منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
تعرف علي زيت الشوح البلسمي واهميته N3u5p1

 

 تعرف علي زيت الشوح البلسمي واهميته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رحاب هاشم
عضو جديد
عضو جديد
رحاب هاشم

ٱلبّـلـدُ : قطر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 30
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/03/2020

تعرف علي زيت الشوح البلسمي واهميته Empty
مُساهمةموضوع: تعرف علي زيت الشوح البلسمي واهميته   تعرف علي زيت الشوح البلسمي واهميته Emptyالثلاثاء أبريل 07, 2020 12:43 pm

يعتبر زيت الشروح من الزيوت العطرية المميزة التي تستخلص كعادة الزيوت العطرية عن طريق التقطير بالبخار يوحد العديد من انواع نبات الشوح يشتهر تلك النبات بالمكونات النشطة و المركبات الكيمائية الفريدة ، يمكن ان يستخدم الزيت في العديد من التطبيقات على شكل المراهم الموضعية و بفضل احتواءه على مواد بينين، بورنيول، الليمونين، خلات، وميرسين ، هناك عدد من الشركات المخصصة بإنتاج هذا النوع من الزيت في كلًا من فرنسا و ألمانيا و بلغاريا يستخدم الزيت موضعيًا و يضاف إليه الليمون و الصنوبر و البرتقال و إكليل الجبل والاعراض الجانبية للزيت تكاد تكون منعدمة .

الفوائد الصحية لزيت الشوح البلسمي ” Fir Needle ” :

بعض الفوائد الصحية الهامة لزيت الشوح منها قدرة على الحد من الآلام و منع العدوى و تحسين وظائف الجهاز التنفسي و زيادة التمثيل الغذائي و الحد من رائحة الجسد الكريهة و يستعمل كمطهر للجسم و يساعد على التخليص من السموم :

مطهر : كل الامور الخاصة بمنع العدوى يستعمل الزيت كمطهر بفضل المركبات العضوية المطهرة التي تحفز الجهاز المناعي و تمنع حدوث الاصابات الخطيرة فيكون ادة قوية للمحافظة على الصحة سواء الخارجية او الداخلية .

علاج الألم : يحتوي الزيت على خواص مهدئة يجعله مثالي للتخلص من الألم و يساعد على استرخاء العضلات كما انه يحتوي على خواص محفزة لتجلب الدم إلى السطح فتساعد على طرد السموم و زيادة نسبه الشفاء و التعافي حتى يتلاشى الألم ، خصوصًا ألم ما بعد العمليات الجراحية .

ازالة السموم من الجسم : بفضل بعض المركبات العضوية و الزيوت النشطة التي تعمل على تحفيز الجسم لإنتاج العرق الذي يدفع السموم الاضافية من الجسم و يخلص الكبد من السموم الزائدة المتراكمة مع الوقت كما انه يساعد على تطهير العديد من انظمة الجسم .

تحسين وظائف الجهاز التنفسي : يحتوي الزيت على رائحة نفاذه تساعد على تخفيف نوبات السعال و الافراج المخاطية من الاغشية الخاصة و يعمل كعامل مضاد للالتهابات بالحلق و موسع الشعب الهوائية ، يستخدم الزيت عن طريق الاستنشاق فقط .
سكس جماعي
زيادة الأيض : هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الايض يعمل الزيت كمنبه يزيد من تحفيز الجهاز الهضمي لكي يعطيه دفعة قوية من الطاقة لتحسين عملية التمثيل الغذائي و يحفز من معدل ضربات القلب .
قصص سكس نيك محجبة سكس دياثة
لتخليص من رائحة الجسم الكريهة : بالنسبة لهؤلاء الذين يعانون من رائحة الجسم الكريهة عند التعرق فإن الزيت يعمل على تقليل كمية البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة .
سكس امهات نيك بزاز عريانة سكس سحاق محارم
ملاحظة : يستهلك الزيت فقط عن طريق الاستنشاق في حالات الجهاز التنفسي في الكثير من الحالات يكون غير آمن لابد من استشارة الطبيب او خبير الزيوت نظرًا لاحتوائه على تركيز عال من المواد الكيميائية ، يجب تخفيف الزيت قبل وضعه على البشرة او الجلد و لا يتعرض للجلد إلا بعد التخفيف
سكس سادي فيلم نيك لبناني سكس ياباني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعرف علي زيت الشوح البلسمي واهميته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: منتدى الصـحة والتغـذيـة وتطـوير الذآت :: منتدى الصحة والطب-
انتقل الى: