منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
اهم المعلومات عن تصحيح الابصار بالليزر N3u5p1

 

 اهم المعلومات عن تصحيح الابصار بالليزر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحاب هاشم
عضو جديد
عضو جديد
رحاب هاشم

ٱلبّـلـدُ : قطر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 30
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/03/2020

اهم المعلومات عن تصحيح الابصار بالليزر Empty
مُساهمةموضوع: اهم المعلومات عن تصحيح الابصار بالليزر   اهم المعلومات عن تصحيح الابصار بالليزر Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2020 12:09 pm

القرنية هى عبارة عن جزء شفاف في مقدمة العين و يمكن القرنية أن تحرف الضوء الساقط على العين مسببةً العديد من الأمراض و تتعدد أنواع قصور الإبصار ما بين قصر النظر ، و طول النظر ، و الأستجماتزم و يقوم الأطباء بإجراء جراحات تصحيح الإبصار لتقليل الحاجة إلى النظارات الطبية و العدسات و تصحيح شكل القرنية حتى تستجيب للضوء و هذه الجراحات معروفة بجراحات الليزك و تستغرق مدة الجراحة من عشرة دقائق و حتى خمسة عشرة دقيقة للعين الواحدة و كانت مسبقاً تتم بإستخدام أداة جراحية خاصة بها و لكنها الآن تتم بواسطة الليزر وأشارت الدراسات مؤ....ً أن الأشخاص الذين لا يقومون بتصحيح الإبصار أكثر عرضة للإصابة بالعمى وهذا ما ستوضحه تفصيلاً الأجزاء التالية لهذه المقالة .

معلومات طبية عن جراحات الليزك: تعد جراحات الليزك أشهر جراحات تصحيح الإبصار و خطواتها كالتالي
أولاً يهئ الطبيب المريض قبل الجراحة و يطلب منه الإمتناع عن تناول الطعام و الشراب قبل الجراحة بليلة واحدة .
ثانياً: يبقى المريض مسيقظاً طول الجراحة و تتم عملية التخدير عن طريق وضع محلول مخدر بداخل العين .
ثالثاً : يقوم الطبيب بإبعاد الجفون عن بعضها برفق بإستعمال أداة طبية .
رابعاً : سيقوم الطبيب بوضع حلقة صغيرة ماصة حول القرنية ستعمل هذه الحلقة بمثابة قاعدة لجهاز ميكروكيراتوم .
خامساً : يقوم الطبيب بفصل السطح الخارجي للقرنية و ثنيه لأعلى بواسطة جهاز الميكروكيراتوم .
سادساً : سيقوم الطبيب بجعل المريض ينظر الى ضوء أحمر متقطع حيثما يقوم جهاز الإكزيمر ليزر بتعديل شكل القرنية الداخلي و تستغرق ذلك الخطوة دقيقتين تقريباً على حسب التعديل و الحالة المرضية للمريض .

سابعاً : يقوم الطبيب بإعادة سطح القرنية الخارجي لمكانه الطبيعي وتركه حتى يجف .

ثامناً يصرف الطبيب بعض أنواع القطرة أو ينصح بتغطية العين لحمايتها .

ماذا يحدث بعد الجراحة : في اليوم الأول بعد إجراء الجراحة يشعر المريض بعدم وضوح الرؤية و لابد من الأسترخاء و قد يصاحب المريض الألم عدة أيام و سيصرف له الطبيب بعض المسكنات و لكن بعد ذلك يشعرالمريض بالراحة و سيلاحظ المريض تحسن الرؤية بشكل كامل خلال فترة تتراوح من أسبوع حتى ثلاثة أسابيع .

دراسة دولية الملايين مهددون بالإصابة بالعمى بسبب عدم تصحيح البصر : قامت دراسة طبية في معهد برين هولدن للبصريات الكائن بجنوب أفريقيا و أشار الباحثون القائمون على الدراسة الى أن الأخطاء الإنكسارية الغير مصححة أكثر الأمراض و المشكلات شيوعاً و تحدث عندما لا تتمكن عين الإنسان من إلتقاط صورة واضحة للأشياء و تتغيم الرؤية مما يؤدي لضعف الإبصار لذلك فهى تعد سبباً رئيسياً لضعف الرؤية كما تعد السبب الثاني للعمى بعد أن أصيبوا بإعتام عدسة العين و من أبرز الأخطاء الإنكسارية قصر النظر و هو الذي يسبب صعوبة رؤية الأشياء البعيدة بوضوح ، و طول النظر و هو الذي يسبب صعوبة رؤية الأشياء القريبة بوضوح و الإستجماتزم و هو إختلال الرؤية نتيجة لإنحناء القرنية و قام مجموعة من كبار المتخصصون في جراحات العيون في العالم بتحليل البيانات الطبية لحوالي 250 دراسة أجريت منذ عام 1990 و حتى عام 2010 و توصل الباحثون الى ما يلي
سكس شيميل
نتائج الدراسة الدولية السابقة:
– وجد الباحثون أن 108 مليون شخص متضررين من الأخطاء الإنكسارية التي أصابتهم و قد أشار الأطباء أن من بين كل 90 شخص في العالم كله شخص واحد معرض للإصابة بضعف الرؤية و العمى .
– وضح الأطباء أن هناك ثلاثة خيارات أساسية لعلاج قصر البصر مثل :
قصص سكس فيلم نيك عالمي سكس دياثة
1- إستخدام العدسات التصحيحية كالنظارات أو العدسات اللاصقة و ذلك لتعويض ضعف القرنية .

2- إجراء جراحات الليزر لتصحيح الضعف .

3- زرع عدسات صناعية في العين تعويضاً عن طول النظر .
سكس امهات نيك طيز شرموطة سكس محارم اجنبي
– أكدت الأبحاث الطبية أن النظارات و العدسات اللاصقة و الجراحات تقوم بتصحيح النظر و لكنها لا تقوم بعلاج خلل مقدمة العين و قد يتطور الأمر ليصل الى إصابة الأجزاء الداخلية للعين بالترقق و إنفصال الشبكية و إعتام عدسة العين و الإصابة بالعمى .
سكس عنيف فيلم نيك لبناني فيديو نيك اجنبي
– شدد الأطباء على ضرورة المتابعة مع طبيب أخصائي متمكن من الجراحات قبل إجراءها لضمان نجاح العملية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهم المعلومات عن تصحيح الابصار بالليزر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: منتدى الصـحة والتغـذيـة وتطـوير الذآت :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: