ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡ |
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ") |
|
| رواية كفى يا قلبي | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 5:37 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
رواية كفى يا قلبي
اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم" بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جداً .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات .. ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة .. هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جداً .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جداً و اطيب من هيثم ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم .. تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :
البارت الاول: ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك بيسان: يلا بقوم يمة بقوم ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك هيثم: ان شالله ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت بيسان: طيب يمه روحي في امان الله ام هيثم: لا تتأخرين على السواق .. بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟ ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك .. بيسان: ان شالله
طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس " هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا بيسان: انا بيسان هديل: اهلا يا بيسان و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعاً بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت - تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان - مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها " مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت .. بيسان: ماما .. ماما.. ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل.. ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي .. بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي ام هيثم: سلامتك يمة
طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص: بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟ بيسان: خلاص يا وائل بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها .. بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا.. بيسان: اقووول هيثم هيثم: تفضلي بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟ هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم هيثم: تامرين يمه بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكراً في الدنية باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها : ميرفت: هلا ولله بالغالية ديما: هلا فيك حبيبتي ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها " ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي
وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق : سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك بيسان : الله يسامحك بس ...
في بيت ميرفت: ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟ ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟ ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي
انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟
أتمنى تعجبكم .. انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:56 pm | |
| لماذا في مدينتنا ؟
نعيش الحب تهريباً وتزويراً ؟
ونسرق من شقوق الباب موعدنا
ونستعطي الرسائل
والمشاويرا
لماذا في مدينتنا ؟
يصيدون العواطف والعصافيرا
البــارت التــاســع و العــشــرون " الجــزء الأول ":
في المــســتشفى : طلعت رهف لخالد تركض : رهف بخوف: خاللد خالد ضمها : حبيبتي.. لا تخافي يا قلبي انشالله ما في شي رهف و هية تبكي : ايش اللي صار؟؟ خالد : كنت ماشي بسرعه و ما شفته قدامي رهف: ليش سويت كذا ليش؟؟ خالد : خلاص امر ربك و صار .. رهف : هذا ابوه ؟ خالد : ايه .. رهف: الله يستر ياا رب خالد : لا تخافي حبيبتي ان شالله ما في شي
قعدو يستنو خروج الدكتور بتوتر ..
بيــســان : كآآنت طايرة من الفرحة .. مو قادرة تستنى لين بكرا عشان تقول لابوها انها موافقة على سعد .. و اخيرا اللي تحلم فيه صار .. متأكده ان حياتها معاه بتكون حلوة و بتنسى كل الالم اللي عاشته بهالفترة الاخيرة.. متأكدة ان سعد بيعوضها عن كل شي فقدته بحياتها ... سناء : من جددد؟؟؟؟ بيسان : ايه سناء : الف مبرووك حبيبتي الف الف مبرووك بيسان: الله يبارك فيكي بس تراني لسا ما قلت لابوي اني موافقة سناء: ليش ؟؟ ايش مستنية؟ بيسان : ما يصيررر ايش بيقول ما صدقت؟؟؟ سناء : ههههههههه غلبتيني .. طيب حبيبتي خبريني متى الملكة و الخ الخ الخ عشان اجي بيسان: اول المعازيم سنوو و ما يبيل عزومة سناء : تسلمي حبيبتي .. يلا بااي بيسان: بااي
هــالة & وســام : هالة : ايش يعني تبي تزوجها ؟؟ صغيرة ابو هيثم : مو صغيرة و البنت اجاها نصيبها نقطع فيه ؟؟ هالة : ما قلنا كذا .. بس انت عارف اني لسا في فترة الحمل .. و بعد الولادة ابي مين يساعدني ابو هيثم : و انتي مفكرة ان بيسان شغالة عندك؟؟؟ هالة : ايه شغالة .. يكفي انها مو بنتك و زين اني حاويتها ف بيتي ابو هيثم : ايش قلتي؟؟ بيت مين؟؟ حبيبتي هذا بيتي قبل لا يكون بيتك و بيت بيساان قبل لا يكون بيتي.. بيسان خط احمر فاهمة؟؟ هالة و هية رافعه حاجب : اشوف عينك قويت سيد وسام؟؟؟ ابو هيثم : لسا ما شفتي شي.. ان شالله اسمع انك زعلتيها في شي هالة بعصبية : وساام .. يا انا يا بيسان في هذا البيت ابو هيثم : نـعم؟؟؟ هالة : طلقني اذا تبي بيسان ابو هيثم ابتسم : على عيني .. بطلقك .. بس مو الحين .. ما ابي شي يعكر على بنتي فرحها... هالة : هييين يا وسام .. دواك عندي انا تعاملني كذا؟؟؟؟
داليــدا & هــيــثــم : مصدووووووم .. اخر شي توقعه ان داليدا تكون حالتها مثل حالة ديمة .. عصب و انقهر و حط اللوم كله عليها .. لانها صدقته و راحت لبيته .. وقف بدون ولا كلمة بيخرج داليدا : هيثم!! هيثم : نعم؟؟ داليدا : ولله مالي ذنب بكل اللي صار .. لو ادري انه بيسوي كذا ولله ما بروحله هيثم مسكها من ذراعها بقووة : تستتاااااهلي كل اللي صاااارلك انتي غبية و ما تفهمي .. عمرك 24 سنة و مخبووولة رحتي لبيت الرجال المراهقات ما يسوو اللي سويتيه.. داليدا : هيثم حرام عليك انا كل ذنبي اني حبيته و وثقت فيه هيثم : تستآآآآهلي تستآآآآآآهلي .. ما احد جبرك تروحين له البيت .... اصلا ايش يضمني انه اغتصبك ؟؟؟؟؟ يمكن كنتي راضيه داليدا و هية تبكي : هـــــيــثم هيثم عوره قلبه عليها بس كآآبر : لا تعتبري ان هيثم موجود في هالبلاد ابد ... انا ((قرفت)) منك طلع و تركها تبكي و كل ذكريات الماضي رجعتلها و هوة زود على جرحها و اهانها .... ما توقعت انه بيقول هالكلام.......
خــرج من البيت معـصــب مقــهووور " يا ربي كل ما احب وحده تطلعلي مصيبة من وراها .. الله يحرق جنس حوا كله "
نــايــف & ميــرنــا : قرر يبدأ خطة الا نتقام .. ميرنا ما تتعاطى مخدرات لكنها تستخدمها وسيلة عشان تخلي الناس لعبة فايديها ... و هوة قرر يذوقها العذاب اللي ذوقته لملايييين من الشباب و المراهقين ... ميرنا : حبيبي هالعصير كتير طيب من وين جايبو؟؟ نايف بخبث : هذا العصير مو عند احد غيري ميرنا باستغراب : ^^ ليش ؟؟ نايف: كذاا .. تبين كاسة ثانية ميرنا: يآآ ريت نايف في نفسه : " على راااسي ميرنا خانوم ... ولله لتندمين على كل شي سويتيه .. ولله لا اخليكي تتمني الموت و ما تلاقيه "
في المــســتــشــفــى : الدكتور : الحمدلله حالتو كويسة .. ابو الولد : اقدر اشوفه؟؟؟ الدكتور: ايه تفضل .. ما عندو الا كسر في الرجل .. الحمدلله على سلامتو ابو الولد : الله يسلمك و يعطيك العافيه الدكتور : الله يعافيك ^_^ خالد و هرف ضمووو بعض مبسووطين حمدوو ربهم ان الولد ما صارله شي ... بس لازم اهل الولد يتنازلون عن حقهم عشان خالد ما ينسجن ... و فات خالد و رهف يتطمنو عالولد ... خالد: ايه يا ابو .... ابو مصطفى : ابو مصطفى خالد : حياك .. آمر علينا باللي تبيه ابو مصطفى: ما يأمر عليك ظالم يا ولدي .. حصل خير الحمدلله ولدي ما صارله شي خالد : الحمدلله على سلامته .. و ربي يخليكم له و يخليه لكم ابو مصطفى : آآمين خالد : تكاليف المستشفى طبعاً كلها علي.. و ما يطلع من هنا الا و انا متأكد انه سليم مية فالمية ....و هذا كرتي اي شي تبونه بس دقو علي ابو مصطفى: الله يكرمك يا ولدي و يحفظك و يكثر من امثالك... خالد : الله يخليك قرب خالد من رهف : يلا حبيبي روحي البيت .. اخلص كل شي هنا و راجعلك على طوول رهف : لا تتأخر علي خالد : اوك حبيبتي رهف : يلا خاطركم و الحمدلله على سلامة مصطفى ابو مصطفى: الله يسلمك يا بنيتي...
تراني أحبك ؟ لا أعلم
سؤالٌ يحيط به المبهم
وإن كان حبي لك افتراضا.لماذا؟
إذا لحت طاش برأسي الدم
وحار الجواب بحنجرتي
وفر وراء ردائك قلبي
ليلثم منك الذي يلثم
أنا لا أحب .. ولا أغرم
انــتــهــى الجــزء الأول ^ انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:57 pm | |
| صامتةٌ أنت..
فهل تدرين بأن يديك الصامتتين..
كتابا شعر؟
حافيةٌ أنت..
فهل تدرين بأن امرأةً حافية القدمين
تغير إيقاع التاريخ،
وتقلب خارطة الدنيا،
وتطيل العمر؟
البــارت التــاســع و العــشــرون " الجـزء الثـانـي":
اليــوم التــالـي " العـصــر ": ابو هيثم : ايه يا قلبي ايش قلتي؟ هالة : انا انصحك يا بيسان ما توافقي بكير عليكي فيصل : هالة اتركي النبت تقول قرارها ابو هيثم : قولي يا بنتي بيسان بتردد و خجل : مـ .. مـوافقة ابو هيثم : الف مبروك يا قلبي الف مبروك و قام ابو هيثم بيكلم سعد .... هالة : وسام ... انا ابي ارفع دعوى طلاق وسام : نعععععم؟؟ هالة: ايه .... و باخذ كل فلوسي وسام: ليش نشالله؟؟ هالة : بيسان و فيصل يحبون بعض.. و هالشي سمعت فأذني.. فيصل و بيسان مظلومين هالة كملت : حرام نحرمهم من بعض فيصل: انتي ايش قاعده تهرجي؟؟؟ هالة : تقدري تنكري يا بيسان بيسان : ايه انكر كذابة انتي ما حست الا بأبوها صافعها كف طيحها الارض: بيسان و هية تبكي : بابا .. انت مصدقها؟؟؟ ابو هيثم: حسبي الله عليك يا بنت الفقر ... كذاا انا مربيك و حاويكي فبيتي كذا تسوين؟؟ و انت يا فيصل .. مأمنك على حريمي و مقعدك في بيتي و هذي اخرتها؟ فيصل: يابو هيثـ.. ابو هيثم صرخ : ولاا كلمة .. الحين بتصل ف سعد بقوله انك مو موافقة ... و الخميس الجاي ملكتك انتي و فيصل فاهمة بيسان صارت تبوس فرجول ابوها : ابوس رجولك بابا ولله ما في شي قالته صح تكفى بابا لا تغصبني عليه ابو هيثم مشى و ما عبرها .. و هالة صارت تطالع في فيصل و بيسان و تبتسم ابتسامة نصر و خبث...
في كــنــدا : داليدا كانت برة البيت تبكي .. هيثم جرحها .. تمنت انها ما قالتله .. اهانها و شكك بشرفها .. قعدت تبكي .. يئست من الحياة .. اذا ابن خالتها حاول يتقرب منها و بعد ما عرف بقصتها سوا اللي سواه .. الغريب ايش بيسوي؟؟؟ شافت قدامها بقايا كاسة مكسورة .. اخذت جزء من الزجاج .. و صارت تطالع فيها ..
عند بيسان : ابو هيثم : البنت مو موافقة يا سعد سعد :................. "صدمة" ابو هيثم : الزواج قسمة و نصيب.. و ربي يبعثلك بنت الحلال سعد : ليش؟؟؟ ابو هيثم: يا ولدي هية رافضة الزواج .. بشكل عام مو عشانك يعني سعد : طيب مع السلامة ابو هيثم : الله معك سكر الخط و صار يقول في نفسه " حسبي الله عليكي يا بيسان طيحتي وجهي " هالة : حبيبي ابو هيثم: نعم وش تبين؟ هالة : اهدى حبيبي ولله ادري ان فيصل و بيسان غلطوا .. بس خلاص طالما ملكتهم الاسبوع الجاي سامحهم عشاني ابو هيثم: الله يغضب عليها .. ولله ما ادري ايش بلاني و خلاني اجيبها لبيتي
اما بيسان .. كانت قاعده متكورة على نفسها ميتة من الصياح .. هية ما تبي فيصل!!! هية تبي سعد و تحبه ... فيصل: بيسان بيسان : ابعد عني يا حقير .. انت و اختك كنتو مخططين لهذا الشي من قبل الله ياخذك فيصل: بيسان لاء انا ما كنت عارف انها بتسوي كذا .. بس اوعدك .. هالملكة ما تتم لو على جثتي و طلع و تركها .. و بيسان طالعت جاكيت سعد و حطته فحضنها و صارت تبكي : سامحني يا قلبي سامحني
ســعد & نـاصـر : ناصر: شفت .. قلتلك يمكن ترفضك .. كان لازم تفشل نفسك و تطلبها؟ سعد : احبها ولله احبها ناصر: يمكن هية ما تحبك .. يمكن تحب فيصل سعد بصدمة : لالا .. وربي اذبحهم ثنينهم .. ناصر: اهدى سعود اهدى .. اسمعني .. هذي البنت باعتك خلاص.. و اللي باعك بيعه .. سعد: بس انا احبها ناصر ناصر: فاهم عليك .. بس هية يمكن ما تحبك .. خلاص انساها
في كــنــدا: هيثم و ديمة قاعدين يتغدون .. و كل واحد في عالم آخر.. قطع الصمت صوت جوال هيثم : هيثم: هلا يبه ابو هيثم: شلونك و شلون ديمة؟ هيثم طالع في ديمة : بخير انتو شلونكم؟؟؟ ابو هيثم : الحمدلله ... اقول .. فيصل اخو هالة خطب بيسان هيثم : نعم!!! ابو هيثم: ايش اللي نعم .. الملكة الاسبوع الجاي تيجي انت و ديمة و داليدا و نايف هيثم: بس يبه .. بيسان موافقها او تكون جبرتها؟؟ ابو هيثم: موافقة غصبن عنها الكلبة هيثم: يبه حرام تغصبها ع شي هية ما تبيه ابو هيثم: هية ما تبيه؟؟ اختك المحترمة كانت تكلم فيصل و عاملين فيها العاشق و المعشوق في بيتي هيثم " صدمة " : لا يبة معقول؟ مستحيل بيسان تسوي كذا!! ابو هيثم : الملكة تحددت خلاص... يلا مع السلامة هيثم : الكلبة !!! ديمة: ايش فيك هيثم؟؟ هيثم : اختك المحترمة كاينة تكلم فيصل و تحبه و مدري ايش هذي الخرابيط من ورا ابوي ديمة: احلف بس!! لا بيسان ما تسوي كذا انا اعرفها مستحيل تسوي كذا هيثم: ولله يعني ابوي بيكذب؟؟؟؟ صدق ان البنت تطلع لامها .. و هذي طالعه لامها اللي شردت ديمة صرخت في وجهه : هيثم .. عيب عليك انت كذا تسب امي . امي هية اللي ربت بيسان عيب عليك قطع عليهم صوت جوال هيثم مرة ثانية ...شاف هيثم المتصل " داليدا " عطاه مشغول .. اتصلت اكثر من مرة عطاه مشغول .... ديمة: ليش ما تبي ترد عليها؟؟ هيثم: مالك علاقة ... دخل جوا و رد عليها : نعم وش تبين؟؟؟ الرجل: مرحباً ... هيثم بخوف : من أنت؟ الرجل : نحن من مستشفى " ........ " و صاحبة هذا الهاتف حاولت الانتحار هيثم: !!!!!!!!!!!! !!!؟؟؟ الرجل : اطمئن حالتها بخير الان هيثم: حسناً سآتي ..
نــايف & مــيرنـا : ميرنا : نايف ما بدي اشرب من هالعصير .. بدي من العصير يلي انت بتشربني ياه نايف: طيب حبيبتي اشربي هذا الحين .. و بعد شوي نروح البيت و اجيبلك من العصير اللي عندي ميرنا: هههههههه شكلي ادمنتو .. حاسة اني لازم اشرب منو كل يوم نايف بخبث : اكيد لازم تشربين منه ميرنا ما فهمت : شو حبيبي؟ نايف: لا ولا شي.. ^__^
دعيني أؤسس دولة عشقٍ..
تكونين أنت المليكة فيها..
وأصبح فيها أنا أعظم العاشقين..
دعيني أقود انقلاباً..
يوطد سلطة عينيك بين الشعوب،
دعيني.. أغير بالحب وجه الحضارة..
أنت الحضارة.. أنت التراث الذي يتشكل في باطن الأرض
منذ ألوف السنين..
انــتــهــى الجزء
تــوقعــاتــكــم: 1- نايف و ميرنا ايش نهاية هذي الخطط؟؟؟ 2- بيسان و فيصل بتتم ملكتهم ؟ او بيصير شي بيخربها ؟؟؟ 3- سعد ايش رح يكون تصرفه تجاه بيسان؟؟؟ 4- هيثم بيقتنع ان بيسان مالها علاقة بكل اللي نقال؟ 5- ايش راح يصير بين هيثم و داليدا بعد ما يروحلها المستشفى؟؟؟ 6- هالة ممكن تنكشف كذبتها؟؟ اذا نكشفت كيف بيتصرف معاها ابو هيثم؟؟ 7- فيصل بيرضى عالملكة او انه بيسوي اي شي عشان ما تتم؟؟؟؟؟ 8- بيسان رح تقدر تقنع الجميع ان هالة كذابة؟؟؟ او بتخلي الموضوع يمشي ؟؟؟ راح تحاول توصل لسعد انها مو راضيه او رح تحاول تنساه؟؟؟ انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:58 pm | |
| صامتةٌ أنت..
فهل تدرين بأن يديك الصامتتين..
كتابا شعر؟
حافيةٌ أنت..
فهل تدرين بأن امرأةً حافية القدمين
تغير إيقاع التاريخ،
وتقلب خارطة الدنيا،
وتطيل العمر؟
البــارت التــاســع و العــشــرون " الجـزء الثـانـي":
اليــوم التــالـي " العـصــر ": ابو هيثم : ايه يا قلبي ايش قلتي؟ هالة : انا انصحك يا بيسان ما توافقي بكير عليكي فيصل : هالة اتركي النبت تقول قرارها ابو هيثم : قولي يا بنتي بيسان بتردد و خجل : مـ .. مـوافقة ابو هيثم : الف مبروك يا قلبي الف مبروك و قام ابو هيثم بيكلم سعد .... هالة : وسام ... انا ابي ارفع دعوى طلاق وسام : نعععععم؟؟ هالة: ايه .... و باخذ كل فلوسي وسام: ليش نشالله؟؟ هالة : بيسان و فيصل يحبون بعض.. و هالشي سمعت فأذني.. فيصل و بيسان مظلومين هالة كملت : حرام نحرمهم من بعض فيصل: انتي ايش قاعده تهرجي؟؟؟ هالة : تقدري تنكري يا بيسان بيسان : ايه انكر كذابة انتي ما حست الا بأبوها صافعها كف طيحها الارض: بيسان و هية تبكي : بابا .. انت مصدقها؟؟؟ ابو هيثم: حسبي الله عليك يا بنت الفقر ... كذاا انا مربيك و حاويكي فبيتي كذا تسوين؟؟ و انت يا فيصل .. مأمنك على حريمي و مقعدك في بيتي و هذي اخرتها؟ فيصل: يابو هيثـ.. ابو هيثم صرخ : ولاا كلمة .. الحين بتصل ف سعد بقوله انك مو موافقة ... و الخميس الجاي ملكتك انتي و فيصل فاهمة بيسان صارت تبوس فرجول ابوها : ابوس رجولك بابا ولله ما في شي قالته صح تكفى بابا لا تغصبني عليه ابو هيثم مشى و ما عبرها .. و هالة صارت تطالع في فيصل و بيسان و تبتسم ابتسامة نصر و خبث...
في كــنــدا : داليدا كانت برة البيت تبكي .. هيثم جرحها .. تمنت انها ما قالتله .. اهانها و شكك بشرفها .. قعدت تبكي .. يئست من الحياة .. اذا ابن خالتها حاول يتقرب منها و بعد ما عرف بقصتها سوا اللي سواه .. الغريب ايش بيسوي؟؟؟ شافت قدامها بقايا كاسة مكسورة .. اخذت جزء من الزجاج .. و صارت تطالع فيها ..
عند بيسان : ابو هيثم : البنت مو موافقة يا سعد سعد :................. "صدمة" ابو هيثم : الزواج قسمة و نصيب.. و ربي يبعثلك بنت الحلال سعد : ليش؟؟؟ ابو هيثم: يا ولدي هية رافضة الزواج .. بشكل عام مو عشانك يعني سعد : طيب مع السلامة ابو هيثم : الله معك سكر الخط و صار يقول في نفسه " حسبي الله عليكي يا بيسان طيحتي وجهي " هالة : حبيبي ابو هيثم: نعم وش تبين؟ هالة : اهدى حبيبي ولله ادري ان فيصل و بيسان غلطوا .. بس خلاص طالما ملكتهم الاسبوع الجاي سامحهم عشاني ابو هيثم: الله يغضب عليها .. ولله ما ادري ايش بلاني و خلاني اجيبها لبيتي
اما بيسان .. كانت قاعده متكورة على نفسها ميتة من الصياح .. هية ما تبي فيصل!!! هية تبي سعد و تحبه ... فيصل: بيسان بيسان : ابعد عني يا حقير .. انت و اختك كنتو مخططين لهذا الشي من قبل الله ياخذك فيصل: بيسان لاء انا ما كنت عارف انها بتسوي كذا .. بس اوعدك .. هالملكة ما تتم لو على جثتي و طلع و تركها .. و بيسان طالعت جاكيت سعد و حطته فحضنها و صارت تبكي : سامحني يا قلبي سامحني
ســعد & نـاصـر : ناصر: شفت .. قلتلك يمكن ترفضك .. كان لازم تفشل نفسك و تطلبها؟ سعد : احبها ولله احبها ناصر: يمكن هية ما تحبك .. يمكن تحب فيصل سعد بصدمة : لالا .. وربي اذبحهم ثنينهم .. ناصر: اهدى سعود اهدى .. اسمعني .. هذي البنت باعتك خلاص.. و اللي باعك بيعه .. سعد: بس انا احبها ناصر ناصر: فاهم عليك .. بس هية يمكن ما تحبك .. خلاص انساها
في كــنــدا: هيثم و ديمة قاعدين يتغدون .. و كل واحد في عالم آخر.. قطع الصمت صوت جوال هيثم : هيثم: هلا يبه ابو هيثم: شلونك و شلون ديمة؟ هيثم طالع في ديمة : بخير انتو شلونكم؟؟؟ ابو هيثم : الحمدلله ... اقول .. فيصل اخو هالة خطب بيسان هيثم : نعم!!! ابو هيثم: ايش اللي نعم .. الملكة الاسبوع الجاي تيجي انت و ديمة و داليدا و نايف هيثم: بس يبه .. بيسان موافقها او تكون جبرتها؟؟ ابو هيثم: موافقة غصبن عنها الكلبة هيثم: يبه حرام تغصبها ع شي هية ما تبيه ابو هيثم: هية ما تبيه؟؟ اختك المحترمة كانت تكلم فيصل و عاملين فيها العاشق و المعشوق في بيتي هيثم " صدمة " : لا يبة معقول؟ مستحيل بيسان تسوي كذا!! ابو هيثم : الملكة تحددت خلاص... يلا مع السلامة هيثم : الكلبة !!! ديمة: ايش فيك هيثم؟؟ هيثم : اختك المحترمة كاينة تكلم فيصل و تحبه و مدري ايش هذي الخرابيط من ورا ابوي ديمة: احلف بس!! لا بيسان ما تسوي كذا انا اعرفها مستحيل تسوي كذا هيثم: ولله يعني ابوي بيكذب؟؟؟؟ صدق ان البنت تطلع لامها .. و هذي طالعه لامها اللي شردت ديمة صرخت في وجهه : هيثم .. عيب عليك انت كذا تسب امي . امي هية اللي ربت بيسان عيب عليك قطع عليهم صوت جوال هيثم مرة ثانية ...شاف هيثم المتصل " داليدا " عطاه مشغول .. اتصلت اكثر من مرة عطاه مشغول .... ديمة: ليش ما تبي ترد عليها؟؟ هيثم: مالك علاقة ... دخل جوا و رد عليها : نعم وش تبين؟؟؟ الرجل: مرحباً ... هيثم بخوف : من أنت؟ الرجل : نحن من مستشفى " ........ " و صاحبة هذا الهاتف حاولت الانتحار هيثم: !!!!!!!!!!!! !!!؟؟؟ الرجل : اطمئن حالتها بخير الان هيثم: حسناً سآتي ..
نــايف & مــيرنـا : ميرنا : نايف ما بدي اشرب من هالعصير .. بدي من العصير يلي انت بتشربني ياه نايف: طيب حبيبتي اشربي هذا الحين .. و بعد شوي نروح البيت و اجيبلك من العصير اللي عندي ميرنا: هههههههه شكلي ادمنتو .. حاسة اني لازم اشرب منو كل يوم نايف بخبث : اكيد لازم تشربين منه ميرنا ما فهمت : شو حبيبي؟ نايف: لا ولا شي.. ^__^
دعيني أؤسس دولة عشقٍ..
تكونين أنت المليكة فيها..
وأصبح فيها أنا أعظم العاشقين..
دعيني أقود انقلاباً..
يوطد سلطة عينيك بين الشعوب،
دعيني.. أغير بالحب وجه الحضارة..
أنت الحضارة.. أنت التراث الذي يتشكل في باطن الأرض
منذ ألوف السنين..
انــتــهــى الجزء
تــوقعــاتــكــم: 1- نايف و ميرنا ايش نهاية هذي الخطط؟؟؟ 2- بيسان و فيصل بتتم ملكتهم ؟ او بيصير شي بيخربها ؟؟؟ 3- سعد ايش رح يكون تصرفه تجاه بيسان؟؟؟ 4- هيثم بيقتنع ان بيسان مالها علاقة بكل اللي نقال؟ 5- ايش راح يصير بين هيثم و داليدا بعد ما يروحلها المستشفى؟؟؟ 6- هالة ممكن تنكشف كذبتها؟؟ اذا نكشفت كيف بيتصرف معاها ابو هيثم؟؟ 7- فيصل بيرضى عالملكة او انه بيسوي اي شي عشان ما تتم؟؟؟؟؟ 8- بيسان رح تقدر تقنع الجميع ان هالة كذابة؟؟؟ او بتخلي الموضوع يمشي ؟؟؟ راح تحاول توصل لسعد انها مو راضيه او رح تحاول تنساه؟؟؟ انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:59 pm | |
| كنت أسمع العشاق
يتحدثون عن أشواقهم
فأضحك..
وشربت قهوتي وحدي..
عرفت كيف يدخل خنجر الشوق في الخاصرة
ولا يخرج أبداً..
البــآآرت الثـلاثــون :
في المســتشفى : وصل هيثم مع ديمة و همة مرعوبين .. ديمة استغربت من داليدا انها تسوي كذا ..بس هيثم عرف فوراً انها نتحرت عشان كلامه معاها... الدكتور : لا تقلقوا انها بخير .. هيثم: هل يمكننا رؤيتها؟ الدكتور : نعم تعالوا معي هيثم : ديمة ادخلي انتي انا افوت بعدين ديمة : طيب... فاتت ديمة لغرفة داليدا .. كانت داليدا ممدة فوق السرير و عينيها فالسقف مليانة دموع .. ديمة : الحمدلله ع سلامتك داليدا :................. ديمة : ليش سويتي كذا ؟؟ داليدا : ............. ديمة: داليدا كلميني داليدا صارت تبكي : خلااص اتركووني شتبون مني ديمة حضنتها : اهدي حبيبتي اهدي.. خلاص ما بتكلم هيثم دخل على صوت صراخ داليدا داليدا صرخت : اطلع برا اطلع هيثم تصنم في مكانه داليدا : اطللللع ديمة : هيثم خلاص روح تقولك اطلع هيثم: طيب ديمة امشي معاي خليها ترتاح شوي يمكن نفسيتها مو بخير ديمة: طيب... حبيبتي انا بروح الحين و برجعلك ان شالله تكوني هديتي داليدا : لا ترجعووو مع السلااامة طلعت ديمة مع هيثم .... ديمة: ليش سوت كذا :| هيثم : ولله مدري... يلا بوديك البيت و برجعلها ديمة: طيب
عند بيسان .. دخلت علفيس بوك رغم انها تعرف ان سعد ما بيفوته بس قالت لازم تكلمه و تقوله انها تبيه و موافقة عليه لكن ابوها بيجبرها على فيصل... بعتتله الرسالة ... و قعدت تفكر و تبكي و فجأة شهقت كأنها تذكرت شي بيسان : هييثم .. مالي غيره اكيد بيوقف معاي... و مسكت جوالها و اتصلت : هيثم : هذي اختك المحترمة تتصل... ديمة: هيثم اكيد بيسان مظلومة و الله اعلم العقربة هالة ايش مسوية هيثم: ابوي مستحيل يقول ذا الكلام الا و هو متأكد... آلوو بيسان و هية تبكي : هييثم .. هيثم: نعم و شتبي؟؟ بيسان : الحق عليي ابوي بيجبرني اتزوج فيصل هيثم : يعني انتي ما تبيه؟؟ بيسان : لا ما ابيه هيثم صرخ : كذآآبة ... وطيتي راسنا يا بنت هدى .. فوق انا معاملينك مثل بنتنا و اكثر.. تخونين الثقة اللي عطيناكي ياها و تسويلي فبيت ابوي قصص حب و غرام؟؟ بيسان : لالالا هيثم و ربي انت فاهم غلط هذي هالة كذابة وربي هيثم: ولا كلمة ... لازم تبوسين رجول ابوي انه مقعدك للحين فالبيت .. يلا اذلفي و قفل السماعه في وجهها جلست بيسان على سريرها تبكي ... و تمسح على صورة امها .. من يوم راحت امها و بيسان مظلوومة و حياتها كلها قلبت نكد و هموم و حزن ..... سمع صوت شهقاتها فيصل من الخارج .. و طق الباب و دخل : بيسان بعصبية و حقد : نعم و شتبي؟؟؟ خربت حياتي انت و اختك االله ياخذك فيصل: بيسان اسمعيني .. مثل ما قلتلك انتي اخت و بس... و هالة هذي انا اعرف كيف اتصرف معاها .. بيسان برجاء: تكفى يا فيصل سوي شي انا مااا ابيييك انا ابي سعد فيصل باستغراب : ليش سعد بالذات؟؟ بيسان : ها؟؟ لا ولا شي.. المهم ما ابيك فيصل: طيب طيب... لا تخافي ان شالله ما يصير شي...
جـوى & راكآآن: كان منسدح على السرير يرتاح قبل لا يرجع لشغله .... و جوى كانت جنبه : راكان : هاا جوجو .. ما قلتيلي وش تبي تقوليلي؟؟ جوى: اممممممممممممممممممممممم راكان : اممممممممممم؟؟ جوى و ابتسمت بخجل: انا حامل :$ راكان بصدمة : هاا جوى ابتسمت و نزلت راسها.. راكان : اممم .. مو بكير حبيبتي؟ جوى رفعت راسها بسرعه : بكير؟؟؟ راكان : سحبها و قعدها جمبه : امممم حبيبتي يعني .. انا كنت مفكر نأخر هالموضوع شوي جوى: بس.. هذي حكمة ربنا راكان : و انا مابي اولاد الحين.. مو جاهز لهذي المسؤولية جوى: ايش يعني بتعارض امر ربك؟ راكان: من بكرا منروح نشوف عشان تسوي اجهاض جوى: نعــــــــــــــــم؟؟؟ راكان : اللي سمعتيه ياجوى جوى: تبيني اذبح ابني؟؟ راكان : نزلي الابجورة بنام قبل الشغل طلعت جوى من الغرفة تبكي و مووو مصدقة اللي سمعته...
مــيــرفت & نــاصــر: كانت تكلم صديقتها في الجوال .. و بعد ما قفلت دق عليها ناصر ناصر و هوة فاتح عينيه عالاخر : مين كنتي تكلمي؟؟؟ ميرفت : كلمت مها صديقتي .. مسكينة امها مريضة الله يشفيها ناصر: العبي غيرها حبيبتي.... ميرفت : نعم ؟؟ ناصر: مين الكلب اللي كنتي تكلميه تكلمي؟؟؟ ميرفت :شفيك ناصر من جدك تتكلم؟؟؟ ناصر كأنه صحى على نفسه : ......... أنا اسف حبيبتي ميرفت: الى متى بتحمل شكك انا؟؟ ناصر : خلاص ميمو حبيبي ولله مو بقصدي من حبي لك اغار و اشك ميرفت : ما يصيركذا.. اكلمك بعدين باااي ناصر في نفسه : وييين ايامك يا جوى ما كانت تكسرلي كلمة.....
في كــنــدا المســتـشــفى: دخل هيثم لغرفة داليدا .. كانت نايمة .. و هوة كان يطالع فيها و بايديها الملفوفين بالشاش .. حاولت تنتحر و تقطع شرايينها عشان كلامه الجارح.. " و ربي اني ما استاهلها " فجأة قامت داليدا تصررررخ و تبكي كأنها شايفة كابوس .. ركض لعندها هيثم و ضمها و صار يهدي فيها: هيثم: بسم الله عليكي .. اهدي حبيبتي اهدي كابوس .. داليدا : "" تبكي "" هيثم بعدها عنه شوي و هوة خجلان من نفسه : خير؟؟ داليدا : انت شتبي مني؟؟؟ هيثم : داليدا.. ارتاحي الحين و خلي الكلام لبعدين داليدا صارت تصرخ بصوت عالي و تبكي: اييييش تبي مننني انا مااااااااااا بيييك ما بيك اطلع براااااااااااااااااااااااااااااااا خليني برووحي هيثم تصنم مو عارف يسوي شي.. دخلو الممرضات بسرعه لعندها و جاء الدكتور وراهم .. ثبتوها و عطوها ابرة مهدية ... نااامت.. هيثم كان يشوف الموقف و قلبه متقطع عليها.. سوت كل هذا عشانه و هوة شك فيها و بشرفها ... تمنى الموت ولا تصير داليدا بهالحالة ....
هاهنا يا ملكتي تحدثت عن خفافيش الحب
و الأن جاء دور وصف معاناتي بعدكِ
انصهر الجليد من حرارة شوقي..
تحطمت قواي بسبب بُعْدُكِ.. نامت عيوني ليلاً.. وسهر القلبِ معكِ. انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 7:00 pm | |
| الحب يا حبيبتي
قصيدة جميلة مكتوبة على القمر
الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر
. . الحب منقوش على
ريش العصافير ، وحبات المطر
لكن أي امرأة في بلدي
إذا أحبت رجلا
ترمى بخمسين حجر
البـارت الثــلاثــون " الجــزء الثــاني ":
جـوى : راحت لعند امها ... كانت حابة تخبرها هذا الخبر بنفسيه غير :| لكن راكان الله يسامحه خرب عليها فرحتها: ام خالد : الف الف مبرووك با بنيتي الف مبرووك جوى : ............ " ساكتة و منزلة راسها " ام خالد : شفيكي حبيبتي؟؟؟ جوى شهقت ام خالد : تبكي؟؟؟ ايش فيكي جوى ليش تبكي؟ جوى: ماماراكان ما يبي الولد يبني اسوي اجهاض ام خالد : نــــــــــــعم؟؟ جوى: قال ما يبي اولاد الحين ام خالد : و ان شالله وافقتي؟؟؟ جوى : ولله ياماما ما بدري وش بقولك ام خالد : ولله ما تسوين هالعملية لو على جثتي جوى ضمت امها و صارت تبكي .. ام خالد : بس يا قلبي بس... الحين بكلم خالد بيروح يجيبلك غراضك من عنده بتقعدين عندنا هالفترة جوى : لا لا ماما ما بي اتركه ام خالد : ما بتتركيه .. بس بتقعدين عندنا فترة عشان يتعلم و مسكت جوالها تدق على خالد....
راكان كان منسدح في غرفته و يفكر ... نتائج التحليل بعد ما طلعت .. ما يبي يصيرله ولد ما يشوف ابوه .. ما يبي يربى ابنه يتيم .. او يربيه احد غيره ..
عند بيسان .. تبكي .. مصدومة .. اقرب شخص لها صدمها .. و عايرها بانها مو بنتهم .. بيسان : يا ربي ليش يصير معاي كذا .. اذا هيثم قال عني كذا .. ما اعتب على سعد كيف يفكر
رفعت جوالها بتدق مرة ثانية على هيثم .. لكن تراجعت بيسان : ما بي تجريح اكثر .... لو امي عايشة ما سمحتلهم يسوون فيني كذا .. حسبي الله عليك يا هالة .. ربي ينتقم منك استغفر الله العظيم .. رحمة الله عليك يا امي
في المستشفى .. اخذت داليدا المهدئ و نامت .. هيثم كان قاعد قدام الغرفة و ساند راسه عالجدار .. هموم الدنيا كلها راكبته ..وصل نايف بعد ما قالتله ديمة اللي صار... نايف : هيثم هيثم طالع فيه و رجع عيونه عالسقف نايف: ايش اللي صار هيثم: و انت ايش اللي شايفه؟ نايف: ليش سوت كذا؟ هيثم بطفش: مادري مادري مادري نايف: طيب طيب.. شلونها الحين؟ هيثم: نايمة نايف: استغفر الله العظيم
فيصل و هالة : فيصل: يا شيخة استهدي بالله .. حرام عليكي تجبرينا على بعض.. بيسان مثل اختي.. حرام هية تبي سعد حرام عليكي هالة : لا تلعب علي انت وياها فيصل: لا اله الا الله.. يعني لو نحب بعض.. ما كان رفضنا بعض هالة: بس عن الحركات مو صغيرة عندك انت وياها.. من بكرا اخذها و نجهز للملكة .. و اشوف يمكن نأجلها و نسوي الملكة و الزواج بنفس ليوم فيصل: وش قاعده تقولين انتي؟؟ هالة: يلا عن اذنك بروح انام شوي الحمل تاعبني فيصل طنشها و هوة معصب و طلع برا .. و هوة يفكر .. ايش يسوي عشان يخلص نفسه و يخلص بيسان من هذي اللعبة اللي قاعدة هالة تلعبها ..
عنــد خــالد و رهــف : كانو قاعدين يشربو قهوة و يلعبون xo و مبسوطين و مستانسين .. شوي دق جوال خالد خالد : هلا يمه ام خالد : تعال بسرعه ابيك في الصالة خالد و هوة مستغرب : طيب !! رهف : خير حبيبي؟ خالد : مادري امي تقول تبيني في الصالة رهف: طيب روح شوفها خالد : تعالي معي رهف : لا لا ما بي يمكن تبيك فموضوع خاص خالد : طيب .. يلا ما بتأخر رهف : ماشي حبيبي
نزل خالد لأمه .. و شافها قاعده هي و جوى .. و جوى باين على وجهها آثار البكاء خالد بخوف : يمه وش فيه؟؟ أم خالد : ........................... " قالتله السالفة " خالد : !!!!!!!!!!!!!!!!! أم خالد : يعني الحين بتروح بتاخذ اغراض جوى و تيجي خالد : أكيد جوى : يمه خلاص انا مابي اتركه خالد : ما بتتركيه قالت لك .. بس حرام تذبحين ولدك حرااام .. يلا بروح اجيب الغراض ..
دعيني أترجم بعض كلام المقاعد وهي ترحب فيك.. دعيني، أعبر عما يدور ببال الفناجين، وهي تفكر في شفتيك.. وبال الملاعق، والسكريه.. دعيني أضيفك حرفاً جديداً.. على أحرف الأبجديه.. دعيني أناقض نفسي قليلاً وأجمع في الحب بين الحضارة والبربريه..
انتــهــى البــارت انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 7:01 pm | |
| أحبك جداً وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويـل وأعرف أنك ست النساء وليس لدي بديـل وأعرف أن زمان الحنيـن انتهى ومات الكلام الجميل
البارت الحادي و الثلاثون :
في المستشفى... وصلت ديمة و جلست مع هيثم و نايف .. نايف ما شال عيونه عن ديمة .. و هية كانت مرتبكة من نظراتو لها .. ديما في نفسها : مرة متغير يا نايف.. بعيونك حقد كبير .. ما دري لمين مخبيه .. و نايف كان يقول في نفسه : و ربي ما اخليها الا و انا ماخذ حقك منها لو كلفني هالشي عمري ... و شوي دق جوال نايف.. ارتبك .. كانت المتصلة هية ميرنا ... خرج للحديقة و كلمها نايف: هلا ميرنا : وينك حياتي اليوم ما شفتك؟ نايف: ولله وحده قرابتي مريضة في المستشفى ما قدرت اجي ميرنا : طيب مش مهم هلأ دبرني نايف: وشو ادبرلك؟؟؟؟ ميرنا : شو شو تدبرلي نايف: آآه .. قصدك المخدرات .. كيف تحبينها .. بودرة أو حبوب؟ ميرنا : شو عم تحكي انتا؟ نايف: اللي سمعتيه .. الحين انا مو فاضيلك اجيلك و نتفق .. مو كل مرة بدفعلك انا.. ميرنا : لحظة نايف.. شو عم تخبص شو مخدرات؟ نايف: مو ضروري تفهمي.. يلا اذلفي
قفلت ميرنا السماعه و هية مندهشة و مصدوومة .. هية اللي طول عمرها تبلي الناس في المخدرات.. يضحك عليها نايف و يبليها :| و ما حست عليه ؟؟
راكان & خالد : راكان : وين ماخذ الشنطة؟ خالد : لبيتنا .. وين يعني راكان : لويش؟ خالد : علشان جوى تبي ولدها .. و اذا انت ما تبيه هية ما تبيك راكان : استنى يا خالد خالد : نعم ؟ و شتبي؟ راكان : انتو فاهمين الموضوع غلط .. انا مابيها تجيب ولد عشان ... خالد : عشان ايش؟؟ راكان : ...................................
بيسان : خرجت من غرفتها و نزلت الصالة . كلهم كانو جالسين .. فيصل ابو هيثم هالة و وائل... ابو هيثم : خير يا بنت ليش عيونك كذا؟؟ بيسان : مو مهم ابو هيثم : شلون مو مهم ؟؟ قومي غسلي وجهك بيسان : مابي ابو هيثم : قوومي يا بنت بيسان صرخت و هية تبكي : خلاااااااص مابي مابي مابي جبرتوني على فيصل ما تجبروني على شي ثاني ابعيش مثل ما ارتاح خلاص فكوووووني و طلعت لغرفتها .. هالة بعصبية : هذي بنت قليلة ادب .. انا اشوف شغلي معاها و لحقتها تركض ... سدحت بيسان نفسها عالسرير .. و شوي دخلت عليها هالة مثل الوحش .. و صارت تضرب فيها بوحشية : هالة : يا قليلة الادب .. كذا تصرخين بوجه ابوكي اللي رباكي و لمك من الشارع يا بنت الشوارع يا بنت الفقر بيسان : روحي عني يا نصابة يا كلبة اكرررررهك انا اكرررررهك هالة قامت و هية مهدوود حيلها خلاص.. و قبل لا تطلع من الغرفة .. ان شالله اسمعلك صوت طلعت من الغرفة شافت فيصل في وجهها .. فيصل و هوة متكتف : منو انتي عشان تمدي ايدك عليها؟؟ هالة : انت مالك شغل فيصل قرب من هالة شوي .. و عطاها نظرة : اشوفك مديتي ايدك عليها مرة ثانية .. قسماً بالله يصير شي ما يعجبك .. و انتي تعرفين فيصل لا عصب و شو بيسوي
في كندا ... هيثم كان يكلم سعد ..... هيثم : هذا كل شي صار سعد : يااا ويييلي .. كل هذا صار معاك و انا اخر من يعلم هيثم : ايييه ولله مو قادر حتى احك شعر راسي سعد :الله يعينك هيثم : لسا ضايل اخر الاسبوع نازل عندكم سعد : يا هلاا.. بس خير في شي؟ هيثم : لا ولله .. بس ملكة بيسان نهاية الاسبوع سعد بصدمة : نـــــــعـــــم؟؟ هيثم : ايه ملكة بيسان نهاية هذا الاسبوع :| سعد : على مين؟ هيثم: على فيصل سعد : فيصل :| هيثم : ايه فيصل.. وش فيك يا رجال؟ سعد : لا ما في شي بس ستغرب ان بيسان تملك .. توقعت تكمل دراستها اول هيثم : هذا اللي صار ولله .. تراك اول المعزومين سعد : ان شالله .. هيثم: مع السلامة
جــوى : رجع خالد للبيت متضايق و وجهه ما يتفسر.. ركضت جوى للباب : جوى: ها فين الاغراض؟ خالد : ما جبت شي جوى : ليش شنو صاير؟ خالد و هو يفرك بوجهه : مو صاير شي جوى بخوف : خالد تكلم.. راكان صار له شي؟؟؟ خالد : .......... جوى و هية تبكي : خااالد تكفى قوول وش صار لراكان؟؟ خالد : ما صار له شي.. تعالي معاي و انا افهمك كل شي جوى دلخت للصالة مع خالد و هية ترجف.. قعد خالد .. سكت شوي و تكلم بعدين .. و قال للكل عن اللي صار جوى و دموعها تنهار بغزارة : سرطان !! خالد : لسا ما في شي اكيد .. هوة سوى التحاليل و ان شاء الله سليمة جوى: قوم خذني له خالد : الحين :| جوى: ايه الحين قوم خذني له خالد : اقعدي يا بنت الناس و اعقلي جوى: ماامااا ابي ارووحله ام خالد : استهدي بالله يا بنيتي مو وقته الحين .. تنامي عندنا الليلة و بكرا من الصباح نوديك له جوى: اكييد؟ ام خالد : ايه اكيد خالد همس لرهف : قومي معاها رهف بنفس النبرة : يلا
بــعــد يــومــيــن : * داليدا خرجت من المستشفى و تحسنت نفسيتها شوي و هيثم واقف معاها مثل ما كانو اول ما جو كندا .. * بيسان عايشة بكآبة فظيعة يوم الملكة اقترب و كل مالها تكره البيت و تكره كل اللي فيه .. لكن فيصل قدر يبني ثقة له بقلبها و حاسة ان زواجها على فيصل ما بيتم * ابو هيثم مو طايق هالة ولا طايقة اللي قاعده تسويه في بيسان و في نفس الوقت مقتنع ان بيسان غلطت مع فيصل ولازم يتزوجون .. و فأقرب فرصة يبي يطلق هالة و يطلعها من حياته كلياً *هالة .. مبسوطة في حياتها و متلذذة بتعذيب بيسان و تنبسط اكثر لما تشوف العذاب يزيد على بيسان .. و خططها ماشية تمام للحين * نايف: كل ما يشوف ديمة يزداد حقده على ميرنا و تكبر في داخله الرغبة في الانتقام .. مقاطع ميرنا هذي الفترة يبيها تنذل له * ميرنا : مو قادرة تسوي شي لنايف لانها صارت " مدمنة " و مو قادرة تتخلى عن المخدرات .. في البيت قاعده مثل الاموات لان نايف تاركها بدون مخدرات. *ديمة : مشتاقة لنايف و مو قادرة تعيش معاه .. متمنية ترجع لاول يوم لهم مع بعض.. و متمنية لو ان اللي صار ما صار .. كل ما تشوف نايف تتذكر اللي صارلها .. و تتخيل كيف علاقته مع ميرنا .. في داخلها تناقض.. شي يقلها ارجعيله يمكن حياتكم تنصلح .. و شي يقلها لا.. اللي نكسر ما يتصلح * هيثم : تفكيره مشوش .. رهف ما هي في باله ابداً بس يفكر في داليدا و كيف بينسيها الماضي و بيخليها تعيش حياة حلوة و تنسى كل شي عاطل صارلها .. و حاطط في باله ينتقم لها من اللي اذاها.. و لسا ما عرف ان خويه ريان هو اللي سوا كذا * داليدا : مبسوطة و نفسيتها مرتاحة .. حست ان صارلها سند .. و حست انها قادرة توثق و تعتمد على هيثم .. و بدت تتقبل فكرة وجوده في حياتها كـصديق لانها مو متقبلة فكرة الارتباط مرة ثانية ولسا خايفة منها * جوى : رجعت لبيتها لراكان .. و اتفقت معاه على انها ما تجهض الولد لو ايش ما كانت نتيجة التحليل.. و متفائلة ... قلبها خايف مرة بس لازم تكون قوية عشان ما يضفع راكان و يتطمن.. * راكان: متفائل برجعة جوى له .. و متطمئن من وجودها بجنبه .. ما يبي يتركها و يروح .. كل يوم يدعي ربه ان نتيجة التحاليل تطلع سليمة .. وقفة جوى جنبه خلتها تكبر في عينه اكثر .. * خــالد & رهــف : مبسوطين في حياتهم و امورهم ماشية تمام .. الا قصة راكان شاغلتهم و شاغلة الجميع.. * نيفين & ناصر : علاقتهم ضعيفة يوم يتخانقو و يوم يتصافو .. و مو راسيين على بر ..
هل عندك شكٌ في من أنت ؟ يا من تحتل بعينيها أجزاء الوقت يا امرأةً تكسر ، حين تمر ، جدار الصوت لا أدري ماذا يحدث لي ؟ فكأنك أنثاي الأولى وكأني قبلك ما أحببت
انــتــهــى الجــزء الأول من البــارت .. ان شاء الله بكرا في مثل هذا الوقت انزل التكملة =)
انتــظــر تــوقــعــاتكم :
1- بيسان و ملكتها على فيصل؟؟؟ 2- بيطلق وسام هالة ولا بيصير شي و بيتراجع عن طلاقها؟ 3- هيثم و داليدا لوين الطريق موديهم؟؟ 4- راكان ايش بتطلع نتيجة تحاليله؟ 5- نايف و انتقامه ؟؟؟ بيكمل الخطة لنهايتها؟؟ او ميرنا بتردها له و ما بيقدر يكمل؟؟ 6- ديمة رح ترجع لنايف او لاء؟ 7- اخووو بيسان توأمها متى رح يطلع :s :s انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 7:02 pm | |
| أكرهـهــا .. و أشــتــهــي وصــلها ... و إنني .. أحــب كـرهي لهـآ.. أحــب هذآآ اللؤم في عينهاآ .. و زورهآ إن زورت حولهآ
جـوى & راكان : راحوا للمستشفى .. عشان ياخذو نتيجة التحليل .. ثنينهم خايفين من النتيجة .. جوى : يلا فوت حبيبي راكان مسك بيدها و شد عليها .. اتبسمت جوى بخوف . و دخل راكان للدكتور عشان يجيب النتيجة ..
ناصر&نيفين: ناصر: مو صار لازم نحدد موعد الزواج؟ نيفين: ايه مثل ما تبي ناصر: طيب انتي متى تكوني جاهزة؟ نيفين : اممم حدد انت ناصر: شهرين؟ نيفين : نسويهم شهرين و نص ناصر: خلاص حبيبتي مثل ما تبي .. شهرين و نص وتكوني معاي نيفين هزت رأسها بخجل...
في كندا ... هيثم مو مخلي داليدا محتاجة لشي... يطلعو سوا يتشمو يتعرفو على المدينة يشوفو افلام .. عايشين حياتهم و مبسوطين .. و داليدا ثقتها كل يوم تكبر اكثر و اكثر بهيثم .. في المطعم : هيثم : داليدا .. مبسوطة؟ ابتسمت داليدا بود : ايه مبسوطة... هيثم انا مو عارفة كيف اشكرك .. انت طلعتني من حالة اليأس اللي انا كنت فيها هيثم : تؤ تؤ .. ما عجبني كلامك .. مو بيننا هذي الامور .. انا ما سويت الا الواجب.. بس تقدري تشكريني بشي واحد يعني :$ داليدا ارتبكت : انا بروح الحمام شوي .. هيثم : هههههه.. طيب ..
في نفس البلد : ميرنا : نايف الله يخليك حاسة حالي رح موت ازا ما عطيتني منو نايف: خايفة تموتي؟؟ خايفة من الموت ؟؟ و خايفة من ربنا يحاسبك علي ساويتيه بالناس؟؟ ميرنا : ولله مو وئتو هالحكي الله يخليك ولله انا خدامتك شو ما بدك بعطيك بس عطيني منو نايف دفها عنه : طيب ... فك كيس البودرة اللي في يده .. و حطها على جزمته " و انتو بكرامه " طالع فيها و أشر على جزمته .. انزلي .. نزلت ميرنا لجزمته و صارت تستنشق بالبودرة .. حست براحة فظيعة اول ما حصلت عليها .. و اول ما خلصت .. دفها نايف عنه بقوة و بقرف.. نايف: يلا راحت معاك لنهاية الاسبوع .. و من يوم و رايح .. ما بعطيك ياه الا تدفعي عليه .. مو كل مرة بدفعلك انا .. هذا مو ببلاش و انتي عارفة و طلع نايف ميرنا : مجنون .. مفكرني ما رح ائدر دبر .. انا بفرجيك يا نايف عم تلعب معي ؟
أما ديمة .. تفكر بجدية انها ترجع لاهلها .. خصوصاً بعد سالفة بيسان لانها حاسستها مجبورة على فيصل.. و هية ما في شي يقعدها في كندا .. قررت انها ترجع بشكل دائم لبلدها .. و ما تطلع منها ابداً...
جــوى& راكــان : راكان طلع من عند الدكتور وجهه ما يتفسر.. جوى كانت تنتظره و كلها خوف و أمل ان ربها يبعد عن راكان كل أذى .. بس المكتوب عالجبين لازم تشوفه العين جوى : ها حبيبي طمني؟ راكان طالع فيها بنظرات أسى و حزن : لمين اخليكم ؟ جوى و هية ترجف : الله يخليك لا تقولها راكان مشى بخطوات بطيئة و ترك جوى وراه تبكي و مو مصدقة اللي صار...
ســعــد & نـاصـر: ناصر: يعني الى متى بتضل مسوي بروحك كذا .. لا تروح الجامعه و لا تطلع من البيت .. البنت باعتك .. بيعها مثل ما باعتك سعد : في شي غلط .. بيسان و فيصل؟؟ اكيد في شي غلط ناصر: خلاص يا حبيبي الزواج قسمة و نصيب.. و بيسان مو نصيبك سعد : لا حول ولا قوة الا بالله ناصر: لازم تروح و ترسم على وجهك اجمل ابتسامة .. و تتمنالها التوفيق و السعادة في حياتها سعد : الحين بس.. عرفت ايش شعور هيثم يوم البنت اللي حبها صارت لغيره
بيــت ابــو هــيــثــم : فيصل : اسمعي بيسان .. اظن مو طالع بايدنا شي.. ولازم نسلم للامر الواقع بيسان : تبيني اخلي هالة تمشي كلامها علي؟؟؟ فيصل : اسمعي.. الحين احنا نرضى بالامر الواقع .. بس ان شاء الله .. ما يتم الزواج و انا اوعدك بهالشي بيسان : ياما وعدتني ان الملكة ما تتم .. و هذا هي رح تتم .. الشرهة علي انا صدقتك و وثقت فيك هالة كانت تراقبهم من بعيد ... هالة : شايف يا وسام .. قلتلك يحبون بعض ما صدقتني .. حتى مو مستنيين ليوم الملكة .. ابو هيثم : الله يهنيهم يا رب هالة : آمين ... ابو هيثم : اشوف بطنك كبر هالة : ايه طبيعي .. ابو هيثم : متى بتروحي تفحصي عشان تشوفينه ولد او بنت؟ هالة : بكير.. بس ليش تتكلم كذا كأن انا بروح افحص بروحي؟ ابو هيثم : لعاد باجي معاك؟؟؟ هالة : الا؟؟ ابو هيثم : قومي يا شيخة سولينا قهوة و بلا كلام فاضي قامت هالة و هية متضايقة من تصرفاته معاها ..
خــالـد & رهــف: رهف: حبيبي للحين ما رحت شغلك؟؟ خالد : ما بروح الا اعرف نتيجة تحليل راكان رهف : طيب ليش ما صحيتني كنت ساويت لك فطور خالد : لا حبيبتي انا فطرت .. قومي انتي رهف : لا مالي نفس انا .. شفيك حبيبي متوتر كذا؟ خالد : قلبي مو متطمن رهف: خير ان شاء الله .. قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا . تفاءل حبيبي ان شالله خير خالد : ان شاء الله .. فجأة ركضت رهف للحمام .. و بدت تستفرغ .. خالد : حبيبتي .. خير وش صاير عليكي؟؟ رهف بعد ما غسلت : ما ادري حبيبي يمكن ماخذة برد .. خالد : قومي البسي خلنا نروح للدكتور رهف : لا حبيبي ما يحتاج .. الحين بشرب شي دافي و اتحسن خالد : طيب امشي معاي .. اذا ما تحسنتي باخذك للدكتور رهف: ماشي
جــوى & راكــان : ركبو في السيارة .. عيونهم غارقة بالدموع .. جوى .. كيف بتعيش حياتها هية و ابنها من دونه ؟ هذا الرجال كان لها كل حياتها و كل اهلها و كل ناسها .. عوضها عن كل شي مرار ذاقته بحياتها .. عاشت معاه احلى سنين عمرها.. كيف بتكمل حياتها من دونه ؟ راكان .. كيف جوى و ابنه رح يعيشو ؟؟ يا ترى الزمان بيكون معاهم ولا عليهم .. اهلها مو دايمين لها.. و اخوها مو فاضي لها .. هوة الحين بيروح و بتبقى جوى للهم و الشقا و التعب ... عشان تعيش ابنها او بنتها و ما تحسسهم بالنقص.... حياة فعلاً صعبة .. و مسؤلية اكبر و اصعب... الله يصبرها ..
مرر ثلاث ايام .. و اليوم ملكة بيسان : بيسان قاعدة في غرفتها مصدومة و مو قادرة تصدق انها اليوم ملكتها على فيصل... طول عمرها ما تمنت ان يكون زوجها رجال غير سعد .. اليوم سعد بيحضر ملكتها .. الشخص اللي تحبه رح يكون احد المعازيم في ملكتها .. ديما قررت انها تضل مع اهلها و ما ترجع كندا .. عشان تحمي بيسان من هالة و اخوها و تحاول تساعدها تتخلص منهم .. هيثم مو طايق يشوف بيسان و مو مصدقها ابد .. حاولت بيسان تكلمه لكنه كان رافض بشكل قطعي انه يكلمها .. رهف .. تعبت في الفترة الماضية و طلعت حامل مبسووطة هية و زوجها ان حيصير عندهم ولد .. بس متضايقين كلهم على راكان و فرحتهم ناقصة .. سعد قرر يطلع مع هيثم لكندا كم يوم يرتاح فيهم و يبعد عن جو الكآبة اللي عايشه بسبب بيسان .. و للحين ما فتح الرسائل و لا شاف الرسالة اللي جاته من بيسان ..
تمــت المــلكــة .... بيسان قلبها يتقطع .. حتى بكا مو قادرة تبكي .. فيصل محرور على بيسان و حاسس بشعور انه احقر بني ادم في الدنيا لانه اخذها مغصوبة عليه .. سعد نار تكوي قلبه .. و مو قادر يتقبل فكرة ان بيسان و فيصل الحين بحكم المتزوجين .... يعني خلاص بيسان صارت ملك رجال غيره ..
في الغرفة : صمت .. لا هو قادر يتكلم .. ولا هي قادرة تتكلم .... تمو على هاذي الحالة تقريباً ساعه .. فيصل كان يسرق النظرات لبيسان كان معجب فيها بشكل فظيع اليوم كانت غير كل يوم .. ملكة جمال .. رغم الحزن اللي فيها و دموعها المتجمعه في عيونها .. لكنها طالعة اجمل بني ادمة شافها بحياته .. كانت لابسة فستان فوشي لفوق الركبة بشوي و مزين من اطرافه بورود فوشي فاتح .. و حاطة مكياج خفيف و هادئ على وجهها .. و صندل كعب فضي فرجلها .. و شعرها كانت رابطته كله و منزلة جزء من الغرة .. كانت طالعه خياال ... و فيصل كان يطالعها بخفية .. لكن كل شوي و هو غاضض البصر و يقول لا .. ما يصير.. هذي زوجتي قدام الناس و بس ..
بعد شوي .. كسر فيصل الصمت .. و تكلم : فيصل : مبروك بيسان : على ايش مبروك؟؟ فيصل : على ... بيسان : فيصل .. انت تعرف منيح اني مغصوبة عليك .. و اني مابيك وماحبك .. عشان كذا ما نبي نضحك على بعض .. انت عارف اني ماااحبك وماابيييك
و فجأة .. انفتح باب الغرفة ...
زيديني عـشقـاً زيديني .. ياآ أحلى نوبآت جنوني .. زيديني غرقاً يا سيدتي .. إن البحر يناديني .. زيديني موتأً .. عل الموت .. إذآ يقتلني يحييني ..
انــتــهــى الــبــارت انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | | رواية كفى يا قلبي | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| احصائيات | هذا المنتدى يتوفر على 6597 عُضو. آخر عُضو مُسجل هو خديجاتوو فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 1059107 مساهمة في هذا المنتدى في 98778 موضوع
|
المتواجدون الآن ؟ | ككل هناك 105 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 105 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث لا أحد أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2794 بتاريخ الخميس يناير 30, 2020 12:22 pm |
المواضيع الأخيرة | » بلغو عن رسول الله ولو ايةالأربعاء نوفمبر 20, 2024 7:52 pm من طرف الشاب الشرحي» تحميل القران الكريم بصوت محمد صديق المنشاوي mp3 كاملالأربعاء نوفمبر 20, 2024 7:50 pm من طرف الشاب الشرحي» الى اصحاب منتديات احلى منتدىالإثنين نوفمبر 18, 2024 4:23 am من طرف mc nabulsy» تحميل القران الكريم كاملا بصوت اسلام صبحي mp3 برابط واحدالخميس نوفمبر 07, 2024 2:30 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج SFX تنزيل برنامج QQ Player كيوكيو بلاير مشغل الفيديو للويندوزلإنشاء برنامج تثبيت صامت بآخر إصدارالخميس نوفمبر 07, 2024 2:28 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج صانع شهادات التقدير للكمبيوتر مجاناً - Certificate Makerالخميس نوفمبر 07, 2024 2:28 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج SFX Maker لإنشاء برنامج تثبيت صامت بآخر إصدارالخميس نوفمبر 07, 2024 2:28 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات على الكمبيوتر بسرعة فائقة TeraCopyالخميس نوفمبر 07, 2024 2:27 pm من طرف alaa_eg» تحميل تطبيق QQ Player كيوكيو بلاير مشغل الفيديو للأندرويد APKالخميس نوفمبر 07, 2024 2:26 pm من طرف alaa_eg» " ، سَيكون العِوض مُعجزة." السبت سبتمبر 07, 2024 8:11 pm من طرف ! المَــلِـــگــة♛» "دمج القيم الوطنية والعلمية: أنشطة اليوم الوطني وتعلم ترتيب الكواكب في المدارس"الخميس سبتمبر 05, 2024 4:58 pm من طرف هند دويدار» القمر وخريطة العالم: علاقة الأرض بالقمر وتأثيره على الجغرافيا والبيئةالإثنين أغسطس 12, 2024 5:43 pm من طرف هند دويدار» كيف تستمتع بأسعد الأوقات مع أطفالك في عيد الأضحى المبارك؟الخميس يونيو 06, 2024 5:44 am من طرف faridaahmed» تهنئة عيد الفطر 2024 الثلاثاء أبريل 02, 2024 9:19 am من طرف هند دويدار» رفاق الملوك..إين أنتمالأربعاء فبراير 28, 2024 5:03 pm من طرف مرام الحسين» من أجمل ما قرأت اليومالإثنين فبراير 19, 2024 5:30 pm من طرف Salah28» ???????? قصص الأنبياء ????????الإثنين فبراير 19, 2024 5:25 pm من طرف Salah28» انشودة جزائرية توفي لي مرادي للاعراسالإثنين فبراير 19, 2024 5:17 pm من طرف Salah28» احمد الساعدي 2018الإثنين فبراير 19, 2024 5:15 pm من طرف Salah28» (WRG)عتبة بن غزوان رضي الله عنهالإثنين فبراير 19, 2024 5:14 pm من طرف Salah28 |
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى | |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع | |
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر | |
|
|