ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡ |
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ") |
|
| رواية كفى يا قلبي | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 5:37 pm | |
| تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :
رواية كفى يا قلبي
اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم" بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جداً .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات .. ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة .. هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جداً .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جداً و اطيب من هيثم ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم .. تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :
البارت الاول: ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك بيسان: يلا بقوم يمة بقوم ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك هيثم: ان شالله ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت بيسان: طيب يمه روحي في امان الله ام هيثم: لا تتأخرين على السواق .. بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟ ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك .. بيسان: ان شالله
طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس " هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا بيسان: انا بيسان هديل: اهلا يا بيسان و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعاً بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت - تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان - مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها " مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت .. بيسان: ماما .. ماما.. ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل.. ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي .. بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي ام هيثم: سلامتك يمة
طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص: بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟ بيسان: خلاص يا وائل بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها .. بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا.. بيسان: اقووول هيثم هيثم: تفضلي بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟ هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم هيثم: تامرين يمه بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكراً في الدنية باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها : ميرفت: هلا ولله بالغالية ديما: هلا فيك حبيبتي ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها " ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي
وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق : سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك بيسان : الله يسامحك بس ...
في بيت ميرفت: ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟ ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟ ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي
انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟
أتمنى تعجبكم .. انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:01 pm | |
| بــيــت أم نــايف .. و تــحديــداً غــرفة رهـــــف : خالد: وحشتيني رهف:.............. خالد: رهووفي؟؟ رهف: اممم؟؟ خالد: ليش ساكته؟ رهف: ايش تبيني اقول؟ خالد: ما وحشتك؟ رهف احمر وجهها : خالد خلاص ولله استحي خالد: هههههههههههه لبى قلبه اللي يستحي .. يا قلبي انا زووجك و انتي حلالي رهف: ادري بس خلاص استحي و بس خالد قاصد يحرجها : طيب.. أحــبــك رهف: ووو .. و أنا بعد خالد: انتي بعد شنوو؟؟ رهف: خااالد خالد: ههههههههههههه.. اذا ما قلتيها الحين بزعل رهف: خلاص خلاص " غمضت عيونهها و همست" " أحبك" خالد: آآآآآه ياا قلبي فدديييت رووحك رهف خجلت و وجهها صاار الواان: اااا.. خلااص امي تناديلي سلام خالد: سلام يا قلبي
و اما في غرفة نايف .. قعد يكلم ديمة: نايف: تحبيني؟ ديمة: احبك و امووت فيك بعد نايف: و انا احبك يا قلبي الحمدلله انك من نصيبي.. اسمعي .. عازمك عالعشا اليوم اوكي؟؟ ديمة: حبيبيييي... اممم .. ما ادري ايش اقولك نايف: خير حبيبتي؟؟ ديمة: بيسان تعبانة و ما ادري اذا قدرت اخرج نايف: سلامات عسى ماشر؟ ديمة: ما في شي بس حرارتها مرتفعة .. اكيد تعبت من حوسة الملكة امس نايف: سلامتها يا قلبي.. طيب رديلي خبر يا قلبي ديمة: ان شالله حبيبي .. يلا بروح اشوفها .. سلام سكر نايف مع ديمة و يفكر بأفكار غريبة و عندو شعوور غريب.. يعني من جهة مبسوط ان ديمة تحبه و ما في حواجز بينهم .. و من جهة مستغرب انها ما تستحي منه و كأنها زوجته من زمان .. يقول في نفسه :" يعني متأقلمة عالوضع و عاادي .. معقولة تكون كلمت شباب قبلي؟؟ " بس سرعاان ما طرد هالافكار من راسه و تعوذ من ابليس..
بــيــت أم خــالد : جوى ردت على جوالها و هية نص نايمة : الووو ناصر: فدييت هالصووت جوى: صباح الخير ناصر: صبااح الورد .. احلى صباح و ربي جوى: كويس صحيتني عندي دوام في العيادة ناصر: ليش ما اخذتي اجازة؟ جوى: ما اقدر عندي مراجعين ما يصير اخليهم ناصر: هاا .. اممم جوى: خليك شوي بنضف اسناني و راجعة لك على طول كانت جامدة و باردة في الكلاام .. ولا كأنها تكلم زوجها !! " ياا ربي هالبنت كل شي بحياتها اسنان اسنان اووف".. سكر السماعه و ما كمل حديثه معها ما تحمل تكون بهذا البرود رجعت جوى بعد خمس دقايق : الوو .. نااصر؟؟ الوو نتبهت انه ناصر سكر السماعه .. رجعت دقت عليه " الوو نااصر معقولة تسكر ؟؟ ناصر: شكلك مشغولة عني خلاص نتكلم بعدين جوى: طيب نصوري .. يلا خاطرك .. سكرت قبل لا تسمع رده .. انصدددم منها " معقولة ما تحبني؟؟ طيب ليش رضيت تتزوجني؟؟ ما صدقت تسكر "
بــيــت أم هـيـثم في المســاء : تطمنو على بيسان و كل واحد انشغل بشي.. اما ديمة أجلت عزيمتها مع نايف و دعته يجي يسهر عندهم و هوة طبعاً ماا صدق .. تجهزت و لبست فستان ازرق غامق .. يوصل لفوق الركبة بشوي .. مربوط من خصره بشبرة على نفس لون الفستان .. سرحت شعرها بطريقة حلوة و ناعمة رفعت نصه بدبابيس الشعر .. حطت لها كحل ازرق و روج خفيف وردي .. اما وجهها ما حطت عليه شي.. لبست صندل كعب عالي في رجلها أسود مزين من اطرافه بحبيبات لامعه .. تطلعت في المراية و عجبتها النتيجة النهائية .. و جلست تترقب قدوم نايف بتوتر ..
بـــيــت نـاصـر : بعد ما ناصر كلم سعد عن جمود علاقته بجوى .. قرر سعد يكلم هيثم عن السالفة بدون علم ناصر : هيثم: مستغرب من تصرفها.. يعني لو ما تبيه كان بين عليها .. غير انه اهلها ما يجبرونها على شي.. و البنات قالولي انها كانت مبسووطة مررة يوم الملكة .. و ما بان عليها انها مغصوبة او ما تبيه .. سعد: لا تكون تحب احد غيره و تبي تنساه بناصر هيثم عقد حواجبه : لالا .. ما اظن .. جوى انسانه مالها الا في عيادتها و شغلها .. سعد: هيثم .. ناصر اخوي و ما ابيه ينجرح من هالانسانه .. اذا ما تبيه ترانا لسه عالبر.. هيثم: خلاص انا بشوف الموضوع و اردلكم خبر.. المهم ناصر ما يتأثر.. يمكن لسه مو متعودة عليه
انـتـهى البارت توقعاتكم : ايش قصة جوى؟؟ و ليش تتعامل مع ناصر ببرود؟؟ و يا ترى توقع سعد صحيح؟؟ ديمة و نايف.. لوين ممكن يوصل تفكيره لما يشوف جراءة ديمة و تعاملها مع الموضوع بسلاسة و كأنها متعودة على الشباب؟ بيسان ايش سالفتها؟؟ و ليش مرضت؟؟ ام هيثم و ابو هيثم؟ يا ترى بتنكشف خدعة ابو هيثم؟؟ ولا بتمشي الامور على خير؟؟ انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:01 pm | |
| الجزء الأول من البارت الخامس عشر
البارت الخامس عشر: هيثم: مستغرب من تصرفها.. يعني لو ما تبيه كان بين عليها .. غير انه اهلها ما يجبرونها على شي.. و البنات قالولي انها كانت مبسووطة مررة يوم الملكة .. و ما بان عليها انها مغصوبة او ما تبيه .. سعد: لا تكون تحب احد غيره و تبي تنساه بناصر هيثم عقد حواجبه : لالا .. ما اظن .. جوى انسانه مالها الا في عيادتها و شغلها .. سعد: هيثم .. ناصر اخوي و ما ابيه ينجرح من هالانسانه .. اذا ما تبيه ترانا لسه عالبر.. هيثم: خلاص انا بشوف الموضوع و اردلكم خبر.. المهم ناصر ما يتأثر.. يمكن لسه مو متعودة عليه..... ...... بيت ام هيثم .. و تحديداً غرفة بيسان : قامت بيسان من فراشها حاسة راسها مصددع و جسمها مكسر من كثر النوم في الفرشة.. بعمرها ما نامت بهذا الشكل .. قامت تتفقد البيت و اهلها .. بعد ما حست انها بدت تتحسن .. لكن امها سبقتها : ام هيثم: حبيبتي ايش قاعده تسوين انتي مريضة لازم ترتاحين بيسان: ماما انا كويسة لا تخافين علي.. بس ولله تعبت من القعدة بالفرشة احس جسمي متكسر تكسير ام هيثم: سلامة قلبك يا قلبي .. " حست جبينها " لا الحمدلله انخفضت الحرارة .. خليكي هنا حبيبتي زوج اختك جاية يزورنا الحين بجيبلك شوربة و اكل .. رتاحي حبيبتي بيسان: لاا ماما لا تكلفين على نفسك تراني مالي نفس للأكل ام هيثم: يا قلبي ايش صايرلك منتي طبيعية اليوم؟؟؟ بيسان: ما في شي ماما اكيد تعبانة من حوسة امس ام هيثم ابتسمت و هية تحاول تغير الجو : يالله يا رب كلها اكم سنة و بتصير ملكتك .. الله يفرحني فيك يا قلبي بيسان: حبيبتي يا امي انا ماا بي اتزوج ولا افكر فهالخرابيط هذي.. انا بس بهتم بدراستي و شغلي ام هيثم: لا يا قلبي لا تقولين كذا .. الله يفرحني فيك و بعيالك قبل لا اموت بيسان نقزت: بسم الله عليكي ماما لا تقولين كذا ترى ولله اموت قبلك ام هيثم: بعيد الشر يا قلبي " قطع عليهم صوت جرس الباب يندق" ام هيثم: يلا هذا نايف وصل خلاص خليكي هنا و انا بنزل اجيبلك الاكل .. ........... بــيــت مــيــرفــت : ميرفت: ماما تبين شي؟؟ ام ميرفت: سلميلي على صديقتك و باركيلها عني يا قلبي ميرفت: ان شالله ماما .. يلا خاطرك فتحت ميرفت الباب شاافت اللي ما يتسمى فوجهها .. طالعت فيه بنظرة حقد : امي جواا .. جواد: و انتي على فين ان شالله فهذا الوقت؟ ميرفت: شي ما يخصك .. تبي تفوت او اسكر الباب جواد: فوتي قدامي ... يمه هذي وين خارجة بنصاص الليالي؟ ام ميرفت وقفت: اولا الحين مو نصاص ليالي .. ثانيا هية مو رايحه بروحها السواق بيوصلها و يجيبها.. ثالثاً مالك شغل ببنتي انا اعرف كيف مربيتها جواد: طيب يمه قوليلي بس على فين رايحه؟ ام ميرفت: رايحه تابرك لصديقتها و تسلم عليها ميرفت: خاطركم .......... بيت أم هيثم : نزلت ديما بكل ثقة للمجلس تشوف نايف.. عدلت نفسها و تأكدت من شكلها قبل لا تنزل .. و نزلت بكل ثقة لنايف و متأكده انه رح يمووت عليها .. فاتت المجلس و رسمت ابتسامة جميلة على وجهها ام نايف فاكتفى بالصمت لما شاف هالجمال كله قدامه .. استمر الصمت لمدة خمس دقايق .. تكلمت ديمة و هي تكسر الصمت : السلام عليكم نايف : و عليكم السلام .. سحبها من يده و جلسها جنبه .. : ايش هالجمال هذا؟؟ انا ما اتحمل ديمه بعدت عنه: بس نايف ولله استحي قرب نايف اكثر: فدييت قلبها اللي تستحي انا.. قررب منها اكثر و هية تبعد .. لحد ماا جاهم الفرج .. صوت الجرس يندق .. ديمة بارتباك: برووح اشووف الباب سحبها نايف و تكلم بهيام : قعدي .. الشغالة تشوف .. و الحمدلله الحمدلله .. : صوفيا : ماما ديمة في وحده برا يبي يشوف انتي ديمة و حست كأن الفرج اجا: عن اذنك طلعت بتشوف مين زارها .. و انصدممت و هية تشوف ميرفت قدامها و مبتسمة لها .. ما قدرت .. هذي صديقتها من ايام الطفولة .. صديقتها اللي سوت كل شي و تحملت حقارة اخوها عشان ما تاذي صديقتها .. و بعد ما جرحتها و طردتها من بيتي .. جات لي تباركلي و على وجهها الابتسامة و الفرح .. قروو يضمون بعض بدون ما يتكلمو ولا يعاتبو .. خلاص كل شي صار انمحى من حياتهم .. و دموعهم هية اللي تتكلم .. بعد العناق .. تكلمت ميرفت: ميرفت بابتسامتها الواسعه : الف الف الف مبرووك يا قلبي.. الله يتمم لك على خير ديمة: آآآمين يا رب عقبالك.. تفضلي ميرفت: هههههههه وين اتفضل؟؟ ادري ان زوجك هنا و الا ليش كل هالكشخة؟ ديمة: هههههههههه بس يا بنت فوتي عاد ميرفت: لا حبيبتي خلاص روحي انتي لزوجك و انا ازورك مرة ثانية.. يلا خاطرك يا قلبي ديمة: مع السلامة حبيبتي خرجت ميرفت و ركضت ديمة للمجلس .. خايفة اكييد نايف زعل طولت عليه مررة.. فاتت شافته جالي يهز رجله بتوتر تكلمت بتردد : آ.. آآسفة تأخرت نايف بهدوء ممزوج بشيء من العتب: ممكن ادري من الشخص المهم اللي خليتيني عشانه؟ ديما: آآ.. هذي صديقتي ميرفت .. جات تباركلي بخطبتي لانها ما حضرت ملكتي نايف ببرود : آآهاا .. و جلسه ساكتين .. لاهوة راضي يكلمها .. و هية خجلانه مو قادرة تبادر .. ............... بــعد ما خرج هيثم من عند سعد .. جلس يلفلف بسيارته و ما يدري وين بيروح .. كان كل تفكيره في ان الفتاة اللي يحبها .. صارت ملك غيره .. يكلمها .. تحبه و يحبها .. يحضنها يلمسها .. خلاص صارت حلال خالد .. هذي الفكرة تقووده الى الجنون .. كييف يا ربي ضيعتها من ايدي؟؟ كيف ما فكرت بيوم اني بسقط في هذا الفخ؟؟ فخ الحب؟؟ ياا ربي كيف قدرت احبها اصلا و هية اكبر مني؟؟ يا رب ساعدني انساها .. ياا رب ما ابي اخوون يا رب ساعدني .. .............. بيت ام خالد : غرفة جوى: جوى: ولله يا ناصر مرة تعبانة ابي اناام اليوم كان عندي مراجعين و مرضى كثير.. ناصر: سلامتك يا قلبي.. ليت هالتعب لقلبي .. جوى نقزت: بسم الله عليك .. لا تقول كذا ناصر انبسط اول مرة يشوف لهفتها عليه : تخافين علي؟ جوى ابتسمت بخجل : اجل اخاف على مين؟ اذا ما خفت على زوجي و حبيبي ناصر: امووت انااا.. تعالي نتزوج جوى: هههههههههههههههه مجنوون ناصر: الاا مجنوون مجننووون ضحكتك انا يا ويل قلبي جوى: نصووري خلاص ولله استحي.. " غيرت السيرة" ان شالله متى بتبطل تدخين؟ ناصر: ههههههههههههههه ايواا شطوورة مو بس في الاسنان.. في تغيير السيرة... جوى : ............................... ناصر: ههههههههههه يا قلبي انا ان شالله بديت من اليوم .. عشانك .. جوى: ربي ما يحرمني منك يا قلبي ............. في نفس البيت ... و في غرفة أخرى : خالد: أجل معقولة يا قلبي.. هوة يشوف خطيبته و خطيبتي بعيدة عني؟؟ ماا ابي ابي اشوفك الحين رهف: مجنووون انت ايش قاعد تهرج؟ الوقت تاخر دحين خالد: ماا ابيي رهف: خلوودي.. خلاص وعد بكره اشوفك خالد بتشكيك : اكيييييييييييد؟؟ رهف: ايه اكيييييييييد خالد: طيب حبيبتي.. يلا خلاص ما عندي بنات تكلم عالتلفون في نص الليل.. يلا على نوومك رهف فتحت عينها : اللي يسمعك يقول اكلم غير خطيبي !! خالد: هههههههههه لا وربي.. اقصد لازم تنامين و ترتاحين عشان بكره يكون وجهك منور رهف: طيب حبيبي.. تصبح على خير خالد: أحبببك رهف: و انا بعد .. تصبح على خيير " قفلت السماعه بسرعه ما تبيها يقلها " انتي بعد اييش"
انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:07 pm | |
| خالد: أجل معقولة يا قلبي.. هوة يشوف خطيبته و خطيبتي بعيدة عني؟؟ ماا ابي ابي اشوفك الحين رهف: مجنووون انت ايش قاعد تهرج؟ الوقت تاخر دحين خالد: ماا ابيي رهف: خلوودي.. خلاص وعد بكره اشوفك خالد بتشكيك : اكيييييييييييد؟؟ رهف: ايه اكيييييييييد خالد: طيب حبيبتي.. يلا خلاص ما عندي بنات تكلم عالتلفون في نص الليل.. يلا على نوومك رهف فتحت عينها : اللي يسمعك يقول اكلم غير خطيبي !! خالد: هههههههههه لا وربي.. اقصد لازم تنامين و ترتاحين عشان بكره يكون وجهك منور رهف: طيب حبيبي.. تصبح على خير خالد: أحبببك رهف: و انا بعد .. تصبح على خيير " قفلت السماعه بسرعه ما تبيها يقلها " انتي بعد اييش" ............. ثــــانـــي يــوم : في المدرسة: سندس: ايه و شو عملتو كمان؟؟ بيسان: هذا كل شي.. يا مجنونة روحتي على نفسك ليلة من ليالي العمر .. انبسطنا مررة سندس: يلا بسيطة الجايات اكتر من الرايحات .. يلا انا بدي اطلع هلأ بخاطرك بيسان: مع السلامه حبيبتي و بلش اليوم الدراسي و بيسان كل مالها تتوتر مع اقتراب الامتحانات النهائية للمستوى الاول.. خايفة مع كل شي صار في بيتهم عجقة و صيوف و احتفالات .. خايفة يأثر على مستواها .. بس انشالله تكون قدها .. و تقدر تجيب المجموع اللي تحلم فيه.. .........
في مــكـان آخــر .. قاعدة تدق عليه و هوة ما يرد : ياا ربي وينه هذاا بعد شوي رد عليها و هوة فيه النوم : هلاا بعد قلبي : ويينك انت من الصبح ادق علييك بدري ولله : يا قلبي ولله فيني نووم .. : طيب خلاص ؟؟ اروح يعني؟ : لا لا ويين .. بس حياتي عطيني خمس دقايق اخذ شاور و اصحصح و ارجع ادق عليك : طيب حبيبي انتظررك : مع السلامة حياتي .. " سكر السماعه " افففف يا ربي ايش هالصباح المعكر ذاا؟؟؟ .......... فــي الجــامعه : سعد: ولله شكلها بنت خالتك هذي مرجوجة .. يووم تكلمه ببرود .. و يوم تحسها تستنى تسمع صوته هيثم: هههههههههههههههه خفو عالبنت يا جماعه مسكيينه تراها اول مرة تخطب يعني ناصر: لبىى قلبها اناا .. اخخ لولا سالفة الاسنان هذي بس سعد: انت شقاعد تسوي معانا ؟؟ قووم شغلك بكره بيصير لك زوجة و عيال من وين بتصرف عليهم؟ من هذي الجلسة؟؟ ناصر: اففف اكلت راسي بهالموال غييره سعد: قووم قووم عندنا محاضرات انا و هيثم .. ......... ديــمـة: قامت من النوم مخترعه : ووووه راحت علي نومة .. ان شالله ما يكون صحى .. دقت عليه نايف: الوو ديمة: صباح الخيير نايف: صباح النور ديمة: من متى صاحي؟ نايف: من ساعه ليش؟ ديمة: اممم طيب.. تعال افطر عندنا؟ نايف:لا لا ما اقدر خالد جاي يفطر عندنا و ما يصير اخليه بروحه ديمة بدلع : حبيبييي ليش هية تفطر مع زوجها و انا لاء؟؟ تكفى تكفى تعال!! نايف ذااب من دلعها بس ما بينلها نايف بحزم: قلت لاء يعني لاء.. بحاول اجي العصر .. ديمة و الدموع تجمعت في عيونها : طيب خلاص مثل ما تبي عووره قلبه عليها : يلا سلام سكرت منه و قعدت تبكيي ليين رجعت نامت مرة ثانية ........ أمــاآ في المــدرســة : سندس : وينها مرمر؟ بيسان: جاية وراي .. سندس: ايه منيح .. ئال قمر بتسلم عليكون كلكون و مشتائتلكون كتير بيسان: ربي يسلمها ولله لها وحشة هذي المرجوجة مرام: عن ميين تتكلمون؟؟ سندس: عن حبيبة البك قمر مرام: اممم شفيها؟ بيسان: ولاا شي .. بس تسلم علينا يعني .. مرام: طييب يا صبايا .. انا الحين ابي اعزمكم على ملكة اختي .. بتجوون ولاا؟؟؟ بيسان: انا باجي اذا امي وافقت سندس: و انا كمان بسأل امي و بردلك خبر مرام: طيبب اليوم تردون لا تتأخرون عليي .. يلا بروح اعزم باقي الصبايا سندس: الله معوو ........ رهــف & خــالـد : خالد: صبااح الورد " كان حامل بيده باقة ورد جوري " رهف: وااو هذي لي .. مدت يدها عشان تاخذ الباقة .. بس خالد بعدها للجهة الثانية : تؤ تؤ تؤ .. ما في تاخذينها الا لما تعطيني حقي " و اشرلها على خده .. وقفت رهف متخصرة : ايه لا تعطيني ياها.. يلا تعال نفطر .. ولفت ظهرها بتروح بس حست يده سحبتها بقووة : رهف: ايييي عورتني خالد : معقول تكسري خاطري؟؟ لفيت الدنيا عشان اجيبلك الورد اللي تحبيه رهف : اممم طيب ضروري اذا تبي تهديني شي يكون في مقابل؟ خالد: انا اصلا مخفف المقابل... بوسة و ما تدفعين فلوس رهف: اممم طيب " قربت من خده و باسته بسرعه " نايف: احم احم .. موو عند الباب يا قلبي خالد: انت اييش قاعد تسوي هنا؟؟ روح لزوجتك نايف: لا ولله زوجتي ما تبيني اليوم .. مبارح كفينا و وفينا خالد: هههههههههه يا عمي ايااامك رهف ذابت في فستانها طبعاً و وجهها صار اشارة مرور .... : يلا تفضلو علفطور .......
: حبيبي .. مو قلتلي بتتصل علي بعد شوي؟؟ تأخرت؟ : آآآسف حياتي بس كان فيني نوم ولله .. : طيب متى بتيجي ؟؟ : يلا يا قلبي جاييك : طيب حبيبي استنااك : مع السلامة " ولله و وقعتي يا حلووة"
انــتــهــى الــبــارت : انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:10 pm | |
| أنــا أنــثـى .. لآ أنــحـنـي،، لألتــقــط مــا ســقـط مــنـي ... أبــداً
الـبـارت السـادس عـشر : " الجـزء الأول":
: حبيبي .. مو قلتلي بتتصل علي بعد شوي؟ تأخرت :آآسف حياتي بس كان فيني نوم ولله : طيب متى بتيجي؟ :يلا يا قلبي جاييك : ماشي حبيبي استناك : مع السلامة " ولله و وقعتي يا حـلوة"
رهــف & خــالد : قاعدين كلهم يفطرون سوا .. نايف و امه جمب بعض .. و العرسان جمب بعض .. و شوي شوي .. مسك خالد ايد رهف .. انتبه نايف و ضحك .. و رهف تصبغ وجهها الـوان من حـركته .. " دعست رجله" خالد بصوت واطي : آآي رهف: تستاهل خالد: ليش؟ رهف: كذاا فشلتني قدام اخوي خالد ابتسم: عادي زوجتي و كيفي نايف: اييش قاعدين تساسرون؟؟؟ خالد: و انت ايش تبي؟ نايف: آآفـآآ ابتطمن على مستقبل اختي خالد: زووجتي كيفيي ايش تبي مننا؟؟ بتمووت غييرة نايف: لآآآآ بقووم اروح عند زوجتي تدللني احسنلي خالد: ايه ياا ريت تخلي نايف: ياا خسيس تبي تختلي باختي؟ خالد: هههههههههه مو زووجتي حرر بسوي اللي ابيه
رهف ههههههههه تبخرررت .. أم نايف فيها الضحكة على شكل بنتها اللي صار مثل البندورة : خلاص يا شباب عيب عليكم ما تشوفونها حمرت قرب خالد و همس: امووت فيه الخجوول و رهف حطت رجلها و يا فكييك ركااض على غرفتهاا
فــي مــكــان آخــر: : يا هلا و غلاا بقلبي و حيااتي : فيينك انت تأأخررت : ااسف يا قلبي لوو بدري اني بشووف هالجمال ما اتأخر ولا ثاانية : طلوولي خلااص ولله استحيي : وين بنروح؟؟ : اي مكان : حبيبتي انا ما حب الاماكن العامة اخاف عالناس يشوفونك و ياخذووكي مني " ياا شيين الكذب " : وين تبينا نروح؟ : تعالي بيتي؟ : نعععععععععععععععععععم؟؟ : حبيبتي ايش فيك؟؟ ما في ثقة بيناتنا؟ : الاا,. بسس ماا اقدررر : حياتي انتي خايفة اسويلك شي؟؟ معقولة ما عندك ثقة فيني؟ : لالالا حبيبي.. بس اخاف احد يشوفني : اصلا في البيت أأمن ما حد يشوفك اما في المول ممكن اي احد يشوفك و يعرفك.. : .............. : مشينا؟؟ : بتردد : مشينا
*************************
و مــر اليـوم بسـرعة .. و رجــع الكــل لـبيـته :
بـيـت أبو هـيـثم: الكـل مجتمع يتغدا.. إلا ديمة .. مسكرة الباب على غرفتها مو راضيه تشوف أحد : بيسان: وين بابا و ديمة؟؟ ام هيثم: ابوكي ما دري عنه و ديمة قافلة على نفسها ما ادري ليش هيثم: ابوي راح لربعه .. بس ديمة ايش فيها؟ ام هيثم : ما ادري حاولت اكلمها ما رضيت تقوم بيسان نقزت : لا يكون صايرلها شي؟ ام هيثم: لا لا.. هية كلمتني وقالتلي ما تبي تطلع بيسان: بروح اشوفها
طلعت بيسان لغرفة ديما : بيسان: ديمة .. دمدوووم ديمة بعصبيه : نعم نعم نعم؟؟؟ بيسان: فتحي الباب ديمة: ماااااااااابي بيسان: لييييييش؟؟ ديمة: خلااص خلوني برووحي بيسان : طيب مثل ما تبي
بــيـت أم نـايـف: نايف: تبون شي؟ ام نايف: وين حبيبي ما تبي تتغدا؟ نايف: لا يمه بروح اشوف ديمه ام نايف: طيب حبيبي سلملي عليها نايف: يوصل.. يلا سلام ام نايف: مع السلامة حبيبي
بــيــت مــيــرفــت: جواد: ها ما تبي تقوليلي وين رحتي مبارح؟؟ ميرفت بخبث: رحت بيت ديمة جواد: ايش رحتي تسوي عندها؟ ميرفت: ولا شي باركتلها و جيت جواد باستغراب : باركتيلها على ايش؟ ميرفت بابتسامة عريضة: على خطبتها .. ما قلتلك قبل كم يوم انخطبت جواد : آآآهآآآ .. مبروك
بــيـت أم هـيـثـم : أم هيثم: ولله يا رجال ما نشوفك؟؟ كل الوقت لربعك؟؟ ابو هيثم: يا قلبي مالي عنك غنى .. بس ولله عزموني و ما قدرت اردهم أم هيثم: طيب أبو هيثم: الحين ابي انام شوي .. و انتي جهزي نفسك اليوم المسا عندنا مشوار ام هيثم: على فين؟ أبو هيثم: مالك شغل.. انتي بس اجهزي .. اوكي؟ ام هيثم: صار!!
قدام غرفة ديما : هيثم: ديمة قومي .. بلا ولدنه .. يلاا قومي نايف ناطرك في المجلس فتحت ديمه الغرفة: ناايف؟؟ هيثم: ليش وجهك شاحب كذا؟ ديمة: خلاص خلاص .. خمس دقايق و انا جاية هيثم: هههههههههه لو ادري كان قلتله يجي من زماان ديمة: خخلااص يا ثقيل الدم هيثم: هههههههه طيب لا تتأخرين عليه
في المجلس: هيثم: خلاص الحين تيجي .. الااا.. شخبار رهف و خالد؟ نايف: ولله مبسوطين مرة .. و رهف حبت خالد .. و هوة يحبها الله يهنيهم هيثم بغيرة : هوة شافها بعد الملكة؟ نايف: اييه اليوم .. فطر معانا هيثم: كويس ... بطلع اشوف ديمة
ديمة سبقته .. نزلت على الدرج بهدوء .. و متشوقة لشوفة نايف .. ما اهتمت بشكلها كثير .. لبستلها بلوزة بلون وردي ناعمة بأكمام للكوع عليها حرف D مع سكيني جينز رمادي و كعب عالي فوشي .. أما وجهها فما زينته .. بس اللهم حاولت تخفي أثر البكاء من عيونها .. وصلت للمجلس .. رسمت ابتسامه مصطنعه على وجهها : ديمة: السلام عليكم نايف طالعها بنظرة و ببرود : و عليكم السلام فاتت ديمة و جلست على كنبة و هوة جلس على كنبه ..توقعت يقرب منها و يجلس على كنبتها .. بس جلس بروحه و اكتفى بالصمت .. بعد فترة : ديمة: احم .. شلونك؟ نايف: بخير ديمة : ناايف ايش فيك ليش تعاملني كذا؟ نايف: ما فيني شي ديمة: هيي الا فيك شيي نايف ببرود : قلتلك ما فيني شي ديمة: ناايف قلي ايش فيييك ادري ان في شي مضايقك نايف صرخ : خلااص.. قلتلك ماا فيني شيي ما تفهمي انتي؟؟ خلاص سكتي يا كثر حكيك ديمة انصدددمت .. و ما عرفت من الصدمة ايش ترد .. نزلت راسها .. و غرق خدها بدموعها ..
تــ ع ـــال أشعل كلام الحب .. أخمد ثورة سكاتي ..
تــ ع ـــال و قبل ( كيف الحال ) .. ناظر .. هو بقي بي حال ؟
تــ ع ـــال و قبل ( سمعني جديدك ) .. اسمع آهاتي..
تــ ع ـــال و شيل من بـالي هواجيس .. تـهد جـبال .. ../ .. تــ ع ـــال
نــهـايــة الجــزء الأول مـن البـارت السـادس عـشر ... انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:12 pm | |
| لأن كـلام القـوامـيـس.. مـات ,, لأن كـلام المـكـاتـيـب .. مـات,, لأن كـلام الروايــات .. مــات,, أريـد اكـتشـاف طـريقة ع ـشـق,, أحــبـــكـ فــيــها .. بــلا كــلــمــاآت ..
البــارت الســادس عــشر " الجـزء الـثـاني ":
ديمة: السلام عليكم نايف طالعها بنظرة و ببرود : و عليكم السلام فاتت ديمة و جلست على كنبة و هوة جلس على كنبه ..توقعت يقرب منها و يجلس على كنبتها .. بس جلس بروحه و اكتفى بالصمت .. بعد فترة : ديمة: احم .. شلونك؟ نايف: بخير ديمة : ناايف ايش فيك ليش تعاملني كذا؟ نايف: ما فيني شي ديمة: هيي الا فيك شيي نايف ببرود : قلتلك ما فيني شي ديمة: ناايف قلي ايش فيييك ادري ان في شي مضايقك نايف صرخ : خلااص.. قلتلك ماا فيني شيي ما تفهمي انتي؟؟ خلاص سكتي يا كثر حكيك ديمة انصدددمت .. و ما عرفت من الصدمة ايش ترد .. نزلت راسها .. و غرق خدها بدموعها .... صمتت ولا تكلمت بأي حرف.. نايف كان عاطيها ظهره .. استغرب من سكوتها .. لف عليها .. و انصدم لما شاف دموعها : نايف بحنية: ليش البكا؟ ديمة: ما فيني شي تعبانة شوي نايف و هوة يمسح دموعها : خلاص بروح الحين و انتي رتاحي .. ديمة زااد بكاهاا لمها نايف لحضنه : بس يا قلبي ايش فيك ايش اللي مضايقك؟ ديمة طالعت في عيونه : إنت .. إنت اللي مضايقني نايف: أنا؟؟؟ ليش؟؟ ديمة: ليش تزوجتني ؟؟ نايف: هذا سؤال؟؟؟ ديمة: اييه .. دامك ما تحبني ليش تزوجتني نايف و هو يضحك : ههههههههههههههه ميين قال اني ما احبك؟ ديمة: ما قلت شي يضحك .. بعدين ما احد قالي انا هذا اللي شايفته نايف: انا احبك و اموت فيكي بعد.. ديمة: لا تقول كلام مو مقتنع فيه .. لو تحبني ما تسوي فيني كذا.. نايف: هههههههههه .. اييه و انتي ما قصرتي؟؟ نسيتي يووم جات رفيقتك؟ خليتني لوحدي في المجلس و رحتيلها ديمة: ايه كانت صديقتي من زمان ما شفتها نايف: امم طيب خلاص انا سامحتك.. و انتي سامحتيني؟؟ ديمة بلهجة طفوولية : ايه
احـم احــم ... نــروح لجــوى و نــاصــر : جوى: يلا حبيبي ابي انام ناصر: من الحيييييييييين؟؟ جوى: ايه تعباانة مررة ناصر: طيب انا مشتاقلك و ما شفتك من بعد الملكة جوى: طيب حبيبي بكرا تعال عندنا ناصر: ماشي تصبحي على خير
ناصر في نفسه : هذي ولا كأني زووجها.. بكرا لازم احسم الموضوووع...
فــي مـــكــان آخــر :
داليدا: الله ياخذك يا حقييير ليش سويت فيني كذا لييييييييش؟ ريان: ماا احد قلك تيجي عندي داليدا: انا ماا كنت ابي يصير كذاا ريان: ليش يا حلوة كنتي متوقعة اني جايبك البيت تشوفي تلفزيون؟؟ داليدا نزلت لرجوله : ابووس رجلك تكفى لا تفضحني بين اهلي تكفى استر عليي ريان دفها عنه: قوومي.. يلا قومي خلصيني قبل لا يجو الشباب .. و بكرا لا تنسي موعدناا داليدا :خسيييت يا حقيير .. ريان قرب منها و مسك خدها و ابتسم بخبث : الفيديو بكرا بيكون عند اهلك يا قلبي ^_^ داليدا تفلت عليه .. له يا داليدا!!!!!!!!!!!!!!!!!
بــيــت أم هــيــثم: بيسان: اييش هالشياكة هذييي ؟؟ وين ؟ ام هيثم: ما ادري ابوكي قاللي اجهز ما دري وين بنروح بيسان: ههههههههههههههههه ما يبيلها ذكااء .. تعشيتو؟ ام هيثم: لاء بيسان: خلاص واضحة .. يبي يعزمك لوحدكم .. ياا قلبي عالرومانسية انااا ام هيثم: هههههههههه بس استحي يا بنت بيسان: عااادي اجيي معاكم؟ ام هيثم: لاااااااااااا بيسان: ههههههههههههه خلاص خلااص ولله امزح امزززح ام هيثم: يلا رووحي بصحي ابووكي بيسان: ههههههههههه حاضر..
في نفس البــيــت ... ديما: خلاص حبيبي .. نايف: ههههههههه طيب طيب .. على فكره خدودك حمروو هههههههههه ديمة: ياا ثقيل الدم .. الحين بيسان تستلمني نايف: عاادي زووجتي و كيفيي اصلا الحين اقدر اشيلك معي البيت ولا احد يتكلم ديمة: لااا يا شييخ .. خلاص .. يلا قووووم نايف: تطرديني ديمة: ههههههههه حبيبي اكيد اهلي لاحظو انا تأخرنا نايف: طيب قاايم ديمة: استنىىى .. " مسحت وجهه من الروج " لاا تفضحناا نايف: ههههههههههههههه.. طيب باي حبيبي ديمة: مع السلامة
جــواد & مــيـرفـت : جواد بعصبيه : لييش ما قلتيلي انها خطبت؟؟ ميرفت: و انت ايش تبي فيها؟ خلاص البنت راحت في حال سبيلها و مبسوطة مع زوجها .. خلااص فكها جواد: افكهاا هاا.. ولله ما اكون جواد اذا ما خليت عيشتك جحيم... ميرفت برجاء: حرام عليك يا جواد البنت ما سوتلك شي حراام عليك جواد: ما سوتلي شي؟؟؟ موو طحت من عين ابوي بسببها.. انا بخليها تطيح من عين عيلتها و البشر كلهم ميرفت : حراام عليك يا جوااد خلاص اتركها بحالها تعيش حياتها حرام عليك جواد: حرام؟؟ انا بوريها.. بس صبرك علي يا ديمة
بــعــد شــوي : هـيثم: وين امي و ابوي؟ ديمة: طلعو .. ابوي عازمها عالعشا هيثم: ااه يا قلبي ما اقدر انا عالحب ديمة: هههههههههههههه هيثم: اشووف ضرووسك بانت .. العصر ما كان احد قادر يكلمك بيسان: اييه طبعاً موو حبيب القلب زارها ديمة قرصتها بيسان: ااااااااااااااييي ديمة: تستاهلي هيثم عبس فجأة : كلمتوو رهف ؟ ديمة: ايه كلمناها .. تقوول مبسووطة مررة مع خالد .. و يحبها كثيير .. و يسويلها اجواء بعد هههههههههه بيسان قرصتها : هذي المرة دوووورك ديمة: ااااااااااااييي اييش فيكي؟ بيسان: ما في شييي بيسان لحقت هيثم ع غرفته : هيثم: خييييييير؟؟ بيسان: هيثم .. خلاص يعني مو قادر تستوعب انهااا تزووجت؟؟ هيثم: خلاص بيسان فكيني منك مو رايق لك بيسان: لازم تسمعني .. رهف تزوجت خلاص.. و تحب زوجها .. و مبسوطة معاه .. تمنالها السعادة احسن ما انت قاعد عالاطلال هيثم بصراخ : خلاص بيسان خليني بروووووووووحي بيسان تجمدت في مكانها .. راح هيثم مسكها من ايدها بقووة و طلعها برا الغرفة و قفلها .. بيسان بعد ما وعت على نفسها حركت راسها بسرعه " مجنوون"
بــيــت أم خــالد : رجعت داليدا للبيت منهارة .. فاتت غرفتها من دون ما احد يشوفها.. و رمت نفسها على سريرها و انهاارت بكى.. " ياا ربي انا غلطت ياا ربي سامحني و استر عليي .. ربي ينتقم منك يا كلب يا ريان .. و شهقت بصوت عالي .. و هية تتذكر الالم اللي سببه لها ريان لما اغتصبها و تغطي وجهها بكفوفها و تبكي بأنين يقطع القلب " جوى: بسم الله عليكي داليدا؟؟ اييش صايرلك؟ داليدا: انتي ايش قاعده تسوين بغرفتي؟ جوى: بدور رقم بيسان ابي اكلمها .. انتي ليش تبكين؟ داليدا: ما فييي شييييييييييي جوى حضنتها : يا قلبي مين اللي زعلك ليش صاير كذا بحالتك داليدا تبكي و تشهق و جوى صارت تبكي معاها : ابكي يا قلبي ابكي و فضفضي عسى ربي يريحك داليدا زادت في عناقها لاختها و تبكي .. و جوى تبكي معاها و موو عارفة ايش اللي صاير مع داليدا؟؟!!!
في المــطــعــم .. فـي جو رومانسي مليء بالشاعرية و الهدوء .. قدملها هدية عيد زواجهم : أبو هيثم: كل عام و إنتي حبيبتي و زوجتي و أم عيالي أم هيثم شهقت : ااااه هذي لي؟؟؟ أبو هيثم: الغالي للغالي أم هيثم : ربي يخليك لي ولا يحرمني منك يا نور حياتي أبو هيثم: هذي بمناسبة عيد زواجنا اللي فات و ما قدرت احتفل فيه معاكي .. أم هيثم: يكفي انك منور علي حياتي ................ الـــخ الــخ الـــخ " كلام العجايز ما يخلص
عــزائـي الوحـيــد .. أننـي أحــبــبــتك.. و صــدقـتــك.. مـشـيـت مـعـك إلـى عـيـش رغـيـد.... كنت أظـنـه عـالم صـاآآدق.. لا عذاب فيه.. ولا ألم لا عقاب فيه.. ولا ندم
انــتــهى البــارت .. تــوقعــاآتــكم : داليدا .. ايش رح يصير معاها؟؟ ديمة & نايف؟؟ هيثم و حبه و تعلقه فيها؟؟ جوآآد .. على ايش ناوي لديمة؟؟؟ و ميرفت ايش بتسوي معاه؟؟؟
انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:15 pm | |
| تـسكــنـي وسـط صـدرك .. و بـيـديـنــك جــرحـي داآويــتـهـ.. كـفــاية بـســمــتـك هـذي .. تــنـسـيـنـي كــل الـلي عـانـيـتهـ..
البــارت الســابع عــشر " الجــزء الأول":
بــيــت أم خـالد " داليــدا": داليدا تبكي و تشهق.. تحاول تكتم شهقاتها و تسمح دموعها اللي غرقت مخدتها : يااا رب ساعدني يا رب انا غلطت سامحني يا رب.. يا ربي بعد عني ريان يااا رب .. سمعت صوت دق عالباب أم خالد: حبيبتي دودو؟؟ داليدا مسحت دموعها و تكلمت بصوت مبحوح: خير ماما؟ أم خالد: ايش فيكي من جيتي ما طلعتي من غرفتك و الحين قافلة على نفسك؟ داليدا: ما في شي ماما تعبانة شوي أم خالد: طيب فكي الباب ابي اشوفك داليدا: مااماا تكفين خليني بروحي خلاص ابي انام أم خالد: طيب يا بنتي .. الله يهدي سرك داليدا بعد ما تأكدت من ان امها راحت : آآآه ياا أمي آآآآه .. بنتك مجروحة يا أمي ,, بنتك مجروحة أأه لوو تدري ايش اللي صار فيها ...
و استمر البكاء .. و استمرت الدموع خاطة نهر على خدود داليدا .. لين نامت .. و و دموعها تنساب بهدوء.. حتى في نومها..
بــيــت أم هـيـثم: بعد المشوار الخرافي.. رجعو البيت مبسوطين و ما احد قدهم .. بيسان نايمة .. هيثم في غرفته .. ديما في الصالة : ديمة: هلا ولله بالعرســآآآن .. أم هيثم: بس يا بنت استحي.. أيا عرسان صرنا عجايز أبو هيثم: اي عجايز يا احلى صبية شفتها بحياتي ديمة: احم احم .. نحن هناااا أبو هيثم: هههههههههه.. وين اخوانك؟ ديمة بعدم اهتمام : نايمين أبو هيثم: و انتي يا ريما ما نعستي أم هيثم حمرو خدودها و بخجل: تصبحي على خير ديمة ديمة: الله معو هههههههههههههه
بــيت أم نــايف: نايف: يمه .. باقيلي اسبوع و ارجع كندا أم نايف: اااخ لا تذكرني .. تراني تعودت على حسك في البيت نايف باس راس أمه : ما بقطعكم يا غالية .. بس ابي اكلمك بموضوع أم نايف: قول حبيبي نايف: ابي ارجع كندا و ديمة معاي أم نايف: موو بكيير؟؟؟؟ نايف: لا يمه مو بكير.. يعني انا ما ادري متى برجع .. ما اقدر اسافر و اخليها هنا أم نايف: طيب حبيبي.. بكرا اروح بيت خالك و اكلمهم في الموضوع نايف: ربي يخليك لي ولا يحرمني منك .. تصبحي على خير أم نايف: و انت من اهل الخير.. " في نفسها" : و أخيراً بشوفك عريس يا ولدي.. ربي يسعدك و يهنيك "
ثــــانــي يــــوم : صحت أم هيثم بدري.. و قالت بسويله فطور قبل لا يصحى الحين .. بس.. سمعت صوت تلفون .. رسالة وصلت لجوال وسام .. راحت تشوفها .. و انصدمت من اللي قرأته :
: حبيبي صباح الورد يا قلبي .. يالله يا حياتي تراني مليت بدونك .. ما مليت من زوجتك و عيالك؟؟ مو قلتلي ما تحبهم و متزوجها غصب؟؟ يلا تعال انا مشتاقة لك ...
أم هيثم حست الارض بتدوور فيها.. جلست عالكرسي.. قرأت الرسالة مرة و مرتين و ثلاث .. مدري هية بحلم او بعلم .. صارت تقرا كل المسجات القديمة .. كلها مسجات مع وحده ثانية .. وسام خاااااانني.. كل هالعمر و انا مخدووعة فيييه .. نزلت دموعها غصب عنها .. صحي عليها وسام و شافها تبكي .. عقد حواجبه و قام عندها : ريما؟؟ حبيبتي ايش فيكي؟؟ ليش تبكين؟؟؟ أم هيثم : ..................... أبو هيثم: ريمااا تكلمييي ؟؟؟ شاف جواله بيده .. و هنا طاح قلبه .. سحب منها الجوال و هية مصدومه مثل الصنم .. لا تحركت ولا تكلمت .. اكتفت تناظره بحقد و لوم .. و دموعها على خدها ..
بــيــت أم خــالد : جوى تدق على داليدا: جوى: قومي حبيبتي فطري معانا يلا داليدا: مااا ابي شييي خلاص فكووووووني ابي اموت و ارتاح خالد: دودو حبيبتي ؟؟ طيب فتحي الباب .. خليني اشوفك بس داليدا: خلااااااااااااااااااص خلوووني بروووحي خلااااااااااااااااص خالد: بسم الله عليكي.. حبيبتي طيحتي قلبي ايش فيكييييييييي؟؟؟ داليدا برجاء و بصوت باكي : خالد تكفى خلاص خليني بروحي تكفىى " شهقت و حطت يدها على فمها تكتم شهقاتها " اهــئ خلااص خلووني برووحي جوى: امشي خالد .. خليها ترتاح شوي خالد تنهد : طيب...
بـــيــت أم نــايــف : رهف: ايش فيه هذا ما يرد؟؟؟؟؟ نايف: يلا رهووفة تعالي رهف: ان شالله جييت نايف: خير ايش فيكي لاوية بوزك من صبح ربنا؟ رهف: ما في شي أم نايف: ههههه لا تسألها أكيد خالد زعلها نايف : من جد؟؟ قوليلي اذا سوالك شي بخلص عليه رهف حطت يدها على صدرها و شهقت: اهـــئ بسم الله عليه .. اقول خليك في نفسك و في دمدووم انت نايف: خلاص لا تطولينها و هية قصيرة .. يلا قعدي
بــيــت أم هــيـثــم : القنبلة الموقوتة :::: راحت بيسان تصبح على امها و ابوها قبل لا تروح المدرسة .. و سمعت الحديث المؤلم : أم هيثم: اعتقد كافي خداع .. يلا تكلم .. ما عاد في شي مخبى أبو هيثم باستسلام : انا متزوج .. هالة .. أم هيثم حاولت تتماسك: كـ ـ كمل .. أبو هيثم : تزوجتها .. عشان تدعمني بفلوسها لمشاريعي .. صدقيني يا ريما ما احبها ولا تزوجتها عــ أم هيثم قاطعته و صرخت : لااااااااااا تكذب.. قلتلها كمان انك ما تحبني ولا تحب عيالك .. و انك تزوجتني مغصوب .. يعني الحين كمان بتقلي انك متزوجها غصب ولا تحبها أبو هيثم: لالا .. ريما .. ارجووكي اسمعيني أم هيثم لفت صادة عنه .. و هوة تجمد ما قدر يتكلم ..بيسان من سمعت انه ابوها متزوج .. حطت يدها على فمها و شهقت : اهـــئ؟؟؟ أبوي؟؟ متزوج ؟؟ لالا .. ما اصدق .. نزلت دموعها بغزاارة .. و هربت لغرفتها و قفلت الباب .. جلست تبكي و تبكي .. تحاول تستوعب اللي سمعته .. تهز راسها بالنفي.. " لا لا مستحيل.. ابووي يحبنا و يحب امي ما يقدر يسوي كذا .. لااا ياا ربييييي "
مــهــما تــندمــت وللـه عـمر النــدم مآآآ يــفيــدك.. ضــيعـت مـن كـان حــبك .. و بعت مـن هـو يريدك.. يـاآ ويـل مــن كــآآن مـثـلك .. بـاع ألوفاً والأمــانـة.. إن كــآآن غــرررك زمــانك .. لكــل مـنـا زمــانه ..
نــهــاية الجــزء الأول من البــارت الســابع عــشر.. انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | ♥•°صاحبےـة السمـو°•♥ عضو ملكي
ٱلبّـلـدُ : ٱلجَــنٌسً : عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847 تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013
| موضوع: رد: رواية كفى يا قلبي الأحد فبراير 17, 2013 6:16 pm | |
| أعــظــم مصــيــبــة فـي تـاريـخ البـشــريــة.. فاذا ذكــرت مصـــيبـــة و مــصـــابـــهـــا... فاذكــر مـــصآآبـك بــالنــبــي محــمــد ..
البــارت الثــامــن عــشــر :
أم هيثم: و انا بعد موافقتكم الرأي .. و اكيد ديمة مو رافضة ديمة همست لنايف: ما يمديني اسوي شي نايف! نايف: يا قلبي عادي ترى امي و اختي و امك و اختك بيساعدوك لا تخافي! ديمة : طيب نايف: قومي نتمشى برا بلحديقة ديمة: طيب قوم ...
بيــت أم خــالد : داليــدا : فاتت غرفتها و هية مصدوومه .. مدري من وين جاتها القوة ترفع يدها بوجه ريان اللي حبته .. رغم اللي سواه فيها و حقارته معاها لسا تحبه .. و تتمنى لو الزمن يرجع لورى .. تبكي و مو عارفة ايش تسوي و تدعي في نفسها : ياا رب ما يسويلي شي.. ياا رب .. ياا رب يكون صحى على نفسه و ما يأذيني ياا رب.. جوى دقت الباب : ممكن افوت داليدا ابتسمت لها : هلا فوتي جوى: لا نفسيتك متحسنة الحمدلله داليدا: الحمدلله.. جوى: اقول .. ايش رايك تطلعي تكملي دراستك برا؟ داليدا: وين؟ جوى: في كندا .. نايف قال لخالد انه ممكن هيثم يطلع يدرس و انتي بعد روحي كملي دراستك داليدا بفرح : من جد؟؟؟ طيب و اهلي بيوافقون؟ جوى: لا تخافي .. دام خالد موافق انشالله هم بيرضون داليدا ضمت اختها : ان شالله ياارب جوى: اشوفك متحمسة؟ داليدا: ايه .. انا بغيت اغير من حياتي .. و هذي الفرصة قدامي جوى:ربي يوفقك يا قلبي داليدا:قوليلي؟ شخبارك انتي و ناصر؟ جوى نزلت راسها مستحيه داليدا: تحبيه؟ جوى: احبه.. و اموت فيه بعد داليدا شافت بعيون جوى لمعة حب صادق و طاهر .. تحسرت في قلبها على اللي صار لها و قالت لها بدون شعور : ديري بالك على نفسك يا جوى .. الرجال مالهم أمان جوى استغربت: شفيك داليدا؟؟ داليدا: هاه؟؟ لا ولا شي.. بس ابيك تديري بالك على نفسك جوى ابتسمت باستغراب : حاضرر .. بروح انا الحين تأخرت داليدا: مع السلامة..
عـــنــد رهــف : طــلعت بعــد ما أخذت لها شاور .. نشفت شعرها .. سرحته بطريقة جميله ... رفعتلها بف و نزلت شوي من غرتها و خلت الباقي مسندل على اكتافها براحه.. فتحت الدولاب.. محتارة ايش تلبس .. امم... طلعتلها فستان أحمر يوصل لنص الفخد مربوط من كتفه بوردة حمراء.. لبسته .. و لبستلها صندل كعب أحمر .. رشت لها شوية عطر.. حطت على وجهها مكياج خفيف مع روج احمر باهت خفيف.. لبست عباتها و جلست تنتظر خالد ...
نــايف & ديــمــه : ديمة سانده راسها على كتف نايف و هوة ساند راسه على راسها و يلعب بشعرها: نايف: ديمة حبيبتي تعالي نفوت جوا ديمة: خلينا هنا مبسوطة معاك نايف ضمها : وانا مبسوط معاك يا بعد قلبي هيثم من بعيد تنحنح : ديمة غطت راسها : احم احم .. قطعنا عليكم الجو نايف: هههههههه مو وقتك ديمة تصبغت من الخجل .. نايف: دمودمتي باكلم اخوكي بموضوع ديمة : طيب حبيبي.. عن اذنكم .. راحت ديمة و جلس نايف مع هيثم : هيثم: ايش فيه؟ نايف: اسمع .. ايش رايك تجي كندا و تكمل دراستك عندنا؟ هيثم: اممم .. بصراحة ما خطرلي!! نايف: اسمع فكر بالموضوع .. تعال كمل دراستك عندنا هيثم: ما ادري.. خلاص ان شالله افكر و اردلك خبر نايف: ترى ما باركتلي هيثم: على؟ نايف: نهاية هذا الاسبوع زواجنا انا و ديمة هيثم ضربه مع كتفه عالخفيف: ياا لخايس زواج اختي و ابن عمتي و اناا اخر من يعلم نايف: ههههههههههه اعصاابك ما احد درى هيثم: طيب وخر وخر بروح اشوف السالفة
عـــنــد .. ريــان: قاعد و مصدوم من الكف الي أكله من داليدا.. بعمره ما توقع انها تكون قوية و توقف في وجهه .. قاعد يلمس خده مكان الكف و كأنه صحى على نفسه .. مر على باله شريط حياته .. مر على باله كل بنت لعب فيها و بمشاعرها و بالنهاية ساوى فيها مثل داليدا.. كأنه بلش ضميرك يصحى؟؟؟؟
خــالد و رهــف : دخلو بيت ام خالد .. فاتت رهف سلمت عام خالد .. و بعدين سحبها خالد معاه للمجلس.. أول ما فتت رهف فصخت عبايتها .. و جلست و حطت رجل على رجل.. و خالد كان متنح .. يطالعها من فوق لتحت .. قرب منها و مسك ايديها و باسهم : ليش تسوين فيني كذا؟؟ رهف ببراءة: ايش سويت؟؟ خالد: تدرين اني ما اتحمل اشوف كل هالجمال قدامي؟ رهف : حلووة موو؟؟ خالد قرب منها أكثر: تجنني رهف : وخر خالد خالد: ليش يا قلبي؟؟ مو انتي زوجتي رهف بعصبيه مصطنعه : اقوووول خالد خلاص وخر عني ما احب هالحركات خالد بعد عنها .. و زعل لان رهف صدته .. سكت شوي .. رهف: احم احم .. اقوول .. شخبار البنات؟ خالد تنهد و طالع فيها : اليوم الصبح كانت داليدا تعبانة و تبكي .. حاولت معاها تفتحلي باب الغرفة ما رضت .. ما ادري شسالفتها !! رهف: عشان كذا ما كنت ترد علي خالد: ايه عشان كذا رهف: يا قلبي انا.. اسفة حبيبي ما كنت ادري ولله ما كنت ادري خالد: على ايش اسفة حبيبتي؟ رهف: لاني ظنيتك ما تبي تكلمني .. و عشان كذا ما رديت عليك يوم دقيت علي خالد: و عشان كذا كمان ما تبيني اقرب لك؟ رهف نزلت راسها بالارض خالد مسك راسها و ضمها لصدره : هههههههههههه تدرين انك مجنونة .. و عليك حركات تخببل رهف ضربته على صدره عالخفيف: انا مجنوونة خالد: رهووفي.. أحبك رهف: و انا احبك يا قلبي
تمـايل طـرب يـا ورد يـوم النـدى يغـشاك.. دمـوع الفـرح مـن فـوق خـدك مـلت عـيني.. عـبير النـسيم أبكـاني بـعد مـا أبكـاك.. و أنـا كـل مـا يـبكيك يـا ورد يبـكيني.. أحبــك نـعم و اهـواك .. سبـحـان مــن ســواك.. أحـبك و حـب الـورد يـا ورد يكـفيني.. شـربتك غـلى و أغـليت مـن حـل حـول أحمـاك.. شـربتك أمـل عـطشان عسـاك ترويـني.. رضيـتك و أنـا مـا كـنت راضـي قـبل ملقـاك.. لأنــك حـــبــيــبـي .. و كــل مـا فيـك يرضــيني..
انــتــهى الجــزء الأول مـن البــارت الثــامن عــشر انــا°• ثــــم ذاتـــى °• ثــــم نفــــسى °• ثــــم لا احــــد اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنونكـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله.. إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!! فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!! لن تستطيع الآيادي الآمساك بي.. ستتعب العيون من محآولة عدي,, سأحرق كل من يقترب من حدودي .. أنا امرأه غير كل النسآء .. لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء.. سأظل نجمة تستطع في السمآء .. لست كما يقولون ..!
بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور
وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور . فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه ولكن انــآ , أبقى انــآ.. تلك الشخصية النادرة في الوجودأنا أنثى لا تشبه نسآء الكونأنثى خجل القمر من رقتهاأنثى لا تشبه الا ~الورود~انثى أخذت من الليل الهدوءومن الصبح النسيم | |
| | | | رواية كفى يا قلبي | |
|
مواضيع مماثلة | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| احصائيات | هذا المنتدى يتوفر على 6597 عُضو. آخر عُضو مُسجل هو خديجاتوو فمرحباً به.
أعضاؤنا قدموا 1059107 مساهمة في هذا المنتدى في 98778 موضوع
|
المتواجدون الآن ؟ | ككل هناك 97 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 97 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث لا أحد أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 2794 بتاريخ الخميس يناير 30, 2020 12:22 pm |
المواضيع الأخيرة | » بلغو عن رسول الله ولو ايةالأربعاء نوفمبر 20, 2024 7:52 pm من طرف الشاب الشرحي» تحميل القران الكريم بصوت محمد صديق المنشاوي mp3 كاملالأربعاء نوفمبر 20, 2024 7:50 pm من طرف الشاب الشرحي» الى اصحاب منتديات احلى منتدىالإثنين نوفمبر 18, 2024 4:23 am من طرف mc nabulsy» تحميل القران الكريم كاملا بصوت اسلام صبحي mp3 برابط واحدالخميس نوفمبر 07, 2024 2:30 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج SFX تنزيل برنامج QQ Player كيوكيو بلاير مشغل الفيديو للويندوزلإنشاء برنامج تثبيت صامت بآخر إصدارالخميس نوفمبر 07, 2024 2:28 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج صانع شهادات التقدير للكمبيوتر مجاناً - Certificate Makerالخميس نوفمبر 07, 2024 2:28 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج SFX Maker لإنشاء برنامج تثبيت صامت بآخر إصدارالخميس نوفمبر 07, 2024 2:28 pm من طرف alaa_eg» تحميل برنامج تسريع نسخ الملفات على الكمبيوتر بسرعة فائقة TeraCopyالخميس نوفمبر 07, 2024 2:27 pm من طرف alaa_eg» تحميل تطبيق QQ Player كيوكيو بلاير مشغل الفيديو للأندرويد APKالخميس نوفمبر 07, 2024 2:26 pm من طرف alaa_eg» " ، سَيكون العِوض مُعجزة." السبت سبتمبر 07, 2024 8:11 pm من طرف ! المَــلِـــگــة♛» "دمج القيم الوطنية والعلمية: أنشطة اليوم الوطني وتعلم ترتيب الكواكب في المدارس"الخميس سبتمبر 05, 2024 4:58 pm من طرف هند دويدار» القمر وخريطة العالم: علاقة الأرض بالقمر وتأثيره على الجغرافيا والبيئةالإثنين أغسطس 12, 2024 5:43 pm من طرف هند دويدار» كيف تستمتع بأسعد الأوقات مع أطفالك في عيد الأضحى المبارك؟الخميس يونيو 06, 2024 5:44 am من طرف faridaahmed» تهنئة عيد الفطر 2024 الثلاثاء أبريل 02, 2024 9:19 am من طرف هند دويدار» رفاق الملوك..إين أنتمالأربعاء فبراير 28, 2024 5:03 pm من طرف مرام الحسين» من أجمل ما قرأت اليومالإثنين فبراير 19, 2024 5:30 pm من طرف Salah28» ???????? قصص الأنبياء ????????الإثنين فبراير 19, 2024 5:25 pm من طرف Salah28» انشودة جزائرية توفي لي مرادي للاعراسالإثنين فبراير 19, 2024 5:17 pm من طرف Salah28» احمد الساعدي 2018الإثنين فبراير 19, 2024 5:15 pm من طرف Salah28» (WRG)عتبة بن غزوان رضي الله عنهالإثنين فبراير 19, 2024 5:14 pm من طرف Salah28 |
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى | |
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع | |
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر | |
|
|