ياروح امك انت ماتقدر تمس شعره مني لانك لو حاولت راح تنسى من اسمك سامع
عبدالله:اخ تصدق خيفان منك من الخوف جسمي يرتجف
ناصر:اوي علامكم انتو وش مشكلتكم
فيصل:احمدوا ربكم جدي ماعرف انكم تشتغلوا بالولو ههههه


يتبع في وقت لاحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية ( شلة شباب)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية كفى يا قلبي
» رواية بصمة
» قريبا رواية (احب يماني)
»  رواية ( لم الحب مؤلم ؟ )
» رواية سعوديات في برطانية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: