منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح * - صفحة 2 N3u5p1

 

 كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح *

اذهب الى الأسفل 
+4
Mr.OuSsaMa
البروفسير
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
تناهيد القلب
8 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
تناهيد القلب
عضو برونزي
عضو برونزي
تناهيد القلب


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 667
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/02/2013

كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح * - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح *   كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح * - صفحة 2 Emptyالثلاثاء مارس 05, 2013 6:12 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ما ان اغلق مع اخته حتي وجد يدها الصغيرة تتمسك بيده وتجذبه اليها حتي يخرجا ...

كان يتحرك معها وهو يضحك علي ما تفعله به ..

اياد : حاضر بابا حاضر ...

واوقفها ...

نظرت اليه ...

تالين : اتاخرنا بابا وانت بتعرف شو لازما يصير اليوم ...

اياد : ايه بعرف ونيالها هالميس اللي مشانها عم تسربعيني لهالدرجة ...

ليعبس وجهها وهي تنظر اليه عاقدتا يديها حول صدرها ...

تالين : ايه بابا لهالدرجة ... مو كنت عم تحكي وناسي حالك ...

نظر اليها مندهشا ونزل اليها ليكون بطولها ...

اياد : تالي قلبي مو معني اني بحكي معكي هيك عادي انك يعني تفكري انك ...

تالين : شو ...

اياد : ها ... لا ولا شي ... لك يا قلبي انتي هلا شوفي كيف عم تعامليني ... شو نسيتي انا بابا ...

تالين : ايه بعرف انك بابا لكن ما تنسي انك هلا عم تاخرنا ...

اياد : يالله عليكي ... " وقربها منه وقبلها " ... حاضر راح اكفي معك ... لكن شو ما بدك بابا يغير اواعيه او بخرج هيك معكي ...

تالين : ايه ... " ونظرت اليه " ... لا بتغير ... يلا بابا يلا ...

ليصعد وهي معه ليغير ملابسه بسرعة لم يتخيل انه سينهي بها تغير ملابسه ...

كان يقف امام المرايا يضع لامساته الاخيرة عندما تذكرها ...

كان يستعد ليلحق مواعيده بالعمل عندما دخلت عليه ورائته وهو عم يضبط حاله كما لو كان عريس يستعد ليلة زفافه ...

سيرين : يالله عليك اياد ... كل هالوقت قصاد المرايا ... شو انت صاير عم تزوق وتهندم حالك متل العرسان ... وعم يظلموا النسوان بالتاخير يجوا يتطلعوا عليك ...

التفت اليها وداعب خدها ...

اياد : شو عم تغاري سيرو ...

احاطته بذراعيها من رقبته ...

سيرين : ايه بغار ما راح اكدب ... لك شو بدك الصبايا يتطلعوا عليك مشان واحدة فيهن هيك تفكر تخدك مني ...

اياد : ههههههههه لك وينها هالثقة وهالحكي اللي ما بعرف شو كنتي عم تسمعيني اياهم ... شو صيرتي هلا بتغاري وبتفكري هيك متل النسوان ...

لتغير نبرة صوتها الي دلع ...

سيرين : لك مو ست انا ...

ليقبلها من خدها ...

اياد : ست الستات قلبي ...

سيرين : وبتعرف قد ايش انا بحبك ...

ليقبلها من خدها الاخر ...

اياد : بعرف متل ما انتي بتعرفي كيف انا بموت فيكي ...

سيرين : وبدك ياني بعد كل هيدا ما اغار عليك ...

اياد : لك حقك تغاري لكن لازما وانت بتغاري تعرفي اني مو ممكن اتطلع بحدا غيرك ولا عيوني تشوف ولا قلبي يعشقك ولا جسمي يكون غير الك انتي وبس ...

ليقبلها من شفتاها قبله خفيفة ...

سيرين : ومشان هيك متطمنة لكن ما بيمنع يعني اني احركشك شوي ...

داعب خدها بظهر يده ...

اياد : وانا قبلان بكل شي منك ... غيرة نار حب حركشة ما عندي مانع لك بتعرفي لو ما كنت كتير مستعجل هلا ...

سيرين : شو ...

اياد : كنت ورجيتك نتيجة هالحركشة اللي عم تحركشيني فيها هلا ...

سيرين : ايه الحمد لله انك ماخر كتير ع شغلك ... لك يلا روح بلا ما ترجع تقول اني السبب وتحملني ذنبك ...

اياد : ماشي انا هلا بروح وبس ارجع بورجيكي شغلك ...

ليخترق بكاء تالين والتي لم تكن قد تعدت الاشهر الجو بينهما ...

سيرين : هي بنت قلبي ... تسلملي ...

تركته واتجهت اليه ...

اياد : ايه اهربي ... هي بنتك وانا الي الله ...

ليعود الي النظر الي المرايا مرة اخري ليعيد ترتيب ملابسه وهو يهز راسه متعجبا منها ومنما حدث ...

كان ينظر الي نفسه ويبتسم ... ليفيق علي صوتها ...

تاين : بابا شو ما خلصت لهلا ...

التفت ليجدها تقف امامه ووجهها ينباء عن نوبة بكاء قويه قادمة في الاجواء ...

حملها واوقفها امامه علي كرسي المرايا وداعب خدها ...

اياد : لك قلبي ليش زعلانة هيك وراح تبكي ...

تالين : لانك ما بتحبني بابا ...

فتح عيناه بقوة اليها مستغربا كلمتها ...

اياد : يا قلبي ... مين قال هالشي ... مين بيسترجي ويحكي اني ما بحبك ...

تالين : ايه انا ...

اياد : انتي ... وليش بقي عم تقولي عني ما بحبك ...

تالين : مشان حكيتلك شو راح يصير اليوم وكيف بدي اشوفها للميس وبدي اياها تشوفني قبل الكل وانت عم تاخرني مشان اوصل مأخرة وكون اخر واحدة من رفقاتي تشوفها الميس ...

حضنها وربت علي شعرها وراسها ...

اياد : معقول انا اعمل بحبيبة قلب بيها هيك واخرها عن اهم يوم بحياتها ... لا يا قلبي انتي راح تكوني الاولي وراح تشوفيها للميس تبعك وهي كمان راح تشوفك قبل الكل ...

تالين : عنجد بابا ...

اياد : ايه عنجد الجد ... لك وعدتك انا من قبل وما نفذت وعدي ...

تالين : هزت راسها نفيا ...

اياد : لك خلاص راح تشوفي ... "وانزلها وامسك بيدها الصغيرة"... يلا بينا ...

تالين : ايه يلا ...

ليتجه بها الي سيارته ... اجلسها بالكرسي المجاور لكرسيه واحكم حزام الامان عليها واتجه ليركب بجوارها لينطلق بها الي الحضانة ...

كان منتبها الي الطريق امامه مستمعا الي تلك الموسيقي الهادئة والتي اعتاد تشغيلها منذ ايام شبابه وقبل زواجه ...

كانت تتابع الطريق في هدوء وفجاءة ...

تالين : بابا ...

دون ان ينظر اليها ...

اياد : شو يا قلبي ...

تالين : شو راح يكون رائ الميس الجديدة فيني ...

استغرب ...

اياد : شو عرفني ...

تالين : كيف ما بتعرف مو انت كبير متلها ...

اياد : ايه يا عمري كبير متلها لكن ...

صمت فلم يعرف كيف يفهمها ما يريد ان يقوله ...

تالين : لكن شو بابا ...

اياد : تالي حبيبي فيكي تنطري تتشوفيها للميس هيدي وتعرفي منها شو راح يكون رائيها فيكي ...

تالين : كيف بعرف ...

اياد : يعني هيك من طريقيتها معك قلبي راح تعرفي كيف هي معكي ...

تالين : ولو ما بينت هالشي شو بعمل انا ...

تنهد ولم يعرف كيف يتعامل معها ...

اياد : تالي قلبي ليش متعجلة الامور هيك ... اصبري تتشوفي شو راح يصير ...

احست بتهربه منها وعدم قدرته علي اعطائها الاجابة التي تريد...

تالين : بابا بتعرف شي ...

اياد : شو ...

تالين : ما عاد بدي احكي معك ...

وادارت وجهها لتنظر من شباكها ...

ابتسم علي ما فعلته ...

اياد : يالله عليكي ...

واوقف السيارة علي جانب الطريق ...

التفت اليها وحملها واجلسها علي فخذه ...

كانت تربع يديها حول صدرها راسمة تعابير الغضب علي وجهها ...

اياد : ليش الزعل تالي ...

نظرت اليه ولم ترد ...

اياد : ايه هيك بدك تعاقبي بابا ... لك ع القليلة افهم ليش زعلانة ومادة بوزك هيك شبر ونص ...

نظرت اليه ...

تالين : بابا بتعرف ليش انا زعلانة ...

اياد : وحياة تالي ما بعرف ...

تالين : اوك بقولك ...

اياد : قولي ...

تالين : زعلانة مشان ما بدك تجاوبني ...

اياد : ع شو بدك اياني اجاوب

تالين : مو سالتك انا

اياد : ايه سالتي لكن كيف فيني اجاوب مكانها للميس تبعك ...

تالين : شو ...

فهم انها لم تفهمه ...

قبلها من خدها ولعب بشعرها ...

تالين : بابا شو عم تعمل ... هيك نعكشتيلي شعري ...

اياد : ايه بتسأل عليكي ...

تالين : كمان بدك اياني اكون مو حلوة والميس تشوفني هيك بشعة ...

اياد : يا الله عليكي ... لك شو عملت فيكي هالميس شو اكلتلك راسك من قبل ما تشوفيها ... شو راح يصير فيكي بعد ما تشوفيها ...

تالين : مو مهم شو بيصير فيني المهم شو راح يصير معها بس تشوفيني ...

اياد : تالي قلبي ... فيكي تفهمي شو بدي احكيكي ...

تالين : شو بابا ...

اياد : انتي بتعرفي انك بنتي ومهما كنتي منيحة او لا بنظري ما راح يكون في حدا احسن منكي مو هيك ...

تالين : ايه بابا ...

اياد : مشان هيك ما بقدر اكون مكانها للميس تاحكم عليكي ع المضبوط ولو بدك الصح اتركي الميس تعرفك منيح وهي لحالها راح تورجيكي شو هو رائيها فيكي ... اوك قلبي ...

قبلت والدها من خده ...

تالين : اوك بابا ...

ليعيدها لمكانها ليدير السيارة مرة اخري متجها بها للحضانة ...

ما ان وصلا ... اوقف السيارة ونظر اليها تجلس منكمشة في نفسها تخاف ان تخطو خارج ابواب السيارة ...

استعجب ما تفعله فهي ما كانت تريد الوصول باسرع وقت فكيف لها الان ان تظل مكانها هكذا خائفتا منما تريده بشده ...

اياد : تالي قلبي ...

نظرت اليه ولم تجيب ...

اياد : ليش مكتفة حالك هيك ... شو ما بدك تنزلي ...

تالين : بدي بابا لكن ...

وصمتت ...

اياد : شو بدك قلبي ... قولي ما تخافي ...

تالين : بابا بدي اياك معي ...

اياد : ليش بابا ... شو فيكي ...

تالين : كتير خايفة بابا وما بعرف كيف راح اتطلع بالميس ...

اياد : هلا صيرتي خويفة ... مو كنتي متل الاسد وعم تخانقيني مشان هالميس ... شو صار لك هلا ...

تالين : خايفة كتير بابا وبدي اياك معي ...

اياد : تالي حبيبي عادي انك تخافي هيدا شعور طبيعي لانك لاول مرة راح تقابلي هالميس وما بتعرفي كيف راح يكون رائيها فيكي لكن انتي هلا صيرتي كبيرة ولازما تعتمدي ع حالك وتواجهي شو ما كان ... لك كيف كنتي عم تحكي معي بس كنا بالبيت مشان تاخرتي ...

تالين : ما بعرف بابا ... كتير خايفة وما فيني روح ... بابا خدني معك ...

فتح عيناه بقوة ...

اياد : شو ما بدك تشوفيها للميس هلا قبل رفقاتك ...

تالين : لا بدي لكن ...

لتصمت ما ان سمعت اصوات زميلاتها بالخارج ...

التفتت ونظرت اليهم وعادت مرة اخري الي والدها ...

تالين : شوفت بابا هلا اجوا رفقاتي ... شو بعمل هلا ...

اياد : يا قلبي لو ما كنتي كمشتي حالك هيك وضليتك قاعدة هون كان زمانك اول حدا يدخل قبليهن كلياتهم ...

تالين : ايه صح لكن شو الحل هلا ...

اياد : بتنزلي وتدخلي ع طول ع الفصل وتنطري الميس ...

تالين : كيف بابا وكل رفقاتي وصلوا خلاص ...

اياد : لك انطري شوي ...

وخرج من السيارة والتف اليها وفتح لها الباب لتخرج ...

نزلت من السيارة ووقفت امامه عاقدت يديها حول صدرها ...

تالين : وهلا شو ...

اياد : هلا بتدخلي جوا وتروحي للاوضة اللي بيكون فيها الميسات وتسالي عليها للميس الجديدة وتشوفيها وتخليها تشوفك ...

نظرت اليه وفتحت فمها ويدها عليه ...

تالين : عنجد بابا ...

اياد : ايه وهيك بتشوفك انتي قبل رفقاتك ... شو رائيك ...

تالين : ايه ... ايه ...

وهي تقفز في الهواء فرحتا بما قاله والدها ...

امسك بها واوقفها ...

اياد : هلا روحي قبل ما يصير ميعاد الحصة تبعها وما تلاقيها ...

تالين : ماشي بابا ... يلا باي ...

اياد : باي يا قلبي ...

وقبلها من راسها لتجري باتجاه باب الحضانة لتدخل ...

التفت ليركب سيارته وما ان امسك مقبض الباب حتي وجد من شده من رجل بنطلونه ...

التفت ليجدها ...

اياد : تالي ليش رجعتي ...

تالين : مشان اذكرك ما تنسي تيجي تتقابل الميس الجديدة ...

اياد : ايه قلبي فاكر ... راح اجي ما تعتلي هم ...

وقبلها مرة اخري لتنطلق الي حضانتها وينطلق هو الي عمله ...

دخلت الي الحضانة وهي تتلفت حولها ...

تالين : هلا بسال عن هالاوضة اللي بابا قالي عنها مشان اشوفها للميس الجديدة ... ايه ...

وانطلقت جريا الي حيث مبتغاها ...

كانت اربع عيون ترافقها وتتابع حركتها ...

سارا : لوين بتروح تالين ...

لينا : ما بعرف تلاقيها بدها الحمام او شي ...

سارا : ايه تعالي نعلب شوي قبل ما الميس الجديدة تيجي ...

لينا : ايه انا ما بدي غير ميس هدي ...

سارا : ايه وانا كمان متلك لكن بتعرفي تالين ما بدها وعم تنام تحلم بالميس الجديدة ...

لينا : تالي هي غيرنا ... ما بعرف كيف ما فيها تحب ميس هدي وبدها حدا تاني غيرها ...

سارا : بتعرفي مو هي جارتي لكن ما بعرف ما بحب العب واكون معها ...

لينا : خلاص خليكي معي ...

سارا : ايه معكي ...

لينا : يلا نلعب بقي ...

سارا : ايه يلا ...

ليمسكا بايدي بعضهما ليلعبا معا ...

كانت تسير لا تعرف الي اين تتجه فهي لا تعرف اين تجد تلك الغرفة ولا تستطيع ان تصل عيناها لللافتات المعلقه علي الابواب لتقرائها ...

تالين : يا الله شو بعمل هلا ...

كانت تقف محتارة لا تعرف كيف تصل لتلك الغرفة عندما احست بيد تمسك بكتفها وصوتا ناعما رقيا يخترق اذانها ...

........ : بتدوري علي حاجة ...

التفتت الي من يحدثها لتتفاجاء بها امامها ...

تالين " بدهشة " : مو معقول ...

......... : ايه مالك ... بتدوري علي حد والا مش عارفة عايزة تروحي فين ...

كانت مفاجائتها بها اكبر منما تتحمل ... كانت تنظر اليها ولا تقوي علي الكلام ...

نزلت الي مستواها وامسكت بها ...

......... : مالك ساكتة ليه ... انتي تعبانة ...

تالين : هزت راسها نفيا ...

........ : طب ليه مش بتردي عليا ...

خرج صوتها ضعيفا وحادا ...

تالين : انتي ... ما بتعرفيني ...

......... : انا جديدة هنا ... ازاي هعرفك ...

تالين : لا مو جديدة ... اتطلعي فيني ... كيف ما بتعرفيني ...

.......... : طب قوليلي انتي اسمك ايه ...

تالين : تالين ... اسمي تالين ...

........ : اهلا تالين ... اسمك حلو اوي ... ممكن اعرف بقي مين اللي اختارلك الاسم الحلو دا ...

تالين : كيف ما بتعرفي ... انتي ...

نظرت اليها باستغراب ...

....... : انا ... از ... ازاي ...

تالين : ايه انتي اختارتي هالاسم لالي ... بابا قالي هيك ...

لم تستطيع ان تستوعب ما يحدث وما تستمع اليه ...

نظرت اليها والي عيناها الممتلئة بالدموع ...

......... : حبيبتي بلاش تعيطي انا مش استحمل ...

تالين : ما فيني بدي ابكي ... بدي ابكي ...

........ : لا حبيبتي ما تبكيش ... " وقبلتها من خدها " ... يلا بقي فهميني ازاي انا اختارت اسمك زي ما بتقولي ...

تالين : بابا هو اللي بيعرف ...

........ : طب انتي تعرفيني ... شوفتيني قبل كدا ...

تالين : ايه بعرفك ... كيف ما بعرفك انا ...

........ : طب معلش ممكن تقوليلي انا مين ...

تالين : ماما ... انتي ماما ...

فتحت عيناها بقوة والتفتت حولها ظنا منها انها تتحدث عن احدا اخر يقف خلفها ولكنها لم تجد احدا ...

....... : انتي بتقصديني انا ...

تالين : ايه انتي ... انتي ماما ...

........ : انا مامتك ...

تالين : ايه ماما كيف ما بتعرفي بنتك تالي ... شو نسيتيني ماما...

وقفت وهي تحاول ان تجد من يساعدها فيما يحدث معها من تلك الصغيرة ...

جذبت يدها لتنظر اليها ...

تالين : ماما بعرف انك مستغربة لكن اكيد صارلك شي من هالشي البشع اللي اخدتك ونزل بيكي بالبير تبعه ...

......... : كمان بير ...

امسكت براسها وهي تتلفت يمينا ويسارا ... تنهدت بقوة وعادت لتنزل بمستواها ...

......... : تالين انا ميس دورينا ...

نظرت اليها وعيناها تسيل منها الدموع لتصرخ فيها وهي تضربها بقوتها ...

تالين : شوووووووووووو ... كيف انتي ماما ... ماما ... انتي ماما سيرين مو دورينا هي ...

حاولت ان تهدائها وتتملك منها ...

دورينا : لا حبيبتي انا مش ماما انا ...

لتصمت فجاءة وهي تراها تسقط بين يديها مغشي عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
<<آإنہٰسہٰآإن راقہٰي!
عضو سوبر
عضو سوبر
<<آإنہٰسہٰآإن راقہٰي!


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1027
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 18/01/2014

كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح * - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح *   كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح * - صفحة 2 Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2014 8:08 am

جزاكِ الله كل خير عالأنتقاء الرائع
بصراحة أنا عاجزة تماما"
بماذا اكتب لمواضيعكِ
الشيقة والتي لا استطيع ان امر عليها مرور الكرام
لروعتها وجمالها هكذا كان موضوعكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف انساك ؟ الجزء الثاني (بقلم سارا) *ح *
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» كيف انساك? الجزء الاول بقلم سارا *ح*
» كيف انساك ؟ الجزء الثالث (بقلم سارا) *ح*
» صفحة ألم ... الجزء الثاني
»  سرق حياتي الجزء الثاني
»  زرق ورق 2 - الجزء الثاني - الحلقة 1 الاولى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: