منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 N3u5p1

 

 رواية كفى يا قلبي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:37 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية كفى يا قلبي

اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم"
بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جداً .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات ..
ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة ..
هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جداً .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال
وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جداً و اطيب من هيثم
ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع
وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم ..
تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :

البارت الاول:
ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام
بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة
ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك
بيسان: يلا بقوم يمة بقوم
ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك
هيثم: ان شالله
ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته
بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة
ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت
بيسان: طيب يمه روحي في امان الله
ام هيثم: لا تتأخرين على السواق ..
بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟
ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك ..
بيسان: ان شالله

طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس "
هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا
بيسان: انا بيسان
هديل: اهلا يا بيسان
و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعاً بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت - تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان - مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها "
مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت ..
بيسان: ماما .. ماما..
ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ
بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل..
ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي ..
بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي
ام هيثم: سلامتك يمة

طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص:
بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك
وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط
بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح
وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟
بيسان: خلاص يا وائل
بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها ..
بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا..
بيسان: اقووول هيثم
هيثم: تفضلي
بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟
هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق
بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق
ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا
ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم
هيثم: تامرين يمه
بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية
ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء
بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكراً في الدنية
باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها :
ميرفت: هلا ولله بالغالية
ديما: هلا فيك حبيبتي
ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر
ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها "
ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي

وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق :
سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت
بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي
سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله
بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل
سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك
بيسان : الله يسامحك بس ...

في بيت ميرفت:
ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟
ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني
ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف
ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟
ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي

انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟

أتمنى تعجبكم ..


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:03 pm

أحبك .. حتى يتم انطفائي
بعينين ، مثل اتساع السماء
إلى أن أغيب وريداً .. وريداً
بأعماق منجدلٍ كستنائي
إلى أن أحس بأنك بعضي
وبعض ظنوني .. وبعض دمائي



البارت 32 الجزء 1:

..


في الحديقة :
ناصر: سعد .. ايش قاعد تسوي هنا
سعد : وش تبي؟
ناصر: قوم معاي ادخل صالة الرجال
سعد: مابي ادخل
ناصر: ليش؟؟
سعد: نااصر انا مخنووق .. بيسان الحين قاعده معاه .. صارت ملك له ..
ناصر: اهدى وبلا كلام فاضي
سعد : موو كلام فاضي.. انت نفسك متت الف موتة يوم زواج جوى .. مع انها على حسب كلامك خانتك ..
ناصر: ولله انا حاسس فيك و عارف بوضعك .. بس ما يصير كذا.. يلا قوم معاي ندخل قبل لا هيثم يحس علينا
مشى سعد قدام ناصر و تركه .. و ناصر كان ماشي بس وقف لما شاف خيال انسانة مو غريبة عنه .. و ما بحياته ممكن ينسى ظل هالانسانة.



عند الحريم :

رهف : يعني خلاص بتظلي قاعده هنا
ديما : ايه .. ابي اتطلق من نايف و ارجع هنا
رهف : ليش يا ديمة ايش اللي صار.. اخر مرة جيتو فيها كنتو سمنه و عسل
ديما: لا يا رهف .. هذا الكلام كان تمثيل.. و انا و اخوكي من يوم زواجنا ما عشنا يوم مبسوطين ..
رهف: شلون يعني تمثيل؟؟؟
ديما : خلاص فكك منا .. انتي شلونك ان شالله الحمل مو تاعبك؟
رهف: لا الحمدلله .. للحين مو تاعبني
ديما : الله يقومك بالسلامة
رهف: ربي يسلمك .. الا هيثم ايش اخباره و داليدا .. ليش ما جت للملكة؟؟
ديما : هيثم بخير و داليدا مسكينة جات من كندا خصوصي عشان تحضر الملكة بس مرضت اول ما وصلت و ما قدرت تيجي
رهف: الف سلامة عليها
ديما : و حاسة ان هيثم و داليدا ...
رهف : لا تقوليها
ديما هزت راسها بالايجاب و هية تضحك
رهف : هههههههههههه وااي ونااسة .. تصدقين لايقين لبعضهم
ديما : الله يوفقهم يا رب.. خليك هنا شوي بروح اشرب ماي و راجعه لك
رهف : اووك

دخلت ديما المطبخ .. بس وقفها صوت نايف اللي يتكلم عالتلفون :
نايف: خلاص ميرنا قلتلك ما بدفعلك كل مرة .. يومين و راجع كندا.. حضريلي المصاري و البودرة تكون جاهزة
ميرنا : ايه حياتي و انا كمان شتئتلك كتير
نايف: روحي الحين مو وقته .. يلا سلام ..

ديما سمعت بسيرة البودرة و نزلت دموعها شلال على خدها .. لف عليها نايف و عرف انها سمعت كل شي..
نايف: ديما
ديما : أكرهك
و ركضت لغرفتها تبكي .. مو مصدقة ان نايف يكون بكل هذا الحقد و الكره ..


في صالة الرجال :
هيثم : شفيك يا رجال من يوم جينا و انت متغير و حالتك حالة ..
سعد : ما في شي تعبان شوي من الجامعه و الدراسة
هيثم : الله يعين ..
سعد : انا تراني مجهز كل شي و بسافر معاك لكندا
هيثم و هو مستانس : يعني بتعيش معاااي؟
سعد : هههههه لا لا .. بس كذا كم يوم ابي ارتاح من الجو
هيثم : يلا كويس... شوي بالله

و راح هيثم بعيد عن سعد يكلم داليدا



في بيت ام خالد :
طبعاً البيت فاضي ما في احد غير داليدا .. منسدحة على سريرها و مريضة و تعبانة مو قادرة تقوم من الفرشة .. دق جوالها .. قمات و هية متثاقلة و ردت على الجوال :
داليدا بصوت تعبان : الوو
هيثم : شلونك داليدا؟
داليدا : هلا هيثم كويسة
هيثم : شكلك تعبانة
داليدا : لا عادي بس تغير علي الجو عشان كذا تعبت
هيثم: سلامات ان شالله
داليدا : ربي يسلمك
دق جرس البيت
هيثم : جرس بيتكم يدق
داليدا : ايه سمعت
هيثم : منو جاي لعندك بهذا الوقت؟
داليدا : ما ادري.. خلاص اقفل انت و بروح اشوف مين
هيثم : لالا روحي افتحي الباب و انا عالسماعه بشوف مين
داليدا و هية خايفة : اا .. طيب مثل ما تبي

و راحت تفتح الباب ..





بعد شوي .. كسر فيصل الصمت .. و تكلم :
فيصل : مبروك
بيسان : على ايش مبروك؟؟
فيصل : على ...
بيسان : فيصل .. انت تعرف منيح اني مغصوبة عليك .. و اني مابيك وماحبك .. عشان كذا ما نبي نضحك على بعض .. انت عارف اني ماااحبك وماابيييك

و فجأة .. انفتح باب الغرفة

بيسان : بابا :|
ابو هيثم : ايش هذا الكلام اللي سمعته و انا داخل؟
بيسان : ايش سمعت بابا؟
ابو هيثم: انتي من جد مجبورة على فيصل و ما تحبيه؟؟
بيسان : ايه اكيد
ابو هيثم : و كل هذا تدبير من هالة؟؟ ها فيصل تكلم؟؟
فيصل: حاولنا نفهكم بكل الطرق ان الكلام اللي قالته هالة مو صحيح لكن انتو صدقتوها و مشيتو وراها و النتيجة ان بيسان نجبرت علي و انا نجبرت عليها
ابو هيثم وقف مصدوم ..
بيسان و هي تأشر بايديها قدام وجه ابوها : بابا .. لفين رحت؟؟
ابو هيثم: انا ظلمتك يا بيسان .... و ظلمت فيصل .. بس خلاص من اليوم ما في ظلم ... و هالة حسابها عندي .. اقعدي ربع ساعه و اطلعي وراي
بيسان : حااضر
طلع ابو هيثم و فيصل و بيسان مستااانسييين حدهم خلاص مشكلتهم انحلت و هالة رح تتعاقب
بيسان حضنت فيصل و هية تضحك و تبكي في نفس الوقت : شفت فيصل شفت شلوون مشكلتنا انحلت ..
بعدين حست على نفسها و ابعدت عنه ..




عند داليدا :
راحت تفتح الباب و هيثم معاها عالخط .. فتحت الباب .. و ما قدرت تسكت من الصدمة


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:03 pm

سألت عنها الطيب في بيته
والريح .. والغمامة الباكيه
والسفح .. والضياء .. والمنحنى
والليل .. والنجمة .. والراعيه
بحثت عنها في الذرى .. في الكوى
وفي دموع الليلة الشاتيه
حتى إذا عدت إلى مخدعي
محطماً .. أجر أقداميه
سمعت قلبي من خلال الدجى
يضحك مني ضحكةً عاليه


البـــ 32 ـــارت الجـــ 2 ــزء :


في الحديقة ....
بعد ما دخل سعد لصالة الرجال .. وقف ناصر لانه شاف خيال انسانه يعرفها كويس " جوى " كانت تبكي و باين عليها التعب و الحزن و الاسى ..
ناصر : جوى
لفت عليه جوى بسرعه
جوى بدهشة : نااصر 
ناصر ارتبك : شلونك ؟
جوى و هي تطالع في الارض : بخير و انت؟
ناصر: الحمدلله .. شقاعده تسوي هنا؟
جوى : ما في شي بشم هوا اختنقت داخل
ناصر: ما في شي يعني؟؟
جوى: لا ما في شي
ناصر: بس انتي كنتي تبكين؟
جوى : لا مـ
ما كملت جملتها قاطعتهم ميرفت بقدومها المفاجئ :
ميرفت : الله الله ..




بيســـان :
طلعت من بعد ابوها بربع ساعه .. كانت مستانسة و مبسوطة و متفائلة .. عكس حالتها لما دخلت عشان تشوفه .. هالة شافت الوضع كذا استغربت ..
هالة : اشوفك مبسوطة يا بنت .. قولي شسالفة؟
بيسان و هية تبتسم ابتسامة النصر : تعرفي بعدين ..
و تركتها و طلعت لغرفتها تعدل شكلها ..
و من دخلت بيسان لغرفتها شافت ديمة قاعده ركضت لعندها و حضنتها و صارت تضحك و مبسوووطة

ديمة : ايش اللي باسطك كذا يا بنت قولي؟
بيسان : انااا بتطلللق
ديمة : نعـــم ؟
بيسان : بابا الحين عرف كل شيي و عرف ان هالة كانت تألف كلام علينا و قال لي انو بيطلقني مننه و بيعاقب هااالة
ديمة انبسطت لبيسان : ياا قلبي الحمدلله شفتي .. الله ما يظلم أحد ..







نــايف :

نايف : ميرنا .. اسمعيني زين .. مابي كلمك ولا تكلميني في هذي الفترة ساويتلي مشاكل مع ديمة

ميرنا : ما بيهمني لا ديمة ولا غيرها
نايف و هو معصب : احترمي نفسك ولا تخليني اتصرف تصرف ما يعجبك .. يلا اقفلي الحين اكلمك بعدين ..
وقفل السماعه مع ميرنا و هو معصب ...





عــند داليــدا:


راحت تفتح الباب و هيثم معاها عالخط ..فتحت الباب .. و ما قدرت تسكت من الصدمة :
داليدا بسرعه و بدهشة : رياان 
هيثم : مين ريان ..
داليدا انعقد لسانها
هيثم: الو .. تكلمي داليدا ..
نزلت داليدا السماعه عن اذنها و قفلت الخط و ما اهتمت لوجود هيثم عالخط ..
ريان : شلونك
داليدا نزلت راسها في الارض و ما تكلمت ولا بحرف..
ريان قرب منها و رفع ذقنها بطرف اصبعه ..
ريان : ليش منزلة راسك؟
داليدا ارتعبت من قربه و رجعت لورا و صارت تتكلم و هية تبكي و تتذكر كل ألم الماضي :
داليدا : انت ايش تبي مني انا خلاص نسيتك اتركني
ريان دخل و قفل الباب ..
ريان : من يوم عرفت انك هنا و انا اراقب بيتكم و اليوم لاحظت انهم كلهم خرجو و ضليتي بروحك ..
داليدا برجاء : خليك بعيد عني لا تقرب مني تكفى
ريان وقف : طيب لا تخافي مو مسويلك شي ..
داليدا : اتركني بحالي ريان تكفى .. ولله كنت مرتاحة ايش تبي منيي ؟
ريان : جيت ..

قطع عليهم صوت الجرس... هيثم ركب سيارته و ساق بأقصى سرعه و وصل لبيت خالته و صار يدق الجرس
ريان : منو هذا؟
داليدا بخوف : اكيد هذا هيثم
ريان : هيثم : \ .. ايش يبي و ليش جاي لعندك و انتي بروحك؟
داليدا : ماادري ماادريي
راحت داليدا فتحت لهيثم الباب ....







جــوى & نــاصر & ميــرفت :
ناصر: بس انتي كنتي تبكين؟
جوى : لا مـ
ما كملت جملتها قاطعتهم ميرفت بقدومها المفاجئ :
ميرفت : الله الله ..
ناصر : ميرفت !
ميرفت : بس ولاا كلمة .. كل شي صار واضح ..
ايش يا جوى " و طالعتلها بقرف " يا محترمه .. انتي ست متزوجة مو عيب عليكي ... ايه . ما ستغرب منك .. مثل ما خنتي ناصر خنتي راكان .. وحده مثلك ما يصعب عليها شي..
جوى انهارت من البكاء و دخلت تركض للداخل ..
بينما ناصر وقف يطالع في ميرفت نظرات حقد و عيونه كانت تنقط سم ..
ميرفت : انت ما تستحي على دمك ؟ ما لقيت غير هذي ال ... تخونني معاها؟؟
ما لحقت تكمل جملتها الا طرآآخ ناصر عطاها كف قوي على وجهها طيحها الارض من قوته ..
ميرفت و هية تبكي : تضربني؟؟ و عشان مين عشان ال..
قاطعها ناصر : ولا كلمة .. جوى اشرف منك و من عشرة مثلك .. يا ويلك اسمع عليها كلمة ..
و تركها و هية تصرخ عليه : ولله بتندمون ..






عــنــد ديــمــا :
كانت قاعده في الغرفة بروحها بعد ما طلعت بيسان لصديقتها في الحفلة .. دق جوال ديمة .. كانت غارقة في التفكير و ايش اللي قاعد نايف يسويه ..
رفعت جوالها " نايف " :
ديمة : نعم؟
نايف: ديمة احنا لازم نقعد و نتفاهم
ديمة : نتفاهم على ايش؟؟؟؟
نايف: لازم تفهمي الكلام اللي سمعتيه اليوم
ديمة : مابي افهم شي ولا بي اسمع شي انت ما تهمني خلاص..
نايف: ديمة .. مو بكيفك .. اليوم تيجين معاي لبيتنا و نقعد و نتفاهم .. ما ابي شي غير انك تسمعيني
ديمة بطفش و يأس : افف .. طيب ان شالله
و قفلت السماعه في وجهه ,,,







متى ستعرف كم أهواك يا رجلاً..
أبيع من أجلـه .. الدنيا و ما فيها ..
يا من تحديت في حبي له مــدنــاً..
بحالها ... و سأمضي في تحديها ..
لو تطلب البحر في عينيك أسكبه ..
أو تطلب الشمس في كفيك أرميها..


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:05 pm

احرقني .. إحرق بي بيتي
وتصرف فيه كمجنون
فأنا كامرأةٍ .. يكفيني
أن أشعر .. أنك تحميني
أن أشعر أن هناك يداً ..
تتسلل من خلف المقعد ..
كي تمسح رأسي وجبيني ..
تتسلل من خلف المقعد
لتداعب أذني بسكون
ولتترك في شعري الأسود
عقداً من زهر الليمون



البـــ 33 ــارت الجـــ1ــزء:


عــنــد داليدا :
هيثم : داليدا ايش فيه؟؟؟
داليدا متجمدة في مكانها و مو قادرة تتكلم ..
دخل هيثم و تركها .. و شاف ريان
هيثم باستغراب : ريان؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ارتبك ريان ...
هيثم : داليدا؟؟؟ شقاعد يسوي هنا معاكي؟؟ و بروحكم؟؟
داليدا : اا
هيثم : بس خلاص.. فهمت كل شي.. قلتيلي اغتصبك ها؟ الشرهة علي انا اللي صدقتك
داليدا : لالا هيثم لا تفهم غلط .. ريان تكلم قوول شي
هيثم : بس ولا كلمة .. يا خسارة يا داليدا .. نصيحة مني خليه يروح قبل لا يجون اهلك و تصيرلك فضيحة .. يا محترمة ..
و خلاهم و راح و هوة مقهوووور ...



في الصالة : تقريباً انتهت الحفلة .. ضلت ميرفت قاعده مع النسوان و تكلمهم .. و تسولفهم عن جوى :
ميرفت : ايه شفتهم بعيني .. ناصر و جوى .. هه !! قولي ناصر ما عليه كلام .. بس جوى .. على اساس محترمة و متزوجة .. تخون زوجها
وحده من الحريم : لا حول ولا قوة الا بالله في هذي الايام وين ما تروحي تلاقي المرة خاينة لزوجها
حرمة ثانية : ما قلتيلنا .. ليش اتطلقت من ناصر؟؟
ميرفت : هههههه ولله مانتو عارفين شي.. هذا ناصر دخل على جوى بفترة الملكة .. و كانت عاملة نفسها شريفة .. و بعد كم يوم لقطها تخونو مع رجال غريب .. طبعاً ما قدر يعرف اذا في بينهم علاقة او لا لكن هالشي واضح .. و مثل ما خانت ناصر في ملكتهم الحين تخون زوجها ..
وحدة من الحريم : لا حول ولا قوة الا بالله هذي اخرتها لما تتركي البنات على كيفهم ..
حرمة ثانية : ايه ولله .. و الحين ايش تبي تسوي معاهم يا ميرفت
ميرفت : ما بسوي شي.. بس اكيد بتطلق من ناصر.. و انا مابي منهم شي.. ربي يحاسبهم مو انا
و راحت ميرفت و على وجهها ابتسامة النصر..
ميرفت في نفسها : خلاص الحين اضمن فضيحتك يا جوى فجيبتي الصغيرة .. هذول الحريم ما يقدرون يسكتوون .. ماشي يا جوى بسيطة .. انا انضرب من ناصر عشانك؟؟ ولله لاندمك...





جوى في الغرفة تبكي ..هية مو مفكرة لا بناصر ولا بميرفت .. كل بالها عند راكان و صحته .. و انها بتفقده قريب... دق جوالها
جوى مسحت دموعها بسرعه و حاولت تعدل صوتها :
جوى: هلا حبيبي
راكان : يلا حياتي انا انتظرك قدام الباب
جوى: يلا اسلم عليهم و اطلع لك
راكان : ماشي حبيبتي يلا باي..
جوى : باي ..
عدلت شكلها عالمراية و مسحت بقايا الدموع اللي كانت على خدها و نزلت للصالة تسلم عليهم و تطلع ..






في صالة الرجال :
ناصر: يلا يا سعد تأخرنا ..
سعد : طيب استنى اكلم هيثم اشوف وين اختفى
ناصر: يلا انا في السيارة ..
سعد : اوك " رفع جواله و اتصل على هيثم "
هيثم بضيق: نعم
سعد : هيثم.. وينك يا رجال وين ختفيت؟؟
هيثم بعصبيه: سعد وش تبي؟
سعد : لا مابي شي بس انت شفيك ليش معصب؟؟
هيثم: ما في شي
سعد : وينك انت علشان اجيك
هيثم: لا انا ابي اقعد بروحي شوي
سعد : طيب مثل ما تبي :s
هيثم: مع السلامة




عــنــد داليــدا :
داليدا و هية تبكي : الله ياخذك خربت حياتي انت شتبي مني خلاص خليني برووحي فكني منك و من بلاويك انا اكررررهك
ريان : انا اسف
داليدا و هية تضحك : ههههههههه آسف على ايش؟؟ على حياتي اللي دمرتها؟؟؟ ولا على صورتي اللي شوهتها بين الناس؟؟ ولا على شرفي اللي سرقته مني ولا على ايشش ولا على ايش؟؟؟؟
ريان : داليدا تكفين مو متحمل
داليدا : اطلع برا ريان اطلع براااا
تركها ريان و طلع و هية قعدت علارض تبكي و تندب حظها و حياتها اللي لاحقتها المشاكل فيها بشكل فظيع..





بعد ما راحوا المعازيم و كل واحد راح بيته ..
في غرفة بيسان :
بيسان منسدحة عالسرير و تطالع في السقف و مبتسمة .. و اخيراً انتهى الكابوس اللي كنت عايشته .. الحمدلله ان ابوي سمع كلامنا و تأكد اني مابي فيصل.. قامت من التخت و طلعت جاكيت سعد من الخزانة و حضنته و قالت : شفت يا سعد .. شفت .. انا و انت مكتوبين لبعض .. ربنا ما يبينا نفترق عن بعض.. ان شالله ما تكون صدقت اني مابيك .. قطع عليها طقة الباب على غرفتها .. خبت الجاكيت بالخزانة بسرعه
بيسان : تفضل
ديمة : بيسو .. بابا يبي كل العيلة تجتمع في الصالة
بيسان بابتسامة نصر : يلا بلبس عبايتي و بنزل





هيـثــم :
وقف في السيارة في مكان مهجور .. و قعد يفكر و يتأمل .. " ليش يا ربي يصير معي كذا.. ليش كل ما احب وحده تطلعلي من وراها مصيبة .. ليش يا داليدا سويتي فيني كذا؟؟ ضحكتي علي و خليتني اصدقك و احبك و اوقف معاكي فكل شي.. ما نقصت عليكي شي.. و بالاخر تطلعي كذابة .. و تلتقي معاه في بيتنا ... و ميين .. صاحبي رياان.. كلهم خانوني .. رهف حبت خالد و تزوجته مع انها كانت تبيني انا .. و داليدا حبت صاحبي ريااان و ريان عمل معاها علاقة و خانني و خان كل العيلة .. و داليدا كذبت علي عشان تستر فضيحتها .. ليييش يستغلون طيبتي لييش ..
قطع عليه حبل افكاره صوت رسالة من داليدا مكتوب فيها:
" هيثم ولله انا ما كنت عارفة انو بيجي هنا.. انا قطعت علاقتي فيه من زمان.. هوة غتصبني و صورني و صار يهددني بالفيديو اللي عنده .. لكن انا ما قبلت و قلتله ينشر الفيديو .. و قبل لا اسافر رحت عنده و قلتله يمسح الفيديو و مسحه و اعتذرلي عن كل شي .. و اليوم جاني قال يبي يصلح غلطته و يتزوجني بس انا ما رضيت .. هيثم تكفى لا تفهم غلط ولله انا ما كذبت عليك .. ان شالله افقد اغلى شي عندي اذا كذبت عليك بحرف.. هيثم انا احبك

كان يقرا المسج بكسل و بعدم تصديق.. لكن انصعق و ضعف قدام كلمة احبك .. و رفع جواله يدق عليها لكن بيسان سبقته
هيثم بدون نفس: نعم؟؟
ابو هيثم : وينك انت من قبل لا تخلص الحفلة و انت طالع؟
هيثم: في شي يبه؟؟
ابو هيثم : تعال البيت بسرعه في موضوع ضروري بكلمكم فيه ..
هيثم : طيب..






عــند رهــف و خـالد :
رهف: ما تبي تنام؟؟
خالد : مو جاي عبالي النوم
رهف: ليش حبيبي في شي؟؟
خالد: لا يا قلبي ما في شي.. يلا نامي انتي تعبتي اليوم
رهف: تصبح على خير
خالد : و انت بخير..
بعد شوي دق جوال خالد ....
خالد: هلا فاارس






.. أقدم اعتذاري
لوجهك الحزين مثل شمس آخر النهار
.. عن الكتابات التي كتبتها
.. عن الحماقات التي ارتكبتها
عن كل ما أحدثته
في جسمك النقي من دمار
وكل ما أثرته حولك من غبار






انــتـهــى الجــزء


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:05 pm

أيظن أني لعبة بيديه؟
أنا لا أفكر في الرجوع إليه
اليوم عاد كأن شيئا لم يكن
وبراءة الأطفال في عينيه
ليقول لي : إني رفيقة دربه
وبأنني الحب الوحيد لديه
حمل الزهور إلي .. كيف أرده
وصباي مرسوم على شفتيه
ما عدت أذكر .. والحرائق في دمي
كيف التجأت أنا إلى زنديه
خبأت رأسي عنده .. وكأنني
طفل أعادوه إلى أبويه

البــــ 33 ــارت الجــ 2 ــزء :

بيت أبو هيثم :
هيثم : خير يبه شسالفة؟
ابو هيثم : السالفة ان خلال يومين بيسان و فيصل بيتطلقو
هيثم : نــعــم !!!!
هالة : شقاعد تقول انت وسام تبي الناس تتكلم علينا؟؟
ابو هيثم : انتي انكتمي .. انا اليوم سمعت كلام بين فيصل و بيسان اكدلي مليون بالمية انهم مجبورين على بعض
هيثم : صدق انك طيب يبه .. يكونوا اتفقوا على هذا الكلام بين بعض و بعدين قالوه عشان تصدقهم
فيصل: يا هيثم صلي عالنبي .. لو كلامك مزبوط انا و بيسان نحب بعض ليش نطلب الطلاق؟؟؟؟
ديمة : احنا ظلمنا اختنا يا هيثم
هيثم : هذي مو اختنا هذي وحده من الشارع
" بيسان بس تسمع فيهم و تبكي بصمت "
ابو هيثم عصب و راح عطاه كف قوي قدام الكل : قليل الادب شلون تتكلم على بيسان كذا و هية اشرف مخلوقة فهالكون
هيثم مشى عالساكت و طلع من البيت مقهور من الموقف اللي نحط فيه ...
ابو هيثم : و انتي يا هالة .. اعتبري ورقة طلاقك وصلتك خلال يومين .. و من بكرا ما بي ارجع البيت و الاقيك فيه
بيسان: بابا و فيصل؟؟
ابو هيثم : فيصل مكانه محفوظ .. شغلك ما بتتركه و بدبرلك بيت تستأجره انت و اختك
هالة: و الولد اللي فبطني؟؟
ابو هيثم : الولد ما بينقص عليه شي.. يلا تصبحو على خير



رهــف & خــالد :
رهف: ما تبي تنام؟؟
خالد : مو جاي عبالي النوم
رهف: ليش حبيبي في شي؟؟
خالد: لا يا قلبي ما في شي.. يلا نامي انتي تعبتي اليوم
رهف: تصبح على خير
خالد : و انت بخير..
بعد شوي دق جوال خالد ....
خالد: هلا فاارس
فراس : شلونك؟
خالد : بخير و انت؟
فراس : الحمدلله .. خالد .. في موضوع ابكلمك فيه
خالد : خير ان شالله عسى ما شر؟
فراس : ايمتا اقدر اشوفك ؟؟
خالد : بكرا لو تقدر.. ايش فيك فراس طيحت قلبي
فراس: نتكلم بعدين .. تصبح على خير
قفل السماعه
رهف: خير خالد ؟؟
خالد و هو يرفع حواجبه : ولله مادري علمي علمك
رهف: خير ان شالله






راكــان & جــوى :
كانو سهرانين يشوفون فيلم اكشن عالتي في.. بس مخهم مو مع الفيلم .. مخهم مع البيبي ..
جوى : ركووني
راكان: قلبوو
جوى: لو جاتنا بنت شتبي نسميها؟؟
راكان : انتي ايش حابة تسميها؟؟
جوى: اناا احب اسم روان
راكان : روان .. حلوو
جوى: و اذا كان ولد انت تسميه؟؟
راكان : اممم بسميه أمير
جوى: تخيل يطلع فيني توأم :$
راكان : يااا ليييت





هيثم:
كان ماشي في السيارة مو عارف وين يروح و لا عارف مع مين يتكلم حاسس نفسه مخنوووق.. شوي دقت عليه داليدا:
هيثم بتعب : الوو
داليدا: شلونك
هيثم: مووو كويس شتبي؟؟
داليدا: هيثم شفيك؟
هيثم: ماا فيني شي
داليدا: قوول فضفض
هيثم سكت شوي : تعببببت من الدنييية تعبببت
داليدا : اسمع تعال لي البيت نقعد في الحديقة و نتكلم ممكن؟؟
هيثم: طيب ربع ساعه و انا عندك




نــاصر & ســعــد :
سعد : كل هذا صار بالحفلة؟؟
ناصر: ايه .. و انا خايف تقوم ميرفت تسوي شي و تخرب سمعة جوى
سعد : و انت ايش اللي وقفك معاها الله يهداك
ناصر: لاني كتشفت اني ما استاهلها و اني ظلمتها .. و سمعت من الرجال ان زوجها مريض.. حرام البنت ما تستاهل كل اللي قاعد يصير فيها
سعد : من سمع هم غيره يهون عليه همه.. انا ايش اقول و اليوووم بيسان كانت مع رجال ثااني
ناصر: وكل امرك لربك .. كل شي في الدنيا قسمة و نصيب..
سعد : لا اله الا الله.. يلا قوم خلنا ننام ..
ناصر: يلا..






هيــثم & داليدا:
وصل هيثم و بعت ميسد كول لداليدا عشان تطلعله .. و بعد ما طلعلته :
داليدا: اهلا و سهلا..
هيثم تطلع فيها شوي و بعدين رد : هلا بيكي ..
قعدوا عالكراسي في الحديقة
هيثم : قعد يسولف معاها و خبرها عسالفة بيسان
داليدا : يا قلبي عليكي يا بيسان كل هالشي يصير فيها و احنا ما ندري
هيثم : مادري ليش تصرفت كذا و ما صدقت كلام ابوي .. هية فعلا كلمتني و ترجتني اني ما اخلي هالموضوع يتم .. كيف اخليها تسامحني الحين؟؟
داليدا ابتسمت : لا تخاف .. بيسان قلبها طيب و اكيد ما بتزعل منك
هيثم قعد فترة يطالع فيها و هية مبتسمة :
هيثم : ابتسامتك هذي تذبحني
داليدا ارتبكت و حاولت تغير الموضوع : اآ .. برد مو
هيثم عدل جلسته : بردانة؟؟
داليدا: ايه..
هيثم : قومي نفوت الصالة ..
داليدا بتردد : اممم .. ماشي يلا
هيثم مسكها من ايدها : لا تخافي منيي ..
دخلت داليدا و هيثم للصالة بشوووويش عشان ما حد يصحى عليهم و دخلوا الصالة ..
هيثم : يلا قوليلي.. ايش قصة ريان؟؟





ديما & بيسان :
ديما طقت باب الغرفة على بيسان اللي ما كانت عارفة تنام و مو مصدقة انها و اخيراً بتصحى من الكابوس هذا ..
بيسان : خير ديمة ايش فيه؟؟
ديما: ما في شي.. هاتي البشارة
بيسان : خيير؟؟
ديما طلعت من جيبها ورقة
بيسان: ايش هذا؟؟
ديما : هذا رقم سعد .. كلميه
بيسان : نــعـــم تبيني انا اكلمه؟؟
ديما: ايه كلميه ليش لاء ..
قطع عليهم صوت جوال ديما و كان المتصل نايف
ديما: اسمعي هذا نايف بروح اكلمه و انتي الحين كلمي سعد..
ردت ديما على جوالها:
ديما : نعم؟؟
نايف: انا مو قلتلك تطلعين لي عشان نتكلم؟؟
ديما: ايه مبلا.. بس اناا مبسوطة اليوم وما بي شي يعكر علي
نايف: الحين كلامي صار يعكر عليكي؟؟
ديما و هي تبتسم : ايه..
نايف: طيب يا ديما.. تصبحي على خير
ديما : و انت من اهله ...


اما بيسان .. فبعد تردد طويل مسكت جوالها و طلبت الرقم ..
كان سعد نص نايم : الوو
بيسان : مسا الخير... اسفة ازعجتك
سعد : لا عادي.. خير اختي مين تبي؟
بيسان : ابي سعد

سعد : هلا.. انا سعد تفضلي؟
بيسان : اناا.. انا بيسان
سعد عدل جلسته : بيسان؟؟؟؟
بيسان : ايه بيسان
سعد : خير في شي؟؟
بيسان: بتكلم معاك فموضوع؟؟
سعد : موضوع ايش و انتي الحين حرمة متزوجة؟؟
بيسان: اسمعني اول
سعد : طيب تكلمي...






داليدا & هيثم :
داليدا و دموعها مغرقة خدودها : و هذا كل شي صار..
هيثم : انتي تحبيني؟؟؟
داليدا هزت راسها: احبك ولله احبك..
قرب منها هيثم و ضمها لصدره و مسح دموعها بطرف اصابعه
هيثم : من اليوم مابي اشوف دمعة على خدك .. انتي حرام تبكين .. لازم الابتسامة ما تفارق وجهك ..
داليدا شدت عليه و زادت في عناقه ...
و ما انتبهت الا و هيثم قاعد يفكلها ازرار عباتها .. بعدت عنه بسرعه لكنه رجع ضمها مرة ثانية :
داليدا: هيييثم شقاعد تسوي؟؟
هيثم: اشششش ..




إستعملت معك..
كل الأسلحة التقليدية
وكل الأسلحة المتطورة
من قوس النشاب...
إلى الخنجر اليماني..
إلى الرمح الإفريقي
إلى الصاروخ العابر للقارات.
إستعملت حتى أظافري
لكسر جدار كبريائك....



انــتــهــى البــاآرت .... توقعآآتكم:
1- ايش الكلام اللي ممكن يصير بين سعد و بيسان؟؟
2- ممكن ديما ترجع لنايف و خصوصا انها ابتسمت و هية تكلمه اليوم؟؟
3- فراس ايش يبي يقول لخالد ؟؟؟
4- راكان ايش بيسوي لما يسمع كلام على جوى من الحريم؟؟؟




انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:07 pm

. أركب آلاف القطارات
.. وأمتطي فجيعتي
وأمتطي غيم سجاراتي
حقيبة واحدة .. أحملها
.. فيها عناوين حبيباتي
.. من كن ، بالأمس ، حبيباتي
يمضي قطاري مسرعا.. مسرعا
.. يمضغ في طريقه لحم المسافات
يفترس الحقول في طريقه
يلتهم الأشجار في طريقه



البــ34 ــارت الجــ 1 ــزء:

بيســان & ســعد :
سعد: يعني انتي كنتي موافقة يوم ما طلبتك؟

بيسان: ايه كنت موافقة .. و سألني ابوي و قلت له ايه موافقة .. بس هالة الله ينتقم منها طلعت علي قصة انا و فيصل .. و ابوي صدقها و قال لك اني مو موافقة ..
سعد: و الحين ايش اللي تغير؟؟ انتي تزوجتي و خلص..
بيسان: اللي صار.. ان اليوم و انا قاعده مع فيصل.. تكلمنا عن الوضع كلام يبين ان احنا مجبورين على بعض.. ابوي سمع هذا الكلام .. و صدقني .. و يبي يطلق هالة و يطلقني من فيصل بعد يومين تقريباً..
سعد الفرحة بتنط من عيونه بس ما بين : اا.. و انا ايش المطلوب مني؟؟؟
بيسان اندهشت من ردة فعله : لا مو مطلوب شي انا كنت قاصدة اوضحلك الموضوع و بس.. تبي شي؟؟
سعد: لا سلامتك..
بيسان: تصبح على خير..
سعد: أحـبك
بيسان : سلاام سلاام..





أبوو هيثم & هالة:
ابو هيثم نايم و هالة مو جاي على بالها النوم ..
هالة: وسام .. وسام .. نمت؟؟
ابو هيثم: نــعم شتبي؟
هالة: وسام الله يخليك لا تطلقني .. اعتبرها نزوة ولله ما بتكرر مرة ثانية..
ابو هيثم: نامي يا حرمة .. ولا تناقشيني فهذا الموضوع لاني ما رح اتراجع عنه..
هالة: طيب لييش
ابو هيثم: اقووول نامي احسن لا اطلعك تنامي في الصالة
هالة: افف طيب ..




ديـما & بيســان:
ديما: اويلي .. هذا شكله بيجي يخطبك اول ما تتطلقي
بيسان تنهدت: ان شاااالله
ديما: يا ويل قلبي ما اقدر عالوله..
بيسان: بس عااد.. قوليلي يا ديمة .. ايش اللي صاير بينك و بين نايف.. كنتو سمنه على عسل.. و بعدين ليش ما حبلتي للحين .. صرلكم فترة متزوجين .. رهف و جوى حبلو و انتي بعد؟؟
ديما تجمعت الدموع في عيونها : تكفين يا بيسان لا تذكريني
بيسان: قوليلي ديمة في شي مخبيتيه علينا؟؟؟
ديمة: لا ما في شي.. انا حملت مرة و سقطت .. و كان السبب نايف عشان كذا انا ما اكلمه ..
بيسان: ياا قلبي عليكي طيب حبيبتي الله يعوضكم ان شالله ليش تتطلقين منه؟؟
ديمة: انتي مو فاهمة شي.. انا نعست و بروح انام .. تصبحي على خير..



رهــف & خــالد :
خالد: رهف .. قومي حبيبتي بعد شوي يأذن الفجر..
رهف: صباح الخير..
خالد: صباح النور..
رهف: ما نمت؟؟
خالد: مبلا.. نمت ساعه و صحيت..
رهف: طيب حبيبي انا رايحة اتوضى..
خالد: ماشي يا قلبي.. سخني الماي قبل لا تتوضين الجو برد..




هــيــثم & داليدا :
داليدا حاشرة نفسها في الزاوية : ايش اللي سويناه :|
هيثم : ما سوينا شي.. انا احبك و انتي تحبيني ..
داليدا: بس اللي صار حراام..
هيثم: عاد الحين عرفتي انه حرام وين كنتي قبل شوي؟؟
داليدا نزلت راسها بالارض..
قرب منها هيثم و رفع راسها بطرف اصبعه : حبيبتي.. انا عارف ان ما كان لازم يصير كذا.. بس خلاص غصبن عنا.. و بعدين انا احبك و ابي اتزوجك..
داليدا: طيب يلا البس و اطلع بسرعه قبل لا يصحو ..
هيثم: مالي قلب افارقك
داليدا: ههههه بس عاد يلا بسرعه..



عــند الظهــر:
خالد: السلام عليكم
فراس: هلا حبيب قلبي..
خالد: شلونك
فراس: الحمدلله بخير ..
خالد: خير يا فراس مبارح ما نمت الليل شغلت بالي
فراس: ابيك تتفهم الموضوع كويس.. و مو ضروري يكون الكلام مزبوط..
خالد: تكلم يا رجال..
فراس: امي كانت في ملكة بنت خالتك امس .. و
خالد : كمل؟؟
فراس: سمعت كلام.. ان جوى اختك تخون زوجها راكان و كانت واقفة مع زوجها الاول ناصر
خالد فتح عينيه عالآخر: انت شقاعد تقوول مو معقول جوى تسوي كذا..
فراس: و يقولون كمان ان جوى لما تزوجت راكان ما كانت بنت .. يعني ناصر دخل عليها بفترة الملكة بس هية خانته عشان كذا طلقها ناصر..
خالد قام و مسك فراس من ياقة قميصه : انت عارف نفسك ايش قاعد تقوول..
فراس: اهدى شوي يا خالد.. لو ما احبك و اريد مصلحتك ما قلت لك .. انا قلت لك عشان تنتبه و ما يطلع عليكم سمعه عاطلة .. الا هل بلغت اللهم فاشهد.. السلام عليكم ..
و راح فراس و ترك خالد محتار.. ما بين يصدق الكلام او ما يصدقه .. و شوي رفع خالد جواله و دق على امه:
ام خالد: هلا يمه
خالد: يمه اتصلي في جوى و قوليلها تجيلنا البيت ضروووري .. خلال ساعه تكون في البيت
ام خالد: خير خالد في شي؟؟
خالد: قوليلها تكون في البيت على بال ما اخذ اجازة و اجي ..
ام خالد: طيب صاار..





عــند بيســان :
طق هيثم باب غرفة بيسان اكثر من مرة ..
بيسان: تفضل
هيثم: اقدر ادخل
بيسان عدلت جلستها : طبعاً تقدر.. فوت
هيثم جلس قدامها عالسرير: زعلانة مني
بيسان: يلخبل و انا اقدر ازعل منك .. كم هيثم عندي انا
ضمها هيثم لحضنه : سامحيني ما قصدت اجرحك ..
بيسان: فكك مني مو زعلانة انا.. قلي وين قضيت الليل كله؟
هيثم و هو يحك راسه : كنت مع ... مع داليدا
بيسان شهقت : ـــهئ .. داليداا :|
هيثم حط ايده على فمها : اششش فضحتينا.. ايه داليدا..
بيسان: ايش كنت تسوي معاها طول الليل؟؟
هيثم: ولا شي ايش نسوي يعني كنا نتكلم و نفضفض لبعض..
بيسان: يعنيي؟؟؟
هيثم: ايييه يعنيي احبها و تحبني عندك مانع؟
بيسان: هههههههههههههههه لا ماا عندي مانع طبعاً..
قطع عليهم صوت جوال بيسان : " رسالة من سعد":
"نمت مبارح و كان اخر صوت اسمعه صوتك.. و اتمنى اصحى و اول صوت اسمعه صوتك .. صباح الورد.. "
ابتسمت بيسان ..

هيثم: منو هذا؟؟
بيسان: لا ما في شي هذي صديقتي سناء.. يلا قوم اطلع برا باخذ شاور.. يلاا اصلا ايش مقعدك في غرفتي ما تستحي انت؟؟
هيثم: ههههههههههه طيب.. انا رايح اشوف ابوي .. ولا تطولي ترا الفطور بيجهز..
بيسان مستغربة : مين بيجهزه؟؟؟؟
هيثم: ديمة الله يخليها لنا..
و طلع هيثم .. و قامت وراه بيسان و قفلت الغرفة بالمفتاح .. و اتصلت دغري على سعد...
بيسان : الوو
سعد: صباح الورد .. صباح كل شي حلو في الدنيا
بيسان: شلونك؟
سعد: مشتااقلك
بيسان: اآآ.. بابا يناديني اروح اشوفه يلا بااي بااي
سعد: ههههههههـ بااي..







هــيــثم :
كان قاعد يدور ابوه بالصالة ما لقاه .. دقت عليه داليدا:
هيثم: هلا بقلبي هلاا
داليدا: فطرت؟؟؟
هيثم: لسا .. و انتي
داليدا: يووه من زمان.. ليش متأخرين اليوم؟؟
هيثم: مبارح كانت الحفلة و تدرين تعبانين.. اسمعيي
داليدا: هلا؟
هيثم: اشتقت لك <3
داليدا: احم .. و انا كمان.. هذي جوى وصلت .. اكلمك بعدين .. يلا باي
هيثم: مع السلامة قلبي..





لمحتها .. إذ نسلت
قفازها المعطرا
وقالت : هل ترى ؟
أرشق من أصابعي
أنظر يدي .. وانفلت
الحرير فوقي أنهرا
معي يدٌ جميلةٌ
تغزل شمعاً أصفرا





انــتــهــى الجــزء..


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:09 pm

ذوبت في غرامك الأقلام
. . من أزرق .. وأحمر .. وأخضر
حتى انتهى الكلام
علقت حبي لك في أساور الحمام
ولم أكن أعرف يا حبيبتي
أن الهوى يطير كالحمام


البــ 34 ــارت الجـــ 2 ــزء:

بعد ما خلص هيثم مكالمته مع داليدا .. دخل يشوف ديما ..
هيثم : صبآح الخيير
ديما: هلاا صباح النور
هيثم: شلونك؟
ديما: بخير
هيثم: ما كلمك نايف؟
ديما: كلمني و قال يبيني اروح بيتهم عشان نتكلم على راحتنا
هيثم: و ليش ما يجي هو هنا.. لا تروحينله
ديما: ايه ما بروح
هيثم: اساعدك فشي؟؟
ديما : لااا تكفى رووح انتظر برااا لا تخربلي الدنيا
هيثم: هههههههه حاااضر




بيت أم خـالد :
جوى: و ما قال لكم ايش يبي مني ؟
ام خالد: لا ولله ما قال لنا.. يلا شوية و هو جاي تلاقيه وصل
جوى : خير ان شالله .. ما قال لك شي يا رهف؟
رهف: لا ولله علمي علمك..
و شوي دخل خالد
جوى: هلآآ خلوودي
و قبل لا تقرب و تسلم عليها كان معطيها كف قووي..
ام خالد : تمد ايدك على اختك؟؟؟ و فحضووري؟؟
خالد : اختي المحترررمة تخون زوجها راكان و مع ميين مع نآآصر
جوى و هية تبكي : لا هذا الكلام مو صحيح .. ميرفت كذابة مو صحيح
خالد: و انتي ايش اللي دراكي ان ميرفت هية اللي قايلة الكلام هذا؟؟ معناته الكلام مزبوط..
جوى: انا كنت واقفة برا اشم هوا امس.. و شوي جاني ناصر و سألني عن احوالي.. بس ميرفت جات و شافتنا و فهمتنا غلط..
خالد: و انا المفروض اني اصدقك الحين؟؟
ام خالد : انا ربيتك كذا يا جوى؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: هههه.. لسا ما سمعتي شي .... الاخت المحترمة زوجها نااصر دخل عليها بفترة الملكة ..
ام خالد شدت جوى من شعرها: هالكلام صحيح؟؟
جوى فكت نفسها: ايه صحيح .. ما كان لازم اقولكم بس انا قلت لراكان و راكان رضي بالموضوع..
خالد : قاعده تردين كلام فوجه امك يا ساقطة
وطآح فيها ضرب و نسى انها حآآمل
رهف: خالد فكها حراام علييك ..
انتبهت لنقطة دم على الارض: الولــد !!





مــيرفت & نــآآصر:
ميرفت: يعني تبي تطلقني؟
ناصر: ايه ولله وحده مثلك ما تلزمني
ميرفت: لعاد من اللي تلزمك جوى الـ..
قاطعها: جوى اشرف منك و من عيلتك كلها... و يآآ ويلك يا ميرفت اسمع كلام عاطل عليها.. صدقيني بوريكي الويل




ديــما & نـايف:
نايف : آلووو
ديما: الو
نايف: جهزي نفسك انا جاي اخذك عشان نطلع و نتكلم
ديما: نتكلم في ايش نايف انا و انت ما ينفع نكمل مع بعض
نايف: ديما اعطيني فرصة .. انا نتقمت لك من ميرنا و مو باقي علي الا خطوة و اخلص منها.. خلينا نبدا من جديد
ديما: نايف انا حابة نرجع مثل اول بس مو قادرة انسى
كل ما اشوفك اتذكر كل شي
نايف: انتي عطيني فرصة و رح انسيكي كل شي.. جهزي كل اغراضك و انا جاي اخذك لبيتنا عشان نسافر مع بعض
ديما: طيب




فــي المستــشــفى :
داليدا: مجنوون انت .. ربي يكسر ايدينك .. حرآآم علييك
خالد: اذلفي من قدامي قبل لا اذبحك الحين
طلع الدكتور
خالد : طمننا دكتور؟؟؟
الدكتور: الحمدلله قدرنا ننقذ الجنين لكن الجنين غير ثابت و ممكن اذا تعرضت لاي ضربه او اذا حملت شي ثقيل انها تجهض.. عشان كذا لازم تنتبهون لها.. حالتها كويسة و اليوم المسا ان شالله نكتبلها على خروج
داليدا: نقدر نشوفها؟؟
الدكتور: ايه تقدرون .. تفضلو ..




ســعد & بيسآآن :
سعد دق على بيسان و دخلت غرفتها و كلمته :
بيسان: آلوو
سعد: فديت هالصوت
بيسان: سعد اسمعني
سعد: يا حلو اسمي منك .. تكلمي يا قلبي؟
بيسان: انا ما اقدر اكلمك كذا و احنا ما في بيننا اي رابط شرعي.. يا تيجي تخطبني يا اما ابعد عني ولا تكلمني
سعد: و شلون اخطبك و انتي لسا ما تطلقتي؟
بيسان: خلاص .. انتظر يومين لين اطلق و بعدين تعال اخطبني
سعد: شيقولون العالم .. ما صدقت تطلق عشان تتزوج غيره؟
بيسان: انت عارف اني تزوجت فيصل غصبن عني .. واشوفك تتهرب.. يلا سلام
سعد: بيسان استني.. خلاص انا باجي اخطبك مرة ثانية بس موو ترفضي؟
بيسان: لا ما برفض. يلا سلااام
سعد: سلام..




في المستشفى :
جوى: كلمتو راكان؟
ام هيثم: لا ما كلمناه يا قلبي
جوى: لا تقولوله عشان ما يقلق,, ايمتا بخرج من هنا؟
داليدا: اليوم حبيبتي اليوم المسا
جوى: لالآلآ ما يصير اخلي راكان بروحه كمان شوي يرجع من شغله .. ما اقدر طلعوني الحين
خالد: ارتاحي يا جوى .. و لا تعاندي .. اليوم المسا بتخرجي ما في قبل كذا خروج
جوى: هههههه يعني تهمك راحتي يا اخوي؟
خالد: اكيد تهمني راحتك..
جوى: انا ما رح اسامحك طوول عمرري,,
رهف: بس يا جوى لا تتعبين نفسك في الكلام ان شالله بس تتحسني تتكلمو و تتفاهمووو
جوى: يحرم عليي ادوس البيت دام خالد موجود فيه
خالد: هذا يمينك باطل.. روقي و اهدي يا بنت الناس..





هــيــثــم & داليدآآ:
هيثم: ألوو
داليدا: هلا قلبي..
هيثم: خير حبيبي ليش صوتك تعبان؟
داليدا: آآخ يا هيثم ..
هيثم: سلامتك من الااخ خيير؟؟
داليدا: تعال البيت انا بروحي .. بفهمك على كل شي
هيثم: طيب .. نص ساعه و انا عندك
داليدا: انتظرك..




هــآآلة & فيصل:
هآآلة: ولله ما ادري ايش بسوي .. حراام ابني يتربى بعيد عن ابوه
فيصل: هذا كله من ايدك .. انتي اللي سويتي كذا ..
هآآلة: لكن انا ندماانة ولله ندمانة الله ياخذني اذا بسوي شي لبيسان مرة ثانية
فيصل: عاد الحين في ايش ينفعك الندم؟؟
هآآلة: لو ما احب وسام ما كنت سويت كذا ..
فيصل: هههههه و ايش دخل حبك فيه باللي سويتيه فينا؟
هآآلة: كنت حاسة انها ماخذة زوجي مني و انه تفكيره كله فيها..
فيصل: هذا تفكير متخلف خلاكي بالفعل تخسري زوجك .. انتي حرة..


أبو هيثم كان واقف ورا الباب و سمع كل الحديث..



رآآكآآن :
دخل راكان البيت و كان جايب معاه ملابس صغيرة للبيبي ..
راكان : جوى .. جوجو قلبي تعالي شوفي اللي جبته
و دخل دورها بالبيت كله ما لقاها .. اتصل على جوالها
راكان : الوو
جوى: هلا حبيبي
راكان: وينك يا قلبي؟
جوى: عند بيت ابوي .. أمي ضروسها يألموها رحت شفتهم لها..
راكان: مطولة يا قلبي
جوى: لا مو مطولة شوي و اكون بالبيت و انت لا تنسى عندك مراجعة اليوم في المستشفى
راكان: لا مو ناسي..
جوى: حبيبي في اكل من مبارح في الثلاجة سخنه و كل .. عشان تاخذ دواك
راكان: طيب .. يلا اشوفك سلام
جوى: سلام



لو كنت تذكرين كل كلمة
لفظتها في فترة العامين
لو أفتح الرسائل الألف .. التي
كتبت في عامين كاملين
كنا بآفاق الهوى
طرنا حمامتين
وأصبح الخاتم في
إصبعك الأيسر . . خاتمين







انــتــهى البــارت :


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 9 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 7:10 pm

تمسكوآ بِأحبتكم جداً ,,
وَ عبّروآ لهـم عن حُبكم ,,
وَ اغفِروآ زلآآتهـم ,,
فَقَد يَرحَلون يوماً..
وَ في القَلْب لَهم حديثٌ..
وَ شـوق الرَّحيل ,, لآ يستأذن أَبَداً ~




البـــــ 35 ـــارت الجــ1ــزء:

هــيــثم & دآآليدآ:
وصل هيثم لعند داليدا و دخل البيت:
هيثم: خير يا قلبي ليش وجهك تعبان؟؟
داليدا: صارت مشكلة و جوى في المستشفى
هيثم: ايش اللي صار ؟؟ :\
دآاليدا : ( .................................................. ) قالتله السالفة
هيثم: الله يهداك يا خالد..
داليدا: هذي و هي متزوجة سوو فيها كذا .. شلون لو يدرى فيني
هيثم: دلووش .. قلبي.. لا تتكلمين كذا..
داليدا: لو يدرون فينا شبيسوون؟
هيثم: ما راح يدرو لا تفكري بهالكلام كله.. يلا قومي غرفتك تروشي و و روقي و نامي شوي.. و العصر أكلمك أوكيي؟؟
داليدا: اوكي..
هيثم: مابي اسمع هذا الكلام مرة ثانية والا ولله باخذ على خاطري منك
داليدا: طيب حبيبي حاضر
هيثم: يحضرلك الخير.. يلا سلام..
داليدا: مع السلامة..




بيسآن & أبو هيثم:
بيسان: يعني مصر تخليها قاعده ع قلوبنا مثل السم
أبو هيثم: يا بنتي انا سمعت كلامها مع اخوها و واضح انها ندمانه.. خلنا نعطيها فرصة اخيرة مو علشانها.. علشان الولد اللي فبطنها.. حرام
بيسان: بابا .. هذا القرار يرجعلك و انت حر في اللي تبي تسويه.. لكن مابيها تقرب مني ولا من وائل ..
أبو هيثم: ما بتقرب منكم ان شالله..
و رآح أبو هيثم و ترك بيسان محتارة.. ما صدقت تخلص من هآلة رجعت طلعتلها مدري من وييين





ديمآ & نآايف:
طلعت ديما مع نايف بعد ما كلمت ابوها و اخوتها و قالت لهم انها راجعه مع نايف البيت .. و وصلو بيت نايف.. دخلت ديما سلمت على حماتها و دخلت غرفتها تروشت و طلعت .. لبست بلوزة كموني بأكمام لنصف الايد مع سكيني جينز اسود و كندرة كعب عالي كموني.. و تركت شعرها مسدول على اكتافها عشان ينشف.. شوي دخل عليها نايف و كانت منسدحة على السرير.. جالها و انسدح جمبها
نايف: تدري انك وحشتيني مووت ..
ديمة : ........ ( لا رد )
نايف: ما ادري كيف عشت من دونك .. حسيت حياتي كلها فاضية و انتي بعيدة عني..
ديمة: ........ (كمان لا رد )
نايف: ليش ساكتة؟ تكلمي؟
ديمة: ايش تبيني اقول؟
نايف: قولي اي شي..
ديمة: نايف.. مو حابة اتكلم في الماضي خلينا نبدا من جديد و ننسى كل شي..
نايف: حآآضرر.. الله يقدرني اسعدك و انسيكي كل شي
آآحم .. و قآم و قفل باب الغرفة ......








أبو هيثم & هالة:
أبو هيثم: شوفي يا هالة.. انا قررت اعطيك فرصة أخيرة عشان تتحسني معاي و مع عيالي.. و ما رح اطلقك الا اذا شفت منك تقصير او معاملة سيئة ..
هالة بحماس: من جدد ؟؟
أبو هيثم: ايه من جد
قامت عليه و حضنته : الله يخليلي ياك ولا يحرمني منك ياا أطيب قلب في الدنية كلهآآ..





بيـســان & ســعد :
كلمها سعد عشان يقول لها انه يبي يخطبها و يسافر بعد كذا مع هيثم لكندا يومين و يرجع:
بيسان: طيب.. تروح و ترجع بالسلامة..
سعد: اليوم رح اكلم هيثم فموضوعنا
بيسان كانت تبي تنط من الفرحة : آهآآ.. طيب.. يلا نتكلم بعدين
سعد: ماشي.. سلام
بيسان: مع السلامة




المساآآء:
جــوى & رآآكآن :
جوى وصلت البيت و دخلت كانت تعبانة شوي
جوى: مسا الخير حبيبي
راكان: مسا النور هلا قلبي.. تأخرتي علي
جوى: سامحني اهلي اصرو علي الا اتعشى معاهم
راكان : يعني تعشيتي؟؟
جوى تتألم : امم ايه تعشيت
راكان: جوجو فيك شي؟؟ اشوفك تعبانة؟؟
جوى: لا لا انا بخير لا تخاف..
و راحت و قعدت قدامه ...
جوى: اليوم صارت شغلة و لازم اقول لك عليها
رآكان : قولي حبيبي اسمعك..
جوى : ........................................
( قالتله كل شي )
رآكان: ابني بخير؟؟ صار له شي؟؟؟
جوى: لا لا حبيبي ابننا بخير ما صار عليه شي..
رآكآن : ولله لأذبحك يا خالد
جوى: راكان الله يخليك اقعد .. مابي منك غير انك تصدقني و ما تصدق اي كلمة تطلع علي..
راكان : عطيني رقم ناصر
جوى : شتبي منه؟
راكان: عطيني ياه
طلعت رقمه و عطته ياه :
راكان : الووو
ناصر: هلا..
راكان: انا راكان.. اسمعني يا ولد.. ضب حرمتك ميرفت و قول لها لا تطلع كلام على بنات الناس قبل لا اذبحك و اذبحها..
و قفل السماعه في وجهه ..
ناصر: عملتيها يا كلبة.... :@
و ركب ناصر سيارته و ساق بأقصى سرعه .. لين وصل بيت ميرفت.. وصر يخبط على الباب بأقوى ما عنده ..
و اول ما دخل البيت طاح في ميرفت ضرب
ناصر: يا قليلة الحيا انا قلت لك تحترمين نفسك ولا تتعدي حدودك..
و ما خلا مكان الا و ضربها فيه كسرها تكسير
ميرفت كانت عالارض لا حول ولا قوة و مو قادرة تتحرك و امها مو في البيت
ناصر بعد ما طلع حرته : انتي طآالق... و لسا ما شفتي شي دواكي عندي يا بنت الكلب..
و طلع و خلاها تبكي و تتوعد و الحقد يزيد في قلبها..





بــعــد أسبــوع:
ملـكة بيسآآن & ســعد :
الكل مبسوطين و يجهزو و محتاسين بيسان و سعد بيطيرو من الفرحة و مو مصدقين انهم اليوم بصيرو زوجين قدام كل النااس

و ديما و نايف علاقتهم تحسنت و رجعت مثل اول و احسن و ميرنا لسا تضايق نايف باتصالاتها لانها مو قادرة تدبر مخدرات..


هيثم و داليدا علاقتهم ماشية تمام التمام.. ما كرروا غلطتهم مرة ثانية و داليدا كل شوي تصر على هيثم عشان يطلبها..

أبو هيثم و هالة تحسنت علاقتهم و بدا بطن هالة يكبر و متحمسة لليوم اللي تبي تعرف فيه ولد او بنت.. و تحسنت معاملة هالة للكل في البيت..

فيصل استقل في بيت بروحه و يفكر يتزوج قريباً..

و باقي الابطال على حآآلهم ...




نرجع للملكة:
بيسان كانت تناظر لنفسها في المراية و تفكيرها كله في سعد و يا ترى رح تعجبه اليوم او لاء؟؟؟
كانت بيسان لابسة فستانها الفوشي الناعم ماسك على جسمها من دون اكمام ... ماسك كله على جسمها و منفوش شوي من اخره طالعه مثل حوريات البحر و كانت حاطة مكياج هادئ و ناعم و شعرها كانت رافعته كله لفوق مع بف خفيف كانت باختصاار تهبببل..
و بعـد شوي دخلو البنات كلهم على بيسان يباركون لها و يتمنوا لها حياة سعيدة مع سعد.....


أمآآ في صآلة الرجآال :
هيثم كان قاعد محتاس يبي يشوف حبيبة قلبه داليدا صار له فترة ما شافها.. بعثلها رساله على جوالها
" وحشتيني موووت أبي أشووفك اطلعيي الساعه 10 عالحديقة "
سعد كان متوتر و فرحان في نفس الوقت.. و اخيراً حلمه صار حقيقة وبيسان بعد شوي رح تصير زوجته و حلاله..

بـعد نص ساعه تمت الملكة و وقعت بيسان و وقع سعد على زواجهم ..
بيسان كانت حاسة بنقص في فرحتها لان امها مو معاها .. كانت تتمنى ان اول احد يباركلها بملكتها أمها.. بس الموت سبقهم و حرمها و حرم أمها من هالفرحة... الله يرحمك يا أم هيثم...

في غــرفة العروسين :
بيسان كانت قاعده عالكنبة و منزلة راسها في الارض مو شايفة قدامها غير رجول سعد.. و سعد كان قاعد جمبها و ماسك ايديها الثنتين اللي يرتجفوا من التوتر
سعد : مبروك يا أحلى عروس في الدنيا كلها
بيسان: اا.. الله يبارك فيك
سعد: ان شاء الله ايامنا كلها تكون سعادة
بيسان: آمين




تمـر بـنا لحظآت شوقٍ نديــّه ..
عشـنآآهآآ في أيآآم ورديّـــة ..
فَنحلِّق كـ فراشآآتٍ ربيــعيــة ..
تبحــث عـن رحيق ذكرآهآآ..
في أعمآق صورةٍ التقطنآهآآ..







إنتهى الباآآرت ...


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية كفى يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 9 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ذبحني قلبي الساكت!! ... متى قلبي عليها يبوح؟؟
» قريبا رواية (احب يماني)
» رواية (فناان الليل)
» رواية ( شلة شباب)
» رواية بصمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: