منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯
منتدى الملوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 N3u5p1

 

 رواية كفى يا قلبي

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 5:37 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

رواية كفى يا قلبي

اول شي نتعرف عالشخصيات : " بيت ام هيثم"
بيسان : بطلة الرواية.. عمرها 16 سنة .. سمرا شعرها اسود سواد الليل .. سمارها جذاب جداً .. بنت منعزلة ما بتحب تحتك كتير بالناس بس حبوبة و طيوبة .. بتحب الانتنرت و قعدات الفيس بوك .. كانت تحب تضيف شباب و تقعد تسحب عليهم عرطات و كذبات ..
ديما: أخت بيسان .. بنت طيوبة و حبوبة لكن فيها عرق خبث .. بيضة شعرها خروبي قصير .. امورة و حلوة بس بيسان احلى منها و اركز منها .. عمرها 21 سنة خلصت ثانوي و ما كملت جامعة لانها ما تحب الدراسة ..
هيثم: اخو بيسان .. شاب متشدد جداً .. و ما يحب يشوف غلط .. و يعامل اخواته بحقد لكن من داخلو قلب طيب مثل الطفل الصغير .. عمرو 17 سنة .. ثانوية عامة.. اسمر جسمو حلو و يموتو عليه البنات .. و هوة في عندو شوووية غرور و شوفة حال
وائل: اخو بيسان الصغير .. 10 سنوات .. خامس ابتدائي .. طيوب و حلو .. لكن بلش ياخود من طباع اخوه هيثم .. لكنو من داخلو طيب جداً و اطيب من هيثم
ريما " ام هيثم" : ام بيسان .. طيبة و بتحب ولادها لكنها تستعمل القسوة معهم احيانا لتوعيهم على اخطاءهم .. تحس ان بنتها بيسان اقوى و اركز من ديما .. لان ديما قلبها طيب مرررة.. و كلمة تاخذها و كلمة تجيبها .. و تحب ابنها هيثم وااايد لانو ابنها الكبير.. مديرة في مدرسة و فارضة احترامها عالجميع
وسام " ابو هيثم" : رجل طيب و حنون على اولاده .. و يتعامل معهم بديمقراطية .. شغلو في الامارات و اهلو عايشين بالاردن .. يطل عليهم كل فترة و فترة .. و شناطيه معبية هدايا .. و شو ما يطلبون اولاده يحضر لهم .. و ما يحب يحسسهم انو في احد احسن منهم ..
تتعرفو على باقي الشخصيات بالمسلسل :

البارت الاول:
ام هيثم: يلا يا بيسان قومي .. بتتأخرين عن الدوام
بيسان: يمه خلني انام مرة تعبانة
ام هيثم: عاد يلا قومي و بلا دلع .. السواق صرله ساعة ينطرك
بيسان: يلا بقوم يمة بقوم
ام هيثم: هيثم.. يلا قوم يمة .. احين بتتاخر على دوامك
هيثم: ان شالله
ام هيثم: ربي يرضى عليك يا ولدي .. بيسان .. قبل لا تطلعين صحين اخوكي وائل لمدرسته
بيسان: يمه صحيه انتي انا مشغولة
ام هيثم: عاد على هالعيلة .. انا بروح شغلي تأخرت
بيسان: طيب يمه روحي في امان الله
ام هيثم: لا تتأخرين على السواق ..
بيسان: يمه يمه .. ايش اسوي حق المدرسة الجديدة؟
ام هيثم: اخذي ملفاتك و روحين للادراة و همة يدلونك صفك ..
بيسان: ان شالله

طلعت بيسان للسواق .. و اخذها لمدرستها الجديدة .. طلعت فوق .. خلوها تنتظر ساعة قدام غرفة المديرة لين فاتت و دلوها على صفها .. طبعا بيسان كانت متاخرة عن الدوام اسبوع .. اجراءات النقل .. فاتت بيسان الصف و هية ما تعرف شلون بتقابل صديقات جديدات .. و شلون بتتكيف معهم .. جلست بيسان في اخر الصف .. و بلشو البنات يتعرفون عليها .. جلست بيسان جنب طالبة طيوبة و حبوبة .. اسمها هديل .. " هديل طالبة راسبة في الصف الها اخت توأم كمان راسبة اسمها هيا .. هديل اطيب من اختها و حبوبة وايد لكنها منعزلة و تبقى نايمة في الدروس "
هديل: انا هديل .. و هذي اختي هيا
بيسان: انا بيسان
هديل: اهلا يا بيسان
و بلشو البنات يسألون اسئلتهم اللي ما تخلص .. و طبعاً بيسان من اول يوم لها اثبتت انها من البنات المتفوقات في دراستها .. في الصف .. كان في شلة صديقات قاعدين قدام بيسان .. " سندس : بنت سورية حبوبة وايد مرحة و تحب الضحك و التنكيت - تهاني : بنت طيوبة قلبها طيب وايد و تحب صديقاتها مرة لكنها تكره البنات الجداد في الصف و كانت تكره بيسان - مرام: بنت حلوة عيونها خضر لكن جمالها ما يسوى قدام جمال بيسان .. كانت تكره بيسان وااايد حتى بدون ما تكلمها .. و كانت ما تخلي صديقاتها يحاولون بتعرفون على بيسان او يتقربون منها "
مر اليوم الدراسي على خير .. و رجعت بيسان البيت ..
بيسان: ماما .. ماما..
ام هيثم: هلا حبيبتي انا في المطبخ
بيسان: ايش تسوين في المطبخ .. الطباخ ايش يسوي يا احلى ام .. قومي رتاحي و احين بنادي الشغالة تجي تكمل الشغل..
ام هيثم: يا بعد عمري .. ما اقدر الا احطلكم الغدا من تحت يدي ..
بيسان: يسلم يدك .. تبين شي بطلع ارتاح و اغير ملابسي
ام هيثم: سلامتك يمة

طلعت بيسان غرفتها .. و كالعادة .. لقت وائل مستولي على اللابتوب حقها .. و بلشت المهاوشات اللي ما تخلص:
بيسان: انت .. انت قوم من على اللابتوب .. تبي تقعد اقعد في غرفتك.. عندك كمبيوترك
وائل: مدري مرتاح هنا .. تكفي خلني اقعد مبسوط
بيسان: قم من هنا .. يلا ابي ارتاح
وائل: تكفيييين مو انتي تحبيني؟
بيسان: خلاص يا وائل
بيسان تموت في ابتسامة اخوها الصغير .. بس هالمرة كانت اقوى .. و طردتو برات غرفتها ..
بعد شوي الكل مجتمعين عالغدا..
بيسان: اقووول هيثم
هيثم: تفضلي
بيسان: ابي اروح بيت صديقتي اليوم .. بتوصلني؟
هيثم: ما اقدر .. عندي مشوار مع ربعي .. روحين مع السواق
بيسان: تكفى هيثم ما ابي اروح مع السواق
ديما: ايه هيثم و انا ابي اروح صديقتي .. تكفى وصلنا
ام هيثم: خلاص يا ولدي وصلهم
هيثم: تامرين يمه
بيسان و هية تبوس هيثم على خده : شكراا يا احلى اخ في الدنية
ام هيثم: احين هو شكرا و انا لاء
بيسان: ماما حبيبتي انتي لك اكبر شكراً في الدنية
باستها على جبينها و طلعت تجهز نفسها .. ترتبت بشكل جميل .. و طلعت تنتظر ديما اللي ما تخلص مكياج .. بعد شوي .. طلعو مع هيثم السيارة .. و وصل كل وحده بيت صديقتها .. ديما بتروح بيت صديقتها ميرفت " ميرفت: صديقة ديما المقربة .. ديما تحبها وايد و تحكيلها كل اسرارها :
ميرفت: هلا ولله بالغالية
ديما: هلا فيك حبيبتي
ميرفت: دمدوم .. شفيك؟ وجهك اصفر
ديما: ما في شي .. تعبانة .. " نزلت راسها و دموعها تنزل على خدها "
ميرفت: حبيبتي يا عمري شفيك .. فوتي قوليلي

وصلت بيسان لبيت صديقة الطفولة سناء .. و اول ما شافتها حضنتها بقووووووووووة لين حست انها بتختنق :
سناء: حبيبتي بيسووو وحشتيني موووت
بيسان: انتي اكثر حبيبتي .. وين شهلحلا . ولله و كبرتي و حلويتي
سناء: الله عليك يا بيسو .. فوتي فوتي وحشتيني موت و نهفاتك وحشتني ولله
بيسان: يييي ما تدرين وش سويت .. احين ابي افتح الفيس بوك و اوريك المصايب اللي عاملتها بالمهابيل
سناء: هههههههههههه ما تبطلين عمايلك .. من عرفتك و انت الشيطان راكبك
بيسان : الله يسامحك بس ...

في بيت ميرفت:
ميرفت : ايش قاعده تقولين يا مجنونة .. كل هذا يصير معك و انتي ساكتة؟
ديما: ايش تبيني اقول يا ميرفت .. ولله ما اقول لاخوي بيذبحني
ميرفت: ما ينفع يا ديما تقعديم كذا .. لازم نتصرف
ديما: ايوا بس كيف؟ كيف؟
ميرفت: تركيني افكر يا ديما .. حلها عندي

انتهى البارت الاول.. ايش توقعاتكم؟ ايش هي المشكلة الكبيرة اللي صايرة مع ديما؟ و كيف بتحلها صديقتها ميرفت؟

أتمنى تعجبكم ..


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:21 pm

خــســارة ... صــدقــت كــلام النــاس..
أصــغــيت للحــسـاد ..
و طــاوعــت العــذال..
و جــرحــت أحــاسـيسي..
و طـعـنت قــلــبي ..
خــســارة ... صــدقــت كــلام النــاس..



الجــزء الثــاني مـن البــارت الثــامــن عــشــر:



خــالد و رهــف : دخلو بيت ام خالد .. فاتت رهف سلمت عام خالد .. و بعدين سحبها خالد معاه للمجلس.. أول ما فاتت رهف فصخت عبايتها .. و جلست و حطت رجل على رجل.. و خالد كان متنح .. يطالعها من فوق لتحت .. قرب منها و مسك ايديها و باسهم : ليش تسوين فيني كذا؟؟
رهف ببراءة: ايش سويت؟؟
خالد: تدرين اني ما اتحمل اشوف كل هالجمال قدامي؟
رهف : حلووة موو؟؟
خالد قرب منها أكثر: تجنني
رهف : وخر خالد
خالد: ليش يا قلبي؟؟ مو انتي زوجتي
رهف بعصبيه مصطنعه : اقوووول خالد خلاص وخر عني ما احب هالحركات
خالد بعد عنها .. و زعل لان رهف صدته .. سكت شوي ..
رهف: احم احم .. اقوول .. شخبار البنات؟
خالد تنهد و طالع فيها : اليوم الصبح كانت داليدا تعبانة و تبكي .. حاولت معاها تفتحلي باب الغرفة ما رضت .. ما ادري شسالفتها !!
رهف: عشان كذا ما كنت ترد علي
خالد: ايه عشان كذا
رهف: يا قلبي انا.. اسفة حبيبي ما كنت ادري ولله ما كنت ادري
خالد: على ايش اسفة حبيبتي؟
رهف: لاني ظنيتك ما تبي تكلمني .. و عشان كذا ما رديت عليك يوم دقيت علي
خالد: و عشان كذا كمان ما تبيني اقرب لك؟
رهف نزلت راسها بالارض
خالد مسك راسها و ضمها لصدره : هههههههههههه تدرين انك مجنونة .. و عليك حركات تخببل
رهف ضربته على صدره عالخفيف: انا مجنوونة
خالد: رهووفي.. أحبك
رهف: و انا احبك يا قلبي


فـي نفـس البيت : نزلت داليدا عند أمها بتكلمها في موضوع كندا ..
أم خالد : ولله ما ادري يا بنتي؟ انتي خلصتي دراستك هنا ؟
داليدا: ايوا ماما بس انا حابة اكمل .. حابة اغير من حياتي .. طفشت من القعدة كذا
أم خالد: ولله مدري يا حبيبتي بس ما قدر على فراقك
داليدا: ماما .. وانا بعد ما اقدر على فراقكم .. بس انا ابي اغير من حياتي
أم خالد: ان شالله ربي يوقفك .. خلاص ان شالله بكلم ابوكي فموضوعك..
داليدا ضمت امها : الله يخليك لي يا احلى ام في الدنياا
أم خالد: الله يوفقك يا بنتي و يبعتلك ابن الحلال اللي يسعدك
داليدا مر كل شي صار معها بسبب ريان .. خنقتها العبرة و طلعت ركض لغرفتها .. قفلت الباب على نفسها و دخلت في نوبة بكاء ما تخلص..

و في بيت أم هيثم .. هيثم كان قاعد و يكلم أمه و أبوه و اخوانه عن موضوع كندا .. امه و ابوه طبعاً شجعوه ..
بيسان: يا النذل بتخليني هنا و تروح؟
هيثم: ترى انا كنت باخذ رأيكم بس.. و الا انا بعد ما فكرت
ديمة: وااي وناسة اخوي معاي فكنداا
هيثم: ههههههههه الله يرجكم ..
طلع هيثم لغرفته و لحقته بيسان ..
هيثم: نعم؟
بيسان قفلت باب الغرفة و جلست تبكي...
هيثم: بيسان؟؟
بيسان: تبي تروح و تخليني هنا؟؟ ديمة بعد بتتزوج و تسافر؟ و انا ابقى هنا و ابوي تزوج خلاص؟؟ ما اتحمل انا ما اتحمل
هيثم ضمها : يا قلبي انتي.. تراني للحين ما وافقت .. بعدين انتي تنسين كل شي الحين .. اهم شي دراستك.. و بعد ما تخلصي الثانوية باخذك معاي و بتدرسي عندي
بيسان: و اترك امي بروحها مع ابوك؟؟؟؟؟
هيثم: هذا ابونا كمان و يحب امك
بيسان صرخت: لااا ما يحبها.. ما يحبها ولا يحبنا .. لو يحبنا ما كان سوا اللي سواه
هيثم حط ايده على فمها : اصصصص بتفضحيناا
بيسان بهمس : ما اقدر يا هيثم احس نار تغلي بداخلي .. انا صار فيني كل ذا امي المسكينة ايش تسوي بروحها..
هيثم ماسك دمعته .. سحبها للحمام " و انتو بكرامه " و غسل وجهها ..: يلا خلاص ما ابي اشوف هالدموع .. يلا روحي ادرسي سوي اي شي .. بس لا تفكرين في الموضوع
بيسان هزت راسها بالايجاب و طلعت لغرفتها...

في غــرفة أم هــيثــم .. حطتلها مخدة وشرشف عالكنبة اللي فالغرفة .. و هية تمد الشرف جا ابو هيثم و مسك يدها.. وخرت يدها عنه بسرعه ..
ابو هيثم: انا انام هنا ..
ام هيثم: لا انا مرتاحه كذا لو سمحت خلني براحتي
ابو هيثم: ريما.. ارجك خلينا نتكلم .. لازم تسمعيني
ام هيثم: اللي سمعته كافي.. و ترى انا ما بي اسمع شي عشان ما يزيد حقدي
ابو هيثم: لهذي الدرجة يا ريما؟؟
ام هيثم: و اكثر... لو سمحت ابي انام
ابو هيثم طلع من الغرفة و هوة مقهور و محتار.. اما ريما فاكتفت بانها ترمي نفسها عالكنبه و تبكي...

مــر أســبــوع .. و كله على حاله ..
أبو هيثم : مو قادر يطالع بعيون زوجته بعد الي سواه .. وده يقتل هالة و يفتك منها
ام هيثم : مجروحة و مو قادرة تكلم ابو هيثم و متعذبه منه .. و دموعها ما تنشف من خدودها..
بيسان: دراسة و بس.. و تفكيرها كله في امها و ابوها اللي كانو احلى زوجين .. و الحين تدمرت حياتهم بسبب ابوها.. و زعلانه لان ديمة بتروح و تسافر .. حست انها بتضل بروحها
هيثم : فكر و قرر يأجل موضوع السفر شوي .. مبسوط لاخته و طلب من ربنا يوفقها .. و زعلان على بيسان اللي شافت كل انواع الالم و هية مراهقة و صغيرة .. و زعلان على حالة امه اللي تذوب مثل الشمعه و مو قادرين يتكلمو..
ديمة: مبسووطة مرة و مو دارية عن شي.. زواجها من نايف و سفرها بيكون احلى حدث بحياتها رغم انها مو حابة تسافر و تترك اهلها.. بس تدعي ربنا يوقفها في حياتها مع نايف..

داليدا: مبسوطة مرة بعد ما اهلها وافقو على سفرها لكندا .. كلمو نايف عشان يساعدها و هوة ما قصر.. و سفرها بعد الزواج باسبوع .. مفكرة تروح لريان و تطلب منه طلب اخير عشان تسامحه و ربنا يسامحه ... و قررت تنسى كل شي صارلها و تبدا في حياتها صفحة جديدة
جوى : علاقتها بدت تتحسن مع ناصر.. و مبسوطة معاه .. ندمانه كمان لان خلال الاسبوع هذا ناصر صار زوجها مو بس بالورق .. حست انها سوت غلط كبير.. و ما كررتها مرة ثانية
ناصر: مبسوط على جوى و مرتاح معاها.. حبها .. و بالمنااااسبة ... بدا يخفف تدخين لانها تتضايق من ريحته

رهف و خالد مبسوطين مع بعض و حياتهم عايشينها بالطول و بالعرض.... ما يدروون بالمسكين اللي يحترق كل ما شافهم مع بعض..

اليــوم زواج ديمة & نايف... الكل معجوق و ما احد ملحق على شي...

بيسان مالها خلق لشي كل تفكيرها في امها .. بس ما تبي تبين لديمة ان في شي .. و ما خلت الكوافيرة تسويلها شي مالها خلق.. لبست و ضبطت نفسها بنفسها .. لبست فستان احمر فاتح يوصل لنص الفخد منفوش من تحت بطريقة حلوة و فيه كسرات حلوة بدون اكمام .. مع صندل كعب عالي مربوط من عند الاصابع بوردة على نفس لون الفستان.. سوت شعرها كيرلي و حطت من جنب وردة بلون الفستان .. حطتلها مكياج خفيف على وجهها .. وطلعت لديمة ...

ديمة كانت متوترة و خايفة و بنفس الوقت مبسوطة .. طالعت في نفسها بالمراية لاخر مرة .. فاتت بيسان عليها و تبادلو الاحضان .. و ديمة تبكي لانها بتفارق اهلها بعد شوي .. بيسان حاولت تكتم دموعها بس ما قدرت:
بيسان: يا قلبي انتي .. الف مبروك الله يوفقك يا قلبي
ديمة: ولله مادري كيف ببعد عنكم؟
بيسان: لا حبيبتي ما بتبعدي عنا .. كل شهرين بيجيبك مالنا غنى عنك فهميه لزووجك اوووك؟؟؟
ديمة مسحت دموعها و ضحكت : هههههه ان شالله
فاتو البنات يسلمو على ديمة .. جوى - داليدا - رهف- سندس- مرام- ميرفت...
جوى: طالعه تجنني ياا قلبي انتي الف مبرووك
ديمة سلمت عالكل: الله يبارك فيكم
رهف: ايش حااسة؟؟
ديمة : متووتررة
جوى: يا قلبي انتييي .. عادي لا تخافين
ميرفت: ههههههههه اللي يسمعك يقول هذي مجربة
جوى انقهرت و ما بينت : ههههههههههه لا بس اسمع الكل يقول لا تتوتري !!
ديمة: حاسة منظري مقرف!
ديمة كانت لابسة فستانها الابيض الناعم ماسك على جسمها من دون اكمام .. منفوش بطريقة هادية .. و مربوط من خصره بشبرة حمرا .. و كانت فاتحة شعرها على كتفها و حاطه فيه شبرة حمرا .. مع مكياج ناعم و هادي ..
جوى:لا ولله اليوم نايف بينجلط من الجمال هذا
رهف: بسم الله على اخوي لا تخافي هوة صحيح ما يقدر يتحمل كل هالجمال يعني بس يالله يكون بعونه
ديمة: خلاص بنات ترى ولله اخجل
رهف: يا قلبي انتي... ترى انتو بتطلعو من هنا للمطار
ديمة: ادري.. قاللي نايف
رهف: بسم الله ما شاء الله ما يخبي عنك شي

و نزلو البنات و همة مبسوطين ..

عــنــد الرجــال :
ريان: مبروووك يا النذل .. تزوجت
نايف: الله يبارك فيك
" لا يوديكم عقلكم ولا يجيبكم .. صح ريان هوة نفسه اللي غتصب داليدا "
هيثم: ترى هذي اختها تحطها بين عيونك و يا ويلك تزعجهااااا
نايف: بسسس .. اكيد بعيوني و انت مالك شغل بيننا
هيثم: ايه ايه .... ترى الزفة بعد شوي
نايف: قلبي بيوقف
هيثم باستهبال : ليش اول مرة تتزوج؟؟
نايف: لا لحظة شوي .. " صار يعد اصابعه و يسوي نفسه انه يفكر " لا هذي ثالث مرة صراحة
هيثم: بس عن الهبال .. يللا اجهزز


مــرت الليلة بسرعه .. زفو العرسان و تصورو .. و سوو كل شي بخاطرهم هذي اخر ليلة في العزوبية .. حتى ناصر و جوى - رهف و خالد تصورو .. قضو ليلة من احلى ليالي العمر ....

و جاءت لحظة الوداع .. ديمة حاضنة امها و تبكي .. و حضنت بعدها بيسان و كلهم يبكون .. حتى هيثثم ما قدر يمسك دموعه .. و ام نايف و اولادها متأثرين فيهم .. جات ديمة بتطلع و هية تودعهم .. لمها نايف و طمنها انه ما بيبعدها عنهم .. و خرجو من بيتهم متوجهين لحياة ثانية جديدة .. ربي يوفقهم ...

طلع ريان بيودع هيثم : ريان: يلا سلام و الف مبروك ان شالله
هيثم: الله يبارك فيك عقبالك حبيبي
بنفس الوقت طلعت داليدا و هية كاشفة وجهها و تكلم بيسان و تواسيها ..
داليدا : خلاص حبيبتي .. كافي بكى .. تمنيلها السعادة
بيسان: اذا اختي سافرت و تركتني انا من بقالي؟؟ حتى رهف و جوى بيتزوجو و ينسوني .. و انتي بعد لاحقة ديمة
داليدا: له يا قلبي؟؟ انا ما بخليك ان شالله ؟ و عندك هيثم اخو و النعم منه.. ربي يخليكم لبعض

شافها ريان من بعيد و تنننح .. داليدا ايش قاعده تسوي هناا؟؟ معقولة تكون من قرابة العريس او العروس؟؟؟؟
يااا ربي ما اغباني؟؟ اسوي فيها كذا و هية قرابة واحد من ربعي ..
راح ريان متوجه لسيارته .. لف وجهه عشان داليدا ما تشوفه بس انتبهت له .. و بسرعه ركضت لداخل .. و بيسان مستغربة منهااا..



مهــمــا نــواجــه مــن فــراق و صعـايب..
نبقى عــلى عــهــد الأخــوة و الأصحــاب..
و مهـمــا نــشــوف مــن الزمــــان..
تـبــقى الصـداقة بـيننا ضــد الأصعاب..
هــذا كــلامـي بالرخــا و الكــرايب..
منــســاك لــين يحــط مـن فــوقي تــرآآب..





انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:24 pm

جــيــت أبــنــســاكـ مــ،،ــن بــعــد الفـرآآق..
نــازعــتــنـي فــيـــكــ الأشــ،،،ـــــوآآق..
حــ،،،ــاولت النــسيــان لقيــت نفــســي..
أشـــتــاق و أشـــتــ،،،ــــآآآق ..
و نــسـ،ــيت أنســ،ــاآآك..



البــارت الــتاســع عــشر الجــزء الأول:



هيثم: الله يبارك فيك عقبالك حبيبي
بنفس الوقت طلعت داليدا و هية كاشفة وجهها و تكلم بيسان و تواسيها ..
داليدا : خلاص حبيبتي .. كافي بكى .. تمنيلها السعادة
بيسان: اذا اختي سافرت و تركتني انا من بقالي؟؟ حتى رهف و جوى بيتزوجو و ينسوني .. و انتي بعد لاحقة ديمة
داليدا: له يا قلبي؟؟ انا ما بخليك ان شالله ؟ و عندك هيثم اخو و النعم منه.. ربي يخليكم لبعض

شافها ريان من بعيد و تنننح .. داليدا ايش قاعده تسوي هناا؟؟ معقولة تكون من قرابة العريس او العروس؟؟؟؟
يااا ربي ما اغباني؟؟ اسوي فيها كذا و هية قرابة واحد من ربعي ..
راح ريان متوجه لسيارته .. لف وجهه عشان داليدا ما تشوفه بس انتبهت له .. و بسرعه ركضت لداخل .. و بيسان مستغربة منهااا..

نــايف & ديــمــة :
في الطيارة .. ديمة متمسكة بنايف و خايفة ..
نايف بحنية: اول مرة تركبي طيارة حبيبتي؟
ديمة : لا.. بس زمان ما ركبت و اخاف منهم مررة
نايف مسك يدها : يا قلبي لا تخافي دامك معاي
ديمة سندت راسها على كتفه : ربي ما يحرمني منك


بــيــت أم خــالد : رجعت داليدا فاتت غرفتها ولا زالت مصدومه من اللي شافته " معقوول رياان يعرف هيثم؟؟؟ يااا ربي ولله اذا قالهم بيذبحوني يا ربي تستر يَ رب "

خالد يكلم رهف و يتسهبل عليها : حراام حراام لو كنا مكانهم اليوووم؟؟
رهف: هههههههههه حبيبي على ايش مستعجلللل؟؟؟
خالد: ترانا للحين ما حددنا موعد الزواج .. لا تخلينها تطلع براسي و اجي اخذك من بيتك بدون حفلة
رهف: كييييييييفك ليش رخيصة انا تاخذني غير عن كل البنات
خالد: رهووفي؟؟ ايش هذي رخيصة؟؟ ازعل منك؟؟ انتي اغلى شي عندي
رهف: ادري حبيبي ربي ما يحرمني منك
خالد: حبيبي؟؟ يَ قلبي؟؟ تعالي نتزوج؟
رهف: بسسس خلووودي
خالد: هههههههههه طيب طيب ..
رهف سوت نفسها نعسانة : حبيبي نعست بروح انام.. تدري اليوم تعبت مرة
خالد: سلامتك يا قلبي.. طيب حبيبتي تصبحي على خير
رهف: و انت من اهله


في بيــت ام هــيــثم .. جــالســين كــلهم في الصــالة .. و كــل واحــد منــهم في عــالمه الخاص
أم هـيــثــم : مليون قصة في راسها .. زواج ديمة و حياتها الجديدة و سفرها .. ابو هيثم و حياتهم؟؟ و كيف تخبر اولادها بالسالفة؟؟ هيثم اللي ممكن يسافر لكندا؟؟؟
بيسان : تفكر في امها و في حالتها بعد اللي سواه ابوها.. و تفكر ايش رح يصير بعدين .. و ديمة و نايف و يا ترى رح تنبسط معاه؟ و هيثم و قصة حبه لرهف؟؟ و سفره لكندا؟؟ و دراستها و الضغط اللي انضغطت في الفترة الاخيرة...
هيثم: تفكيره في امه و ابوه و حالتهم اللي وصلت لليأس.. ديمة و نايف .. النار مولعة في صدره لما شاف رهف و خالد حاضنين بعض .. سفره لكندا؟ بيسان و دراستها ؟؟؟
أبو هيثم : كل تفكيره كان في انه يرجع المياه لمجاريها بينه و بين ريما و ما يدري شلون؟ لو طلق هالة حالته المادية تتدهووور.. بدا يجهز نفسه للسفر اللي بعد اربعة ايام ...

ثــانــي يــوم : الفجــر .. وصلت ديمة مع نايف لبيتهم ..
نايف: فوتي برجلك اليمين حبيبتي
ديمة فاتت و صارت تتأمل بالمكان اللي رح تبدا في حياة جديدة .. و رح تنولدلها هنا ذكريات مع هذا الشخص اللي صار زوجها .. دخلت و لففها نايف البيت .. كان مو كبير عكس ما تعودت ديمة.. بس مع ذلك عجبها .. كذا منمنم و صغير و على قدهم .. وصلو لغرفة النوم .. فاتت ديمة الحمام " و انتو بكرامه " تروشت و توضت .. و لحقها نايف و توضى .. و صلو الفجر مع بعض .. و بعدها طردوني من الغرفة =$


خــالد & رهــف: الساعة 6 الصبح : جوالها يرن يرن يرن يرن يرن يرن يرن .. و هية نووومة وحدة .. و بالاخر طفشت و قامت ترد.. حطت نظاراتها و صارت تطالع في الرقم : اوووف خالد ايش يبي
ردت و صوتها كله نووم : آآلووو
خالد: يسعد هالصوت صباح الورررد
رهف: صباح النوور
خالد: شلونك يا قلبي؟
رهف: من جدك خالد؟ السااعه 6 مصحيني عشان تقلي شلونك؟
خالد تفشل : حبيبتي انا طالع على شغلي قلت اصبح عليكي قبل لا اروح
رهف : ايه تقدر تصبح عليي فوقت ثاني مو الحين حرام عليك ما نمت الا قبل ثلاث ساعات
خالد: طيب حبيبتي اسف.. مع السلامة
رهف: الله معك

يَ قلبي يَ خالد....

سكر السماعة و هوة متضايق من طريقة رهف.. اما رهف كملت نومها ولا على بالها..

بـيـت أم هـيـثـم :
أم هيثم: بيسوو .. حبيبتي يلا قومي على مدرستك
بيسان و هية تتغطى: يلا ماما بس شوي
أم هيثم : يلا حبيبتي
بيسان قامت و هية تتمغط : انتي رايحة على شغلك؟
ام هيثم: ايه بروح
بيسان: و اجازتك؟
ام هيثم: ما بيها.. يلا بلا كثرة حكي ويلا قومي
بيسان : طيب قمت ...

راحت ام هيثم غرفتها و بدت تجهز بنفسها و صحى ابو هيثم عصوت المشي و الحركة:
ابو هيثم: صباح الخير
ام هيثم : ................
ابو هيثم: مو عندك اجازة؟؟
ام هيثم: ما ابي االاجازة
ابو هيثم: لا يا ريما .. انتي لازم تقعدي عشان نتكلم
ام هيثم: مافي بيننا كلام .. و لولا هيثم و وائل و بيسان ما قعدت في هالبيت ثانية
ابو هيثم: بس احنا لازم نتكلم
ام هيثم بعد ما خلصت و هية تخرج من الغرفة : قلتلك ما في بيننا كلام


مــر الوقــت .. كــله صحي من نــومــه .. نــروح للعـرســان .. و نــشوف الحــدث الفظييع
ديـمة قـامت و راحت الحمام و انتو بكرامه تاخذ شاور .. و نايف كان توه صاحي من نومه .. طلعت ديمة و ابتسمت :
صباح الخير حبيبي
نايف: صباح الورد .. احلى صباح و ربي
ديمة : حبيبي قوم يلا تروش على ما اسوي الفطور
قام عندها و رفع ايديها و باسهم: الايد هذي تنلف بالحرير
ديمة رتبكت : ااا .. يلا عن الرومانسية يلا حبيبي
نايف ضحك و فات الحمام و انتو بكرامه و راحت ديمة تسوي فطور..
بعد شوي طلع نايف .. و سمع صوت رسالة لجوال ديمة..
ديمة: حبيبي هذول اكيد البنات يباركولي شوف المسج تكفى..
نايف فتح التلفون .. و شــاف المــســج ..

نــروح لــرهــف : صحيت من النوم و كانت ناسية كل شي صار قبل شوي .. و نسيت ان خالد اتصل عليها و ما كلمته بطريقة كويسة .. اتصلت عليه :
رهف: صبااح الخيير حبيبي
خالد بدون نفس: صباح النور
رهف: شلونك حبيبي؟ انت بشغلك
خالد: ايه بالشغل
رهف: اسمع اليوم عزمتك عالغدا اوك؟؟
خالد: لا ما اقدر معزوم عند ربيعي
رهف: حبيبي تكفى ..
خالد: خلاص رهف انشالله مارة ثانية .. يلا عندي شغل سلام
رهف باستغراب : باي حبيبي .. اسمممع
خالد: نعم؟
رهف: أحــبــك
خالد تنهد : و انا بعد.. يلا سلام..



لــو تــدري.. أنـي أمــلكـ مــن الحــب أكــثــر ممــا أعــرف مــن الكـلمــات..
و يتــجــاوز شــوقــي .. كــل حــدود المعــانــي و المــفــردآآت..
و أزيــد عــشقــاص إذا خــذلتــني حــروفي.. و خـانتني العــبارآآت ..



انــتــهــى الجــزء الأول من البــارت التــاسع عــشر


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:26 pm

الـــهــي ...
الهي إليك وجهت أمري..
فالطف بتصااريف قدري..
و اكتب بأمرك لحظة سعادتي ..


جــوى & نــاصــر :
تكلمه من غير نفس .. كأنها تلومه :
ناصر: حبيبتي ايش صاير عليكي احسك مو حابة تكلميني..
جوى: ما في شي ناصر
ناصر: جوى كلميني اقولك ايش فيكي
جوى: خلااص ناصر قلتلك ما في شي
ناصر من بين اسنانه : كلميني عدل.. و قوليلي ايش فيكي؟
جوى بكت : ندمانة يا ناصر ندمانة
ناصر فهم عليها : حبيبتي .. انا حاسس فيكي .. بس انا و انتي متزوجين .. و ما سوينا شي غلط
جوى : اخاف يصير شي و ما يتم زواجنا
ناصر: استهدي بالله حبيبتي و توكلي عليه .. ان شالله ما بيصير الا كل خير.. و اذا بغيتي نعجل في الزواج ما عندي اي مانع
جوى: لالا .. اخاف يشكون فينا
ناصر: طيب حبيبي.. الحين امسحي دموعك لانها غاليه علي..
جوى مسحت دموعها :...............
ناصر: حبيبتي انتي معاي؟
جوى: ايه معاك
ناصر: مدري ليش ندمانة انتي ولله كان يوم حلو!!
جوى وجهها تلون مية لون : اا .. خـ ـ لاص اكلمك بعدين امي تناديني
ناصر: ههههههههه طيب طيب ..
جوى: مع السلامة
ناصر: مع السلامة يَ قلبي..

ديــمــة & نــايف :
ديمة حطت الفطور .. و راحت تنادي نايف.. كان حاطط راسه بين ايديه و غرقان يفكر .. و حاطط الجوال قدامه .. جاته ديمة و جلست على ركبها و ابتسمت:
ديمة: حبيبي يلا قوم الفطور جاهز
نايف عطاها نظرة حادة ...
ديمة اختفت ابتسامتها تدريجياً لما شافت نظرات نايف: نايف فيك شي؟
نايف: ...........
ديمة: نايف طيحت قلبي فيه شييييي؟؟
نايف مدلها جوالها : شوفي و اعرفي بنفسك ..
قرأت ديمة الرسالة .. ما توقعت ابداً:
" صباح الخير حبيبتي .. و ربي اني تعيس و انتي بعيدة عني يا قلبي.. ادري انك متزوجة غصب و انك بتتطلقي بعد كام شهر .. بس انا ابيك و امووت لو افكر انك مع احد غيري.. بس بصبر عشانك .. لا تنسي موعدنا اليوم حبيبتي اول ما يخرج زوجك دقي علي .. المرسل : جواد "
ديمة كانت مصدووووومة و هية تقرا الرسالة ابداً ما توقعت من جواد يسوي فيها كذا!! خرج نايف من الغرفة معصب .. لحقته ديمة تترجاه و تبكي :
ديمة: نايف .. نايف تكفى اسمعني ولله انت فهمت غلط ولله
نايف دفها بقوة و مسكها من شعرها : ايش تبيني اسمع يا خاينة؟؟ ايش تبيني اسمع؟؟
و رماها الارض.. لحقته و تعلقت برجوله و هية تبكي : تكفى يا نايف لا تحكم علي من غير ما تسمعني تكفى اسمعني انت مو فاهم شي..
رفسها برجله و لبس ملابسه و خرج من البيت و هوة مخنووق .. و ترك ديمة غرقانة بدموعها و حسرتها ..

بــيــت أم نــايف:
رهف: ماما ما تبي تدقي على العريس؟
ام نايف: ان شالله بس مو الحين
رهف: لييش؟؟
ام نايف: خلاص مو وقته الحين .. وقت ثاني ان شالله
رهف فاتت غرفتها و دقت على خالد .. بعد 5 مكالمات رد عليها:
رهف: بدررررررررررررري
خالد: ايش تبي رهف مو فاضيلك؟
رهف: مو فاضيلي؟؟ خلاص ما ابي شي
خالد: رهف بلا دلع و قولي ايش تبي؟
رهف:خلاص ما بي شي روح لشغلك
خالد حس انه قسى عليها : حبيبي رهوفي؟؟
رهف " يا لبييييه " : نــعــم؟
خالد: نعم الله عليك .. حبيبتي اسف زودتها
رهف : مو مشكلة
خالد: امممم العزيمة لساها قائمة
رهف صار قلبها يدق : امممم مو على اساس معزوم؟
خالد: ايوا حبيبتي انا فكرت فيها.. و قلت ربيعي بشوف خشته كل يوم بس القمر مو دايماً يطلع
رهف : طيب حبيبي .. اكيد العزيمة قائمة
خالد: و نايف مساافر يا سلام باخذ راحتي اليوم
رهف خجلت : بسسسك
خالد: هههههههههه طيب طيب
رهف: يلا سلام حبيبي
خالد: مع السلامة يَ قلبي


في المــدرســة و قــت الفــسـحـة:
سندس: بيسوو؟؟ شبك الك يومين مو على بعضك؟
بيسان: ما في شي..
مرام: الكل ملاحظ هدوئك الزايد .. متغيرة مرة بيسان؟
بيسان: خلاص قلتلكم ما في شي بس متضايقة لان اختي سافرت
سندس: يا روحي .. دعيلها بالتوفيئ حبيبتي و نحنا اخواتك و اكتر يا البي
بيسان: ان شالله .. و ربي ما يحرمني منكم
مرام: يلا بيسو قومي خلص وقت الفسحة
بيسان: و انتي سندس؟
سندس: لا انا ما عندي درس هلأ بدي ضل ئاعده
بيسان: طيب عن اذنك
سندس: ازنك معك

داليــدا :
قررت تروح تشوف ريان قبل ما تسافر.. و تكلمه و تطلب منه ينساها و يحرق كل صورها و الفيديو.. طبعاً هية مو متأملة منه هالشي بس بتحاول .. بعثت له رساله : مرحبا ريان .. ابي اشوفك نهاية هذا الاسبوع .. "
ريان شاف الرسالة و طاار عقله " خير ان شالله ايش تبي؟؟؟"
داليدا " واضح انها ما يبي يتغير " : " لا ما في شي .. بكلمك بموضوع"
ريان: طيب .. يوم الخميس الساعه 3 كويس؟
داليدا: طيب .. مع السلامة..
داليدا في نفسها " فديت قلبه .. حتى بعصبيته يجنن .. بسم الله شفيني انا؟؟ قاعده اتغزل فيه و هوة نهالي حياتي.. الله ينتقم منه بس .. سكتت شوي و قعدت تتذكر كل شي صار لها .. و بدت تبكي بهستيرية .. كأنها تعيش الموقف مرة ثانية..


ديــمــة : بعد ما تركها نايف و خرج من البيت .. قعدت على سريها تفكر .. يا ربي ايش الحل الحين هذا ما بيتركني بروحي ..!!!
جات في بالها فكرة .. قامت اتصلت على هيثم :
هيثم: هلا بلعروس هلا
ديمة: شلونك هيثم؟
هيثم: بخير انتي شلونك ؟و شلون العريس؟
ديمة : بخــيـ ... ما كملت جملتها و بلشت تبكي من قلب
هيثم: ديمة شفيك صاير شي؟؟؟
ديمة: ...........
هيثم بخوف : ديمة تكلللللللمي
ديمة : جواد بعثلي رسالة الصبح .. " و قالتله ايش اللي كاتبه " و نايف شاف الرسالة و ما رضي يسمعني ولا يكلمني حتى .. و خرج من البيت و للحين ما رجع
هيثم بقهر: ما عليه لوم ولله .. فشلتينا مع الرجال الله ياخذك
ديمة رجعت تبكي : تكفى هيثم صرفه خرب علي حياتي
هيثم: انتي اللي خربتي حياتك بايدك .. ما احد جبرك تكلميه يا حقيرة
ديمة : خلاص هيثم تكفى لا تزيدها عليي
هيثم: طيب و المطلوب؟
ديمة: روح لبيت ميرفت و خذ بيسان معاك .. و خليها تكلم ميرفت و تاخذ عنوان بيت جواد .. و انت روحله مع رجاجيل و سووله اللازم
هيثم: يا سلام؟؟ هذا حل؟ طيب و بعدين ؟ المرة ضربناه و بعدين؟؟
ديمة: انت الحين سكته تسكيت لين الاقي حل
هيثم: عجبتني الفكرة من زمان ابي اخلص عليه
ديمة: كفوو
هيثم: اخلصي ولا هذرة وين ساكنه هذي ميرفت؟؟؟
ديمة : في ××××××××× شارع ××××××× و البيت بيسان تعرف شكله
هيثم : طيب خاطرك
ديمة: مع السلامة




عندما نفتقد اغلى الناس
عندما تتركنا ارواحنا جسد بلا روح
عندما كان لك طرق في الحياة
شي تسعى وتجتهد للوصول اليه
شي يعطى له نفسك وروحك


وفجاة!!!
وبدون مقدمات
يتركك وحيدا

تقف تائه
ام تبكي؟

تقف حزين؟
حائر؟
مهموم؟





انــتــهــى البــارت


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:28 pm

يوما ما سيأتي الفراق
ويوما ما سنتألم
ويوما ما سيتفرع الطريق
ويمضي كل منا في طريقه


فإذا ما جاء الفراق يوما
فلا تنسى أن تسألني عن
رغبتي الأخيرة
ولا تبخل عليّ بإعلان
رغبتك الأخيرة لي
فكلانا مساق إلى إعدامه
وكلانا له حق الأمنية الأخيرة
قبل الموت


البــارت العــشــرون " الجــزء الأول ":




ريـما & وسـام :
وسام : تكفين يا ريما .. بيننا عشرة و ولادنا !!
ريما: الحين فكرت بالعشرة و ولادنا؟؟؟ الحين يا وسام؟
وسام: انتي عارفة اني ما تزوجتها عشا..
قاطعته : عارفة .. و هذا الشي هوة اللي مخليني مو قادرة اسامحك .. لانك انسان اناني ما يهمه غير نفسه
وسام:..............
ت

تركته و قامت ...

دخـل هـيثم و انتبه عليهم .. و فهم ان ابوه يحاول يصلح الوضع .. طلع بدون اهتمام لغرفة بيسان .. طق الباب عليها و دخل:
هيثم: ممكن افوت؟
بيسان: طبعاً
هيثم: اليوم ديمة دقت علي
بيسان ابتسمت بفرح : واااي من جد؟؟ ليش ما كلمتني
هيثم: ديمة واقعة في مشكلة
بيسان خافت : خير؟؟؟؟
هيثم قالها السالفة ..
بيسان و هية تبكي: الحقييير ما بغى يخليها تعيش حياتها حرام عليه
هيثم و هوة مقهوور: الله لا يردها مين قالها تكلمه
بيسان: هيثم حرام عليك هذي اختك الحين ولله بتعيش بجحيم
هيثم: المهم .. ابيك تروحي معاي لبيت ميرفت
بيسان: ليش؟؟
هيثم: بروح اخذ عنوان جواد منها .. ولله لاربيه
بيسان بخوف: لا هيثم تكفى ما نبي مشاكل
هيثم: و بيضل يضايقنا و يضايقها يعني؟؟ الحين انتي مو تبي ديمة ترتاح و يرضى عليها نايف؟
بيسان: ايه؟
هيثم: خلاص اسمعي الكلام .. بكرا بنروح و منسوي اللي تفقنا عليه
بيسان : طيب
هيثم و هوة يمسح دموعها : ما ابي دمووع مفهووم
بيسان: ان شالله

نــايف & ديــمــة :
نايف رجع في وقت متاخر من الليل.. ديمة كانت تستناه في الصالة و من التعب حطت راسها عالكنبة و نامت و رجليها عالارض..
نايف قرب منها .. مد يده بتردد يمسح على شعرها بس بعدها بسرعة.. و قال في نفسه : ولله لاندمك يا ديمة
صار يرفسها برجله .. : انتي .. قومي .. قومي جعلها نومة اهل الكهف
ديمة طالعت فيه و بعيونها خوف
نايف: قومي حطيلي عشا
ديمة: ان شالله..
نايف: و انتي تتعشي بروحك .. ما ابي اشوفك قدامي فاهمة
ديمة نزلت راسها و راحت للمطبخ و هية ميتة صياح على حالتها .. و تدعي من قلبها على جواد ..


رهـف & خـالد .. بعد ما راح و شاف و رهف و جلس معاها .. رجع للبيت و موووت رهف باتصالاته " لزقة هالولد"
رهف: ألوووو
خالد: لبى هالصووت
رهف: حبيبي فيك شي؟؟
خالد: لا حبيبتي حبيت اسمع صوتك قبل لا انام .. ووو ابي اكلمك فموضوع
رهف: خير حبيبي؟
خالد: ما حددنا موعد الزواج!
رهف: حبيبي هذا الموضوع يبيله جلسة
خالد: يا قلبي يعني بشووووفك بكرراااا
رهف: ههههههه ايه حبيبي بكرا اشوفك و نتكلم في الموضوع
خالد: طيب حبيبتي .. يلا عالنوووم ما عندي بنات تكلم فالليل
رهف: ههههههههه يووه ما تبطل؟؟
خالد: يلا حبيبي تصبحي على خير
رهف: و انت من اهله يا قلبي..


ثــانــي يــوم :
أم هيثم تصحي بيسان على مدرستها :
أم هيثم: بيسان يلا عاااد قوومي
بيسان: مااماا ما بي ارووح
أم هيثم: ليييش يا بنتي ؟؟ قومي يلا لازم تروحي.. بعدين يلا الحين تتاخري و تضيعي الصلاة
بيسان فكرت بشغلة : اا .. ما عليي صلاة ماما و بطني يعورني مو قادرة اقوم
أم هيثم: ايواا.. طيب حبيبتي خلاص خليكي و باخذلك اذن من المدرسة ليومين
بيسان باستها مع خدها : الله يخليلي ياكي يا احلى ام
ام هيثم: اشووفك تنشطتي
بيسان رجعت نامت : آآ .. لا ماما تعبانة
ام هيثم: هههه طيب سلامتك ..

ديــمــة & نــايف:
كانو صاحيين من بدري.. نايف ما كمل اجازته لشهر العسل يلي نقلب شهر بصلل .. قاعد يفطر بروحه و طبعاً ما يبي يقعد يفطر مع ديمة ولا يبي يشوفها ..
و هوة قاعد و يفكر فجأة ناداها:
نايف: ديمة ..
ديمة: لبيه
نايف: تعالي
ديمة راحت و قعدت قدامه .. طالع فيها باحتقار .. و قال لها بكل قسوة: اسمعيني يا بنت الاودام .. مثل ما قالك حبيبك .. ثلاث اربع شهور و اطلقك .. وبعدين روحي لحضنه .. بس من الحين لوقتها تمشي على كلمتي بدون ما تتنفسي .. و في الغرفة ما تنامي .. تنامي في الصالة .. اكل تاكلين بروحك .. ما ابي اشوفك قدامي.. وو .. يوم ابيك فغرفتي .. تجين من غير ولا حرف.. و تطلعي اول ما اخلص منك
ديمة : خسيت انا مو لعبة بايديك
صفقها نايف كف طيحها الارض من قوته: اسمعي كلامي احسن لا افضحك في عيلتك
و تركها و هية تبكي و تتمنى الموت ولا الذل..

نــروح لهــيــثم و بيســان :
قاعدين يفطرو بروحهم .. ابوهم طالع من الصبح .. مو قادر يقعد و ريما ما تكلمه ولا تبي تشوف وجهه :
هيثم: قوليلي؟؟ كيف اقنعتي امك ما تروحين المدرسة اليوم؟
بيسان خجلت : آآ خلاص مو شغلك
هيثم ابتسم ابتسامه جانبية : خطيرة يا بيسووو
بيسان: هههههههههه انا بيسو الذكية
هيثم قام من الطاولة : بيسو الصغيرة " باسها مع خدها " باي يا حلو
بيسان: بس يا ولد تراني اختك
هيثم: هههههههههههه باااي
بيسان: بااي




تــحــسـب إنـي بـاجـي عـنــدك حـبيبي و انـحـنـي لـرضـاكـ..!!
و رب الكــون ذا بـعــدك ولا يــمــكـن أسـويــها..
أنــا طــبعـي " عـزيـز النـفـس" مهـمـا دارت الأفـلاكـ..
بمشي نفسي بكيــفي أبــد مــا أحـد يمـشـيـها..
محـبـة .. مـآآ أبـي مــنك مـحـبـة لو تـجـي بـرضـاكـ..
ابلعنها و ابلعن كـل شخـص لـي يطـريـهآآ ..




انــتــهــى الجــزء الأول مـن البــارت العشــرون...


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:28 pm

أنــــا مـــن زود حبي لك بنيــــــت ابهئتك تمثـــــــال
و لو ما الخوف من ربي سجـــد وجهي لتمثـــــالك

يموت العز في احضاني وسط قلبــــي فلا تختـــــال
كرامه و حب أبد ما يصير .. لابد واحد(ن) هــــــالك




الجــزء الثــاني مـن البـارت الواحـد و العـشـرون:



اليوم كان ممل و بطيئ على كل أبطالي.. إلا على رهف و خالد .. اللي حددو يوم الزواج و همة مبسوطين .. و بلش الشغل من الحين :
خالد : يعني بعد شهرين بتكوني معاي؟؟
رهف: ايه يا قلبي
خالد و هو يضمها : ماني مصدق .. ولله احبك رهووفي ولله احبك
رهف : و انا احبك يا بعد قلبي ..
خالد: ابي افهمك شي ضرووري
رهف: تكلم حبيبي
خالد مسك وجهها بكل ايدينه : انتي لــي أنا و بــس.. حتى لو مت .. انتي لي اناا
رهف: بسم الله عليك ي قلبي.. جعل يومي قبل يومك
خالد: بسم الله عليكي حبيبة عمري..
رهف: اوعدك اني اكون لك و بس.. و انت اوعدني
خالد حب ينرفزها : باييش؟؟
رهف : انك لي انا و بس
خالد: اممم شوفي حبيبتي الشرع حللي اربعة
رهف ضربته مع صدره عالخفيف : خلاص روح شفلك اربعه غيري
خالد و هو يضحك : هههههههههه يا قلبي.. اكيد ما بشوف غيرك .. انتي عميتي عيوني عن كل بنات الدنية .. ما اشوف غيرك


نتــركــهم .. و نشوف وين وصلت بين ديمة & نايف:
ديمة كانت تاركة البيت معفوس .. و قاعده على نفس وضعيتها الصبح لما ضربها نايف و طلع .. جالسة في الزاوية متكورة على نفسها و تبكي بحرقة .. و تعدي من قلبها على جواد.. دخل نايف البيت .. ما انتبه انها في الزاوية اللي جنب الباب .. راح يدورها في الصالة في المطبخ في الغرف حتىى في الحمام و الجميع بكرامة .. ما لقاها .. و حس بخوف ان ديمة ممكن تكون تركت البيت " معقولة تكون راحت؟؟ لا لا وين بتروح و هية ما تعرف احد هنا ؟؟ ديمااا .. ديماا"
ديما ما كانت ترد .. كانت قاعده بالزاوية .. مر من عند الباب و شافها .. عوره قلبه عليها .. و لا شعورياً نزل لمستواها و ضمها :
نايف: ليش قاعده هنا خوفتيني عليك
ديما وخرت عنه و طالعت بعيونه : من جد تخاف علي؟؟
نايف كأنه ستوعب : آآ ... خفت تكوني طلعتي من البيت او ضعتي ترا مالي خلق اقعد ادورك .. يلا قومي حطيلي غدا بتغدى و ارجع شغلي
ديما حست بنفسها انكسرت .. فاتت المطبخ تسوي الغدا .. و كأنها فكرت في شي...

بعدين اقولكم شو فكرتها ... تعالو نروح لجوى:
كانت تتسوق في المول و تجهز .. لان عرسها قرب .. حددوه قبل عرس رهف باسبوع .. و بدت تجهز و هية معجووقة حيل .. و في نص العجقة طاحت لثامتها .. و جلست تعدل فيها بسرعه .. مر شب و شافها
:كل هالجمال مخبيتوو عنا حراام
طنشته .. وقعت منها الفاتورة حق الاغراض اللي شترتهم ..
نزل الشب لمستواها و طال الورقة .. سفهته و مشت في طريقها ..
جوى مشت في طريقها و ضحكت من تحت اللثامة على سخافة الشب.. و اللي نتبه لكل اللي صااار ناااااصر .. و انتبه عليها تضحك من تحت لثامتها .. يعرف كيف عيونها تلمع لما تضحك .. و طبعاً رآآآح فكره لبعييييييد ..
.
.
.
.
.

هيثم رجع مع وقت الغدا للبيت.. و قعد يتغدى مع امه و ابوه و بيسان :
هيثم: بيسان لا تطولي في الاكل ورانا مشوار
ام هيثم: خير على وين ان شالله؟
هيثم ارتبك : آآ .. باخذها المول تشتري شوية اغراض لعرس رهف و جوى ..
ام هيثم: و انت ايش عليك منها بتروح مع السواق
بيسان: آآ .. ماما هوة يبي يوديني لانه يبي يشوف ربعه بعد
ام هيثم بعد تصديق: آآهاا .. طيب...
خلصو اكل .. لبست بيسان ملابس و حطت عبايتها و ركبت مع هيثم و جلست تهز رجلها بتوتر .. حس عليها هيثم .. مسكها من ركبتها عشان توقف هز:
هيثم: رجيتني يا شيخة شفيك؟
بيسان: هيثم ما دري خايفة .. خايفة من المشاكل .. تكفى خلاص انسى
هيثم: مستحيييييل.. خلاص اسكتي اللي براسي بسويه يعني بسويه
بيسان: طيب افرض كان معاه احد من ربعه؟؟؟؟
هيثم: لا لا تخافي .. اتصلت بصديقي ناصر زوج جوى و اخوه و بيجون معاي
بيسان: انت قلتلهم عن قصة ديمة؟؟
هيثم: مجنون انا؟؟ لا ما قلتلهم بس قلتلهم واحد يبيله تربية
كملو طريقهم بصمت .. و بتوتر من بيسان ...

نــرووح لديمة نشوف ايش قرارها :
ديمة حطت الغدا.. و نادت على نايف .. راح نايف جلس يتغدى شافها جالسة معاه :
نايف: انا مو فهمتك اني ما ابيك تتغدي معاي؟
ديمة و هية منزلة راسها : خلاص يا نايف .. بترتاح مني على طول
نايف طالعها بنظرات استفهام ..
ديمة: ايه ..
نايف: شنو تقصدين؟؟
ديمة بصوت مبحوح : طلقني يا نايف
نايف انصددددددم
ديمة: اقول طلقني
نايف : ديمة؟؟!!!!!


في المول : ماشية مبسوطة و تكمل لفتها عالمحلات .. بس حست بيد تسحبها بقوة .. لفت شافته ناصر :
جوى: هلا حبيبي وش جابك؟
ناصر عطاها نظرة حاده خافت منها ..
جوى: حبيبي في شي؟؟
ناصر: حبيبي ها؟؟؟
و سحبها معاه .. و رماها في السيارة .. و هية تبكي ..
جوى: ناصر ايش فيك فهمني؟؟؟؟
ناصر : منو هذا اللي كنتي تكلميه؟؟
جوى ما فهمت: نعم؟؟
ناصر: استهبلي ؟؟ يلا سوي نفسك مو عارفة .. منو هذا اللي قعد يسمعك كلام و بعدين هوة عطاكي رقمه او انتي عطيتيه رقمك؟؟
جوى: ناصر؟؟ من جدك تتكلم؟؟
ناصر: مسكها من فكها : تكلميي
جوى: ايش تبيني اتكلم؟؟؟ اقولك ان هذا الولد كان يسمعني كلام غزل؟ و اقولك اني سفهته ؟ و اقولك ان الفاتورة اللي حضرتك ظنيتها رقم طاحت مني و نزلت بطولها .. قام هوة نزل طالها لي بس ما اخذتها
ناصر: ايوا حلو الفيلم اللي الفتيه توك .. و عشان كذا كنتي مبسوطة و تضحكين من تحت اللثامة؟
جوى و هية تبكي : ايه كنت اضحك على سخافته ..
ناصر: انا ما ينلعب علي....
و ساق بأسرع ما عنده متجه لبيته اللي يبي يسكن فيه مع جوى ...



لحظه وداع حبيبي إنسيها
بين العيون والشفايف اظهرت

كلمة اخيرة بخاطري احكيها
يا للاسف نظرة عيونك قصرت



انــتــهــى الــبــارت العــشــرون..
تــوقعــاتــكـم:
ديــمة بتتطلق من نايف ولا بتضل معاه؟؟ و حياتهم بتضل جحيم كذا ولا بتتغير؟؟
رهــف و خــالد يا ترى بيضلو مبسوطين مع بعض ولا بيصير شي يخرب عليهم حياتهم؟؟
جــوى و نــاصر ايش اللي راح يصير معاهم بعدين؟ بيستمرو ولا بيشك فيها و بيطلقها؟؟؟
ايش بيصير لما بيسان تجيب العنوان لهيثم؟؟ و يا ترى بيسان رح تدرى ان سعد صديق هيثم هوة نفسه اللي كلمها من فترة عالفيس بوك و اعترفلها بحبه؟؟؟


انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:31 pm

الجنـون هو من اعمى الحب وحـكم عليه بالظلام

فهل سـيكون به رحيـما ويقوده للسعادة والسـلام

ام يورده العذاب والالام؟ يبقى استفهام؟



البــارت الحــادي و العشـرون " الجـزء الأول":

ديــمــة & نــايف :
ديمة مو قادرة تتحرك ابد .. ولا حتى تتكلم .. نايف لما سمع انها تبي الطلاق جن جنونه .. خلاها قاعده عالكرسي و جاب حبل و ربط ايديها و رجليها بالكرسي .. و ربط فمها عشان ما تقدر تصرخ .. و جر الكرسي و حطه فالصاله و هية ميتة من الصياح و مو قادرة تتكلم ..
نايف و هوة بعدم وعي : شايفتيني مجنوون اطلقك عشان تروحين له؟؟
ديمة :.............................
نايف شد شعرها : ما ابي اسمع صووتك فاااهمة ..
و طلع و خلاها في البيت .. تبكي حظها .. و حياتها اللي تحولت فجأة من حياة كلها أمل و تفاؤل .. لحياة كئيبة كلها تشاؤم .. حتى مخها عاجز عن التفكير.. مصدومه بنايف و تقول في نفسها : هذا الانسان مريض اكيييد .. لو انه صاحي ما يتصرف كذاا..


عــنــد مــيــرفت: فتحت الباب لبيسان .. و بيسان فاتت من دون استئذان ولا سلام و لا كلام .. حتى ما سلمت على ام ميرفت .. ميرفت كانت مستغربة منها .. و قلبها يدق خايفة ان صاير شي لديمة..
فاتت بيسان و قعدت حطت رجل على رجل : هااه يا اخت جواد؟
ميرفت: حياك
بيسان: عطيني عنوان جواد
ميرفت: وش تبين فيه؟
بيسان: اخلصي و بلا هذرة .. عطيني عنوان جواد
ميرفت: هييه انتي قاعده فبيتي و تتواقحي بعد؟ ايش تبي فعنوان اخوي؟
بيسان: انا اللي اتواقح؟؟ تبيني اعلمك باخوك ؟؟
ميرفت قعدت قدامها و متوترة حيل: قولي؟
بيسان: ........................................" خبرتها السالفة كلها "
ميرفت مصدوومة: لااا مستحيل جواد يسوي كذا ؟؟ معقول وصلت فيه النذالة لهذا المستوى؟
بيسان: ولله ما ادري عنكم اسالي اللي رباه .. يلا اخلصي لا تطولينها و هي قصيرة و عطيني العنوان..
ميرفت بعد تردد طويل.. عطتها العنوان .. صحيح هية متفشلة من عملة اخوها.. بس هوة بعد يظل اخوها و تخاف عليه يتأذى ..

طلعت بيسان و ركبت السيارة: هيثم: هاا بشري؟
بيسان ابتسمت بمكر : تفضل
هيثم: خطيرة يا بيسوو.. يلا الحين بوديك البيت
بيسان رجع لها التوتر : ايش تبي تسوي؟
هيثم: مو شغلك .. الحين برجعك البيت و بشوف شغلي معاه المسا
بيسان: تكفى هيثم لا تورطنا
هيثم: لا تخافي..


جــوى & نــاصـر :
وصلو البيت جوى خآآيفة مررة اول مرة تشوف ناصر معصب كذا و تدعي في نفسها " يااا رب سترك "
دخلو البيت و كان ناصر ماسك جوى من ذراعها بقووة .. فاتو البيت و رماها عالارض بقووة .. و نزل لمستواها ضربها كف كفين ثلاثة .. و بعدين وخر عنها و هية تبكيي .. و قالها : انتي طـ...
قاطعته : لاااا ناصر تكفىى لا تطلقني ولله انا احبك
ناصر مسكها من شعرها و شده بقوة : كذآآبة .. كذابة و خآآينة .. ما تحبيني كذآآبة ..
جوى: و اللي صار بيننا يا ناصر؟
ناصر ترك شعرها و ضرب راسه : آآآآآييي ما اغباني.. كيف سويت معاك كذا؟؟؟ و انتي بعد ما صدقتي .. ما في شي الحين يثبت انك داشرة
جوى نزلت لرجوله : تكفى يا ناصر اسمعني ولله انا احبك
ناصر: قومي عنييي .. و دفها عن رجوله برجله .. و قالها : اسمعي .. مع اني متأكد من انك داشرة ياا دكتوورة " باستهزاء" جوى.. بس بتزوجك .. و شهرين ثلاثة و احنا متطلقين
جوى : بس انا احبك ولله احبك ولله العظيم ما خنتك
ناصر: قومي اوديك بيتك .. واياني اياك تدقي علي.. او اشوف وجهك من هنا ليين يوم النحس يوم الزواج.. فاهمة
جوى تنهدت بيأس.. و طلعت معاه بالسيارة و هية تبكي من قلب.. مجروحة من شكه فيها ..


مرر اليوم بكآبة على أغلب أبطالي..
هيثم اللي قاعد يستنى الليل عشان يروح و ينتقم لاخته من الكلب جواد..
بيسان اللي خايفة و متوترة و ضايعة بهالدنية .. كل حياتها انقلبت هموم و مشاكل..
ابو هيثم اللي تعب و هوة يحاول يشرح لزوجته و يفهمها الوضع .. و ام هيثم اللي حاولت تسامحه و تقدر وضعه و مو قاادرة انجرحت منه .. عشرة عمر لهم سوا و بالاخر يطلع متزوج عليها.. و مخدوعة فيه كل هالفترة..
جوى اللي من دخلت البيت ما طلعت من غرفتها و هية تبكي .. مجروحة من شك ناصر و من ضربه و اهانته لها ..
داليدا اللي الايام تمر عليها سنين عشان تروح و تترجى ريان يحرق كل شي عنده صور و افلام .. و تسافر و تترك كل ذكرياتها هنا..
ديييمة اللي نامت عالكرسي من التعب و هية تحاول تفك نفسها .. و نايف تاركها بدون لا اكل و لا شرب.. حتى الحمام " اجلكم الله" ما تروحه ..
نايف اللي مو قادر يسامح ديمة وده يرجع معاها لاول يوم شافها فيه .. وده ان الي صار ما يصير.. و تصرفاته كلها من ورى قلبه .. بس مو قادر ينسى .. و مو حاطط في باله ابد ان ديمة مظلومة ..

ولله ما حد مبسوط عندي غير رهف و خالد .. سوالف و وناسة .. و كل يوم يتعلقو في بعض اكثر.. و حياتهم تحلى اكثر.. " الله لا يغير عليهم"










اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب

جرح اقرب الناس اليك

جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد



انت وحدك

انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى..

لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى..

ألم تكونى تستحقين..

ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك..

وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك..



فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..

وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..

وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك...







انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥
عضو ملكي
عضو ملكي
♥•°صاحبےـة السمـو°•♥


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/01/2013

رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية كفى يا قلبي   رواية كفى يا قلبي - صفحة 5 Emptyالأحد فبراير 17, 2013 6:35 pm






انــتـــهـــت قــصــة هــوآنـــآآ
لا ســوالف .. لا كــلاآآم..
حــتى فـي يـوم الودآآع...
اكــتــفـيـنـا بالـســـلـام..



البارت الحادي و العشرون "الجزء الثاني" :

جاء الليل .. و كلن على حاله .. الا هيثم اللي استعد كامل الاستعداد ليروح و يطلع حرته .. صار وقت الموعد .. قبل لا يطلع بيسان نبهته و طلبت منه يدير باله على نفسه .. و قعدت تدعيله .. و هيثم طلع من البيت و مر على سعد و ناصر اخذهم معاه .. و ركبو السيارة متجهيين لبيت جوااد .. و كل واحد حاطط لثامة بس مو لاففها على وجهه .. طبعاً ناصر و سعد رايحين مع هيثم و همة ما عندهم علم ليش رايحين يضربوه ولا عارفين ايش اللي عامله جواد!!

.
.

جــوى :
حابسة نفسها في الغرفة ما تبي تطلع ولا تبي تشوف احد .. و كل تفكيرها في ناصر و اللي جايها .. حتى انها عتذرت عن الشغل و قعدت في البيت .. اهلها كانو مستغربين من تصرفها.. جوى اللي كانت ما تقدر تعيش بدون شغلها .. الحين تركته بكل بساطة؟؟
دخلت عندها داليدا تبي تفهم منها القصة :
داليدا : حبيبتي ايش اللي صاير معاك؟؟ ليش مقهورة؟
جوى: ما فيني شي داليدا خلاص خليني بروحي
داليدا: كيف ما فيكي شي.. قومي شوفي عيونك كيف صايرة من البكا ..
جوى رمت نفسها في حضن داليدا و قعدت تبكي بحرقة و الم : فضفضيلي يا جوى؟
جوى وخرت عن داليدا و مسحت دموعها .. و خبرت داليدا السالفة كلهااا..
داليدا: الحقيييير كيف يشك فيكي.. خلاص حبيبتي ما عليك منه اللي باعك بيعه .. بكرا يجيكي اللي احسن منه ان شالله
جوى: بس انا احبه ولله احبه
داليدا: و هوة لو يحبك ما كان شك فيكي
جوى: داليدا الموضوع مو موضوع حب و بس
داليدا باستهزاء: موضوع ايش أجل؟
جوى بتردد : آآ .. نآآصر.. دخل علي
داليدا شهقت و حطت يدها على فمها : من جدك تتكلميييييين؟؟ يا مجنونة انا مو نبهتك قلتلك ديري بالك ليييش ما سمعتيني
جوى: ما قدرت يا داليدا ولله ما قدرت .. حاولت و ما قدرت .. بس ولله اني ندمت .. و ما كررتها مرة ثانية
داليدا : حسبي الله عليك يا ناصر.. حسبي الله عليك بس
جوى: تكفي يا داليدا ما ابي احد يدرى فالموضوع
داليدا و هية تفكر : ان شالله ان شالله...

.

.
.
.
.

ديمة & نايف :
رجعلها المسا و كانت نايمة عالكرسي من التعب.. تعبت و هية تحاول تقوم تصرخ .. حتى نفس مو قادرة تتنفس.. فات عالصالة .. كان تعباان حيل من التفكير.. و رجع عالبيت و هوة متخذ قراره .. فات عالصالة شافها نايمة .. عوره قلبه عليها.. و لعن نفسه مية مرة .. بس برضو رجع و قال هية اللي خانتني .. قرب منها .. فك ايديها و رجليها.. هية صحت عليه .. و بعد ما فكها .. قعدت تفرك رقبتها و ايديها اللي عوروها من كثر التربيط ..
قعد نايف قدامها .. متوتر .. و بدا بحديثه و عيونه في عيونها : مصرة عالطلاق يا ديمة؟
ديمة : اهون علي من الذل اللي اعيشه معاك
نايف: طيب يا ديمة .. بسوي اللي تبيه .. بس مو الحين .. عشان اهلي و اهلك ما يشكون في شي
ديمة: لسا ما تبي تسمع شي؟؟
نايف وقف و قال بحزم : لا ما ابي اسمع شي.. كل شي اتفقنا عليه ملغي .. نعيش مع بعض هالفترة هذي باحترام .. مثل الاصدقاء ..
ديمة : مثل ما تبي ..و قامت بتروح تسوي لها شي تاكله..
نايف: تعالي.. انتي رتاحي الحين .. الحين بطلب لك عشاء .. و شغل البيت هذا بكرا اجيبلك وحده تعاونك
ديمة هزت راسها بالايجاب بدون ما تتكلم .. و فاتت غرفتها عشان تاخذلها شاور و ترتاح شوي..



هيثــم و العصــابة
هيثم: هذاا هوة ..
سعد : هيين ..
هيثم : حاقد عليه انت؟؟
سعد: ايه مو مضايقك ؟؟ اكيد بحقد عليه
ناصر كان مقهور من جوى و يبي يطلع حرته في اي شي .. و جواد طلع بوجهه .. : يلا اخلصو
كل واحد لفت لثامته.. و نزلو من السيارة ..
راح ناصر مشى ورا جواد و مسكه من كتفه و لفه ناحيته .. و عطاه بوكس طيحه الارض.. لحقوه هيثم و سعد و طاحو في ضرب ضرب ضرب و ناصر ما قصر طلع حرررته مزبووط .. و بعد ما حسو انه خلاص مو قادر يوقف .. فك هيثم لثامته و طالع فيه و ابتسم ابتسامه نصر : عرفتني الحين ؟؟ هههههههه صحتيين حبيبي .. تفل عليه و مشى مع ناصر و سعد للسيارة .. و هيثم تنفس الصعدآآء.. حس انه اخذ حقه و حق اخته ..

بيسان مو قادرة تنام ولا تعمل اي شي.. متوترة و خايفة على هيثم .. و تدعي ربنا يحميه .. صارت تدق عليه .. و هوة يسوق في السيارة :
رد عليها و هوة مبسووط : هلآآ بيسوووو
بيسان: بشررر؟؟
هيثم طالع في صحابه و ابتسم : تمت العملية بنجاح
بيسان : انت بخير؟
هيثم: بخير ي قلبي بخير.. يلا روحي نامي انتي انا بسهر معاهم شوي و برجع
بيسان: لالا ارجع البيت .. خايفة يسويلك شي ذاك الكلب
هيثم: طيب امرك عمتي .. يلا اذلفي
بيسان: بآآآي
هيثم: باي
سعد كان غرقان في التفكير.. " بيســو " كان اسمها بالفيس " بيســو الـ..... " يعني نفس عيلة هيثم .. معقولة تكون اخته؟؟ لالا.. ما اظن .. بيسان معقولة تكون اخت هيثم !! يا ربي كيف اتأكد ؟؟!! "
ناصر صار يهز بسعد : هيييه انت .. قوم خلصنا وصلنا
سعد صحى من تفكيره : هاه .. ايه .. انزل هيثم
هيثم: مشكور ولله اختي بيسان حنت علي تبيني ارجع الحين
سعد تكهرب من طاريها .. نزل للبيت .. و فتح لابه و قعد يدقق في الاسم " بيسوو الـ .... " ياا ربي كيف ما دققت من زمان .. ان شالله تكون هية ..
.
.
.
.
.
.
.
وصل هيثم البيت و كانت بيسان تنتظره بتوتر .. و اول ما فتح الباب ركضت عليه بيسان و حضنته و بعدين وخرت عنه و صارت تتفحص بوجهه :
بيسان: انت بخير؟؟ انأذيت؟؟
هيثم: ههههههههه يا مجنونة ايش اللي صاير عليكي هذا انا قدامك مثل الحصان ما فيني شي
بيسان ضمته مرة ثانية: خفت عليك و ربي
هيثم: يا قلبي .. خلاص خلني اكلم ديمة وصتني اكلمها اول ما اخلص
بيسان: طيب بس تخلص منها عطني اياها وحشتني الدووبة
دق هيثم على ديمة اللي كانت تتعشى مع نايف.. قامت ديمة بترد على جوالها.. و لحقها نايف يبي يسمع مع مين تتكلم:
ديمة: ألوو
هيثم: شلونك حبيبتي؟
ديمة: بخير يَ قلبي انت شلونك؟؟ امي و بيسان و ابوي؟
هيثم: الكل بخير.. و طلعت حرتي من جواد بعد
ديمة انبسطت: من جد .. فدييتك يا احلى اخو فالدنيا ولله من دونك ما ادري ايش بسوي
هيثم: يا قلبي انتي.. اخبارك انتي و نايف..
ديمة بكت بسرعه و ما تكلمت.. هيثم قعد يصرف: آآ .. يلا بيسان تبي تكلمك
بيسان: آآلووو
ديمة بصوت مبحوح: هلاا بيسوو
بيسان: شلونك يالقاطعة؟
ديمة: بخير.. بعدين انتي اللي لازم تدقي علي مو انااا
بيسان: ايه صح نسيت انك العروس
ديمة بحزن: أي عروس
بيسان: يا قلبي انتي .. بكرا ينسى .. و اكيد لو يسمعك بيصدقك
ديمة ببكاء: هوة مو راضي يسمعني.. لسا مصر اني اخونه .. مدري كيف اكلمه .. يبي يطلقني
بيسان : ايييييش؟؟
ديمة: انا طلبت منه الطلاق لانه كان يضربني و كذا .. و تصوري اليوم كله كان تاركني بدون اكل ولا شرب و رابطني عالكرسي ..
بيسان: مجنون هذا
ديمة: ولله انا ما ابي اتطلق ولله احبه بس ما اقدر اعيش في هذا الذل
بيسان: اهدي حبيبتي اهدي .. ان شالله ما يصير الا الخير.. يلا روحي نامي و رتاحي
ديمة: تصبحي على خير..
نايف سمع كل الحديث .. و صارت افكاره توديه و تجيبه " معقولة ديما مظلومة ؟؟ خلاص انا بسمعها و بحكم.. لالا.. هية ألفت هذا الكلام و اتفقت مع بيسان عشان انا اسمع هذا الكلام و اصدق.. طيب انا بسمعها ما اخسر شي.. لالا خلاص احسن شي اني انسى الموضوع و اطلقها بعد فترة ... " يوووه تعبت تعبت
ديمة: نايف فيك شي؟؟
نايف: لا ما فيني شي
ديمة عرفت انه سمع الحديث و دعت ربها انه يكون صدقها ..


اليــوم التــالــي :
كان اليوم عادي و طبيعي عالجميع .. بيسان كانت راجعه من مدرستها .. تنتظر السواق عند باب المدرسة .. الساحه كانت فاضية ما فيها احد .. و السواق تأخر عليها مرة مو عارفة ايش تسوي .. ما حست الا باللي حط منديل على انفها و فمها و ضغط عليهم بقوة لين تخدرت و نامت .. و سحبها للسيارة بعد ما اتأكد ان ما احد شافه ..

جــوى & نــاصر:
ناصر: انا مو قلتلك ما بي اسمع صوتك
جوىو هية تبكي: ناصر تكفى ولله انا تعبت ولله انا ما خنتك
ناصر: خلاص ما ابي اسمع شي.. انا شفتك بعيني لو ما شفتك كان ممكن بس انا شفت كل شي بعيوني..
جوى: انت شفت بس ما فهمت ولا شي
ناصر: ما ابي افهم خلاص اتركيني بحالي..
سكرت جوى السماعة و هية يأسآآنة ..






لا تقف كثيراً على الأطلال
خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها
وابحث عن صوت عصفور
يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد




انــتــهــى البــارت ... تــوقــعــاتــكــم :
ديـمــة & نــايف
جــوى & نـاصر
هيثم ايش بيسوي بموضوع خطف بيسان؟؟
سعد بعد ما عرف ان بيسان تصير اخت هيثم؟؟
بيسان " اكيد عرفتو مين اللي خطفها " ايش بيصير معاها؟؟؟؟






انــا°•♥️ ثــــم ذاتـــى °•♥️ ثــــم نفــــسى °•♥️ ثــــم لا احــــد




اذا لم تعجبك شخصيتي مشكلة امك فغيرك يعشقني بجنون

كـــرامـــتـــي وعـــزة نــفــــســــي فوق الجميع

فلا احد يستحق ان اذل نفسي ولو للحظه من اجله..


إعتدت أن لاأتكلم حين يبلغ الألم ذروته..!!
فـَ صمتي عالمٌ لا يفهمه إلاّ أنا..؟!!



لن تستطيع الآيادي الآمساك بي..

ستتعب العيون من محآولة عدي,,

سأحرق كل من يقترب من حدودي ..

أنا امرأه غير كل النسآء ..

لن اجعل قلبي سلعه لبيع أو شراء..

سأظل نجمة تستطع في السمآء ..



لست كما يقولون ..!


بل هنآك من يحبني , يرسمني بـ أجمل الصور


وهنـآك من يكرهني , يرسمني بـ أبشع الصور .
فـ لكل منهم فرشآة لـ الرسم ويرسمني على مزآجه
ولكن انــآ , أبقى انــآ..
تلك الشخصية النادرة في الوجود




أنا أنثى لا تشبه نسآء الكون

أنثى خجل القمر من رقتها

أنثى لا تشبه الا ~الورود~

انثى أخذت من الليل الهدوء

ومن الصبح النسيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية كفى يا قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 10انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9, 10  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ذبحني قلبي الساكت!! ... متى قلبي عليها يبوح؟؟
» قريبا رواية (احب يماني)
» رواية (فناان الليل)
» رواية ( شلة شباب)
» رواية بصمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: القسم الثقافي و الأدبي العام ودردشة القلوب :: القصص والروايات والحكايات-
انتقل الى: