منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 N3u5p1

 

 رواية كفى يا قلبي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:37 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية كفى يا قلبي

اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم"
بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جداً .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات ..
ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة ..
هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جداً .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال
وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جداً و اطيب من هيثم
ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع
وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم ..
تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :

البارت الاول:
ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام
بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة
ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك
بيسان: يلا بقوم يمة بقوم
ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك
هيثم: ان شالله
ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته
بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة
ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت
بيسان: طيب يمه روحي في امان الله
ام هيثم: لا تتأخرين على السواق ..
بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟
ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك ..
بيسان: ان شالله

طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس "
هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا
بيسان: انا بيسان
هديل: اهلا يا بيسان
و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعاً بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت - تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان - مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها "
مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت ..
بيسان: ماما .. ماما..
ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ
بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل..
ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي ..
بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي
ام هيثم: سلامتك يمة

طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص:
بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك
وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط
بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح
وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟
بيسان: خلاص يا وائل
بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها ..
بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا..
بيسان: اقووول هيثم
هيثم: تفضلي
بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟
هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق
بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق
ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا
ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم
هيثم: تامرين يمه
بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية
ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء
بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكراً في الدنية
باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها :
ميرفت: هلا ولله بالغالية
ديما: هلا فيك حبيبتي
ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر
ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها "
ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي

وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق :
سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت
بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي
سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله
بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل
سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك
بيسان : الله يسامحك بس ...

في بيت ميرفت:
ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟
ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني
ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف
ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟
ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي

انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟

أتمنى تعجبكم ..


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:53 pm

الجزء الاول من البارت الحادي عشر

البارت الحادي عشر:

هيثم: بيسان .. بيسوو .. يلا قومي .. الحين بروح اجيب امي و ديمه
بيسان: اييه .. ابي اناام
هيثم: يلا قوومي بروح اجيب ديمة
بيسان نقزت: ايش فيها ديمه
هيثم ابتسم: ما فيها شي.. بروح اجيبها
بيسان: ستنى بروح معك
هيثم: لا ما يحتاج .. يلا قومي غسلي وجهك و كلي شي.. شوي و بيجون بيت عمتي ام نايف
بيسان: ان شالله..

بيت ام خالد:
ام خالد: يالله يا بناات قومووو.. كافي كسل
خالد: يمه .. تكفيين كلمي خالتي بموضوعي
ام خالد: خاالد ... معقوولة نسيت الاصول ؟ رايحين نزور مريضة نقوم نفتح سيرة خطبة .. ما يصيير
خالد: الى متىى يا يمه الى متىى ...
ام خالد: اصبر يا ابني .. الواحد بعد ما يحصل على شي بعد صبر.. بيكون له لذة
خالد: يا خوفي بعد هالصبر ما احصل على شي
ام خالد: ان شالله ما يصير الا الخير
خالد: ان شالله يمه ان شالله..

بيت ميرفت : جواد جا لبيت ميرفت.. ميرفت طبعاً بعد الموقف الي صار بينها و بين ديمة ماا طاقت تشوفه ولا تكلمه:
جواد: هاا.. قوليلي؟؟ ايش صار بدمدووم بعد ما شافها اخووهااا؟؟؟؟ ههههههههه " ضحكة استهزاء و شماته"
ميرفت: تدري انك خسيس؟؟ تحب يصير كذا بخواتك
جواد بعصبية: اللي يقرب من اخواتي اذذبحه
ميرفت: هذاا اللي لازم اوصله .. لا تفكر ان الموضوع بيمر كذا .. بكرا الا ما تلاقي هالشي باخواتك .. يلا اطلع برا
جواد: بتطرديني؟؟
ميرفت: ايييييه .. يلاا برا
خرج جواد و هوة معصب.. و راحت ميرفت تحاول مرة ثانية مع ديمه .. طبعاً ديمة مو في البيت .. بيسان شافت رقم ميرفت و قررت تكلمها :
بيسان: هلاا بالصديقة الصدووقة
ميرفت: ديمة وينها؟
بيسان: ديمة؟ و بكل وقاحة تسألين عنها؟؟ سمعي يا ستي.. ديمة حاولت تنتحر .. طبعاً هذا غير الضرب االي اكلتو من هيثم .. و ربي ستر ما ذبحها..
ميرفت: اييييييييييييش؟؟؟
بيسان: الحين .. تبعدي عن اختي نهائياً .. اصلا هية طالعتك من حياتها ولا تبيك صديقه لها.. مفهوم؟
ميرفت: بيسان.. جواد جاني و هددني اني اذا ما بدبرله مقابلة مع ديمة بيأذيها .. و انا خفت يسويلها شي.. فجمعتهم .. ولله من خووفي عليها
بيسان فكرت شوي: مااا ابي اسمع نفااق .. رقم ديمه بيتغير.. ولا تحاولي توصليلها مرة ثانية
و صكرت السماعه بوجهها .. و قعدت تفكر بكلامها .. " يمكن كلامها مزبوط .. يمكن ما تبي تاذي ديمة .. عشان كذا جمعتها مع جواد .. "

في السيارة و بعد ما طلعت ديمة من المستشفى :
هيثم: دمدووم .. ما تبين تاكلي شي؟؟؟
ديمة: لا يا خوي .. مالي نفس
هيثم: ديمه .. سامحيني ادري اني قسيت عليكي
ديمة: معذور.. حصل خير
هيثم طالع فيها بالمراية و ابتسملها .. وردتله الابتسامة.. و ام هيثم قاعدة تقول: ربي يخليكم لبعض يا عيالي..
شوي وصلو البيت .. و من دخلت ديمة عتبة البيت ركضت عليها بيسان و حضنتهاا بقووة و تبكيي : حبيبتي الحمدلله على سلامتك.. ما تسوين بروحك كذا مرة ثانية .. ولله ما اعيش بدوونك
ام هيثم مسكت دمعتها بالغصب : يلا يا بنات .. يلا بيسان خلاص خنقتيها .. خلنا نطلعها غرفتها.. طلعو ديمة غرفتها .. و شربوها شوربة
ديمة: ربي يخليكم لي

بعد شوي وصلت ام نايف و نايف و رهف :
ام هيثم: حيا الله من جانا نور البيت
ام نايف: منوور فيك يا لغالية.. خير ان شالله ايش صايرلها ديمه
ام هيثم: تعبت شوي ولله .. و الحمدلله الحين هية تمام
رهف: اقدر اشووفها؟
ام هيثم : اكيد حبيبتي .. هية بغرفتها بس ما تقدر تتحرك .. رجلها مرضوضة
رهف: طيب عن اذنكم
رهف و هية طالعة الدرج صادفت هيثم نازل:
هيثم: هلا.. شلونك
رهف: بخير بخير.. عن اذنك
هيثم: اذنك معك
طلعت رهف و هيثم ضل يراقب فيها لين وصلت غرفة ديمه .. و نزل يسلم على عمته و نايف:
هيثم: حياكم
نايف: هلاا بالغالي
هيثم: شلونك عمتي؟
ام نايف " من غير نفس": بخير الحمدلله
هيثم: الحمدلله .. ايش ناايف تبي تقعد مع الحريم؟؟ قووم

غرفة ديمه :
رهف: الحمدلله عسلاامتك يا قمر
ديمه: ربي يسلمك حبيبتي
رهف: وااي .. وجهك متعوور
ديمة: ايه .. من طيحة الدرج
رهف بمكر: يظهر انها طيحة قوية
بيسان: ايه .. بس الحمدلله سليمة
رهف: تراكي وحشتيني موت .. تدري امس كنت هنا و كنت حابة اشوفك بس بيسان قالتلي انك نايمة
ديمة ارتبكت: من جد؟ لو ادري كنت صحيت
رهف: يلا حبيبتي ما صار شي .. المهم راحتك
بيسان: بروح اجيبلكم شي تشربوه
رهف: يسلموو

بعد شوي دق جرس البيت و راح هيثم يفتح الباب .. شاف ام خالد و بناتها .. قلبه طاااح .. اليوم ام نايف و ام هيثم بيجتعمو .. ربي يستر:
هيثم: هلا .. هلا خالتي .. هلا خلوود
ام خالد: شلونك حبيبي
هيثم: الحمدلله بخير.. تفضلوو .. امي قاعده جوا في الصالة مع .. مع عمتي ام نايف
ام خالد: ام نايف هنا .. يلا كويس..
هيثم: تفضلو تفضلو

هيثم صار قلبه يغلي .. و راح المطبخ عند بيسان:
بيسان: سمالله عليك ؟ شفيك لونك مخطوف؟
هيثم: خالتي ام خالد هنا
بيسان: ايش فيها؟
هيثم: ايش فيها؟؟؟ خوفي يطلبون رهف..
بيسان: يييييي.. الله يستر.. رووح لنايف و خالد احسن لا يحسون بشي
هيثم: ان شالله.. و راح هيثم و وجهه ما يتفسر.. و بيسان قعدت تفكر بطريقة تمنع فيها ايي كلام يخص رهف ..


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:54 pm

التكــــمــلـــة:

في الصالة:
ام هيثم: هلاا بام خالد هلاا
ام خالد: شلوونك اختي .. شلونك ام نايف
ام نايف: الحمدلله بخيير دامك بخير
ام خالد: الحمدلله .. كيف صارت ديمة؟
ام هيثم: الحمدلله بخير
جوى: خالتي احنا طالعين غرفة ديمه
ام هيثم: حياكم حبيباتي هية في غرفتها مع رهف
داليدا: رهووفة .. زوجة اخوي العزيزة
ام نايف ما فهمت شي.. بس بعد شوي بتفهم كل شي..
بعد ما طلعت جوى و داليدا غرفة ديمة .. وقف هيثم ورا باب الصالة .. و انصدم من يلي سمعه :
ام خالد: اقول ام نايف.. دام الموضوع انفتح .. و بدون لف و دوران .. انا ابي بنتك رهف لابني خالد
ام نايف: حياكم .. و نعم النسب ولله ..
ام خالد: يحييك .. ولله كنت مخططة لزيارتكم انا و اختي ام هيثم .. بس شفت الفرصة قدامي
ام نايف: اهلا و سهلا فيكم باي وقت .. من ناحيتي موافقة .. و اتشرف بيكم .. بس بالاول باخذ راي رهف و نايف
ام خالد: حقكم .. احنا في الانتظار

هيثم وقف مصدووم .. و حس روحه بتطلع .. خلاص .. رهف راحت .. شافته بيسان:
بيسان: هيثم ؟؟ هيثم.. ايش تسوي هنا؟
هيثم تجمعت الدموع في عيونه: خلاص.. رهف انخطبت
بيسان: ايييييييييش؟؟؟؟
هيثم: الحين خالتي ام خالد طلبتها.. و عمتي وافقت
بيسان وقفت مو عارفة ايش تقول : طيب خلاص روح الحين رووح
هيثم راح لعند الشباب .. وهوة مقهوور:
نايف: ايش فيك هيثم؟؟ مانك مرتاح؟
هيثم: لا.. ما في شي. تعبان شوي ..
خالد: سلامتك .. اذا تبي تطلع ترتاح روح ..
هيثم: لا لا.. ما يبيله .. راسي يعورني شوي.. احين بشرب باندول و يخف العوار ان شالله..

في غرفة ديمة:
داليدا: يا قلبي ترى ولله وجهك متعوور مررة
ديمة: عادي .. بعد يومين يخف ان شالله
جوى: اقوول افتحي فممك
ديمة: ايش فيه
جوى: افتحي فمك بس
فتحت ديمة فمها .. جوى: لا الحمدلله سنانك ما تأذوو
بيسان: يووه ... موسوسة
جوى: الشرهة علي.. سمعي ديمة.. اذا حسيتي باي شي يعورك باسنانك تعالي العيادة في اي وقت
ديمة و هية تضحك: هههه ان شالله
بيسان: اقوول جوجو ..
جوى: هلاا
بيسان: احس ان طاحونة العقل بدت تطلع عندي و تعورني شوي
جوى: بسيطة .. بكرا عندك دوام؟
بيسان: لاء اخذت اذن
جوى: حلو .. تعالي العيادة و اشوفلك ياها
بيسان: ان شالله
داليدا: قوولي ان شالله ما يبيلها جراحة
بيسان: جرااحة؟؟؟
داليدا: اايه .. تكون هذي الطاحونة ضاربة في اللثة ... و تحتاجين جراحة
بيسان: لاا ماا ابي
داليدا: يصير عندك التهاب ..
بيسان: الجراحة تعور؟؟
داليدا: اييه سأليني اناا.. انا عملتلها جراحة .. تموووت من العوار
بيسان: ياا ويييلييي..
جوى: ما شالله .. صايرة طبيبة ست داليدا
داليدا: ايييه مو عايشة مع طبيبة اسنان في نفس الغرفة .. و ما تتكلم الا عن الاسنان ..
جوى: هاها هاها

في غرفة الشباب:
هيثم يكلم سعد في التلفون:
سعد : اقوول دامك قاعد مع اخو جوى كلمه في الموضوع
هيثم: اييه .. صحيح ذكرتني .. طيب خلاص سكر الحين بكلمه .. مع السلامة
نايف: خير؟
هيثم: ابي اكلم خالد في موضوع
نايف: ايووه يعني اطلع بره؟
هيثم: لا اقعد
خالد: خيير هيثم طيحت قلبي
هيثم: اسمع .. عندي صديقي يبي يخطب لاخوه .. اخوه طبيب اسنان .. و انا بصراحه.. شايف ان جوى تناسبه
خالد: خير ان شالله .. وين عايش كيف عايش؟؟
هيثم: انتو عطوهم موعد و تفهمون كل شي منهم ..
خالد: خير ان شالله . بكلم امي اليوم ..
هيثم: ان شالله ..

بعد شوي .. رجعوو كلهم بيوتهم .. ام نايف و عيالها .. ام خالد و عيالها .. رجعو بيتهم .. و هيثم طلع غرفته مخنوووق .. كان يتمنى الموت قبل لا يجي هاليوم..
غرفة ديمه:
بيسان: حبيبتي .. انا نعست ابي انام .. اذا حتجتي اي شي لا تقومين .. ناديني او دقيلي عالجوال تلاقيني قدامك
ديمة: ربي لا يحرمني منك
بيسان ابتمست و باستها على جبينها: تصبحي على خير
ديمة: تصبحي على خير حبيبتي
طلعت بيسان تبي تروح غرفتها .. شافت هيثم منسدح على سريره و واضح عليه القهر :
بيسان: هيثووم؟؟
هيثم: هلا
بيسان: اولا .. لسا الموضوع ما اكتمل .. ثانياً ..يمكن رهف ترفض؟؟
هيثم: بيسان لا تحاولي تكذبين علي و على روحك .. رهف خلاص راحت
بيسان: هيثم .. رهف اصلا اكبر منك .. يعني لو خالد ما اخذها انت ما بتاخذها .. هية ما رح ترضى تتزوج برجل اصغر منها
هيثم: تكفين بيسان مالي خلق عالكلام
بيسان: انساها .. مية بنت تتمناك .. ان شالله بكرا تكبر .. و تشوف غيرها و تكون من نصيبك
هيثم: تصبحي على خير
بيسان: تصبح على خير...

بيت ام نايف:
ام نايف: رهوف .. قومي غرفتك ابي اكلم نايف في موضوع
نايف: ابوك يالمواضيع.. كله اليوم بيتكلم في مواضيع..
رهف: بالاذذذن" فاتت رهف غرفتها:
ام نايف: ام خالد طلبت رهف لابنها خالد
نايف: من جد؟
ام نايف: ايه .. ايش رأيك؟
نايف: ولله يمه خالد شب و نعم الشباب .. و انا اشوفه مناسب لرهف
ام نايف: يعني توافقني عليه
نايف: ايه ليش لاء .
ام نايف: يعني ما بقى علينا الا موافقة رهف..
نايف: ايه يمه .. قومي كلميها .. راحت ام نايف لرهف و خبرتها السالفة .. رهف خجللت و ما عرفت ايش بتقول:
ام نايف: ترى خالد من احسن الشباب.. ايش قلتي
رهف ابتسمت ابتسامة خجل و هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم ..
ام نايف : مبرووك حبيبتي

بيت ام خالد:
خالد: جوى .. داليدا.. ابي اكلم امكم في موضوع ..
جوى: يلاا داليدا ..
راحت داليدا و جوى غرفتهم
خالد: يمه..
ام خالد: قبل لا تتكلم .. كلمت ام نايف و وافقت .. و ما بقي غير موافقة رهف و نايف
خالد حس نفسه بيطير من الفرحة : من جددددددددددددددد؟؟
ام خالد: اييه حبيبي
خالد: ياا رب
ام خالد : ايش كنت تبي تقول؟
خالد : ولله نسيت من الفرحة .. اييه صحيح .. يقول هيثم .. ان صديقه يبي يخطب لاخوه .. و اخوه هذا طبيب اسنان .. و شافه مناسب لجوى ..
ام خالد: طيب؟ كذا من غير زيارة من غير ما نسأل عليهم؟
خالد: انتي كلمي ابوي .. و بنعطيهم موعد .. و ان شالله خير
ام خالد: ان شالله .. بكلمه الحين .. يلا تصبح على خير..
خالد: تصبحي على خير.. و راح خالد غرفته و هوة طاير من الفرحة و يدعي في نفسه " ياا رب توافق رهف ياا رب"

في بيت ام نايف: خرجت ام نايف:
نايف: ها يمه؟
ام نايف: موافقة ..
نايف: الحمدلله .. و الحييين دووري
ام نايف: في ايش؟
نايف: قررت اتزوج
ام نايف: ياا بعد قلبي.. و اخيراً بفرح فيك .. بدورلك على احسن بنت في العالم
نايف: لا يمه .. ابي .. بنت خالي ديمة
ام نايف: اييييييييييييييييش؟؟
نايف: بسم الله؟ ايش فيكي يمه؟ ابي ديمه
ام نايف: تدرري اني ما احب هالعيلة
نايف: ليش يمه؟؟
ام نايف: انسى الموضوع .. لااء يعني لاااء

بيت ام هيثم .. هيثم ما جاله النوم .. و قرر يروح يطمن على امه و اخواته .. فات اول شي غرفة ديمة .. طل عليها .. باسها على جبينها و طلع .. و بعدين على غرفة امه .. باسها على جبينها و طلع .. و اخيراً غرفة بيسان:
لقاها مكشفة و مو مغطية كويس.. راح غطاها و باسها على جبينها .. و قبل لا يطلع سمع صوت بيسان تهمسله بصوت واطي: ولله قلبك مثل العسل لييش بتسوي نفسك شرير؟
رماها هيثم بالمخدة : انا شررير يالخايسة؟
بيسان: هههههه خلاص خلاص سحبت كلامي
هيثم: اششششش صوتك .. الحين بتصحي ديمة
بيسان عدلت جلستها و صارت تتكلم بجدية: من جدك هيثم؟ دامك تخاف عليها ؟ ليش ضربتها بوحشية؟
هيثم تحولت البسمة في وجهه لحزن: انتي قلتيها.. ضربتها لاني اخاف عليها.. لما ضربتها كان عشان تخاف .. و ما تعيد اللي سوته .. لانها ممكن ما تسلم هالمرة
بيسان: انت قلبك طيب ..
جلس هيثم على سرير بيسان: بس انتي قلتي غير كذا .. قلتي .. اني ما فيني احساس .. و ما في بقلبي رحمه
بيسان: كنت منحررة منك
هيث: حصل خير .. يلا نامي .. تصبحي على خير
بيسان ابتسمت : و انت من اهل الخير

انتهى الباارت




انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:56 pm

البارت الثاني عشر:

بيت ام هيثم .. هيثم ما جاله النوم .. و قرر يروح يطمن على امه و اخواته .. فات اول شي غرفة ديمة .. طل عليها .. باسها على جبينها و طلع .. و بعدين على غرفة امه .. باسها على جبينها و طلع .. و اخيراً غرفة بيسان:
لقاها مكشفة و مو مغطية كويس.. راح غطاها و باسها على جبينها .. و قبل لا يطلع سمع صوت بيسان تهمسله بصوت واطي: ولله قلبك مثل العسل لييش بتسوي نفسك شرير؟
رماها هيثم بالمخدة : انا شررير يالخايسة؟
بيسان: هههههه خلاص خلاص سحبت كلامي
هيثم: اششششش صوتك .. الحين بتصحي ديمة
بيسان عدلت جلستها و صارت تتكلم بجدية: من جدك هيثم؟ دامك تخاف عليها ؟ ليش ضربتها بوحشية؟
هيثم تحولت البسمة في وجهه لحزن: انتي قلتيها.. ضربتها لاني اخاف عليها.. لما ضربتها كان عشان تخاف .. و ما تعيد اللي سوته .. لانها ممكن ما تسلم هالمرة
بيسان: انت قلبك طيب ..
جلس هيثم على سرير بيسان: بس انتي قلتي غير كذا .. قلتي .. اني ما فيني احساس .. و ما في بقلبي رحمه
بيسان: كنت منحررة منك
هيث: حصل خير .. يلا نامي .. تصبحي على خير
بيسان ابتسمت : و انت من اهل الخير.

بيت ام نايف: ام نايف قعدت تفكر و تقول في نفسها: طيب خلاص.. هذه رهف بتنخطب لاحسن مهندس .. اصلا هيثم اصغر منها .. ليش اضل زارعة الحقد في قلبي؟ ليش احرم ابني من يلي يبيها؟؟ خلاص باكر بكلمه و بقوله اني وافقت..

بيت ام خالد : ام خالد قالت لابو خالد عن موضوع رهف .. و بعدين قالتله عن موضوع جوى:
ام خالد: هاه؟ ايش رايك؟
ابو خالد: كلمو الجماعه و عطوهم موعد .. و بالنسبة لخالد .. خذو موعد من بيت ام نايف.. و الله يجيب اللي فيه الخير..
ام خالد: تصبح على خير
ابو خالد: تصبحي على خير..

اليوم الثاني : هيثم راح غرفة ديما و صحاها :
هيثم: ديمة .. دمدوووم .. يلاا قوومي نبيك تفطرين معانااا
ديمة: ياالمزعج .. ابي اناام
هيثم: المزعج؟؟ هاها .. بيسان قعدت معاك يوم علمتك طوالة اللسان ..
ديمة: مو قادرة اقووم هيثم تكفىى
هيثم: انا اساعدك يلا قومي
ديمة:اففف طيب طيب..
ساعدها هيثم و نزلو تحت .. و صارت بيسان تصفق : مبروووك قاام القمر و خلانا نشوفه و اخيراً.. تعالي تعالي امي صاحية من الصبح تسويلك الفطوور اللي تحبيه
ديمة: ربي لا يحرمني منك يا غالية .. غلبتي نفسك
ام هيثم: له يا قلبي؟؟ ايش غلبت نفسي؟؟ كم دمدومه عندي
بيسان: ياا بختك .. ولله يا هيثم شكلنا طلعنا برراا .. قوم وصلني
هيثم: ويين حبيبتي موو اخذه اجازة؟
بيسان: ايه بس بروح عند جوى العيادة .. تبي تشوفلي ضرس العقل
هيثم: ياا زعرة .. من وينلك العقل هااا.. صحييييييييح يمه .. انا كلمت خالتي ام خالد في موضوع .. سأليها عنه اليوم و رديلي خبرر
بيسان: سرري للغاية
هيثم: يلاا سكتيي و قومي قدامي
بيسان: يلا مشيناا..

بيت سعد:
سعد: اقوول .. لازم تكلم امك و ابوك عشان موضوع الخطبة
ناصر: بدري.. لسا الجماعه ما عطونا موعد ولا خبر .. يمكن رفضو
سعد: انت خبر امك خلها تكون على استعداد.. و انا الحين رايح اشوف هيثم و اسأله
ناصر: ماشي.. بكلمها..

بيت ام هيثم:
ام هيثم تكلم ام نايف: يعني خلاص؟ يوم الجمعه بكرا ان شاء الله
ام نايف: اهلا و سهلا فيكم .. البنت وافقت و انا و اخوها موافقين
ام هيثم: الف مبرووك ..
ام نايف: الله يبارك فيكي
ام هيثم: طيب بستأذنك الحين لازم اكلم ام خالد
ام نايف: اذنك معاكي..
ام هيثم: خاطرك ..

سكرت ام نايف و راحت تصحي نايف: ام نايف: نايف.. قوم حبيبي ابي اكلمك في موضوع
نايف: خير يمه ايش فيه؟
ام نايف: اليوم بنروح بيت خالك و نطلب ديمه
نايف: من جد يممه؟؟
ام نايف: ايه من جد
نايف فز من سريره: ربي لا يحرمني منك يا احلى ام في الدنية..

ام هيثم قعدت تكلم ام خالد : ام خالد: يعني خلاص بكرا نزورهم ان شالله
ام هيثم: ان شالله
ام خالد: الحمدلله .. ولله خالد بيطير من الفرحة
ام هيثم: عسااها دووم .. الا اقول .. ايش الموضوع اللي قالي هيثم انك بتقولينه لي؟
ام خالد: اي موضوع؟ ايه ايه صح.. هذا هيثم .. " و خبرتها السالفة"
ام هيثم: يعني الحين بقول لهيثم يجون يوم الاحد؟
ام خالد: ايه ..
ام هيثم: طيب يلا خاطرك
ام خالد: مع السلامة

هيثم قاعد مع سعد في الجامعه:
سعد: ايش يا رجال وين تاخرت؟
هيثم: كنت بوصل اختي العيادة
سعد: خير ان شالله
هيثم: ما في شي..
سعد: ايش فيك متنكد؟ صاير شي؟




انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:57 pm

هيثم قاعد مع سعد في الجامعه:
سعد: ايش يا رجال وين تاخرت؟
هيثم: كنت بوصل اختي العيادة
سعد: خير ان شالله
هيثم: ما في شي..
سعد: ايش فيك متنكد؟ صاير شي؟
هيثم: رهف انخطبت
سعد: خلاص؟
هيثم: تقريباً .. خالتي ام خالد طلبتها من ام نايف.. و ام نايف وافقت و ما ضل غير موافقة رهف.. و ما اظنها بترفض
سعد: لا تيأس .. يمكن ترفضه ..
هيثم: ما اظن .. وحده قاعده في البيت و ما معاها شهادة اكيد ما بترفض تتزوج بمهندس
سعد: طيب خلاص انسى .. ترى مية بنت تتمنى نظرة منك
هيثم: انا ماااا ابي المية بنت .. ابي بنت وحده .. وحددده
سعد: ولله انك مجنون .. سمعني " وهوة يغير الموضوع" .. كلمت خالد فموضوع اخوي؟
هيثم: ايه كلمتو و قال بيشوف امه
سعد: طيب تكفى .. اتصل فيه .. و شوفه لان ناصر بيكلم امي عشان تجهز نفسها
هيثم : طيب ... و اول ما فتح هيثم جواله الا امه تدق عليه :
هيثم: هلا يمه
ام هيثم: هلا حبيبي.. اقول .. كلمت خالتك ام خالد فوضوع رفيقك .. و همة موافقين .. و يقولون اهلا و سهلا فيهم يوم الاحد
هيثم: طيب كويس.. في اخبار ثانية
ام هيثم: اييه صحيح .. رهف وافقت على خالد .. و بكرا بنروح نزورهم و نتفق على كل شي
هيثم بحزن: من جد؟
ام هيثم: ايه ولله.. يلا خاطرك
هيثم: مع السلامة
سعد: ايش فيك؟
هيثم: بيت خالتي يقولون .. اهلا و سهلا فيكم يوم الاحد .. و رهف .. وافقت علخطبة " تركه هيثم و راح"
سعد قعد محتار ايش يسووي..

في العيادة:
بيسان: هااا؟؟ طمني؟
جوى: حبيبتي ما اقدر اطمنك كذا .. خذي عنوان هذا المركز .. و بتصوري اشعة و بتجيبيها لي.. و نشوف اذا يبيلها جراحة او لاء
بيسان: طيب تعورني الى متى بتحمل؟
جوى: يعورك؟؟ انزين ايش بتسوي لو سوينالها جراحة؟
بيسان: يمكن بمووت
جوى: على كل حال.. بكتبلك الحين مسكن .. يخفف الالم شوي
بيسان: ببلاش طبعاً؟
جوى: ايه لاني فاتحة العيادة سبيل على ارواح جدودي
بيسان: هههههههههههه امزح شفيكي ارتفعت حرااارتك

في بيت ام نايف : نايف خبر رهف انه بيروح مع امه يطلبون ديمة ..
رهف: دمدوووووووم حبيبة قلبي تصير مرة اخووي .. الف مبرووك
نايف: ههههههه اييش فيكي .. ترا لسا ما صار شي
رهف: ان شالله بيصير.. وين بيلاقو احسن منك؟
نايف: ما ادري يمكن يلاققووو..
رهف: برووح اجهز نفسي اناا
نايف: يلا بسرعة

بيت ام هيثم : جات ميرفت تزوور ديمه .. و دخلت البيت و دخل وراها هيثم دغري .. و اول ما شافها صاح في امه:
هيثم: يمممممممه .. هذي ايش تسوي هنا؟؟؟ بكل وقاحة تفوتي البيت بعد يلي ساويتيه؟؟
ام هيثم صرخت : هيييييييييييثم .. ولا كلمه .. تعالي يا ميرفت ..
طلعت ميرفت غرفة ديمه .. و اول ما شافتها ديمه: انتتييي ايش تبين مني؟ خلاص وصلتي انتي و جواد للي تبونه .. خلااص اطلعو من حياتي
ميرفت: ممكن تسمعيني؟ و بعدها بطلع من هنا ما بتشوفي وجهي في حياتك
ديمه من غير ما تطلع فيها: ايش تبي تقولي؟
ميرفت: جواد جاني البيت .. و قاللي : اذا ما بتدبريلي طريقة اشوف ديمه بالحسنى .. انا بأذيها .. و انا صراحه خفت يشوفك بروحكم يقوم يسويلك شي.. قلت احسن اني اجمعكم و اكون موجودة.. من خوفي عليكي تصرفت كذا .. الحمدلله على سلامتك ..
خرجت ميرفت و خاطرها مكسور .. و من وصلت الباب .. الا بيت ام نايف وصلو :
هيثم ارتبك لما شاف رهف: هلاا حياكم عمتي
ام نايف: هلا حبيبي.. امك في البيت؟
هيثم: ايه ايه .. تفضلو
و جلسو كلهم في الصالة .. و نزلت ديمه سلمت عليهم .. و طلبوها من ام هيثم:
ام هيثم: نسبكم يشرفنا يا ام نايف.. بس ناخذ مشورة والدها الاول
ام نايف: اكييد .. " تطلعت في ديمه " : بس اهم شي تكون عروستنا موافقة ..
ابتسمت ديمة بخجل و طلعت غرفتها .. و لحقتها رهف: مبرووك
ديمه: الله يبارك فيكي .. و مبروك ليكي كمان
رهف: تخيلي كذا .. ملكتي و ملكتك و ملكة جوى بنفس اليوم
ديمة: جوى!!!!!!!!!!!!!
رهف: ايه .. رفيق اخوكي طلبها..
ديمه: تكوون احلى ليلللة في العمرر..

في العيادة: جوى: الى متى حبيبتي ؟؟ ما تبي تروحي بيتك؟
بيسان: الاا.. استني بشوف السواق
جوى: طيب حبيبتي بسرررعه
بيسان: يحصل لك بيسوو الحلوة الامورة الطيوبة تقعد معاك
جوى: لا ولله ما يحصلي .. خلصيني قومي في عندي مرضى؟؟
بيسان: هههههههه يلا سلام..

غرفة ديمة :
ديمه: يعني انتي كنت حابة يكون ليكي؟
رهف: ما كنت حاطة في بالي.. بس بصراحه .. هوة احسن شب ممكن يتقدملي..
ديمة: حبيبتيه؟
رهف: من الحيييين؟؟ لا حبيبتي .. احبه بعد الزواج
ديمة : مين يدري يمكن بعد الملكة " الخطبة "
رهف: سكتي سكتي .... ترى يمكن انتي و نايف تملكون و تتزوجون بنفس اليوم
ديمة: ايييييييش؟؟
رهف: ايه حبيبتي .. ما تدري ان نايف اجازتو قصيرة.. يعني بيتزوجك و بياخذك معاه
ديمه: نعععععععععععععععم؟؟ بس انا ما ابي اخرج من هنا..
رهف: بتخرجي مع اخوي كندا .. لان اخوي يبيكي .. و بتاخذيه غصبن عنك
ديمة: هاهاها... ياا ربي ... ضروري نطلع؟
رهف: حبيبتي هناك شغل اخوي.. ما يقدر يخليه و يجي هنا
ديمة: طيب امي ما تدرى .. يمكن ما ترضى
رهف: لا حبيبتي امك تدرى ان نايف ما يقدر يخلي شغله..

بعد شوي وصلت بيسان البيت و فاتت الصالة : عمتي ام نايف؟ هلا ولله .. شلونك
ام نايف: هلا بيسو هلا حبيبتي
بيسان: شلونك نايف؟
نايف: بخير الحمدلله ..
بيسان: رهف هنا؟
ام نايف : قاعده مع ديمة بغرفتها
بيسان: و امي وينها؟
ام نايف: راحت تصلي..
بيسان: ها .. هيثم .. ابيك فموضوع
هيثم: بالاذن
طلع هيثم مع بيسان و بعدو عن الصالة:
بيسان: ايش اخر الاخبار؟
هيثم: رهف وافقت عالخطبه
بيسان: اييييييييييييييييييييش
هيثم : ايه .. ووو .. نايف طلب ديمة
بيسان: من جدد؟؟ وااااااااي.. برووح اشووفها..
هيثم: الله معك
طلعت بيسان الغرفة.. سلمت على رهف و حضنت اختها : يالزعررة مبروووك بتتزوجييي
ديمة: ههههههههههه شايفة
رهف و هية متخصرة: و انا مااالي مبروووك؟؟
بيسان سوت نفسها مو عارفة: ليش؟ انتي كمان بتخطبي؟
رهف: اييه خالد ولد خالتك
بيسان حضنتها و هي مقهورة على اخوها: مبرووك حبيبتي
رهف: يمكن ملكتي و ملكة ديما و ملكة جوى فيوم واحد
بيسان:جوى!!!
ديمة: اييه .. صديق هيثم يبي يخطبها
بيسان: خيير ان شالله .. من شوي كنت عندها ما قالتلي شي!!
ديمة: ما احد يعرف الا امها و ابوها و خالد.. يعني يمكن لسا ما قالولها


بعد شوي رجعت ام نايف مع ولادها البيت :
نايف: ان شالله خالي يوافق
ام نايف: ليش ما يوافق ؟ يحصل له واحد مثلك لبنته
نايف: اييه .. طيب يمه ابي اروح اشوف الشباب
ام نايف: طيب حبيبي الله معك ..
رهف: ماما ... ايش البس بكرا لما تيجي خالتي ام خالد؟
ام نايف: تعاالي اشوف ..
رهف: ترى ولله بتحتاري.. ترى نايف حبيب قلبي شترالي فساتين تخبل
نايف: هههه مصلحجية .. يلا خاطركم
ام نايف: مع السلامة حبيبي .


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:58 pm

البارت الثالت عشر:

بعد شوي رجعت ام نايف مع ولادها البيت :
نايف: ان شالله خالي يوافق
ام نايف: ليش ما يوافق ؟ يحصل له واحد مثلك لبنته
نايف: اييه .. طيب يمه ابي اروح اشوف الشباب
ام نايف: طيب حبيبي الله معك ..
رهف: ماما ... ايش البس بكرا لما تيجي خالتي ام خالد؟
ام نايف: تعاالي اشوف ..
رهف: ترى ولله بتحتاري.. ترى نايف حبيب قلبي شترالي فساتين تخبل
نايف: هههه مصلحجية .. يلا خاطركم
ام نايف: مع السلامة حبيبي ..

بيت ام هيثم .. بيسان كلمت صديقتها و قالتلها انها غابت عن المدرسة لان ديمة كانت تعبانة ..
مرام: تدري ترى ولله الصف موحش بدونك .. نور قالت ان الصف هاادي و ما في ازعاج
بيسان: تدري اني ما اطيقها... يلا .. يومين و بطلع حرتي
مرام: هههههههههه ترى ولله الصف كله ينااشدك .. ما احد يقدرلها غيرك
بيسان: قوليلهم يستنو ليين تخلص السنة ولله بسوي فيها بلاااوي. .يووه نسيتيني ليش تصلت .. اييه .. حبيبتي تكفين كل شي اخذتوه ابي اخذه منك
مرام: من عيووني حبيبتي
بيسان: يسلممووو .. يلا خاطرك
مرام: خاطرك مصلحجية

غرفة ام هيثم: كلمت ام هيثم ابو هيثم :
ابو هيثم: ولله انا اشوف ان نايف شب كويس و ما عليه شي
ام هيثم: و انا شايفة كذا .. ما تبي تيجي تحضر ملكة بنتك؟
ابو هيثم: طبعا باجي .. ملكة بنتي ما احضرها .. بعدين وحشتيني يا عسل
ام هيثم ابتسمت: خلااص يابو هيثم .. بتضلك مثل الشباب
ابو هيثم: انا شب و مبسووط عالصبيه الي عندي
ام هيثم: طيب الله يسترني منك و من كلامك المعسول .. خاطرك حبيبي
ابو هيثم: مع السلامة يا قلبي ..
هالة كانت واقفة و سمعت كل الحديث بين وسام و ريمة ..
هالة: منو هذي يا سيد وسام؟
ابو هيثم رتبك : هاه؟؟؟؟
هالة: اقووول منووو هذي؟؟؟
ابو هيثم: اختي
هالة: اختك؟؟ و تقولها ملكة بنتك و تبي تروح الاردن و تحضرها؟؟
ابو هيثم ما لاقى قدامه حل الا ان يخبرها الحقيقة .. طبعاً مووو كل الحقيقة .. يعني قالها انه متزوج .. بس قالها انه ما يحب زوجته ولا عياله.. و انه تزوجها مغصوب عليها... و هالة سكتت طبعاً و مشتها لانها تحبه ..

بعد ثلاثة ايام .. تحددت ملكة "ديمة و نواف" " جوى و ناصر" " خالد و رهف" .. تحددت يوم الجمعة القادمة .. طبعاً البنات و الشباب انشغلوو و ما عرفو ايش بيسوو.. كانو كلللهم متوترين .. اما بيسان و هيثم .. احراااار :
بيسان و هيثم في الصالة كل واحد منسدح على كنبة : بيسان: ههههههههههههههه ولله انهم مجانين
هيثم: ليش؟
بيسان: ربطوو نفسهم .. الحين شوف ايش بيصير فيهم .. انت رح تقوول اه يا نيااالي..
هيثم: رح يكون نيالي لو رهف رفضت خالد
بيسان: اييه هيثم.. الى متى بتضل تفكر فيها؟ رهف خلاص صارت من نصيب خالد .. و خيانة لكل بيت خالتي انك تفكر فيها ..
هيثم: يعني لو اقدر ما افكر فيها ما قصرت .. بس مااا اقدر
بيسان: انت لمحتها ولااا شفتهااا و طالعت فيها؟
هيثم: الصراحة؟؟ كانت واقفة في المطبخ و انا قعدت تقريباً خمس دقايق اناظرها
بيسان: عشاان كذاااا .... نصاب انت ...
هيثم: خلاص قوومي ادرسي
بيسان: يوووووووووه كل ما افتح معاك موضوع تقلي قومي ادرسي
هيثم: ايييه تبي تسودي وجهنا؟
بيسان: لاا تخاف..

بيت ام خالد:
داليدا: ولله و بضل وحيدة في البيت .. اااااااخ
جوى: ههههههههه و اخيراً بخلص منك
داليدا: هاهاها .. يحصل لك يكون عندك اخت مثلي
جوى: ايه ولله ما يحصلي
داليدا: خلووووووووووووووود .. خلوووووووووووووووووووووووود
خالد: هلا؟
داليدا: تعال اقعد..
قعد خالد جمب جوى : داليدا: عزيزي خالد .. اييش شعورك و ملكتك يوووم الجمعة؟؟
خالد: احم ... ولله ما اقدر اوصفلك شعوري.. فرحان .. متوتر.. مشغول .. خليني بروحي يا تافهة
جوى: و انا بعد نفس الشي ....

بيت ام نايف: رهف قعدت تتصفح المجلات تبي تشوف فستان حلو و تفصل مثله :
نايف: كيف يمديكي الوقت تفصلي و انتي الجمعه الجاية ملكتك؟
رهف: مو للملكة... لحفلة ودااع العزوبية
نايف: اييش؟؟؟؟ وداع العزوبية؟؟!!!
رهف: اييه .. بسوي حفلة صغيرة انا و جوى و ديمة .. و نعزم فيها صديقاتنا و كذا .. يعني وادع
نايف: ولله ما احد لازم يسوي حفلة وداع غير ديمة .. لانها بتسافر معي
رهف: ايييه .. يعني بنسويها كلنا سوا .. ايش فيها؟
نايف: لا مو غلط .. طيب هاتي اشوف ايش خترتي

بيت ام هيثم:
ديمة: ماما .. بابا .. متى بيجي؟؟؟
ام هيثم: بعد بكرا ..
ديمة: طيب..
ام هيثم: ايش فيكي حبيبتي؟؟؟
ديمة: ماماا... من جد بسافر مع نايف كندا؟
ام هيثم: ايه طبعاً .. في كندا شغله .. ما يقدر يخلي كل شي و يجي هنا
ديمة: ماما بس انا ما ابي ابعد عنكم؟
ام هيثم: حبيبتي .. هذا نصيبك.. احنا كمان ما نبيكي تبعدي عنا .. بس خلاص .. رزق زوجك هناك .. ولازم تروحين معاه ويين ما بيروح
ديمة: طيب ماما هذي رزقة ابوي في الامارات .. ليش ما تروحين معاه؟
ام هيثم: اممم...... انا اول ما تزوجت ابوكي عشت معاه في الامارات .. و عند اول حمل نزلت هنا...
ديمة: يعني انا عند اول حمل بنزل هنا؟؟
ام هيثم: هههههههه .. حبيبتي ... مثل ما يقول المثل : لين يجي الصبي بنصلي عالنبي.. يعني الكلام فهالموضوع سابق لاوانه ..

غرفة بيسان: بيسان قاعده تفكر .. و تقول : يا ترى .. بيجي يوم و اصير فيه زوجتك؟
هيثم دخل الغرفة : منسدحه على سريرها ولا تفتح الكتب... ترى ابوي جاي بعد يومين ... يعني حبيبتي اذا بيشوفك كذا .. ما بيرحمك
بيسان: خلاص خلاص... فتحت الكتاب.. كويس كذا؟؟؟
هيثم: ايه كويس... غشاشة

بيت ام ناصر:
سعد: هااه .. شخباره المعرس؟
ناصر: بخيير
سعد: متشووق لشوفتها؟
ناصر: اخبي عليك اذا قلتلك لاء... متشوووووق مرررة
سعد: يالله .. ما بقى الا كم يوم .. و بتكون معاها
ناصر: ان شالله


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:59 pm

تكــ البــارت الثــالث عــشـر ــمــلـة

بيت ام ناصر:
سعد: هااه .. شخباره المعرس؟
ناصر: بخيير
سعد: متشووق لشوفتها؟
ناصر: اخبي عليك اذا قلتلك لاء... متشوووووق مرررة
سعد: يالله .. ما بقى الا كم يوم .. و بتكون معاها
ناصر: ان شالله

مر الاسبوع .. و اليوم ملكة "ديمة ,نايف" " رهف, خالد" "جوى, ناصر"

بيسان: باباااااااااا
ابو هيثم: عييووون بابا
بيسان: شووف .. زر فستاني اخترب
ابو هيثم: خيطيه حبيبتي
بيسان: ما عندي لون على لون الفستان
ابو هيثم: يا قلبي.. الحين بجيبلك كل الالوان اللي تبيها
بيسان: لوون احمر .. ربي يخليك ليي يا احلى اب في الدنية.. تعااال ما تبي تشوف العروس؟؟
ابو هيثم: الاا...
بيسان: يلا روح هية بغرفتها .. انا بروح اشوف هيثم :
راحت بيسان غرفة هيثم : بيسان: هيييييييثم... لحين ما جهزت؟؟؟ قووم الحين بيوصلوو
هيثم: مالي خلق.. تكفين خليني بروحي
بيسان: ايش يعني اخليك بروحك؟؟؟ الى متى بتضل كذا؟؟؟ رهف انكتبت لخالد.. خلاص كافي... الايام جاية .. و بتشوفلك بنت تحبها و تحبك و تعيش مبسوط .. الى متى بتضل مسوي بروحك كذا؟؟ الى متى؟؟
هيثم: بيسان ... مقهوووووووووووووور " و مسح دمعته بسرعه بس بيسان انتبهتلها
بيسان: هيثم؟؟؟ تبكي؟؟ عشان حرمة؟؟؟ معقول؟؟؟ انت رجال و دمعتك ما يصيرتنزل.. اليوم ملكة كل اللي تحبهم .. ديمة .. خالد .. نايف.. جوى .. لازم ترسم على وجهك اجمل ابتسامة
هيثم: قصدك اصتنع الفرح
بيسان: لا.. لازم تكون فعلاً مبسوط و فرحان ... مبسووط لرهف... لانها اخذت الرجال اللي يستاهلها..
هيثم: يعني انا ما استاهلها؟
بيسان: انا ما قلت كذا .. بس لازم تكون مبسوط لها لانها بتكون مبسوطة مع خالد... " ابتسمتله " : يلا قوم وبلا دلع..
هيثم: ان شالله...

و بعد شوي .. التمو كل المعازيم ... و في غرفة البنات:
بيسان: مع انكم المفروض تكونو احلى من في الحفلة .. بس بكل تواضع .. انا اغطي عليكم كلكم
داليدا: ههههههههه لاا واضح انك متواضعه جداً..
بيسان: ادري ادري.. خلاص لا تخجلوني ادري اني حلوة .. خلاص خجلتووني
رهف: اختك مجنونة
ديمة: هههههههههههههههه ادري
بيسان: افاااااااااا قلبتو علي؟؟؟
جوى: ايش بيسان؟ ان شالله ما يعورك ضرسك؟
بيسان: الاا..
جوى: طيب وين الصورة؟؟؟
بيسان: ولله ما امداني الوقت .. ان شالله بكرا بروح و بصور
جوى: ان شالله ... و ان شالله ما يبيلها جراحة
بيسان: ترى يقولون دعاوي العرايس في يوم ملكتهم مستجااابة ادعوووووولي
جوى و رهف و ديمة بصوت واحد: ان شاااااااااااااااالله ما يبيلها جراحة..

في صالة الرجال:
نايف: ايش هيثوومة .. واضح انك مو مبسوطلنا..
خالد: لااا.. هذا غيران منا
ناصر: معقوول هيثووم؟؟؟؟
هيثم: ههههههههههههه لااا ... تعبان شوي
سعد: ما شالله عليك .. دايماً تعبان .. يا حرام
هيثم سلم عليهم واحد واحد و باركلهم .. و وصل لنايف حضنه بقووة : مبرووووووك .. الف مبروك ..و نزل دمعته بس مسحها بسرعه
نايف اخذه على جنب: من جد هيثم؟؟ ايش فيك؟؟
هيثم: ما في شي حبيب قلبي.. ولله بس تعبان شوي مو اكثر...
ريان: هيثم ... تدري انا و انت و سعد الوحيدين احرار اليووم .. لازم نكون مبسوووطييين
هيثم: ههههه و من قالك اني مو مبسوط؟؟
خالد: الحين بعد شوووي بتتحسفووون
هيثم في نفسه: انا من الحين اتحسف

و بعد ما تم كل شي على خير .. كل واحد اخذ عروسته و جلس معاها :
" ديمة و نايف": نايف: ايش فيكي؟؟ خجلانة مني؟
ديمة بهمس : شوي
نايف: حبيبتي .. الحين انتي صرتي حلالي .. لا تخجلين مني..
ديمة: نايف
نايف: عيوونوو
ديمة: من جد احنا بنسافر كندا؟
نايف: ايه .. ليش ما تبين؟
ديمة: مو كذا .. بس مو حابة ابعد عن اهلي..
نايف: حبيبتي .. انا ما بنفيكي عن الناس... ان شالله كل صيف ننزل هنا و نزورهم زيارة طويلة
ديمة: ربي ما يحرمني منك
نايف: ربي يخليكي لي يا حياتي و كل دنيتي.. " مسك ايدها و قربها من فمه و باسها" ديمة فكت ايدها بسرعه : يلا ابي اطلع تامر علي شي؟
مسك نايف ايدها مرة ثانية : ويين .. ما شبعت منك

" جوى و ناصر" :
ناصر: حبيتك
جوى بخجل: وو .. انا بعد
ناصر: انتي بعد شو؟
جوى: خلاص ناصر ولله خجلانه
ناصر: امووت فيه الخجول .. قرب منها و مسك ايدها .. نقزت جوى: نااصر
ناصر: ايش فيه؟؟؟
جوى: ريحة فمك!
ناصر خجل من نفسه !!!
جوى: دخان
ناصر: ههههههه ..
جوى: تضحك .. حبيبي انت طبيب اسنان .. و تدخن؟؟
ناصر: حبيبي.. ياا حلو هالكلمة من فمك
جوى: ناااصر.. الحين اتكلم جد
ناصر: و انا اتكلم جد .. اسمعي مااا ابيي دروس الحين ... خليني اشبع منك شوي

" رهف و خالد":
خالد: تدري اني كنت خايف انك ما توافقين؟
رهف: من جد؟
خالد: ايه ولله .. اسألي امي .. جننتها .. كل يووم اقولها ايمتا بتخطبيلي رهف
رهف: هههههههههه
خالد: اموووت في هالضحكة الخجولة انا
رهف: خالد.. انت تحبني؟
خالد: هذا سؤال؟؟ امووت فيك بعد.. و انتي؟؟
رهف نزلت راسها: انا ايش؟
خالد: تحبيني؟
رهف بخجل: حبيتك من يوم طلبتني امك
خالد حضنها و قلها: الحمد لربي انك صرتي نصيبي

في صالة الرجال: هيثثثم يغلللللللي من القهر .. رهف و خالد برووووحهم .. ياا رب ساعدني
ابو هيثم: حبيبي؟ ايش فيك؟؟
هيثم: ما في شي يبه .. راسي يعورني
ابو هيثم: من الصبح راسك يعورك؟؟
هيثم: لا تحاتني يبه .. انا بخير
ابو هيثم: طيب قووم اقعد مع ربعك ما يصير كذا تاركهم بروحهم
هيثم: ان شالله

في غرفة البنات .. بيسان راحت تضبط مكياجها و تقول في نفسها : مسكين يا هيثم .. اكيد الحين مقهور و بيغلي.. البنت اللي حبها انكتبت لغيره.. يا ربي تساعده على نسيانها..

كانت الحفلة جنااااان .. الكل نبسطو و رقصو و ضحكو .. الا بيسان و هيثم .. كانو يتصنعو الفرح .. لان هيثم مقهوور علشان رهف .. و بيسان مقهوورة على شان هيثم ..
خلصت الحفلة و الكل نبسط فيها ..

بيت ام خالد :
داليدا: هاا .. قوليلي ايش سويتو؟
جوى: ولا شي.. تكلمنا..
داليدا: معقووول .. نص ساعه كلام بس؟
جوى: اييه .. ايش تبينا نسوي يعني؟؟
داليدا: امممممم ولله انتي ادرى
جوى: اقوول نامي نامي ..

بيت ام نايف:
نايف: مبرووك يا صغيرة .. تبي تتزوجي؟؟؟
رهف: ايه مو بس انا .. انت كمان.. قلي.. حلوة ديمة؟
نايف: يا ويل قلبي.. تجنن .. اموووت فيها و بضحكتها.. و انتي ؟ رتحتي مع خالد؟
رهف: الا... ارتحت معاه
نايف: يعني تحبيه؟
رهف بخجل: يووه خلاص نايف.. تصبح على خير
نايف: ههههههه .. تصبحي على خير

بيت ام هيثم:
بيسان: هيثووم .. ادري انك صاحي
هيثم: خلاص بيسان .. خليني بروووحي
بيسان: طيب .. مثل ما تبي.. تصبح على خير...
راحت بيسان غرفة ديمة: هاا شخبارها العروس؟ ديمة؟ دمدوووم.. هييي اكلمك
ديمة صحت من عالمها اللي كان سرحانة فيه: هلا
بيسان: وين وصلتي؟
ديمة: معاك معاك
بيسان: قوليلي؟؟ انبسطي مع نايف
ديمة: ايييييييييييييه ... تراه يجنن
بيسان: اييييييييييييه .. خليكي في احلامك الحلوة .. تصبحي على خييير
ديمة : تصبحي على خييير

انتهى البارت


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 3 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:00 pm

البارت الرابع عشر:
بيت ام هيثم:
بيسان: هيثووم .. ادري انك صاحي
هيثم: خلاص بيسان .. خليني بروووحي
بيسان: طيب .. مثل ما تبي.. تصبح على خير...
راحت بيسان غرفة ديمة: هاا شخبارها العروس؟ ديمة؟ دمدوووم.. هييي اكلمك
ديمة صحت من عالمها اللي كان سرحانة فيه: هلا
بيسان: وين وصلتي؟
ديمة: معاك معاك
بيسان: قوليلي؟؟ انبسطي مع نايف
ديمة: ايييييييييييييه ... تراه يجنن
بيسان: اييييييييييييه .. خليكي في احلامك الحلوة .. تصبحي على خييير
ديمة : تصبحي على خييير..
..............................................
بيت سعد:
سعد: هاه كيف شفت العروس؟
ناصر: تجنن يا سعد حبيتها .. بس عندها علة
سعد: علة شو؟
ناصر: موسووووووووووسسسسسة بالاسنان .. تصور اليوم فتحتلي محاضرة عن التدخين و اضراره
سعد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر: اضحك اصلا هذا اللي فالح فيه
سعد: هههههههههههه ايه معاها حق .. طبيب اسنان و يدخن
ناصر: ان شالله تجيك وحده موسوسة بالنظافة .. تعوفك عيشتك.
سعد: لاااااااا ليش في احلى من النظافة
ناصر: بكرا تشوف

الكل نااااامو و همة هلكااانيين .. الا هيثم طبعاً .. ما جاله النوم .. و طول الوقت يفكر اييش صار بينهم!!!!!!!!!!!!!!!!..
ثاني يوم :
ديمة: صبااااااح الخيير على عصافير الحب
ابو هيثم: استحي على وجهك
ديمة: هههههههههههه .. صباااح الخير ماما الحلوة " و راحت باست امها"
ام هيثم: خير ان شالله ايش فيكي اليوم؟
ديمة: اممممممم ما ادري.. احس ان اليوم بيكون حلو
وائل: ايه لازم .. ملكتها مبارح و ما تبوها تكون مبسوطة
ديمة: تشب يا بايخ..
ابو هيثم: بيسان و هيثم لسه نايمين؟
ديمة: اكيييييد ..
ابو هيثم: طيب حبيبتي دمدوم قومي صحيهم عشان يفطرون معانا ..
ديمة: طيب..
طلعت ديمة غرفة هيثم لقتو صاحي :
ديمة: صباح الخير
هيثم: صباح النور
ديمة: ليش ما نزلت؟
هيثم: راسي يعورني شوي
ديمة: طيب انزل كل شي و بعدين خذ دوا
هيثم: ان شالله
طلعت ديمه و راحت غرفة بيسان: بيساان .. بيسووو يلا قومي كافي نوم ..
بيسان: بسسس.. خمس دقايق
ديمة: قوومي يلا ابوي يسأل عنك
بيسان: ابي اناااااااااااام
ديمة: قووومي قبل لا يجي بابا .. و يصير يقلك دراسة و ما دراسة.. انا نصحتك
بيسان: خلاااااص خلااص قمت اووف
ديمة: ههههههههههههه يلاا غسلي وجهك و تعالي..

بيت ام نايف:
نايف: يمة .. كلمي بيت خالي خلنا نزورهم اليوم
ام نايف: يمه ما يمداك تشتاقلها .. و بعدين ايش بيقولو علينا؟؟ ذابحين نفسنا عشانهم؟
نايف: طيييب ..
رهف: صبااح الخير ماما
ام نايف: صباح الورد .. تعالي افطري ..
رن جوال رهف : ام نايف: مين هذا اللي يدق عليك من الصبح؟
رهف شافت اسم خالد و ابتسمت ..

بعد شوي نزلت بيسان شعرها معفوس و نعساانة تبي تنام : بيسان: صباح الخير
ابو هيثم: هههههههههههههههههههههههههههه
بيسان تحك راسها : قلت شي يضحك
ابو هيثم: شكلك يضحك
بيسان: معليش بابا صحيت مغصوبة.. و راحت حطت راسها عالطاولة و نااامت
و بعد شوي نزل هيثم و شاف حالة بيسان و لا احد سائل فيها .. ابتسم و هو يزبط ساعته .. تطلع بابوه و رفع حاجبه : ايش فيها هذي؟
ابو هيثم: مسكينة شكلها ما نامت
هيثم: طيب خليها تقوم تنام بغرفتها احسن من نومتها هنا .. تطيحلنا شعرها المنكوش فالاكل
ديما: هههههههههههه بيسوو قوومي يا نوامة قومي افطري..
قامت بيسان تمغطت .. و كأنها تشوف النهار ليل .. فركت عيونها .. : يلاا تصبحون على خير ..
هيثم: هههههههههههههههه تعالي يا مجنونة ..
بيسان: اوووف هييثم خلاص ابي انام كاافي اليوم بنتعب اليوم الملكة نسيتوو
ابو هيثم: حبيبتي اليوم يوم ثاني خلاص الملكة خلصت!
بيسان: لالا بابا بلا مزح الحين .. بروح انام عشان اقوم متنشطة
هيثم استغرب من كلامها كانها تهلوس .. قرب منها و رفع يده على جبينها : ووه بيسان وجهك مثل النار
فز ابو هيثم: حبيبتي اييش فيك؟؟
بيسان: ماا فيني شيي
حملها هيثم على غرفتها حاسس انها موو طبيعية .. و طلعت ام هيثم لحقتهم و بيدها كمامات موية باردة.. أما ديمة نسيت و انشغلت بمكالمة مع حبيبها و زوجها " نايف


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية كفى يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ذبحني قلبي الساكت!! ... متى قلبي عليها يبوح؟؟
» قريبا رواية (احب يماني)
» رواية (فناان الليل)
» رواية ( شلة شباب)
» رواية بصمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: